لماذا تبحث البنات عن الشاب الوسيم ؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
:001_wub::001_wub::blushing::blushing::blushing::blushing::thumbup1::001_tt2::cursing::w00t::001_rolleyes:المظاهر خداعة
المهم ليس المظهر بل الجوهر

هههههههههههههههههه موضوع يضحك ههههههههههههه

واللي تديه شباب و يصراله حادت و يتحرق وجهه بعيد الشر وش تدير تخليه ؟؟؟؟ :mellow:

مالا هدا ماشي حب :blink:

الزين في لقلوب و لفعايل ماشي في الوجه :blushing:

مرسي عليك ** الزين في لقلوب و لفعايل ماشي في الوجه ** :thumbup::thumbup::thumbup:

كيما الشباب يحوسو على الفتاة الجميلة
الفتيات كذلك لهم الحق في اختيار شريك الحياة اللي يناسبهم
هذي مسالة شخصية وكل واحد عندو الحجج نتاعو والناس كامل ماشي كيف كيف

الرجال عندهم حق يحوسو على مراة جميلة.. اما البنات وعلاه المهم راجل وخلاص.... هههههههههههه ..... مرسي :cool::cool:

مشكوراخ زكريا

معلوم كيما الشاب يحوس على الشابة هي تاني تحوس على الشباب و لا الشباب عندهم الحق في هذي و هي لالا
"فاظفر بذات الدين تربت يداك"

الراجل بيانسير يحوس على مراة جميلة اما البنت وعلا تراعي زين ولا لا .. المهم راجل يقوم بيها.. وعلى فكرة نعرف بلي الراجل الجميل كيما تقولو.. بدال يبدل النسا ياسر.. ههه .. مرسي..

ههههههههههههههه....المرأة بجمالها مند القدم...وبعملها بالبيت وبعقلها وحبها وإخلاصها ....لاكن الرجل لايحسب بجماله ....كانت نساء العرب بالقديم يحببن الرجل من قسوته و حدة ملامحه

الله عليك عادل... برافو برافو برافو .. :thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup:

:001_wub::001_wub::blushing::blushing::blushing::blushing::thumbup1::001_tt2::cursing::w00t::001_rolleyes:المظاهر خداعة
المهم ليس المظهر بل الجوهر

المضاهر خداعة ... مرسي مرسي عليك.. :thumbup::thumbup::thumbup:

أنا صراحة ما نحبش الراجل بوقوص بزاف نخاف عليه..........هههههه و كذلك ما نحبوش غول نخلعني ...

يعني خير الامور اوسطها

أنا صراحة ما نحبش الراجل بوقوص بزاف نخاف عليه..........هههههه و كذلك ما نحبوش غول نخلعني ...

يعني خير الامور اوسطها

يعني خير الامور اوسطها........ واش نقلك.. برافووو ...:thumbup1::thumbup1::thumbup1:

يعطيكم الصحة

تعرفولها :001_wub::001_wub:

مش الزين هو كلش بالصح العقلية وطريقة المفاهمة بينالمرا والراجل هيا الي تحدد ادا كانو يصلحو لبعضاهم ولا لالا.
انا في رايي انو الراجل مايتعيبش لا بزيو ولا بجيبو يتعيب بعقلو وبتربيتو وطريقة معاملتو لمرتو..
انا من جهتي والله مانحوس على البوقوس ونحط الزين شرط اساسي بالصح ادا كان زين مانقولش لالا مادا بيا:tongue_smilie:

انا في رايي انو الراجل مايتعيبش لا بزيو ولا بجيبو يتعيب بعقلو وبتربيتو وطريقة معاملتو لمرتو..

:001_rolleyes: :001_rolleyes: :001_rolleyes:

الله يبارك​

الجمال في وقتنا هذا نقدرو نقولو ولا معيار ثانوي عند المرأة ,,
لأنو أغلبية الفتيات يحوسوا على راجل عندو التاويل وعندو $$$$$$$ :)

الرجل بقلبه لا بشكـله

*الله جميل يحب الجمال*
الجمال ماشي جمال الشكـل؟
الله من وهبنا الجمال ولسنا بصانعيه
اقتنع بهذا ؟
وسترى ؟

وفقنا الله واياكم الى مافيه الخير لنا ولكم

لالا ماشي غبية بصح الجمال تاني يلعب دورا يكون شوية شوية ان الله جميل يحب الجمال

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة