دعوة لترك المنتدى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

رووفي

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
اترك المنتدى حالا ,,,
اذا كان وقت الصلاة قد دخل , و توجه اليها و كلك طمأنينة و خشوع , اخي .. بادر الى الصلاة في الجماعة و فإن يد الله مع الجماعة , ففي ذهابك و غدوك من المسجد تتساقط الخطايا و الذنوب مع كل خطوة تخطيها .. اختي المسلمة ,, بادري الى التبكير الى الصلاة و لا تأخريها عن وقتها .. فالصلاة نور لصاحبها .

اترك المنتدى حالا ,,,
اذا كان احد والديك محتاجا لك , تلمس احتياجاتهما و ابتغ رضاهما , فبرهما اهم من اي عمل آخر ,, و سعد من رضي عنه والداه , فهم خير الناس لك فكن ارحم الناس بهم , و برهما مقرون بعبادة الله في كتاب الله ( وقضى ربك الا تعبدوا الا اياه و بالوالدين احسانا ) فهنيئا لمن ادرك والديه و سعى لبرهما ,, و التعاسة لمن ادركهما و كان في غياب عنهما ..

اترك المنتدى حالا ,,,
اذا كان اخوانك و اخواتك و اهلك في اجتماع عائلي ,, لا تهجرهم و اجلس معهم و تبادل معهم الابتسامة و المزاح , كن سراجا للبيت تضيء مجالسهم بالنصح و الارشاد , اجعل من نفسك قدوة لمن تحتك من اخوانك و خير مطيع لمن فوقك ..

اترك المنتدى حالا ,,,
اذا دعيت إلى مجلس ذكر او محاضرة ثقافية , رتب وقتك و اجعل من الدروس و المحاضرات جزاء من حياتك , لتنهل من علم العلماء و تزداد معرفة بدينك و دنياك ..

اترك المنتدى حالا ,,,
و استجب دعوة لصديقك الصالح , اجلس مع الاخيار و تبادل معهم الافكار , فالصديق الصالح سراجا منيرا لمن يرافقه , فتجده تارة يدله على فعل الخير , و تارة لا يتردد بنصحك و تذكيرك بأخطاءك و تارة بمساعدتك حين تحتاج له .

اترك المنتدى حالا ,,,
و اجعل جزء من وقتك لقضاء حاجة المحتاجين , ابذل من المال الذي انعم عليك الله به ففي ذلك اجر كبير و سعة بالرزق .. لا تتردد بمساعدة المحتاج , فمن فرج كربة على اخيه المسلم فرج الله كربة من كربه يوم القيامة عنه

يعطيك الصحة خويا على هدا الموضوع الرائع او بالاحرى النصائح المهمة لكن يا رين كون غيرت العنوان لانو بكل بساطة ينفر منو الاعضاء و حتى الزوار
ربي يجازيك سورتو كي رانا في رمضان
لكن و بصراحة مازال ما شت منتدى كيف هدا المنتدى و بالخصوص الاحترام المتبادل بين الاعضاء و الزوار

موعضة جميلة في محلها والله صح كثير من المرات الواحد يفرط في صلاة ولا في صديق هو محتاج لك او ان شخص يتكلم معاك وانت تنائه في موضوع او شيئ اخر في النات عموما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تحياتي مشكور على الموضوع المفيد

يعطيك الصحة خويا على هدا الموضوع الرائع او بالاحرى النصائح المهمة لكن يا رين كون غيرت العنوان لانو بكل بساطة ينفر منو الاعضاء و حتى الزوار
ربي يجازيك سورتو كي رانا في رمضان
لكن و بصراحة مازال ما شت منتدى كيف هدا المنتدى و بالخصوص الاحترام المتبادل بين الاعضاء و الزوار
شكراا أخي على مرورك وفعلا المنتدى في غاية الروعة من حيث المواضيع او من حيث علاقة الاعضاء ببعضهم البعض

اما العنوان فقد تعمدت ذلك حتى يجلب اكبر عدد (كامل يغيرو على المنتدى تاعهم )

موعضة جميلة في محلها والله صح كثير من المرات الواحد يفرط في صلاة ولا في صديق هو محتاج لك او ان شخص يتكلم معاك وانت تنائه في موضوع او شيئ اخر في النات عموما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تحياتي مشكور على الموضوع المفيد
شكراا اخي على التشجيع
وان شاء الله نتبع هذي النصائح

شكرا لك أختي على الموضوع مميز

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة