القهوة و الدخان

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
شكرا لك على الموضوع
1ـ كل واحد وعقليتو
الواحد لازم يكون حطة وراك تعرف الناس راهي تتقيم على حساب الحطة
2ـ الدخان والقهوة يقتلو الفيد وراك تعرف حالة الشوماج
3ـ البنات هما اللي الشومور يجوز بيهم النهار نتاعو
+البنات مراهمش دعاوي الشر كيما قلت انت
دعاوي الشر نعرفوهم ...الخم..........+.......
مافيها والو الواحد كي يفليكسي مع صحبتو تحبو ويحبها وبالاك كون يفتح عليه ربي بخدمة يديها

شكرا لكح على الموضوع
استهدفت عينة كبيرة من الشباب بهذا الموضوع

المشكل الذي اعاني منه انني لا اتناول لا دخان ولا قهوه ههههههههههههههه

قال **[SIZE=4:
[/SIZE]
..

نصيحتي لخاوتي ,, كاين حوايج يهردو الدراهم و الصحة أخطيكم منهم خاصة في الفترة تاع اللي لازم تكون فيها روحك و هوما : ( البنات - الدخان ( و مشتقاته من دعاوي الشر ) - البورطابل - التبياش )

:sneaky2::sneaky2:
علاه عليك خويا حنايا حطيتنا مع الدخان ؟؟ سما حنا نوع من دعاوي الشر ؟؟؟؟

السلام عليكم

صح خويا غزال .. الكلام اللي قلتو كامل صح
بصح مانلوموش لي جان تاوعنا .. ادا حياتو كامل ماعندوش خدمة ثابتة .. كل مرة واش يخدم .. فلاجورني يدخل 500 دج تكفيه غير قهوة و دخان و تبياش .. مايقدرش يدير بيها افونير
و خلي اللي يقراو .. حياتهم كامل و هوما يقراو مع اللخر يلقاو الحيط يستنى يهم .. لي بوست يحكموهم ولاد القادرين

و الله مانلومو كامل الشبيبة .. الاغلبية راهم مهمشين
ربي يفرج

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خويا لعزيز وش تحب
هذيك هي كي حالة لبريكول يعني ماتقدرتش تعمل منو تاويل ترجع تصرف وخلاص
يعني كون شفت انا ولا غيري بلي لبريكول كي ماتصرفش تعمل منو مستقبل واحد ما يسبقنا بصح تنحي لغبينة على روحك
كاين اللي تلقاه كي يعود مع لبريكول مرة قاعد مرة خدام مرة هنا مرة لهيه تلاقاه يصرف ويبيش تقول راه يدخل مليار
وكي يبقى وظيفو ثابتة مستقر لعقلية كامل تتبدل يرجع قهوة يحسبلها لان حسابو رايح يخرج ماشي كيما كان من قبل

الرومنسي الجاد، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
هذا هو وقتنا خويا . .

أنا كيما منبيش ذرك في صغري و نعيش حياتي و نزهى ونحوس وندور ونسركل برى . . . بكل منقدلرش . .
الحمد لله أنو راهي فترة قصيرة و تعدي على خير ان شاء الله . .
عندك الحق أنو الواحد يدير شوة حسابات لروحو . .
إيه . . ربي هدينا وصايــي . .
و ماغســـي

قهوة و قارو خير من السلطان في دارو

معظم شباب تاع دك يشوف في الدنيا هدي لبسة وحطة وموبيل وصايي ونساو بزاف اولويات دارها ربي

والمشكل يزيدو يهردو صحتهم وصغرهم ومالهم

حرت كيفاش يخممو

المهم مرسي على الموضوع

لاه صدق لي قال

قهوة و قارو خيرمن السلطان في دارو

’’ قهوة وقاروااا يا لفاهم ........ (عبد القادر شاعووا )

هههههههه
غنا عليها ....
و زيد من ورا لفطوووور
كاس براس lighi
مع قارواااا marlboro
تنا بلي راكـــ كنت صايم ....

شكرا لك اخي هشام على الملاحظة
10/10

آخر تعديل:
’’ قهوة وقاروااا يا لفاهم ........ (عبد القادر شاعووا )

هههههههه
غنا عليها ....
و زيد من ورا لفطوووور
كاس براس lighi
مع قارواااا marlboro
تنا بلي راكـــ كنت صايم ....

شكرا لك اخي هشام على الملاحظة
10/10

بارك الله فيك جيلالي
صحيت .

معظم شباب تاع دك يشوف في الدنيا هدي لبسة وحطة وموبيل وصايي ونساو بزاف اولويات دارها ربي

والمشكل يزيدو يهردو صحتهم وصغرهم ومالهم

حرت كيفاش يخممو

المهم مرسي على الموضوع

للأسف هاذي الحقيقة المرة , صحيتي مريم
أسعدني ردك .

هذا هو وقتنا خويا . .

أنا كيما منبيش ذرك في صغري و نعيش حياتي و نزهى ونحوس وندور ونسركل برى . . . بكل منقدلرش . .
الحمد لله أنو راهي فترة قصيرة و تعدي على خير ان شاء الله . .
عندك الحق أنو الواحد يدير شوة حسابات لروحو . .
إيه . . ربي هدينا وصايــي . .
و ماغســـي

مرسي عليك خويا القصير ,, و الإنسان لازم يكون متوازن ما يغبنش روحو و ما يفوتش الخطوط الحمراء

صحيت .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خويا لعزيز وش تحب
هذيك هي كي حالة لبريكول يعني ماتقدرتش تعمل منو تاويل ترجع تصرف وخلاص
يعني كون شفت انا ولا غيري بلي لبريكول كي ماتصرفش تعمل منو مستقبل واحد ما يسبقنا بصح تنحي لغبينة على روحك
كاين اللي تلقاه كي يعود مع لبريكول مرة قاعد مرة خدام مرة هنا مرة لهيه تلاقاه يصرف ويبيش تقول راه يدخل مليار
وكي يبقى وظيفو ثابتة مستقر لعقلية كامل تتبدل يرجع قهوة يحسبلها لان حسابو رايح يخرج ماشي كيما كان من قبل

فهمتك وجهة نضرك خويا طارق , و كلامك صواب //
كي يولي الجان ماهوش مستقر و يبريكولي هنا و لهيه , ما تبانلوش حكاية التاويل ..

مي على بيها كتبت موضوعي بغيت نبين , باللي كل مصروف يدخل لازم تحسبلو حتى وإلا كان من خدمة تاع تفتيف

فيلامان خويا لعزيز , أسعدني مرورك الذي أضاف نكهة على الموضوع .

السلام عليكم

صح خويا غزال .. الكلام اللي قلتو كامل صح
بصح مانلوموش لي جان تاوعنا .. ادا حياتو كامل ماعندوش خدمة ثابتة .. كل مرة واش يخدم .. فلاجورني يدخل 500 دج تكفيه غير قهوة و دخان و تبياش .. مايقدرش يدير بيها افونير
و خلي اللي يقراو .. حياتهم كامل و هوما يقراو مع اللخر يلقاو الحيط يستنى يهم .. لي بوست يحكموهم ولاد القادرين

و الله مانلومو كامل الشبيبة .. الاغلبية راهم مهمشين
ربي يفرج

صح نفس الفكرة تاع طارق ,كي تولي الخدمة ماكانش و ماهيش ثابتة الخدمة تاع البريكول غير حق مصروف النـــهار !! فهمتها هاذي //

يعني خير من يولي يطلف في والديه , مي وش حبيت نقول باللي التبياش , الدخان , القهوة ماهمش أولويات حتى و إلا كنت دخل 500 دج في النهار معيلش خبي دوروك الأبيض لنهارك الأسود .. يعني ماشي خدمة النهار يديها الليل

شكرا أميــــنة مميزة كعادتك .

قال **[SIZE=4:
[/SIZE]
..

نصيحتي لخاوتي ,, كاين حوايج يهردو الدراهم و الصحة أخطيكم منهم خاصة في الفترة تاع اللي لازم تكون فيها روحك و هوما : ( البنات - الدخان ( و مشتقاته من دعاوي الشر ) - البورطابل - التبياش )

:sneaky2::sneaky2:
علاه عليك خويا حنايا حطيتنا مع الدخان ؟؟ سما حنا نوع من دعاوي الشر ؟؟؟؟

اه لا حاشة و الله ! راني نحكي على نوع من لبنات , يعني الجان اللي يضيع دراهم و وصحتو على لبنات , في ميزك واش يكونو نوعهم ؟ نضن راكي فهمتيني و ايه نعتبروهم دعوة شر في هاذي الحالة

بإسثناء هاذا البنات الله يبارك عليهم ,, صحيتي .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة