نادال لازال يشعر بآلام في الركبة

korbali1

:: عضو مُشارك ::
إنضم
19 جانفي 2013
المشاركات
273
نقاط التفاعل
187
النقاط
9





قال لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال اليوم إنه لا يزال يشعر بآلام في الركبة، وذلك قبل أيام من عودته إلى الملاعب في جولة أمريكا اللاتينية التي تنطلق في الرابع من الشهر المقبل.

وأوضح نادال، المصنف الخامس عالميا بين لاعبي التنس المحترفين، في تصريحات لقناة (سير)، "الألم لا يسمح لي بالقيام بتحركات بعينها، ولكنني أتمنى أن تختفي"، وذلك بعد حصة تدريبية في مسقط رأسه بماناكور بقيادة عمه ومدربه توني نادال.

وأبدى نادال، المصنف الأول سابقا، شكوكه بشأن عودته لنفس المستوى الذي كان يقدمه قبل الإصابة.

وتابع "لا أعرف إذا كنت سأعود للعب بنفس المستوى، ولا أفكر في هذا الأمر في الوقت الراهن. إذا اختفت الآلام لا أرى ما يمنعني من تقديم مستوى كبير على الأراضي الترابية".

ومن المقرر أن يعود نادال إلى الملاعب في الرابع من الشهر المقبل في فنيا دي مار التشيلية سواء في منافسات الفردي أو الزوجي، ثم بطولة ساو باولو البرازيلية، التي تقام في الفترة بين 11 و17 من الشهر المقبل.

ولم يشارك نادال في جولة أمريكا الجنوبية منذ 2005، عندما كان يبلغ من العمر 18 عاما، وخسر في ربع نهائي بوينوس آيرس أمام الأرجنتيني جاستين جاوديو، وفاز في البرازيل بثاني ألقابه في مسيرته الاحترافية.

كان نادال قد تعرض لالتهاب في الوتر الرضفي بالركبة اليسرى أبعده عن الملاعب منذ خروجه من ثاني أدوار بطولة ويمبلدون، ثالث بطولات الجراند سلام، العام الماضي أمام التشيكي لوكاس روسول.

ومنذ ذلك الحين غاب عن عدة بطولات، أبرزها دورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012 وكان حامل اللقب، إضافة إلى بطولة أمريكا المفتوحة، آخر بطولات الجائزة الكبرى، ليتراجع من وصافة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين إلى المركز الرابع.

وكان نادال يستعد للعودة إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة، وأعلن مشاركته في بطولة أبو ظبي الاستعراضية، التي أقيمت بهدف الاستعداد لبطولة أستراليا المفتوحة، إلا أن إصابته بالفيروس المعوي قوضت كل خططه، وفقا لما أعلنه فريق اللاعب آنذاك.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top