راح الباك راح

FATEN18

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله تكونوا كامل لاباس
اليوم راني جيت نفرغ واش راه مخبي عندي راني كرهت من حاجة اسمها القراية وما كانش واحد كرهني فيها قد الاساتذة لي خسارة فيهم هاذي الكلمة والله يخدمو كل شيء بالبيصطو والتقلاش علينا راني حابة نفهم ياك راهم محاسبين عند ربي هاذي اولا وثانيا ياك راه يخلص من عند الدولة يعني يقريني بلا جدو واذا راه الاستاذ يخلص على واحد ولا زوج هاذي هنا اسمحولي والله صدقوني يا الخاوة هاذ العام عندنا باك مي واحد ما راهو حاس بينا حنا عندنا طفلة تقرى في القسم وحدة ولا كيفاش الاستاذ لي يجي تقول نت كاين غير هاذي الطفلة يروح ليها يفهمها ويناقشها في التمارين وتخرج تكتبلنا الحل في السبورة وحنا ما علينا غير نكتبو علاه حنا واش جينا نفهمو ولا جينا نكتبو وزيد يقول عليك ماك تخدم وماك حاب تقرى مين تجيك القراي يرحم والديكم انا نضن بلي الاستاذ جاء يقري الكلاسة كاملة ماشي وحدة والله هذا الصباح برك استاذ الرياضيات قال لهاذي الطفلة غدا لازم تحلي هذا التمرين ونتي لي تخرجي تحليه والله بالحرف الواحد علاه يعني غير هي لي رايحة تعقب الباك ياك كامل ولا راني غالطة انا نعرف الاستاذ يمد تمارين لجميع القسم ماشي وحدة برك والله غبر كرهونا في جد القراي كاملة كي تعود رايح الصباح تقرى تقول راك رايح للهاوية وبلاصة تقلقك برك
المهم اعوني رايكم يا الخاوة والله هذا العام الباك ورانا غير نروحو للوراء واحد ما هو حاس بينا صح رانا نقراو في ليكور بالدراهم مي الاستاذ في القسم هو كل شيء يقولولي اقراي وحدك بصح حاجة تكون ماكش فاهمها كيفاه تقراها
المهم الله لاتربح الاساتذة لي كيما هاذو ولا يشوفهم الربح طول حياتهم يارب والله صدقوني هذا الدعاء من عند وحدة مظلومة وراكم تعرفو دعاء المظلوم
ارجو افادتي والله ضاقت بي وين نروح نلقاها مغلوقة في وجهي
بالسلامة اسمحملي طولت عليكم علابالي

واش راح نقولك اختي.......هذي العقلية الجديدة لي خرجولنا بيها الاساتذة
ماشي كامل بصح la plus part
حاولو تهدرو معاهم؟؟
و ادا مراكيش تفهمي مافيهاش عيب تسقسي هذي التلميذة لي راها ديرلكم في الدروس هههه..
و ماتقوليش الباك راح مازال باقي زوج فصول....
توكلي على ربي يعينك......
ربي يقدركم.......و ان شاء الله رايحة تجيبيلنا الباك

واش راح نقولك اختي.......هذي العقلية الجديدة لي خرجولنا بيها الاساتذة
ماشي كامل بصح la plus part
حاولو تهدرو معاهم؟؟
و ادا مراكيش تفهمي مافيهاش عيب تسقسي هذي التلميذة لي راها ديرلكم في الدروس هههه..
و ماتقوليش الباك راح مازال باقي زوج فصول....
توكلي على ربي يعينك......
ربي يقدركم.......و ان شاء الله رايحة تجيبيلنا الباك
ربي يحفظك الاخت دارين
والله هاذي هي العقلية الخاسرة نتاع الاساتذة الجديدة لي راهم ضيعونا ومازالو يضيعو فينا
اما ان الطفلة هاذي حابتها تفهمنا واش بيك هبلتي الانانية الكل خلقت عندها والشح حتى في العلم تسقسيها و تبداك ماني فاهمة والو والله ما علابالي والو
اما الاساتذة رانا قلنالهم مي يزيد غير يبهدلك
المهم بارك الله فيك الاخت ونشالله ياربي نجيبو الباك ونشوفوها شكون لي يقرى وشكون لي يدزو فيه بالذراع باه ينجح

فاتن أختي ربي يوفقك ان شاء الله في الباك

مع إني نشوف هذا العام تاع الباك كامل في حالة :

1-الاضراب تقريبا شهر ولا أكثر لي بروف تهمهم غير مصالحهم :sleep:

2-وهذي الظاهرة تاع يقري واحد برك في الكلاصة راهي كاين

واحد يقرا والأخرين يتفرجو وتحكي معاه يقلك شوفو فلان ممتاز

ديروه قدوة ليكم.

ومع ليكور والله ما تلحقي لازم تقراي الدرس وتعاوديه 3 فوا ولا اكثر

وهدا كامل كي تتفكري راه زادو لينا عام في السيام تهبلي

ليسونسيال أختي ديري القلب برك وأقراي زكارة على لي بروف هاذو

وكي ما تفهميش حاجة بوانتي ليهم تم حتى تفهميها ولا على الأقل تهزي

فكرة عليها وربي يوفقك إن شاء الله وخلينا نسمعو أخبارك.

فاتن أختي ربي يوفقك ان شاء الله في الباك

مع إني نشوف هذا العام تاع الباك كامل في حالة :

1-الاضراب تقريبا شهر ولا أكثر لي بروف تهمهم غير مصالحهم :sleep:

2-وهذي الظاهرة تاع يقري واحد برك في الكلاصة راهي كاين

واحد يقرا والأخرين يتفرجو وتحكي معاه يقلك شوفو فلان ممتاز

ديروه قدوة ليكم.

ومع ليكور والله ما تلحقي لازم تقراي الدرس وتعاوديه 3 فوا ولا اكثر

وهدا كامل كي تتفكري راه زادو لينا عام في السيام تهبلي

ليسونسيال أختي ديري القلب برك وأقراي زكارة على لي بروف هاذو

وكي ما تفهميش حاجة بوانتي ليهم تم حتى تفهميها ولا على الأقل تهزي

فكرة عليها وربي يوفقك إن شاء الله وخلينا نسمعو أخبارك.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ربي يخليك لي يا العزيزة
والله نصيحتك تاج لي
مي كي تشوفي روحك تتحقري وما تقدري ديري والو مع الاساتذة تقولي نقتل روحي
لي يجي ما يفهمك وما يحوس عليك والله تغيظك روحك
المهم نسال الله التوفيق ونشالله نكون حاجة في المستقبل ونقري هذا الاستاذ لي راه يقريني
المهم سلامي وتحياتي التي تفيض عطرا لك اختي وبارك الله فيك

حبيبتي كلش تبدل حاولي انتي تحوسي على المعلومة وماتستنايش من الاستاذ يعطيهالك
واش نقولك حطي راسك مع قرايتك وربي يعاونك حبيبتي
وكاشما تسحقي راني هنا
مام انا كنت نقول راح الباك مي الحمد لله جبتو
ربي معاك

السلام عليكم
ربي يعينك اختي واش تحبي بلادنا الله غالب
زعما الاساتذة نورمالمون يكونو هوما المثل الاعلى
مي نحب نسقسيك متقدروش تشكو للادارة؟
ربي يعاوننك ختي و شدي الهمة راكي باك مستناي حتا واحد اقراي وحدك و كلي ربي
بالتوفيـــــــــــــق

و عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
هما صح الاساتذة شويا صامطين بصح ملازمش الواحد يخليهم يديرولوا الاحباط
انا نقول حاجة راه الضغط برك الي خلاك تهدري هكدا رانا كامل فتنا بهد الحالات بصح متخليش الياس يسيطر عليك اقراي وديري مجهودك الخاص و نشاء الله في جوان نبركولك بالنجاح

الله لا تربح الأساتذة لي كما هاكـذا
اختي حنا ثاني رانا نسوفرو والمشكل انو اساتذتنا مايفاهموش واحد ويخرجو .........
واحــــد يحكي مع السبورة...مانسمعوش صوتو
والآخـــر طايــــــــر رانا قريب نكملو الكتاب
والأخرى تحلل الوثائق وحدها بدون شرح طبعاَ
وجــــــــــاوبوني كيفاه رايحين نجيبو الباكـــــــــ
شكـــرا

شوفي اختي نقولك حاجة,الاساتذة هاذو هوما ,وين تروحي تلقاي هاد الصنف,ماهداهمش ربي,الله غالب.
انتي ماتحطيش اللوم على حتى واحد,انتي لازم عليك ديري مجهودك وتستعدي للامتحان,وتكوني واثقة من نفسك.
صدقيني في سنة الباك نتاعي ,عانيت الأمرين من ناحية الاساتذة.وقلقت روحي بزاف.لكن في الاخير اهتميت بالباكالويا وفقط ,لانو نهار الباك تروحي تلقاي موضوع الامتحان ماشي الاستاذ نتاعك لي تكرهيه ,
اسمعي كلامي مليح اختي
اهتمي بدراستك وماتخلي حتى حاجة تاثر عليك.ديري الدروس الخصوصية ,اجتهدي واتعبي واتوكلي على ربي وربي مايخيبكش ان شاء الله.
وان شاء الله العام الجاي نلقاك فكلية طب ولا صيدلة.

انا زادا في الباك وراني قاعدة نعاني كيفك والله أساتذة الشكوبي حاشا البعض

هذا مشكل كامل نعانو منو بصح نقلك اقراي وحدك قد ما قدرتي وحاولي تفهمي وحدك ولا مع صحباتك
وان شاءلله الباك في يدك

السلام عليكم اختي هذا حال التعليم في الجزائر والأساتذة كامل يخدموا مع واحد ولا زوج برك في القسم مي حتى انتي تنجمي تتغلبي عليها وبذكاء وتعرفي ثما وين تبان الشطارة
شوفي نعطيلك خطوات واتبعيها وكان ماوليتيش انتي لبروفيسورة في لقسم ارواحي وادفلي على وجهي داكور
شوفي اختي انتي الدرس قبل ماتقراوه في القسم حظريه في الدار واكتبي الأسئلة ديالوا والصوالح اللي مافهمتيهاش في ورقة وأسئليها للأستاذ وديما في القسم ديري روحك راكي تحبي تفهمي وتحبي تقري وروحي للأستاذ قبل مايخرج من القسم وقوليلوا راني حابة نعرف كذا وأسئليه على حاجة فلانية واقسم بالله العظيم دوك تشوفي انتي اظهري الاهتمام برك ودوك تولي خير منها والله العظيم

يا ختي صبري واش ديري هادي هي الدنيا

شا نقولك ربي يعاونك ونقولك حاجة حنا تاني عندنا نفس المشكل مع الفيزيك
لي يقرينا مايستاهلش كلمة استاذ سمحولي مي راني مغلغلة منوا وانا تاني عندي الباك وسيونس
تخيلي استاذ تاع فيزياء في درس فيزياء يدخل يملي عليك الدرس
واه يمليه وبدون شرح انا تاني صرالي كيفك في البدية بصح ديسيديت نتكل على روحي
طبعا دخلت ليكور بصح اعرفي الأستاذ لي تختاريه بما انوا ماكانش شرح للدرس لازم الأستاذ لي تدخلي
عندوا يكون يعرف يشرح الدرس ويحل تمارين وكل خطرة نخرج انال مالمكتبة ونحل التمارين ويلا مافهمش حاجة نسقسي لي يقروا معايا وحلي تاني لي سيجي تاع الليسيات لخرين ويلا ماعرفتيش سقسي الأستاذ تاع لي كور ياك راكي تخلصيه ههههههههههههههههههههه
وماتقوليش الباك راح ديري كيما انا وتكلي على روحك وماتقوليش لازم الأستاذ وزيد كاين لانترنت
وربي ينجحنا كامل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
خواتاتي راني حاسة بكم كامل حتى انا فوت الباك و فات عليا هاد شي و سوفرينا بصح نقولكم حاجة ليقادر على ليكور يدخل و مادابيكم تختارو اساتدة لي تحسوا بلي تفهموا عندهم و لا يكون عندهم شعبية كبيرة ماتستناوش البروف يجي يقولك واش حبيت و ف باك ماكانش حاجة سموها سؤال تافه و نحشم..... و خدموا و زيروا ان شاء الله باش مور الباك غادي تخيرو الشعبة ماشي تحوسو غير تربحو باسكو بزاف تشتو بالفرحة و نهار les choix محكمتلهمش كاين لي بكا دم ............مهم انا نوصيكم ونقولكم حاجة صحاب لحفيظة بدو من دروك هادا وقتها وخروها و الباقي قعدو a jour m3a les profs وكاش مايخصكم رانا هنا .........ان شاء الله قاع تربحوه
وديييييييييييييييييرو قلبكم في ربيييييييييييي هاداك كلشي

اهلا فاتن

شوفي نقلك حاجة و ديريها مليح في بالك ..ما يخمم فيك غير روحك ..

نهار تديري الباك بين عينيك اقرايلو وما يهمكش في الاساتذة ..مكيش راح تعدليهم ..وزيد الوقت ذرك تبدل .كاين المطبوعات والنترنت تلقاي فيها كلش ..انا ننصحك تريفيزي مع كشما جماعة تعرفيهم عاودوه باش ينصحوك و اقضي على ديفواتك

شحال من سوجي نلقى الناس غير تسب في الاستاذ ..الاستاذ راه عبد كيما نتي .. يكون نهار في طبسيه و نهار لالا ..و فيهم اشكال وانواع ..بصح نتي ما تعتامديش عليه ..بالعكس افهمي محور الدرس و روحي حوسي في النت و لخصي الموضوع ..هكذا ننصحك

وش نحكيلك على الجامعة مالا ..و راهم بزاف جامعيين هنا و صقسيهم ..قوليلهم النقاط كيفاش ..علابالك لاعلاقة مع الثانوية ..لهيه تقراي تلقاي عطاوك 0 ولا 1 نهار لافيشاج صدقيني ..وناس جامي جات ولا قرات تدي 17 .. خطراش يعرفو البروف و يريحو لولين ..ان شاء الله تجيبي الباك و تشوفي السيستام كيفاش مداير

باقيها لقرايتك نقلك ريفيزي و ما يهبطلكش المورال ..الفايدة مدي وش عليك والباقي على ربي .. و ما تزيديش تستناي الاستاذ ..خدمتو يوجه برك .. راني قتلك شوفي كاييات تاع العام ليفات و شوفي ناس قارية البروقرام تفهمك

و بالتوفيق ان شاء الله في الباك

خوك الكبير محمد

حبيبتي كلش تبدل حاولي انتي تحوسي على المعلومة وماتستنايش من الاستاذ يعطيهالك
واش نقولك حطي راسك مع قرايتك وربي يعاونك حبيبتي
وكاشما تسحقي راني هنا
مام انا كنت نقول راح الباك مي الحمد لله جبتو
ربي معاك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا وقبل كل شيء اشكرك جزيل الشكر عزيزتي
والله يا اختي الاساتذة نتاع ضك يهبطولك المورال
سبحان الله يقلك الاستاذ بحد ذاته انا مرشح مجموعة رايحة تنجح في الباك والباقي والله ما علابالي بيهم قوليلي مين تجي هاذي القراي منين
المهم نتكل على ربي اولا وعلى روحي وكاين وين يتحاسبو
شكرا ليك اختي مرة ثانية وسلام مني اليك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة