البنات والمكياج..........

صباح الخير خويا واش نقلك شوف انا معاك في انو المكياج يبدل مي ماشي ديما يعني ساعات يكون ضروري كيما كي تجي تتزوج هاو لازم تلقا العروسة مديرة المكياج مي انا ضدانو الطفلة تكون تقرا في اليسي ولا السويام ودير هذو نكرهم يا بن عمي
مرسي
اختكم في الله darine05

مااااارسي عليك ختي دارين
وصحاا فطوووورك

امممممممم
وش نقلك ....

انا فالعرس كي نكون رايحة ندير حاجة خفيييييييفة
و نديرو فالدار ساعات كي تضيق خاطري

اما البرااااااا ... عمرييييي ما جربتها
والله غير يذبحوني قبل ما نديرها

راكي واثقه من نفسك بلي راكي مديريش فيه

سلام
المكياج حاجة مليحة وماشي مليحة
دونك ماكاش كيما الجمال الطبيعي بلا مكياج بلا مشاكل
ومرسسسسسسسسسسسسسي خويا

الماكياج ومادار ف لبنات ههههههههه

وشراح النديرو هانا نديرو في حمله منفعيه هههههههه
ماارسي عليك خوياااا
وصحا فطورك

انا مانديرش ماكياج نحب نكون على طبيعتي ميرسييي على الموضوع

راكي واثقه من نفسك بلي راكي مديريش فيه

هههههههههه
يا والله انا راني sarah emo
نحاولي عضويتي الزينوونة و خلاولي الواثقة هاذي

وييينك عموو فريــــــــــــد :crying_1::crying_1:

هههههههههه
يا والله انا راني sarah emo
نحاولي عضويتي الزينوونة و خلاولي الواثقة هاذي

وييينك عموو فريــــــــــــد :crying_1::crying_1:

خخخخخخخخخ صلي ركتعين باه يجي فريد من الصباح و هو هنا :glare::glare:

انا لا احط ماكياج بزاف في وجهي
يا دوب كحل و غيسيل و حتى عدت فالجامعة باه درتهم :heh:
و درتهم مغانية :yahoo::yahoo:
ايا سلام

خخخخخخخخخ صلي ركتعين باه يجي فريد من الصباح و هو هنا :glare::glare:

انا لا احط ماكياج بزاف في وجهي
يا دوب كحل و غيسيل و حتى عدت فالجامعة باه درتهم :heh:
و درتهم مغانية :yahoo::yahoo:
ايا سلام

يــــــــــآ جدك
جيت رح نبعثلو النص التعبيري :yahoo::yahoo:
قالولي لازمك 300 مشاركة

ونا منيييين رح نجيبهم ياا ويلي :crying_1::crying_1:

لاااااااااااا
موضوع في القمة ويجبد لحوايج بزااااف
اولا شكرا جزيلا عليه
ثانيا: no الماكياج بعيد عليا وان شاء الله جااامي نديرو

انا بنسبة ليا ما يعجبنيش المكياج وجامى دارتو وخرجت بيه وفى رمضان يقول المياج فطار وما نعرف
صح المكياج يبدل طبيعة البنت مى يخلف اتار فى الوجه تعود البشرة مدمنة عليه حتى فى بعض احيان تشوف وحدة دائما تزخرف فى وجها بالمكياج ونهار لى ما ديروش تعودتشوف فيها وكأنها مريضة

انا ضد الماكياج و كاين بنات ما نقدرش نشوف معاهم و هما بالماكياج برا من كترة اللي يكترو بزاف و بالاضافة للاضرار تاعو ياك هوا يدير التجاعيد فالوجه و كيما تقولي جدة اللي مليح بلا مسيح ههههه

انا بنسبة ليا ما يعجبنيش المكياج وجامى دارتو وخرجت بيه وفى رمضان يقول المياج فطار وما نعرف
صح المكياج يبدل طبيعة البنت مى يخلف اتار فى الوجه تعود البشرة مدمنة عليه حتى فى بعض احيان تشوف وحدة دائما تزخرف فى وجها بالمكياج ونهار لى ما ديروش تعودتشوف فيها وكأنها مريضة
عندك حق ختي نهلةان بزاف بنات يجيوني باشعين بلا ماكياج على خاطر والفت بيهم و علاه عليا نقعد طبيعية خير

صح صيامكم
نخبركم حاجة لي دير المكياج ديما في مشاكل و الخوف من الاهل ، المطر ،السخانة ، الريح و إلخ لازمها الاحوال العائلية والجوية المعتدلة
ايه ناس زمان قالوا ماتديرش ما تخافش وخلاص

هو ماش مليح ابدا ويأثر في صورتها في المجتمع حتى ومتكونش فيها عفايس خاسرة بصح يجمعوها معاهم لذا على كل طفلة قدام لا تخطو خطوة باتجاه الماكياج تفكر مليح في العواقب نتاعو.

اها نورمال الي تحب تدير الله يسهل عليها كاين والله البنت تولي 5وخموس بالمكياج تهبل الي يشوف فيها يروح على

راسوا
بيناتنا انا منعرفش ندروا خلاص وهههههههههههههه ومره درت ماسكرا ياو كون شفتوني تهبلوا عليا بضحك بهدلت بوجهي مزيه كنت غير فالعرس نتاع خالي

بصح مليح لي تتعلم تحط المكياج كيما انا غادي ننغبن نهار نتزوج كل مرة نروح نماكيي عند لكوافاز هاحي عليا

ههههههههههههههمرس يموضوع شباب وصحا فطوركم

واش رايكم في الطفلة

لي تدير الخرائط في

وجهها ..........بالماكياج......
ههههههههه عجبتني هدي
الصح انا وحدة ما نديرش ونستغرب في البنات الي تخرج من دارهم راسما طابلو بيكاسو خاصة الي رايحة تقرا ما فهمتش جايين يقراو ولا لصال ديفات
بصح هنا الاولياء عنهم دور يشوفو بناتهم حاطين كيلو مكياج على وجوهم وما يهدرو والو ..........الله يهدي ماخلق
صح فطورك خويا

انا ندير المكياج فالعرس برك وتاني فالدار كي نكون وحدي وماعندي ماندير بصح جامي ولادرت المكياج براا

انا ندير المكياج فالعرس برك وتاني فالدار كي نكون وحدي وماعندي ماندير بصح جامي ولادرت المكياج براا

بابيشا كيما نتي ماديريش المكياج
موحاااااال هههههههههه
مارسي عليك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة