هيا نروحوا للقهوة ............ و نهدروا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حسان

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
485
إخوتي الاعزاء

فتحت هذا الموضوع من اجل تواصل فيما بيننا و نهدروا بكل حرية كأننا كأننا في المقهى موجود في ساحة اللمة الجزائرية إسمها المقهى اللمة الجزائرية

هيا تفضلوا للمقهى

***********************************************************************************************

هيا من يبدأ و في أي موضوع نتكلم

السلام عليكم
شكرا اخي حسان اطلب لنا اثنان شاي و بعدين نتكلم هههههههههههههههه
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

هههههههههههههههه أخجلتني كثير المهم ألف مرحبا بك اخي العباسي 22000

يمكن ان تضع الشاي أمامك كوب عندي و كوب عندك

هل تعرف أنا أحب الشاي صحرواي شربته مرة لن أنام تلك اليلة حتى صباح و كأنني أول مرة أشرب شاي

هههههه​

السلام عليكم
نعم الشاي الصحراوي اروع شاي دقته في حياتي و لقد تدوقته العام الماضي في احدى شواطئ وهران الباهية حيث كانت في الشاطئ خيمة للصحراويين يبيعون فيها اشياء تقليدية كما يعدون الشاي للناس
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

اخي حسان وخويا العباسي ان زعفان عليكم بززززززززززززززززززززززاف
كيفاش يعجابة تشربو الشاي وحدكم ..وانا مانشربش معاكم ؟؟؟؟؟
يلاه هاتو واحد لي ومباعد يفرجها مولنا هههههههههههههههههههههههههههه

مرحبا بك أخ عادل ألم ترى المقهى فارغة و نحن ننتضر الضيوف ؟؟

صح نشرب الشاي الصحروي اللذيذة جد و الذي يحب ينظم إلينا مرحبا به

الحمد الله نحن ثلاثة انا و العباسي 22000 و عادل في إنتظار البقية

نحن ننتحدث عن الشاي الصحروي

أنا نشرب الشاي دائما و لكن مرة من مرات ذهبت إلى المنطقة الألعاب موجودة في المحمدية جانب المعرض الدولي و جدت خيمة كبيرة صحروية يبيعون الشاي و كاوكاو و جلوس داخل الخيمة و كأنك في الصحراء بدون رمال ...

دخلت إلى الخيمة و جلست على زرابية و شربت الشاي مع الكاوكاو و كانت ساعة 10 ليلا و الله العظيم أحسست أنني اول مرة أشرب الشاي في حياتي - لديه ميزة خاصة و للذة جذابة فلن أنام ذالك اليوم حتى الصباح

و الله الشاهد أصبحت نذهب إلى ذالك مكان من أجل الشاي​

السلام عليكم
واش راكم خوتى وانا فرحان بالقعدة معاكم وشحال الشاى الاخضر بنين وخاصة المكيب على الجمر لو انجيبلكم بابا راح تحيروا فى نكهة الشاى الى يطيب فيها غدوا انجيبلكم معايا ولا تروحى معايا للخيمة

هههههههههههههه خويا ولد ورقلة مشكور على الدعوة
اخي حسان ان لم اتذوقه في حياتي اقصد الشاي الصحراوي واتمنى ان اتذوقه بعدما اسلت لعابي
شكرا

مرحبا مرحبا بالأخ الكريم ولد ورقلة كيما تحب نجيوا ليك و لتجي لنا أي نزورك أو تزورنا كل شيء ممكن و الحمد الله نحن عندنا خيمة في العاصمة صحراويا 100 بمئة و يجهزون الشاي على الجمر

اخي عادل لا مشكل من ممكن نذهب للخيمة عاصمية في الجزائر أو نزور ولد ورقلة أو نروح إلى وهران مهم نشرب الشاي مجمر الصحروي

ههههههههههههههه

السلام عليكم
شكرا اخي ولد ورقلة على الدعوة هادا لطف منك و هادا يدل على كرم و جود اهالي الصحراء
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

مو مشكلة اخي حسان المهم نشربو الشاي هههههههههههههههههه

سلام عليكم
هيا قهوجي هات كرسي وعطيني انا قهوة ذقيلة وشوف واش يشربوحاوتي
متحكم على حتا واحد راهم خلسين من عندي
حسان اخي ماش كي عرضتنا لزم انت لي تسلك انا الي نخلس القهوجي

... إذا كان باباوي لي يخلّص .. جيبلي قرعة ifri jus مع حبّة ميل فاي .. وزيد قهوة خفيفة وباكي ريم ... !!

السلام عليكم
صحا خويا باباوي معليش خلي لخلاص علي بصح الخطر الجاية انت تخلص ان شاء الله ههههههههههههههههه
بصح الخطرة الجاية ران رايحين اللبيشري ناكلوا الحوت امال لخلاص غليك منخممش عليك سورتوا نت عندك الاوروا مشي كيم حالة الطورو ههههه
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

ما تتفتنوش على الخلاص - أنا لي نخلص و مرة جاية لكم

شفوا و الله العظيم ذهبت للمقهى وحدي لنشرب الشاي بالنعناع و تذكرت الموضوع و الاعضاء و قلت في رأسي لو كان الاعضاء رهم معاي هنا في مقهى مشي خير نهردو

و تذكرت نصور لكم الطاولة التي كنت جالس فيها

راكم تشوفوا راني جالس وحدي

و شوفوا الشاي لي شربتوا و الله الذيذ جدا و يوجد خاصة في هذه المقهى

كلما ندخل إلى هذه المقهى يقدمون لي الشاي بدون أن أطلب

معليش رانا حنا في المنتدى نهدروا و نخلطو مع هذا الكوب الشاي هههههههههههههههههههههههههههه​

dady انا راني رايح هنا ضرك نجي ههههههههههه
بلاك راك تخلص متخلصس والو ضرك نولي كلش عليا هههههههههههه
اه باباوي راح مولاش راح راصك على حيك
ياالخوة متسلكلوش حوايه
حنا قلنا قهوة ولا تاي مقناش ملفاي وافري ووو
واش رقدين على بنكة ولا هههههههههههههههههه

السلام عليكم
كيراكم , صحا العباسي 22000
أنا راني مقلق نجمع دقيقة ونروح , خيي جيب لي jus

املا روح جيب كرسي من برّة هاك تشوف الطابلة تعمرت .. راني أنا وعادل والعباسي وباباوي وحسان..

واش يا جماعة كاش خبار اليوم ولا والو ... آآآآ أخطونا من السياسة .. راه راسي يوجع فيا منها ... الجزيرة و العربية ما خلاو فيا والو..
واقيلة ندوروها ..."سبايستون" ...
ها اعطونا كاش خبار ولا ندوروها بارتي ديمينو..

مرحب بأخ الكريم نذير صح كما قال لك دادي هناك كرسي برا تفضل أجلس بجانب العباسي 22000

مررحبا بكل الضيوف

صح يا دادي سياسة مرض مثل السيدا تسطر رأس

و الله رمضان على الأبواب بعض الناس يفكرون في البطون كيف يملؤوها وز بعض الآخر يفكرون في العبادة كيف يجوزها و بعض يفكر في النوم في نهار رمضان و كل يفكر يفكر

راح رمضان و جاء رمضان هذه دنيا ما فيهاش جديد

رحم الله زمان عندما ياتي رمضان تاتي البراكة و تاتي سكينة و رحمة و يكون كل الناس إخوان بنعمته حامدون

واش خويا حسان ... واش يا الخاوة .. هاذي غيبة ... راها مدّة ما تلاقيناش...

حسان.!!. القهوة ما تحلش مور لفطور ؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة