حب كبير بعد صداقة مبكية **الجزء الاول **قلمي ** واقعية***

يونس الصديق

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,278
محل الإقامة
غليزان

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم يا من اشتقت الي لقائهم واشتقت للكتابة لهم

ماذا اقول لكم وماذا ابقي ؟؟؟

كنت اظن اني عرفت اشياءا عن الدنيا ولكن اكتشف اني لم اصل بعد الي ماهي عليه

ممكن تكون جميلة لاشخاص وممكنة تكون خداعة للبعض

احباء اللمة الكرام

يقول المثل :

العين التي لا تبكي .. لا تري في الواقع شيئا

فجربت ان ابكي فكان علي ان اري الكثير من من حولي محتاجا الي مساعدتي توقفت عن البكاء فتوقف الحلم

بكيت مرة رأيت شخصا يجري ويبكي ويتجه نحوي وكأنه يطلب مني مساعدته من شيئ ورائه يلاحقه فخفت وتوقفت عن البكاء مرة اخري وبعد لحظات خفت عليه فأدمعت عيناي فرأيته مزال يجري نحوي فزاد بكائي ليصل الي ويحضنني بحزنه وظل يبكي ويبكي حتي حكي لي ما في قلبه حتي انه احس براحة بعد ذلك فأدركت انه كان يحمل الكثير خفت بعدها واردت ان اتوقف عن البكاء لكي يقف الحلم فقالت لي *** ارجوك لا تتوقف عن البكاء..... لمن سأحكي انا ؟؟؟؟؟؟

وكأن سيف خالد قطع كبدي لسماع هذا فبكيت لكي لا ينقطع ذلك الحلم ....ودامت ودامت حتي قويت صداقتنا ....لا نفارق بعضنا الي ان جاء ذلك اليوم الذي اعترفت لي بحبها لي وانها لا تريد ان تنساني صراحة حزنت وفرحت في نفس الوقت ...

احببتها واحبتني زالت تلك الصداقة ليحل محلها حب كبير كان مخبا منذ شهور ...فقد اعترفت لي اني استطعت ان اجعلها لا تشعر باليأس وهذا مازاد حبها لي وتمر الايام وحبنا يزداد بعيدة هي عني ولكن حبنا قريب

ارجو اني لم اكن ثرثارا معكم

سأكمل لكم قريبا

احبائي

احبكم في الله

تحياتي ..........

http://forum.**********/imgcache/31882.imgcache

آخر تعديل:
احسست بشعورك اخي العزيز انا انتضر منك اكمال بقية القصة

يا رب اسالك ان تجمع بين المحبين هذا هو الحب اخي لا تعلم متى يولد ياتي فجاة يسيطر عليك وتحس نفسك ملك لشخص اخر

احسست بشعورك اخي العزيز انا انتضر منك اكمال بقية القصة

بارك الله فيك علي كلامك الجميل

ان شاء الله فيها تكملة

شكرا لكم

تحياتي ..............

تستاهل كل خير ربي يهنيك ويحققلك وش تتمنى

في انتضار التكملة

قصه رائعة من شخص عزيز على القلب أكثر من الأخ
وانا مشوق لسماع الجزء الأخر من القصه
بارك الله فيك ودام قلمك ينزف ذهبا
تحياتي
أخوك عماد

مشاء الله ولله .......

يا رب اسالك ان تجمع بين المحبين هذا هو الحب اخي لا تعلم متى يولد ياتي فجاة يسيطر عليك وتحس نفسك ملك لشخص اخر

ليس المشكل يا صديقتي ان تحسي بذلك الشعور ولكن الاهم ان تعلمي انه لن يهجرك في يوم ما ..........

هذا هو الاهم

بارك اله فيك

تحياتي ...........

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة