عيش مع بسكرة.................... عالمكشوف

السلام عليكم
هذه صور لأماكن في بسكرة



kantara.jpg

في مدينة القنطرة

Tiaret_place_des_martyrs.JPG


180px-Ratbiskra.JPG


dscf0061.jpg

صطاد تاع لي اس بي

chlef_147.JPG




annaba%20035.jpg


presentation_clip.jpg


593-1169222749.jpg


normal_MVC-429S.JPG

المتحف الولائي لبسكرة


djelfa_vue_aer1.JPG


mahallaonfirehy9.jpg


هذه من المشاكل اليومية في بسكرة

Cotonou_town_pic.jpg

بدون تعليق










ca8s68a7.jpg



هذا انا ملي كنت كبير ياحسراه على الدنيا
 
............... ..................
 
مشكور على الصور ..............مدينة بسكرة جميلة..............
 
باهية بسكرة شكراااااا على الصور
يعطيك الصحة
 
صورت الباg ار تاعي انا و حسين

mahallaonfirehy9.jpg
 
حتى عمي كعبون مول الكاليش صورتو
انت ماتطلق حتى حاجة

ca8s68a7.jpg
 
و الحومة شفتها ولا لالا
 

ربي يبارك فيك ولدي

بسكرة أنا نعرفها مليح

مي قبل ماشي ضرك

لكان نروحلها سور راح نهمل فيها

نعرف : الضلعة واد سيدي زرزور العالية شتمة سيدي عقبة الدروع سوق الأربعاء

بلايس بزاف فيها

 
الفوطو صغير على هذا ماشفتهاش
180px-Ratbiskra.JPG
 

ربي يبارك فيك ولدي

بسكرة أنا نعرفها مليح

مي قبل ماشي ضرك

لكان نروحلها سور راح نهمل فيها

نعرف : الضلعة واد سيدي زرزور العالية شتمة سيدي عقبة الدروع سوق الأربعاء

بلايس بزاف فيها

يا الحاج واش خليت
بسكرة ولات خير من ميامي
انا و نهمل فيها وينك يا انت

 
مشكور سامي......تحياتي........
 
بسكرة الله يبارك عليها شابة بزاااااف ربي يحفظها
وناسها ربي يخليهم
وهداك الفوطو تاع أعمال الشغب ياخويا راهو بارثو
راهو ولا نورمال
شكرا بزاااااف على الصور المدهشة
 
بسكرة الله يبارك عليها شابة بزاااااف ربي يحفظها
وناسها ربي يخليهم
وهداك الفوطو تاع أعمال الشغب ياخويا راهو بارثو
راهو ولا نورمال
شكرا بزاااااف على الصور المدهشة
بارك الله فيك
الفكرة مالحقتش على الفوطو واش تعني
 
شكرا لك على صور بسكره..
 
مشاء الله على مدينة
بسكرة
هادي
بصح هاديك الموفمون تاع الغاشي
كاين في
الولايات الكل
يعني في بسكرة في تبسة
العاصمة
وجميع ولايات

بارك الله فيك سامي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom