اليوم عيد ميلادي

AdNan31

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
اليوم عيد ميلادي اتمنى ترحيبا كبيرا منكم
 
عيد ميلاد سعيد والعقوبة ل100سنة......راك معروض في 3 أكتوبر....جيب معاك كادو وارواح
 
ماشي خسارة فيك خويا طارق
 
groupe.gif






6ab9a56ae4.gif


coeur715.gif
coeur715.gif

عيد ميلاد سعيد
Bonne anniversaire
Happy birthday
Alles Gute zum Geburtstag
coeur721.gif
coeur721.gif
coeur721.gif

coeur765.gif

عدنان الوهراني
coeur785.gif


كل سنه و انت طيب
وعقبال 100 ســنه بالصحه والعافيا
geburtstag.gif

اخوي الحبيب الغالي..
.. ادامك الله نور ينشر شذاه...
في بيادر هذا المنتدى الرائع....
يا احلى من الربيع و ازهاره...
لك مني كل الحب و التقدير...
و كل عام وانت الحبيب للجميع....
fleurg003.gif

كليك
كل سنه و انت طيب.

couple056.gif







ligne_ballons.gif


ballon04.gif
annianimaux.gif
artifice010.gif

etoile059.gif
etoile059.gif

artifice3.gif
artifice3.gif
artifice014.gif
artifice011.gif
feteani.gif

artifice003.gif
artifice3.gif
artifice9.gif
artifice_002.gif
artifice011.gif

artitice5.gif
fonddore.gif

marguerite01.gif
fleuronde.gif
fleursmicro.gif
fleursdanse.gif


 
عيد ميلاد سعيد وكل عام وانت بالف خير
 
عيد ميلاد سعيد عدنان والعقوبة ل100سنة انشاء الله
 
rose.gif








birthdaybasket.jpg




abirth03.gif


 
توقيع habib2
والله غير فرحتوني ما لقيت ما نقول فيكم ولاد وبنات اصل الله يحفظكم ليا
 

السلام عليكم

انشاء الله ما نكونش تأخرت

عيد ميلاد سعيد وكل عام و انت بخير و عقبال 100 سنة انشاء الله

يا عدنان


birthday024.gif



j3ivszxa.gif



013blushpinkre2.jpg


026br.gif



15684.jpg



13844.imgcache





و شكرا

تقبل مروري و تحياتي​
 
عيد ميلاد سعيد والعقوبة ل100سنة عدنان
 
مبروك عليك ولعقوبة ل100 عام
 
73126.imgcache


73150.imgcache


عدناااااااااااااااااااااااااااااااان

73153.imgcache



73131.imgcache



ألف ألف مبرررررررررررررررررروك ... و عيد ميلا سعيييييد ... لن أضيف أكثر مما ضافه أخواني و أخواتي ,, فقد لا تسعني سطوري و لا وقتي الا أن أقوول مبرروك و عقبال المليوون ان شاء الله ,, و سنة حلوة عليك و على الجميع ان شاء الله ,,,
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom