أحتاج إلى الحنان

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

منى

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
أنا فتاة أبلغ من العمر 20 سنة, أمر بلحضات عصيبة و مشاكل عاطفية في بعض الأحيان ككل الفتيات في عمري و لكنني في هده الفترات أكون في أمس الحاجة إلى صدر حنين أرتمي بين أحضانه و طيأن أبكي أمامه و يمسح دموعي و لا أظن أن هنالك شيء يعوض حنان الأم و لكنني و مع الأسف الشديد أفتقده رغم أن والدتي على قيد الحياة, إلا أن الحاجز بيننا هو عدم تفهمها لجيل شبابي مختلط فهي تود لو أنني لا أخاطب أي أحد من الشبان حتى و لو كانو زملائي و هو ما جعلني لا أستطيع أن أخبرها بمشاكلي العاطفيةة أنا بأمس الحاجة إلا حنان كبير يملؤني و يقلب حياتي من أجل هدا أصبحت دائمة التفكير في الزواج و أنا الآن على علاقة بشاب ينوي التقدم لخطبتي أرغب في إخبار أمي و لكنني أعرف موقفها و أعرف ردة فعلها , إنه شاب جيد و يحبني و له مستقبل جيد جدا إلا أنني ربما سأعاني من مشكلة حين تقدمه لخطبتي و هي أنه لسنا من نفس البلدة و من طبيعة أغلب سكان بلدتي أنهم لا يقبلون الزواج إلا من بلدتهم.
أنا فرحة به و أحبه و أتمنى أن أكون زوجة له و لكني في الوقت نفسه خائفة.

ربي يعاونك..........

يا اختي ربي يعاونك ، وما تفسريش موقف امك معاك انه ظلم واللا حنان بالعكس فهو في قمة الحنان والخوف ، امك لو ما كانت تخاف عليك لكانت تركتك في الدنيا تعيشيها كيما تحبي ، هي اكبر منك وعارفه انو دنيتنا دركا الذيوبا فيها كثر من الناس ملاح ، الام عمرها ما تكون ضد بنتها ، واكيد هي من خوفها عليك تعمل هاكا ، وديري في بالك انو ما دام راها تتمشى معاك هاكا اكيد انو راها تشوف في الدنيا وفكرت بزاف للحل ولقات هذا احسن حل ، وانا معاك انو فيه سلبيات لهذي الطريقة انها تغلق عليك بيبان وشحال بنات كانوا هاكا ، لكن كي يروحوا يصارحوا امهاتهم حتى امهاتهم ينصحوهم واش يعملوا ، فانا من رايي تحكي لامك وان شاء الله ما يكون والوا واذا ما بغاوش احنا نزوجوهلك رانا خوتك ههههههههه
وديري في بالك زوج صوالح >>>>>اولهما انه اللي كاتبهالك ربي تجيك اذا كاتبلك تتزوجيه لوكان الدنيا ضدك غير هو تتزوجيه
وحاجه ثانية الطيبون للطيبات و الخبيثون للخبيثات ، اذا كان يستاهلك ان شاء الله راح تكونوا لبعض او انت تستاهليه

تهلي بروحك اختي

وحتى اني زيك بس انا مشكلتي مع صاحب القهوه قتلو حط في النسكافي سكر راح حطلي سكر والله اعلم

واهلا بيك في اللمه

انشاء الله يخطبك عن قريب
والله يهدي سكان بلدتك الى ما هو خير لهم .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة