راح الباك راح

السلام عليكم
ختي عندك حق في كل كلمة قلتيها حتا انا هكا بصح علابالك راني متحدية كل استاذ ورايحة نقرا وحدي باليكور بربي ان شاء الله نجيبو الباك
ختي عولي على روحك وانت ديري يلي عليك وخلي مبعد على ربي
هذا اساتذة وكلي عليهم ربي ..ماش كامل بصح في الباك يبان لي يقري ولي عاد يقري بالوجوه ماكالاه تقولي راح الباك بالعكس بينيلهم بلي جاية تقراي اساليه وقلقيه وقولي عندي الحق واقراي وحدك
انا هكا ندير وبربي ان شاء الله نديوه ونديرو انا وياك حفلة في المنتدى
عندك اني نعطيك طريحةههههههههه اقراي ختي والله نحب ننجح ونتوما تاني وكما تحتاجي اني هنا
ربي يوفقنا كامل وتحياتي خالصة

ربي يوفق​

كلامكم نور يامنبع النور

الله يسامحك و ينجحك و يوفقك

:thumbdown: أولا أتمني من القراء عامة و أنت خاصة ايتها الصديقة الوفية للمنتدى ... لا يجب الحكم المسبق و البزنطي و الشاد علي شبه شخص مؤطر و مربي ... لايمكن تجاهل ما وصلت اليه الي الأن .. من مستوى تعليمي و ثقافي .. هل كانت لك الجرأة لك و للمتحالفين مع في الرد أن مرة تحديت دالك الأستاد بسوؤال و تمرين و موضوع نقاش جعله يفكر و يقف وقفة الحائر أمام غيره ....هل من مرة طالعت كتابا موضوعا .. و أثريتيه بما ملكت من قاعدة ثقافية .. هل من مرة .. تصفحتي الجديد في الأنترنات حول البكالوريا و مواضيعها ....هل ..هل .. اتمني منك و من غيرك فهم وراء سطور ما كتبته لكم .. نفعل المستحيل لأجل منفعتكم و لا نصف كما يجب أن نكون ..تصفحي جيدا أحوال الأساتدة و ضروفهم ..قاريني بينهم .. وبين البرلمانيين و غيرهم ....ووووووو هل جميع المسوولين اصحاب الحكم و الحل و الربط يدرسون أبنائهم و بناتهم في المدرسة الجزائرية ... الصراحة في ايجابتكم ... حض سعيد و نجاح و تفوق لكم جميعا .. من جد وجد... من أراد العلا سهر الليالي

نرجو من كل طلبة الباكالوريا علوم تجريبية التوجه الى قسم التحضير لشهادة الباكالوريا...........لدى سؤال هااااااااااااااااااااااااااااااااام جداااااااااااااا فى العلوم.............ونرجو من طلبة الباكالوريا التوجه بشكل دائم الى قسم تحضير الباكالوريا خلاص الباك قريييييييييييييييييييييييب بليز لا تنسو
الاجابة عن السؤال اللى حطيته بمنتدى التحضير لشهادة الباكالوريا لانه كتير محيرنى واسم الموضوع ضرورى ضرورى لطلبة علوم تجريبية
اختى صاحبة الموضوع اسفة اذا خرجت عن الموضوع.........لكن تفالى خيرا تجديه واتجهى لمنتدى التحضير لشهادة الباكالوريا وشمرى على سواعدكى واتركي الياس بعيدا الوقت قرييييييييييييييييب

مايهمكش فيهم
كي تعودي فحلة
اتبتيلهم في الباك بلي مش في حاجتهم
كاين ليكور و اقري وحدك

حنا معندناش هادي تاع يشرح لتلميذ وحدو
مي كاين تاع لينوت بلوجوه

او كلش على الباك وكاين ربي ديما

ههههههههههههه ربي ينوب رانا اكل كيف كيف وانشالله تخرج على خير

شوفي أختي اديها نصيحة ما تفشليش روحك بالأساتذة و تبقي تعسي و ش راهم يديرو عقبت الباك و عدا علي منكر أكثر من هذا الأساتذة من جهة و يما قريب ماتت من جهة 7 شهورة و هي راقدة فالفراش على جال عملية دارتها و أنا طفلة وحدة و خاوتي لازمهم واحد معاهم قلت الباك راح وصل ماي و أنا ماني مريفيزيا و لا فاهما والو بصح درنا groupe ta3 révision و فادني صح و ننصحك بالمنتديات فيهم ياسر المواضيع و أساتذة يفهموك و لاكانك علوم تجريبية راني مستعدة نعاونك أنا درك راني سنة ثانية جامعية تخصص مالية و الحمدلله عولي على روحك أكثر و ما تعوليش ياسر على و ش ديرو فالقسم راهو كلش كذب في كذب و ديري نيفو لروحك على برى خير و ما تنسايش لفوج تع لمراجعة فركتي علو وحايد لي تقدري تتفاهمي معاهم و يكونوا قاريين شوية و خايروا وقت لي مايكونش فيه الضغط بالجمعة و لا السبت وين تكونو مرتاحين و ربي يوفقكم ان شاء الله قولوا آمين ..................شمس .............

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركم جزيل الشكر على رفع معنوياتي ويبقى املي الوحيد هو الحصول على شهادة الباكالوريا
اما عن الاساتذة فانا الان امقتهم الى حد الموت ضيعونا
والله استاذة الانجليزية قالتنا والله نتوما تغيضو يعني تحير علابالهم بلي ما همش يديرو لي عليهم مي هكدا تقول نت بالعاني

اول شي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ممممم ههههههه يا ختي سمعي لي مليح
انا لما كنت نفوت البلاك معنديش اصلا الكتب الدراسية ، او كتاب واحد على الاكثر
بصح كم هائل انتاع لي زنال
مين جاو
جااااااو من المكتبة

كنا نجيبوا تمارين ، والله الاستاذ ما يحلها يبقى فقط فينا يتفرج
بصح كاين حاجة مهمه روح الجماعه ، كل واحد تلقيه في عون خوه حتى في امتحانات الباك

الاستاذ قالكم ونزيد نقولكم يعطيك اكثر شي 30 بالمئة او اقل

التمرين انت لي تجبيه وانت لي تصحيه ، وممبعد تعطيه له يعاونك
القسم فيه اكثر من 30 تلميد كل واحد عنده 1 بالمئة

وصدقيني لو كان ما تشمريش على يديك بيديك ما كان حد يشمرهملك

اما في خصوص التمارين ، يا سيدي اعطينا او حدينا الموضوع وساهل الحال

بالتوفيق ، ومتنسيش المكتبة انتاعكم هي راسم مالك ، الاستاذ خضرة فوق الطعام

اول شي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ممممم ههههههه يا ختي سمعي لي مليح
انا لما كنت نفوت البلاك معنديش اصلا الكتب الدراسية ، او كتاب واحد على الاكثر
بصح كم هائل انتاع لي زنال
مين جاو
جااااااو من المكتبة

كنا نجيبوا تمارين ، والله الاستاذ ما يحلها يبقى فقط فينا يتفرج
بصح كاين حاجة مهمه روح الجماعه ، كل واحد تلقيه في عون خوه حتى في امتحانات الباك

الاستاذ قالكم ونزيد نقولكم يعطيك اكثر شي 30 بالمئة او اقل

التمرين انت لي تجبيه وانت لي تصحيه ، وممبعد تعطيه له يعاونك
القسم فيه اكثر من 30 تلميد كل واحد عنده 1 بالمئة

وصدقيني لو كان ما تشمريش على يديك بيديك ما كان حد يشمرهملك

اما في خصوص التمارين ، يا سيدي اعطينا او حدينا الموضوع وساهل الحال

بالتوفيق ، ومتنسيش المكتبة انتاعكم هي راسم مالك ، الاستاذ خضرة فوق الطعام

واش راح نقلك الاخت هدي الظاهرة كامل عندنا للاسف يعني نصيبو هكدا اساتذة مي الله غالب زهركم مع هدا الاستاد وراني نشوف زوج حوايحج في هدي البنت لي ديما هي لكلاص تع الكلاصة
اما : هي شابة بزااااااااااااااااااااااااف
او عندها معرفة بالاستاد ام فميلتوا ولا صاحب بباها
و الح نتاعكم اما تكتبو فيه ربور للمدير يدرس الحالة نتاعكم
واما تتفاهموا ومتحضروش عندوا بالاجماع
واما تنظمواااااااااا حركة عدم الانحياز
او ترسلوا برقية الى هيئة الامم المتحة
امزح فقط
الله يعينكم
نتمى يكون المعامل تع المادة مشي كبير بزاف
واقسم بالله غير انا تاني عندي نفش المشكل
مع استاذ الادب هو استاذ جديد تعرفي حنا نصحولوا كلامواااااااااااااا
كي هدرنا مع الدير ههههههههههه
واش قلننا المدير
: قال انا بسيف باش دبرتوا ونتوما تنحوه املا دبروا اساتذ
وانا من هداك النهار محضرتش مادة الادب لمعاملها 6
والله يستر برك

اختي العزيزة الناس ماتت ضمائرهم انت حاولي تقراي وحدك وما تتكليش على الاسات\ة لانهم خلاص عادو ماديين ربي يوفقك وتدي الباك انت وكامل لي راهم يجوزو في الباك

اصبري أختي إن الله كان مع الصابرين

بارك الله فيكم والله كلامكم كي العسل
وبالتوفيق نشالله لكامل لي راهم رايحين يجوزو اباك انا خلاص شمرت على يدي ونشالله ندي الباك بتعبي وحدي ما نسحق حتى استاذ
اقولها واكررها بارك الله فيكم

ربي يعينك اخت على الحالة اللي راكم فيها
اما الحلول فهي
كاين تغيير الاستاذ وهذا ماتقدريش عليه الان لانه فات فصل الكل لو كان مازال في اول العام تقدرو تغيروه بالصح درك ماعادش
كتابة رسالة ادارية ترسل للناظر او المدير او مستشار التربية وتكتبو فيها واش المشاكل نتاعكم
استعيني برئيس لجنة اولياء التلاميذ حتى هو عندو دور في هاد الشي
الى مكان حتى واحدة منهم نفعت الالتجاء للاضراب
وهذا الحديث كامل بالتجريب باسكو حتى حنا عانينا كيفكم بالصح في 1 و 2 اما درك اعطونا احسن طاقم في الثانوية للباكالوريا
وتقبيلي تحيتي اي استفسار انا هنا في الامور الادارية ههه تقدري تقولي كواليس الادارة نتاعنا كامل عندي

المهم اعوني رايكم يا الخاوة والله هذا العام الباك ورانا غير نروحو للوراء واحد ما هو حاس بينا صح رانا نقراو في ليكور بالدراهم مي الاستاذ في القسم هو كل شيء يقولولي اقراي وحدك بصح حاجة تكون ماكش فاهمها كيفاه تقراها
المهم الله لاتربح الاساتذة لي كيما هاذو ولا يشوفهم الربح طول حياتهم يارب والله صدقوني هذا الدعاء من عند وحدة مظلومة وراكم تعرفو دعاء المظلوم
اختي مالا كي جبدتي الموضوع
ما تخافيش
هاكي القصة
راهي عدات علينا الكل هاد المرحلة والحمد لله دينا الباك والاوائل أضا- ماشني نفخر- راح انقلك الحل
نعم صحيح ما مانوش يتولهو بينا حتى درنا عندهم ليكور و و لات الدروس اكستونسيون لليكور
مالا وش درت الحمد لله الأنتلرنت كاين الكتب.... مالا بلا مزيتهم خالصين ولا فالسين ربي يسهل
اعتمدت على نفسي وبعض المساعدة من الإخوة لحولي لفاتوني والحمد لله تمكنت من أن أصير أستاذ لزملائي ونفهم أفضل حتى من الأستاذ ونحل تمارين بالغة الأجنبية في وقت ما كانتش هي لغة الدراسة ونطلع الصباح بالتحاليل و التطلاع والتهباط حتى نتوصل للحل بعرقي
والحمد لله وقت الإمتحان في الباك صدقيني لم اشعر بأي ارباك عقبتو كأي امتحان ثلاثي عادي وانكمل قبل الوقت ونراجع ونفركت كشما انعت لصحابي-:w00t: لا لا نضحك برك-
اختي حبيت انقلك اعتمدي على نفسك و اذا حصلتي اطلبي المساعدة مالي تعرفيهم وراح توصلي بإذن الله المهم ما تفشليش
وباه يكون في علمك ما كنتش نحضر حتى الدروس في القسم وشبعت غيابات لكن الحمد لله المراقبين كامل يعرفوني - ليس بيستون بل لحسن السلوك ماش نشكر في روحي-
والله والله بالتوفيق من قلبي لاني طولت و هذا لأني حاسس بحالك كما يقولو ما يحس بالجمرة غير الي عافس علاها وا حنا عفسنا علاها سايي درك دالتكم اطفيوها كيما طفيناها قبلكم
بالتوفيييييييييييق

في الاونة الاخيرة التعليم في الجزائر تدهور كثيراااا الله يكون في عون الطلبة

وتاكدي عزيزتي انا هؤولاء حسابهم عند الله عسير فظلمهم لطالب ذنب كبير فظلم ظلمات يوم القيامة اتقوا الله يا استاذتنا في طلابنا.....

اما انتي فتوكلي على الله واكثير من الدعاء والاستغفار وباذن الله سوف تنجحين في شهادتك ودعواتنا كلنا لكي ولكل طالب في هذا الوطن...

اختي مالا كي جبدتي الموضوع

ما تخافيش
هاكي القصة
راهي عدات علينا الكل هاد المرحلة والحمد لله دينا الباك والاوائل أضا- ماشني نفخر- راح انقلك الحل
نعم صحيح ما مانوش يتولهو بينا حتى درنا عندهم ليكور و و لات الدروس اكستونسيون لليكور
مالا وش درت الحمد لله الأنتلرنت كاين الكتب.... مالا بلا مزيتهم خالصين ولا فالسين ربي يسهل
اعتمدت على نفسي وبعض المساعدة من الإخوة لحولي لفاتوني والحمد لله تمكنت من أن أصير أستاذ لزملائي ونفهم أفضل حتى من الأستاذ ونحل تمارين بالغة الأجنبية في وقت ما كانتش هي لغة الدراسة ونطلع الصباح بالتحاليل و التطلاع والتهباط حتى نتوصل للحل بعرقي
والحمد لله وقت الإمتحان في الباك صدقيني لم اشعر بأي ارباك عقبتو كأي امتحان ثلاثي عادي وانكمل قبل الوقت ونراجع ونفركت كشما انعت لصحابي-:w00t: لا لا نضحك برك-
اختي حبيت انقلك اعتمدي على نفسك و اذا حصلتي اطلبي المساعدة مالي تعرفيهم وراح توصلي بإذن الله المهم ما تفشليش
وباه يكون في علمك ما كنتش نحضر حتى الدروس في القسم وشبعت غيابات لكن الحمد لله المراقبين كامل يعرفوني - ليس بيستون بل لحسن السلوك ماش نشكر في روحي-
والله والله بالتوفيق من قلبي لاني طولت و هذا لأني حاسس بحالك كما يقولو ما يحس بالجمرة غير الي عافس علاها وا حنا عفسنا علاها سايي درك دالتكم اطفيوها كيما طفيناها قبلكم
بالتوفيييييييييييق
اولا لك جزيل الشكر على هذا الاتمام
ثانيا تمنياتي لك بالتوفيق في مشوار حياتك وربي يكمل
اخي والله انا راني ندير لي علي واكثر مي تروح للكلاسة تقولي راهم يخنقو في بالسيلان مانيقش الاساتذة اي تهدر مع الاستاذ يقلك انا المهم راني نخلص كل شهر مي انا ما فمتش وربي نساوه ولا كيفاه والله غير جي تقرى يهبطلك المورال المهم ربي يوفقنا هذا ما نقول والنجاح ماشي بيديهم
شكرا لك وتحياتي للجميع والله رايكم يهمني

أنتومة راكم ملاح ول هكاك حنا في وقتنا الشيوخة دارو فينة المنكر و الكلاصة تاعنا الوحيدة لي قالوا عليها مايقراوش و ماهمش مربيين
بالصح أحنة أفضل كلاسة في 2008 في الليسي تاعنا
الشيوخة مايفهموناش و دايمن مداغين معاهم بصح هذي العقلية خلاتني نقرة ونروح من الليسي
ونفكرك القراية بديتها في العطلة تاع الربيع و ماقطعتش ليياس
كلاستنا متفاهمة
علامة
أفضل عام في الليسي هذاك هو
مي الجامعة ..................................
انشاء الله تتطلعي وتعبري على روحك لاقيباش كل واحد ووجهة النظر تاعو
أتمنى لك وللمقبلين على الباكلوريا النجاح
هاك وهاك .............................

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة