لماذا تبحث البنات عن الشاب الوسيم ؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ههههههههههههههه

من حقها تعيش مع الوسيم علاش كاشما لقيتو طفلة تحب واحد باشع مكانش منها كل واحد حر مع من يعيش

العقلية هيييييييييييييييي كلش

بصح يكون مسرار لاشتة ماش بوقوص :001_wub:

انا في رايي انا الجمال والمضهر والاناقة شيئ مهم في هذا الزمان بالنسبة لي الرجل من ناحية المراة والله جميل يحب الجمال ---- اما بالنسبة للمراة من ناحيت الرجل اضن ان الراجل ما فيه عيب وليس مهم الجمال بل يهم اكثر الرجولة والشخصية القوية والمال ولما لا الجمال والكمال لله ؟؟ انا احب الجمال ؟؟؟ هذا رايي ...وكل واحد يدي واش يوالمو البس واش يجي عليك ....كون كيما تلبس ولا اتلبس كيما اتكون .تحياتي شكرا على الموضوع

أنا صراحة ندير على الزين يعني كل بنت وعلاه إأختارتو كاين حاشاكم الي تعيف....

الراجل مايعيبو ألا جيبو يا أختي

:thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup:
nice topic

هههههههههههههههههه موضوع يضحك ههههههههههههه

واللي تديه شباب و يصراله حادت و يتحرق وجهه بعيد الشر وش تدير تخليه ؟؟؟؟ :mellow:

مالا هدا ماشي حب :blink:

الزين في لقلوب و لفعايل ماشي في الوجه :blushing:

كيما الشباب يحوسو على الفتاة الجميلة
الفتيات كذلك لهم الحق في اختيار شريك الحياة اللي يناسبهم
هذي مسالة شخصية وكل واحد عندو الحجج نتاعو والناس كامل ماشي كيف كيف

يتسمى انتو تدو لبنات شابات و حنا ما عندناش الحق باش نختارو
و لا حلال عليكم و حرام علينا
ههههههههه
و لوكان هاذ البنات شابات الي تختاروهم يكون عندهم غير الجمال اما الحاجات لاخرين ربي يجيب الخير:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:
هههههههههه
مساكن تحلمو بزاف
:001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_ tt2:
ههههههههههههههه....المرأة بجمالها مند القدم...وبعملها بالبيت وبعقلها وحبها وإخلاصها ....لاكن الرجل لايحسب بجماله ....كانت نساء العرب بالقديم يحببن الرجل من قسوته و حدة ملامحه

من حقها تعيش مع الوسيم علاش كاشما لقيتو طفلة تحب واحد باشع مكانش منها كل واحد حر مع من يعيش

من حقها تعيش مع الوسيم كيما راك تقول.. واللي شويا وعلاه ما تعيشش معاه.. كلشي بالمكتوب..:music_whistling::music_whistling::lol:

العقلية هيييييييييييييييي كلش

بصح يكون مسرار لاشتة ماش بوقوص :001_wub:

مرسي مرسي ............. العقلية...هي... كلشي... برافو..:thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup:

انا في رايي انا الجمال والمضهر والاناقة شيئ مهم في هذا الزمان بالنسبة لي الرجل من ناحية المراة والله جميل يحب الجمال ---- اما بالنسبة للمراة من ناحيت الرجل اضن ان الراجل ما فيه عيب وليس مهم الجمال بل يهم اكثر الرجولة والشخصية القوية والمال ولما لا الجمال والكمال لله ؟؟ انا احب الجمال ؟؟؟ هذا رايي ...وكل واحد يدي واش يوالمو البس واش يجي عليك ....كون كيما تلبس ولا اتلبس كيما اتكون .تحياتي شكرا على الموضوع

شكرا... بارك الله فيك.. * لكمال لله وحده* :thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup1::thumbup1::thumbup1::thumbup1:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة