رسالة الى عنترة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

هيشوaa

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رسالة الى الحبيب:
لو ان المحب يعلم ماذا يحدث بحبيبة في غيابه لم يغب عنه قط ولو انه يعلم كم يحترق لوحدة في عذابه لم يهجره قط
لو اني اشتكي الحب وصبابته لبكت كل العيون منه ونسيت الحب وامر الحب لاني في زمن كنت من اسعد الناس والان كأني بائس يقف في قارعة الطريق اقسم انه اجمل واحلى عذاب حين تكون مع من تحب واقسى الاوقات حين تبتعد عن حبيبك قضيت اجمل تسعة شهور في حياتي مع عادل والان اقضي اسوء شهر في حياتي كلها
نعم لم اسمع منه منذو شهر او اكثر قليلا ربما هو لم يحسب الوقت انا حسبت الدقائق والثواني والساعات
غريب امر الحب مرة يفرحك ويأخذك فوق السحاب ومرة يبكيك لقد مرت علي الساعات في هجر الحبيب وكانها سراب لم تفرق معي هل هي الواحدة او الثانية هل هي التاسعة او السابعة لم افهم لماذا لماذا .....
لماذا يذهب وهو يحبني لماذا يجب ان نتألم لماذا يكون قاسي هكذا وانا اقسم انه يحمل اطيب قلب في الدنيا
النار في قلبي لا تهداء ولا تخمد وكيف تخمد وانا لا اعلم كيف حاله هل هو مريض ام بخير هل هو حزين ام سعيد
كأني امه البعض يقول لي لا تخافي سوف يكون غدا مجرد ذكرى سوف ينتهي كل شيء كما بداء وهذا بذات ما يرعبني انا اخشى اذا نمت الليلة لا ابصر وجهه في منامي اخشى ان انسى الاشياء التي يحب اخشىء ان يمر بجانبي يوما ولا اعرف من هو انا الان بدأت افقد بعض االاشياء اصبح صعب جدا علي ان اتمكن من النظر الى وجهه بوضوح وكان ضباب قد حجب بيني وبينه حبيبي لو بقى لي شيء يوم واحد في الدنيا وقالو لي اذهبي واقضيه مع من ترغبين لذهبت الى الجزائر وقضيته معك انت فقط انت ارجوك سامحني اتوسل اليك لم يبقى عندي المزيد من الصبر اريد فقط ان اعلم انك تسامحني فقط قل اسامح ارجوك قل اسامح

ههههههههههههههههه هذه مسلسل ولاايه اضحكتيني اضنها الحلقة الاخيرة هذه
الله يسعدك ضحكتيني ترى انا بمزح معك لاتزعلين

من لم يعرف الحب ولم يذوق طعمه لا باس ان قال عن العاشق جاهلا اعمى
شكرا على مرورك اخي العزيز وعلى ردك ولا تقلق لن يغير هذا حبي لعادل اكتب ما تشاء ملاحظة لم اشاهد يوما مسلسل لاني اكره الانتظار لذلك ابتعد عنها وربما انا اجعل من نفسي مسلسل لي الاخوان في المنتدى لا اعلم
شكرا لك

يا سلام عليك ياسلام

هدف جميل جميل جميل

بس المشكله انه طلع تسلل

مشكوراختى هيشو

رايع انت وعنتر

الرجاء احترام مشاعر الاخرين
اتمنى ان تتصلح اموركم

والله ان حالتك أصعب من أن يكون قد خانك

و مع ذلك انصحكي اختي بان تلجا الى الله عبر صلاتي بالدعاء ان بجمعكي بهذا الشخص ان كان في ذلك خيرا لكي و الا ان ينعم عليكي بالنسيان فلبرما كان الخير في نسيانة

فلا يوجد افضل من تتتوكلي على الله فهو أدرى بما تخفى الصدور و القلووب و ما يخبأه المستقبل

فإذا اوكلتي امركي الى الله على الاقل ستشعورين بالراحة النفسية حبيبتي

مع تمنياتي لكي بان تحل هته المشكلة

شكرا على المرور جميعا وتعليقي على جزائري في مكة ولا يهمك اخوي انت اعطيت رأيك وانا احترم ذلك شكرا مرة اخرى ومافي مشاكل ابدا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة