عندما اغسل اسنانى ..اجد دم.الاجابة هنا

om mima

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
27
نعرف ان معضم الناس عند زيارة جراح الاسنان يشتكون من وجود دم بعد الغسل بسبب دلك يتوقفون عن الغسيل و هده خطا شائع ....سببه ...يا اخوتى...........ان هناك التهاب في اللثة لدلك يجب مواصلة الغسل اكثر و اكثر.بطريقة صحيح .لان دلك دم ليس صحي و يجب التخلص منه..شكرا

مشكوووووووووووووووووورة على المعلومة

ارجو الاهتمام باسنانكن......اخت رزيقة و هناء السوفيه

mercie pour 7 information

pote toi bien

انا ما عنديش هاد المشكل
و لكن اضن ساعات كي تكون فرشاة الاسنان قاسية هي اللي تسبب الدم و كاين ناس عندهم اللثة حساسة لازم يستعملو فرشاة تناسبهم
شكرا على المعلومات ربي يخليك

شكراااااااا على المعلومات

انا ما عنديش هاد المشكل

و لكن اضن ساعات كي تكون فرشاة الاسنان قاسية هي اللي تسبب الدم و كاين ناس عندهم اللثة حساسة لازم يستعملو فرشاة تناسبهم

شكرا على المعلومات ربي يخليك
[/QUO
نعم هدا سبب من الاسباب .عندما تطرقت لطرح الموضوع كنت نقصد بصفة عامة ...رغم اننى لا استطيع التعميم فى مجال الطب لان كل شخص هو حالة .........و الشرح يطول ....مثلا كطريقة الغسل الصحية للاسنان.....عند الشخص السليم .merci

وايضا الطريقة السليمة للغسل يعنى .1..........الوقت الكافي 3 دقائق .2......فرشاة الاسنان تتغير كل 3 اشهر 3....طريقة الغسل يعنى فرشاة الاسنان تتحرك من الاسفل الى الاعلى فى الفك السفلى و العكس فى الفك العلوي .لمادا ..لان بناء النسيج هو عمودى لدلك يجب ان يكون الغسيل عمودي .........عكس دلك يمزق الانسجة وبدلك تمزق يعنى وجود دم .....ارجو انى افدتكم

شكرا للنصائح

و لك التحية..اريد ان افيدكم لكن الله يعلم مدى انشغالي....

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة