موضوعكم يا برشلونيين ويا مدريديين تعالو نفض الشراكة ونتناقش بعقلانية

خويا شكرا على المجهود المبدول

و راك تعبتلنا خديجة ليوم
مالا نقلك
روح دير comparaison لآرائك قبل مادير بين
الريال و البرصا
كريستيانو و ميسي
أوزيل و تشافي
وين الهدرة اللي قلتها مع الأول
و لا طارت
على حساب مانشوف راك تهدر حاجة و دير العكس
ملاحظة : علاه غير نتم جماعة البرصا تهدرو ياسر
و تكترو من المواضيع اللي تكون باينة
**----**
*
ردي مجرد رأي ينتظر إجابة
واش من كومباريزون خويا فهمني راني ما فهمتش
وزيد ولينا حنا اللي نهدرو بزاف مي حنا كي نهدرو نهدرو في الصح ما شي كيما نتوما خويا وهادي نتا اللي افهمها بينك وبين روحك وانا ماعندي حتا دخل الضمير نتاعك هو اللي يهدر
وحنا درنا هادا الموضوع لمجرد راية الاراء وعندك الحق تهدر واش تحب مي في حدود الموضوع
وشكرا خويا
فيف برشــــــــــــــــــلونة

:heh::yahoo:برشلووووونة الى الابد :heh::yahoo:
بصراحة برشلونة 4 EVER مرسي خويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا على الموضوع

:heh::yahoo:برشلووووونة الى الابد :heh::yahoo:
بصراحة برشلونة 4 ever مرسي خويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا على الموضوع

الله يعيشك و الشكر لكي على المرور و الرد الاكثر من رائع والانظمام الينا كمشجعة مخلصة للبارسا
فيف برشـــــــــــــــــلونة

برشلونة ليس مجرد نادى
اذا كنت تريد الفرجة و المتعة فعليك بمبارة من مباريات برشلونة
اذا أردت الملل و الكآبة فشاهد مباراة لريال مدريد
آخر البحوث العلمية
اكتشف أحد الخبراء يدعى غوارديولا دواء جديد لعلاج الامراض النفسية و هو متابعة مباريات البرصا و مشاهدة ليو ميسى الاعجوبة الثامنة و سيد هذا الزمان

من يقارن كريستيانو بميسى فهو اما مدريدى حاقد اوا مدريدى متعصب

و من يقارن أوزيل بتشافى فقد بلغ ذروة الجنون و الغباء

صحيت وليد عمى راك كعبة وحدة
Visca El Barça
&
Visca Catalunya

السلام عليكم
المقارنة لا تكون في عام يا اخي

انما تكون بالعقد او كل لمشوار

شكرا

اليك خويا انا صح نبغي ريال بصح الحق لازم يتقال
انتوما هاد برصا مكانت والو من قبل صراحة لازم خيي
غي من 2008 بدات تبان مش تبان بصح كيما نقولو استغلت مرض ملك راك تعرف عدو يلاقي ثغرة هكدا يبين مكانته
زعما شوفوني هاني وين كيما برصا هكا
انا نقولك زمان ريال كانت خير منه الف و200مرة تاريخ قاع تعرفوه
بصح من 1990 حتى 2008 الى يومنا هدا معدا هام عام منعرف واش اهو مخبي ؟؟؟؟؟؟؟
يعني في 18 سنة
فاز البرصا بالدوري 8 مرات
فاز الريال بدوري 7 مرات
فاز البرصا ب الكاس 3 مرات
فازت ريال ب كاس 1 مرة يعني

وفازت برصا ب كاس ابطال 2 مرتين وخسرت نهائي واحد للاسف
ريال فازت ب 3 ومخسرتش كامل
فاز البرصا بكاس كؤوس الاوروبية مرتين وخسر نهائي واحد
و فاز بكاس السوبر الاوروبي ولم يفز بكاس الانتر
وريال فاز بكاس السوبر مرة والانتر مرتين
وغي من 15 موسم ليغا قبل برصا فازت ب 13 وريال ب 10
مباريات
خلاصة القول برصا راحت ولا جات مش غالبة ريال بزااف
وهاد عام راح تولي ان شاء يعني مكان علاش تفرحو قبل عرس
بلاك يموت كاش واحد هكا تولو تغيضو وحنا رياليين منبغوش عليكم حنا نفرحو وانتوما تحزنو مجياش .

برشلونة ليس مجرد نادى

اذا كنت تريد الفرجة و المتعة فعليك بمبارة من مباريات برشلونة
اذا أردت الملل و الكآبة فشاهد مباراة لريال مدريد
آخر البحوث العلمية
اكتشف أحد الخبراء يدعى غوارديولا دواء جديد لعلاج الامراض النفسية و هو متابعة مباريات البرصا و مشاهدة ليو ميسى الاعجوبة الثامنة و سيد هذا الزمان

من يقارن كريستيانو بميسى فهو اما مدريدى حاقد اوا مدريدى متعصب

و من يقارن أوزيل بتشافى فقد بلغ ذروة الجنون و الغباء

صحيت وليد عمى راك كعبة وحدة
visca el barça
&
visca catalunya
مشكور
كنا مع الخبير والدكتور في علم كرة القدم البرشلوني والعزيزعلينا ودواء كل المدريديين ميسي بومب

السلام عليكم

المقارنة لا تكون في عام يا اخي

انما تكون بالعقد او كل لمشوار

شكرا
اتركها لاصحاب المدونات والمؤرخين اخي ذاكرتنا صغيرة ولا تتحمل القديم بل الجديد والمستقبل القريب تكاد لا تتحمله
واذا كان عندك راي هاتو يا اخي نتناقش فيه
فيف برشـــــــــــــــلونة

اليك خويا انا صح نبغي ريال بصح الحق لازم يتقال

انتوما هاد برصا مكانت والو من قبل صراحة لازم خيي
غي من 2008 بدات تبان مش تبان بصح كيما نقولو استغلت مرض ملك راك تعرف عدو يلاقي ثغرة هكدا يبين مكانته
زعما شوفوني هاني وين كيما برصا هكا
انا نقولك زمان ريال كانت خير منه الف و200مرة تاريخ قاع تعرفوه
بصح من 1990 حتى 2008 الى يومنا هدا معدا هام عام منعرف واش اهو مخبي ؟؟؟؟؟؟؟
يعني في 18 سنة
فاز البرصا بالدوري 8 مرات
فاز الريال بدوري 7 مرات
فاز البرصا ب الكاس 3 مرات
فازت ريال ب كاس 1 مرة يعني

وفازت برصا ب كاس ابطال 2 مرتين وخسرت نهائي واحد للاسف
ريال فازت ب 3 ومخسرتش كامل
فاز البرصا بكاس كؤوس الاوروبية مرتين وخسر نهائي واحد
و فاز بكاس السوبر الاوروبي ولم يفز بكاس الانتر
وريال فاز بكاس السوبر مرة والانتر مرتين
وغي من 15 موسم ليغا قبل برصا فازت ب 13 وريال ب 10
مباريات
خلاصة القول برصا راحت ولا جات مش غالبة ريال بزااف
وهاد عام راح تولي ان شاء يعني مكان علاش تفرحو قبل عرس

بلاك يموت كاش واحد هكا تولو تغيضو وحنا رياليين منبغوش عليكم حنا نفرحو وانتوما تحزنو مجياش .
ختي يعطيك الصحة على الكلام مي ما تقوليش في كلامك استغلت مرض الملك يعني هاكاك كون راهي على الاقل ماشي مكلاسية الاولى عالميا مي باقي كلامك راهو صحيح ولا تعقيب ومشكورة على المعلومات
فيف برشــــــــــــــلونة

بصح علاش تقباح هكدا ههههههههه
شفتني انا من عاقلة كتبت بصح مقلتش فيف ريال
هاو انت علاش تسب وتقولها فيف برشلونة هههههههههههههه
مالا من ليوم اي رد من موراه vive real
هههههههه

ختي يعطيك الصحة على الكلام مي ما تقوليش في كلامك استغلت مرض الملك يعني هاكاك كون راهي على الاقل ماشي مكلاسية الاولى عالميا مي باقي كلامك راهو صحيح ولا تعقيب ومشكورة على المعلومات

واه صح خويا منقولش هكا نقول من برصا قلبها طيب بزااف شافت الملك مرض ايا غاضها حبت تستغل ساحة لي خلاها فارغة وبكل روح انسانية واخوة تعمل جاهدة لكسب مكانته ومحي اثاره من تاريخ
هكدا ياه هههههه
معليش كيما بغيت
vive real

بصح علاش تقباح هكدا ههههههههه

شفتني انا من عاقلة كتبت بصح مقلتش فيف ريال
هاو انت علاش تسب وتقولها فيف برشلونة هههههههههههههه
مالا من ليوم اي رد من موراه vive real

هههههههه
ربي يدوم هادي العقالة هههههههههه ايه لازم يكون باش نخلو بصمة على الرد خاصة
نهار تغلبيني ما نكابش فيف برشلونة
و نكتب في بلاستها
vive barcelone
هههههههههههههه

واه صح خويا منقولش هكا نقول من برصا قلبها طيب بزااف شافت الملك مرض ايا غاضها حبت تستغل ساحة لي خلاها فارغة وبكل روح انسانية واخوة تعمل جاهدة لكسب مكانته ومحي اثاره من تاريخ

هكدا ياه هههههه
معليش كيما بغيت

vive real
هههههههه لالا من كلامك نفهم بلي الريال هي الضعيفة والبارسا ماشي هي اللي قاوية كون على حساب قولك ماراهيش مكلاسية 1 عالميا اي انها هي رمز الكرة و هي البرهان وهي المثل في كرة القدم عالميا راك تفهمي عالميا والريال20 صح مرضة والبارسا ماشي استغلت المرض نتاع الريال راهي هي اللي مرضت الريال وباقي ليزيكيب كامل

ربي يدوم هادي العقالة هههههههههه ايه لازم يكون باش نخلو بصمة على الرد خاصة

نهار تغلبيني ما نكابش فيف برشلونة
و نكتب في بلاستها
vive barcelone

هههههههههههههه
هههههههه لالا خيي معاش لي يغلبك مهما كان راك شير وانا شيرة ياك انتوما قوامون ولا بطلت هههههه
معليش خليك انت برصا وانا ريال
وليغا تحكم هاد عام
vive real madrid

هههههههه لالا خيي معاش لي يغلبك مهما كان راك شير وانا شيرة ياك انتوما قوامون ولا بطلت هههههه

معليش خليك انت برصا وانا ريال
وليغا تحكم هاد عام

vive real madrid
ايه بارك الله فيك على الكلام وصحا بصح ياك نتي فاهتني مام انا والله العظيم نكتب في الرد اي رد عليك ونضحك ونديرلك الضحكة ونبتسم والله العظيم رانا خاوة مارايحاش تفرقنا فوت
مي نتاع الليغا تحكم هاديك نخليهالك باردون خاطر انا العام هادا ممكن نتفرج شي ليماتش مي ماش كامل عندي الباك نتاعي هو اللي يحكم في راك فاهمتني دونك خليك في هادي العقالة هههههه وماتزيديش على الاعضاء راني موصي الناس البرشلونيين باش يبقاو عاسينكم انكا كاش حركات خاطيين هههههههه

هههههههه لالا من كلامك نفهم بلي الريال هي الضعيفة والبارسا ماشي هي اللي قاوية كون على حساب قولك ماراهيش مكلاسية 1 عالميا اي انها هي رمز الكرة و هي البرهان وهي المثل في كرة القدم عالميا راك تفهمي عالميا والريال20 صح مرضة والبارسا ماشي استغلت المرض نتاع الريال راهي هي اللي مرضت الريال وباقي ليزيكيب كامل
همالك خويا باغي تدخلني لاناكس ههههه منا تقولي برهان ومن قتلك ايه هولا برهان وريال ضعفت قتلي من كلامك راهي ضعيفة ههههههه كيفاه تقولي مرضها برصا وهي مرضت قبل برصا متجي لدنيا همالك تسب ههههه
vive real

ايه بارك الله فيك على الكلام وصحا بصح ياك نتي فاهتني مام انا والله العظيم نكتب في الرد اي رد عليك ونضحك ونديرلك الضحكة ونبتسم والله العظيم رانا خاوة مارايحاش تفرقنا فوت

مي نتاع الليغا تحكم هاديك نخليهالك باردون خاطر انا العام هادا ممكن نتفرج شي ليماتش مي ماش كامل عندي الباك نتاعي هو اللي يحكم في راك فاهمتني دونك خليك في هادي العقالة هههههه وماتزيديش على الاعضاء راني موصي الناس البرشلونيين باش يبقاو عاسينكم انكا كاش حركات خاطيين هههههههه

العفو خويا ايه صح مش راح تفرق كرة
واه صح خdd التهى في قرايتك هدا باك متعاندش معوق تاع ميسي قرا على روحك واه عاقلة في ميزك تشك يانا توصي ولالا راح نهبلهم كامل نبقى غي انا في هاد قسم هههههههه لا تعرفنا رياليين ناس ملاح منديروش هدات خاطيين حتى نقولهالك هادي وا ههههه
vive real

همالك خويا باغي تدخلني لاناكس ههههه منا تقولي برهان ومن قتلك ايه هولا برهان وريال ضعفت قتلي من كلامك راهي ضعيفة ههههههه كيفاه تقولي مرضها برصا وهي مرضت قبل برصا متجي لدنيا همالك تسب ههههه

vive real
هههههههه مرضت قبل ماتجي البارسا للدنيا صحا يا العموم ايه مي عيب انو واحد هادا وين جا للدنيا يربحك ويبهدلك ويبهدلهم ماشي نتي اكي ما تفهميش الخالط هههههههه

العفو خويا ايه صح مش راح تفرق كرة

واه صح خdd التهى في قرايتك هدا باك متعاندش معوق تاع ميسي قرا على روحك واه عاقلة في ميزك تشك يانا توصي ولالا راح نهبلهم كامل نبقى غي انا في هاد قسم هههههههه لا تعرفنا رياليين ناس ملاح منديروش هدات خاطيين حتى نقولهالك هادي وا ههههه

vive real
الله يسلمك وادعيلي معاك برك مي نقولك ما نظنكش تقدري عليهم كاين ميسي بومب راهو بومبات في هادو الامور اتولهي يزيد يفلقك ولا نرجع نلقاك معا البارسا هههههههه الموهم سهرة ممتعة ان شاء الله وكيما قلتلك اقعد عاقلة درك رانا غير في بعضانا ممبعد راهم يجو ناس وحد اهرين وتتبدل العقلية معاهم نا اللي حاطين رواحيهم فاهمين دونك حل عينيك

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
شوف اخويا مكانش من اصلو مقارنة بين البرصا والريال
البرصا دات 6كوب في عام واحد والريال تعرف النيمرو 6 غيرب 6بيث الي مركيناهم عليها

ملgغي انا نموت على كريستيانو مي فييييييييييف البرصا
ومرسي على الموضوع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة