صورتي الشخصية

كي البنت كي الولد

بلاك حنا نشوفو باللي الولد نورمال يدير واش يحب مي الطفلة توجور كاين دي ليميت​

البنت عيييييييييب بزاف
مهيش عيب بقدر ما راهي حرام​

والولد اعععععع بالنسبالي مزالوا مراهق

ههههههه​
ويبغي يبين روحوا انا وانا ..الرجل الجدي في التعامل
وعندو كامل الرجولة صورته ما يحطهاش في اي مكان

عجبتني هاذي صراحة كلمات في الصميم
يعني انا نرفض ومنبغيش الصورة تنحط في اي مكان
ان كان شب او بنت ..و شكرا

مشكورة على ردك الهايل أختي و تحياتي​

انا بنفسي منحبش ندير صورتيي في المنتديات او الفايسبوك ليش لان عائلتي تمنعني او غير ذلك بل لانها قناعة شخصية و نعرف بلي هاذي حاجة مشي مليحة و دير المشاكل و باش انا ندير صورتي الشخية في الفايسبوكو ن خلي الغاشي يكومونتولي عليها انا هادي مستحقيتهاش راني بحجابي الحمد لله و تبقى هذه حرية شخصية لكل بنت
تقبلو مروري

بالعراقي مو حلوة بحقهة وحق اهلها
تجي وتحط صورتها على اي اساس
فمن الاخلاق كمجتمع عربي لا احد يقبل لابنته انت تضع صورتها......................

http://img05.**********/uploads/image/2012/03/01/0937434e67f2.gif

~.. بالنسبة لي ان كل اسرة وطريقة تعاملها مع بناتها فهناك من تقول لك عادي اذا حطيتها وهناك من

تقول لك مع وجود التقنيات لجدبدة مثل الفوتوشوب قد تشوه صورتي وهناك من يردعها دينها واخلاقها و

طريقة تربيتها وسط اسرتها تخاف الله قبل ان تخاف اهلها ربي يستر على بناتنا وبنات المسلمات ..~

~.. سمسومة طرح موفق .. وحمل من الفائدة الكثير ..~

~.. دمتي مبدعة في سماء أللــــمه ..~

~.. ودمنـا مستمتعين بــ إبداع طرحكـ ..~

http://img05.**********/uploads/image/2012/03/01/0937434e67f2.gif​

آخر تعديل:
صحيح كلامك خيتي وانا نحير في الطفلة لي تحط صورتها .. اما الهدف من وراء هذا ؟؟؟ هذي لي حابة نفهمـــا !

ما يربحو ق العييييييييب

ربي يهدي

ميقسي ع الموضوع

لا يجوز للبنت وضع صورتها الشخصية والجواب معروف ...................... واصلا مافائدة وضع الصورة .....لتبين للناس انها جميلة ولكي يخطبونها مثلا.

SETIF étudiant، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
شكون هذه لي ترضاها لروحها تحط صورتها نصيحتي ما تحطيهاش خير لانو كاين ولاد الحرام لي يستخدموا هذه الصورة استخدام سيء ................
خافو ربي يا ناس واش من حرية شخصية ..
اصبح مفهوم الحرية الشخصية شماعة نعلق عليها اخطائنا
وتصرفاتنا التى لا تليق بنا وبديننا الحنيف ..........

اذا كان ترك الدين يعني تقدما ............. فيا نفس موتي قبل ان تتقدمي

آخر تعديل:
سلام
خير للطفلة ما تحطش صورتها الشخصية

hلطفلة كي تحط صورتها تاع الصح
جيب غير لبلى لروحها

على فكرا شورتي الشخصية ماهيش هي صورتي الحقيقية
ههههههههههههههههههههه
شكرا على الطرح

كل واحد ولا وحدة عندهم حرية التعبير ولازم نقدر كل أراء الأخريين

بور موا ..الطفلة اللي تحط تصورتها فالفايس والا فالمندتيا ماهيش خدما خلاص..يا ودي هاد ا او عرضك ونتي تنشري فيه للناس..وزدي ماعرف واش من فايدة كي تشيع بصورتها واالا واقيلا تعجبها كي يوقلهها واحد اووه شابا ..بفف ...ماتلقى واش تهدر..ربي يهدينا سمسم...تواحشتك اختك..وشكرا على الموضوع

اقتباس

بور موا ..الطفلة اللي تحط تصورتها فالفايس والا فالمندتيا ماهيش خدما خلاص..يا ودي هاد ا او عرضك ونتي تنشري فيه للناس..وزدي ماعرف واش من فايدة كي تشيع بصورتها واالا واقيلا تعجبها كي يوقلهها واحد اووه شابا ..بفف ...ماتلقى واش تهدر..ربي يهدينا سمسم...تواحشتك اختك..وشكرا على الموضوع

رانا نشوفوا فيهم هنا و لا لهيه كيف كيف و حاجة نورمال عندهم.....بلاك حب ابراز الذات و لا باه يقولولها راكي شابة كيما قلتي ....ربي يهدينا...يتوحشك الخير أختي الغالية​

كل واحد ولا وحدة عندهم حرية التعبير ولازم نقدر كل أراء الأخريين

ليست حرية تعبير حين أخي....و كيف تكون كذلك و الفعل في الأساس خطأ....مشكور على الرد

hلطفلة كي تحط صورتها تاع الصح
جيب غير لبلى لروحها

على فكرا شورتي الشخصية ماهيش هي صورتي الحقيقية
ههههههههههههههههههههه
شكرا على الطرح

لالا صراحة كي تشوفي تحيري والله صح....واحد قاعد و يجيب الهم لروحوا ....
ههههههههه اوكي مكيش نتيا
ربي يخليك على الرد و يدوم الضحكة

اقتباس

لا يجوز للبنت وضع صورتها الشخصية والجواب معروف ...................... واصلا مافائدة وضع الصورة .....لتبين للناس انها جميلة ولكي يخطبونها مثلا.

أصبت غاليتي الجواب معروف....و عجبتني تاع جميلة يجيو يخطبوها مثلا....
بلاك تصح
شكرا على الرد الجميل غاليتي

اقتباس

انا بنفسي منحبش ندير صورتيي في المنتديات او الفايسبوك ليش لان عائلتي تمنعني او غير ذلك بل لانها قناعة شخصية و نعرف بلي هاذي حاجة مشي مليحة و دير المشاكل و باش انا ندير صورتي الشخية في الفايسبوكو ن خلي الغاشي يكومونتولي عليها انا هادي مستحقيتهاش راني بحجابي الحمد لله و تبقى هذه حرية شخصية لكل بنت
تقبلو مروري

صحيح ممكن العايلة متكونش على دراية أصلا و هاذي تبقى قناعة شخصية و حرية شخصية مي مننساوش دينا واش قال....مرور رائع و رد راقي
تحياتي لك غلاتي

اقتباس

بالعراقي مو حلوة بحقهة وحق اهلها
تجي وتحط صورتها على اي اساس
فمن الاخلاق كمجتمع عربي لا احد يقبل لابنته انت تضع صورتها......................

أصبت غاليتي هي من الأخلاق....تحياتي لك على الرد الجميل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة