تحية لناس وهران الباهية ^_^.......

أنا صدقيني رحت لوهران في 2009 و كانت بزااااااااف شاية و حتى ناسهاا ملاااح بزاااف
و هذا واش قلت
راني كاتبة موضوع كامل باش نقول بلي وهران شاااااابة و ناسها طيبين الله يبارك :re_gards: ...

و أنا نحب وهران نموووت عليها
راني وليت كيفك نحبها :shay:
و نحب الراي لي يديروه الوهارنة ...كيما ..الشابة دليلة و أبوكا...
هنا برك مانيش كيما أنتي .:cra_zy:
عموما كل واحد و le gout ديالو

44444444

أسعدني مرورك حنونتي
راكي زرتيها ف 2009 و ان شاء الله تعاودي توليلها هذا العام
:sheer:

نموت على وهرانام يقولو دوزيام باري انا نشتي ناس الغرب والله جونتي بزاف

نقلك الصراحه...انا جوزت 4 سنين جامعه في وهران ......فيها المليح .....وفيها الدوني...و الناس لي يمرgوها تم هوما الناس لي ما عندهم والو و لا عبينها حاكمين السما..بتشراك فهم....حاشا لي ما يستاهلوش تم.....و ليزاgريسو ..ما نقلكش ...بزاف....السمانه لي فاتت كنت فيها ...جماعة أشرار من جماعت تشراك الفم حاوزو صاحبي زوج مساكين والحمد لله لي ما لقفوهش.......مي على العمووووم ..وهران بلاد شابه وفيها مناظر هايله..و كيما قلنا قبل.قلنا كل بلاد عنها وجهين مليح ومشي مليح .......احتراماتي.....هذا رأي.......شكرا​

للأسف العقول صغيرة
ومانقصدش كل سكان وهران 2 ملاين ساكن
لا يفهم هذا الا طفل صغير لم يبلغ الحلم ...

لي ما عجبتهش وهران ما يجيش

واقيلا لمفاتح تاع وهران عندك نتي
ألي يدخل يشاورك ؟؟؟
حرت فيكم وعلاه عقولكم صغيرة وماتفهموش ...
مانقصدش ناسها كامل ماشي ملاح
وألي يقصد هكذا مهبول كيما قاتلك صاحبة الموضوع
نقصد تصادفت مع ألي ماشي ملاح كثر من الملاح ...
وهذه نظرتي ورأيي
ولعل ما أراه انا قبيحا يراه غيري مليح ...

وهرااااااااااااااااان وناس العيون ...

ملاحظة : ملاح مع الملاح وقباح مع القباح وردبالك تجي تفنتازي عليهم هههه

خوافة هههه انت قلتي نخاف ههه نضحك ختو واه وهران زينة حتى ناسها مشاء الله عليهم بصح فيهم وعليهم
تيارت تاني زينة ياو ههههه
واش مدتلنا جزائر ؟ ماشفت والو انا هههه والله بكري صح ثورة ومنا وعهد بومدين ومنيش عارفة
بصح دروك مراني نشوف في والو من غير عشرية نوار ههه لي تانحت ايه معاك في هادي ولكن مكاش حاجة جديدة
ادا كشما راكي تشوفي نوريني ختو معليش والله نتقبل ها دمتي زينة
سلاااااامون

السلام عليكم
والله أهلا بيك في وهران
وشكرا ليك على التحية
أممم صح هي مشهورة بذيك الصوالح وماننفيش بلي ماكاش فيها
لكن كل بلاد في الزين وفيها الشين
وفي وهران كاين بلايص من بلايص
شوفي انتي وين رحتي
ولله الحمد أنك غيرتي النظرة نتاعك
وصح ...بلادنا فيها الخير وفي أماكن رائعة الجمال,,,ما تلقيهاش في اي بلاد اخرى
يعطيك الصحة اختي
انا رحت لوهران العام ليفات ولكن عكسك ماعجبونيش ناسها
فيهم غير تشراك الفم ولعياط وقلة التربية
نتوما بلاك قامو بيكم لأجل .... و....
وأخي ماكانش صح كاين ناس ملي وصفتهم
لكن ما تعممش.....ماشي كل الوهارنة كيما هاكاآ
و ما ننفيش انو فيها هادوا الصوالح بزيادة
لكن وكيما قلت كل مدينة وفيها الصالح والطالح
لكن ربي يهدينا ان شاء الله

صراحة جامي رحتلها مي بابا راح شهرين تم قالنا ملاحة وهران و ناسها الله يبارك
و كيما قال الشاب مامي :
وهران زينة البلداني يالي غرامها روشاني

و الله نتمنا نزورها مي بعيدة ياسر من عنابة لوهران لام بالطيارة ههههه

سمعت بوهران خويا وبابا عمتي عاشت تم و ناس نعرفهم بزاف نعرفهم راحولها..
فيها وفيها مليحة من ناحية الكبر والطبيعة فوور لكن..فيها تاني الامور لي قالوها الاخوة لفوق متفشية بزاف تم وكما قالو كل بلاصة فيها المليح ولي مش مليح ....

أولا شرفتيني روز بمشاركتك بالموضوع
كاينين صح مي كاين ناس ما حبتش تستعرف ....
مانيش نقول بلي قاع لوهارنة هكذا كيما اللي فهموها هكذا....
مي ما كنتش نستنى نشوف واش شفت
علابالي نورمال مي .....شفت فيهم قمة التواضع...."اللي تلاقينا بيهم"....
و مع هكذا ما سلكناش م الزعاف...

وبخصوص تلمسان ناس جابدة ارواحها وغير حنا في حنا مايحبوش البراني في النسب اما في الامور الاخرى يظهرولي ناس يفرحو بالضيف بسكو نعرف تلمسانيين بزاف الله يبارك

ما شاء الله راهم يقولو هذا العام راهم تاحفينها بزيادة "عاصمة الثقافة الاسلامية" دايما متمنية نشوفها و ربي يكتبلنا برك...
عندنا جيران من تلمسان مام هوما ما شاء الله.... و معروفين بلي ناس ضراف ...
نسمع بيهم هكذا علابالي في كلش مي الا ف الزواج برك مليح.....نروح و أنا مهنية....

بخصوص سوريا والمروك ولي حابة تزوريهم راني زرتهم قبلك كن تشوفيهم تكرهي لي رميتي دراهمك وتحلفي ماتزيدي ترجعي سيرتو سوريا

مي كاين ناس يقولو بلي سوريا شابة ماشي ف الطبيعة مي من جهة الاثار و ما نعرف .... المروك ما سمعت عليها ني مليح ني قبيح .....

ننصحك لي باش تروحيها ليهم قع اجمعيها وروحي للترك ولا أوروبا
الا صحتلي ما نقلش لالا b1 suuur

انا وحدة كرهت بلدان العرب وبلا فخر الجزائر أحسن منهم كاملين وربي يقدرني ونحوس الدزاير كاملة بسكو ماشفتش كل الولايات

الحمد لله يا ربي أنتي شفتي وحكمتي.....
ختك ما شافت والو برة.....مي الدزاير فيها كل خير .....
و كيما قلت في الأخير كاين اللي يعرفو بزاف بلدان برة مي الدزاير ما يعرفو حتى حاجة عليها .... و هذا انتقاص من حقها و قيمتها ......
نرمو دراهمنا في برة و بلادنا نعطولها بظهرنا ......يعطيك الصحة ختيتو على مشاركتك في النقاش ....
أسعدني تواجدك....

شكرا لك و مرحبة بيك في وهران الباهية الغالية الزاهية و الله ما حبيتش واش قالو أحنا مش متربيين عيب

ختيتو شكون اللي قال بلي أنتوما ماشي مربيين حاشا.....
واش حبيت نقول أنو في وهران كاين خرجان الطريق كيما في كل بلاصة مي في وهران شوية شايعة......مي ماشي معناها بلي ناس وهران كامل ماشي ملاح ......و عيب عليا الا قلت هكذا .....
المهم ختيتو ما كانش في موضوعي بين السطور ......راه كلامي واضح و باين .....
و اقراي موضوعي حتى الأخير رجااااء

تحياتي ختيتو.....

و اللي مربي راه يعرف روحو ماشي الناس اللي يحكمو عليه......

السلام عليكم ختي صح كي تزوري منطقة تنحي الرهبة او النظرة لي تكوني دايرتها من قبل عليها وهران شابة وباهية
عندك الحق الواحد لازم حتى يشوف بعينيه باش يحكم
وكل بلاصة فيها المليح و القبيح
كاينة
انا عندي الكثير من الصديقات من وهران ربي يبارك ماشاء الله عليهم ماشي كل الاصابع متشابهين
الله يبارك ربي يدوم لمحبة ياااااا رب
و أنا ما نعرف حتي وهرانية c pr ça ما قدرتش نحكم
وكبرت فيها ومن هنا نرسل تحية لناس وهران
بالنسبة لتلمسان ننصحك ختي باش تسارعي في زيارتها و بدون تردد تلمسان جوهرة الغرب رائعة بكل معنى الكلمة وناسها متربيين ماشاء الله عليهم
ان شاااااء الله لوكان لقيت نروح ضرك ما نقولش لالا

و ملاديريش في بالك تاع الولاية الفلانية قالولي عليها ومانيش عارف قولي
عندك الحق ختيتو
وهران تأكدت و راني نتعلم و نحيت هاذي العقلية و الواحد ما يحكمش حتى يعاشر و يشوف بعينيه.....

بسم الله وتكلي على الله

و نعم بالله
سلام اختي

سلام ختيتو
يعطيك الصحة على مرورك
تحيآآتي

ختي جيهتنا قاع سكر غي لميعرفلهااش يقول عليها هاك كترية وهرن و مستغاليم يا ختي غي رواحي نحطو البراني تاج فوق راسنا و الله حاجة متسرالو كونترار ولد الكارتي يحقروه و البراني قاع يجو معاااه ياختي و تلمسانيين تاني و الله مانبغي عيهم سكر سكر سكر بزاااف هاديك الهدرة الي قالوهالك قاع فووو غي روحيلها و هدرتي قليلة عليهم سكر
بزااف و يعرفو كي يجاملو و مايحقروش البراني و حنا نقولو كي شرق كي الغرب كي الصحر قاع رانا جزايرين و و لاد بلاد
و حنا في حنا و البراني يعفنا مرحبا بيك ختي من جيهتني في كل و قت

ف week -end رحنا زيارة لوهران.....صراحة أنا ما كنتش vrement حابة نروح ......مي قلت نبدلو شوية au moins ......الواحد غمل في بلاد la circulation.....
ما كنتش حابة pask نسمع على وهران_و خاصة من الجرانن les journaux_انها بلاصة المافيا بامتياز ......المخدرات و للاسف الكباريهات ......و الراي اللي مانحملوش ....كنت خايفة les agretions .....حنا براوية و لأول مرة نزوروها....... المهم توكلنا على

لالا اخي هنا راك غالط بزاف باسكو ماتعرفهاش غير قالولك
وفي اي ولاية فيها المافيا ولاlagritoin باهيا معروفة بناها وبعقليتها

الحمد لله كي شفت باش أتأكدت ......
عموما راني قلت تسمحولنا ........
أختكم l'algerienne

الي يحيب وهران و متمني يزورها مرحبا بيه و نقولكم الجائر كلها فيها الزين و فيها الشين و انا وهران بلادي و عمري و نموت عليها منجمش نعيش في بلاصة اخرى من غيرها بصح نحب الجزائر الكل و نحب نزور مدن الجزائر سبقلي اني زرت بعض مدن الشرق و الساحل و مشاء الله ناس تاع الصح
بصح تبقى وهران هي وهران اعز مدينة على قلبي
و الي يجي لوهران مرحبا بيه على الراس و العين

الله يسلمك مرة اخرى كي ترجعي ارجعي في الشتاء واتصلي بيا باش نديك للعيون اللي هي عين الترك تاني شابة وضواحيها علاخطرش في الصيف catastrophe humain ما تقدريش تدخليلها مع باباك واخوتك من كثرة الفسق الله يعافينا .......ومرحبا بك مرة اخرى

يعيشك حنونة :sheer: ووعد مني كي تكتب و نولي راني نقولك ختيتو يعطيك الصحة ....
و اللي لازم يفهموه الاخوة ان "الاعتراف بالمشكلة هو جزء من الحل"
اذا قعدنا نغطيو الشمس بالغربال و نقولو ما كاين والو جامي نقدرو نحلو مشاكلنا و لا الآفات الاجتماعية اللي كاينة ........
مي ولينا نخافو ناس تزعف...... الحق حق و الواحد ما لازمش يخمم بالعاطفة لازم يخمم بالعقل.......
أنا واش شفت عجبني الحال الحمد لله و تغيرت النظرة بزاف مي راكي قلتي
في الصيف catastrophe humain ما تقدريش تدخليلها مع باباك واخوتك من كثرة الفسق الله يعافينا

أسعدني مرورك حنونة و شرفتني دعوتك
ربي يخليك.....

الي يحيب وهران و متمني يزورها مرحبا بيه و نقولكم الجائر كلها فيها الزين و فيها الشين و انا وهران بلادي و عمري و نموت عليها منجمش نعيش في بلاصة اخرى من غيرها بصح نحب الجزائر الكل و نحب نزور مدن الجزائر سبقلي اني زرت بعض مدن الشرق و الساحل و مشاء الله ناس تاع الصح
بصح تبقى وهران هي وهران اعز مدينة على قلبي
و الي يجي لوهران مرحبا بيه على الراس و العين

ها الهدرة و لا خليني صحيتي شريكتي

نموت على وهرانام يقولو دوزيام باري انا نشتي ناس الغرب والله جونتي بزاف

ايه عندك الحق كي شفتها شاااابة الله يبارك صح قالولي هاذي و عندهم الحق.....
رانا قااااع خاوة وواحد ما يزعف برك .....

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة