صورتي الشخصية

اقتباس

صحيح كلامك خيتي وانا نحير في الطفلة لي تحط صورتها .. اما الهدف من وراء هذا ؟؟؟ هذي لي حابة نفهمـــا !

ما يربحو ق العييييييييب

ربي يهدي

ميقسي ع الموضوع

تمنيت صراحة يكون تفاعل من النس لي حاطة صورهم باه يعطونا رايهم مي مكانش....
شكرا على ردك الجميل
تحياتي

كيما رانا نشوفو هادي الظاهرة راهي منتشره بزاف وخاصه في مواقع التواصل الاجتماعي
وهي حاجه ماشي مليحه خاصة للبنت اذا كان في موقع اجتماعي ولا في منتدى ولا اي موقع مالازمش تحط صورتها

ببساطة من تفعل أو يفعل ذلك سيصبح ضحيــــــــــــــــــــــــــــــــــة ...........؟

اقتباس

http://img05.**********/uploads/image/2012/03/01/0937434e67f2.gif

~.. بالنسبة لي ان كل اسرة وطريقة تعاملها مع بناتها فهناك من تقول لك عادي اذا حطيتها وهناك من

تقول لك مع وجود التقنيات لجدبدة مثل الفوتوشوب قد تشوه صورتي وهناك من يردعها دينها واخلاقها و

طريقة تربيتها وسط اسرتها تخاف الله قبل ان تخاف اهلها ربي يستر على بناتنا وبنات المسلمات ..~

~.. سمسومة طرح موفق .. وحمل من الفائدة الكثير ..~

~.. دمتي مبدعة في سماء أللــــمه ..~

~.. ودمنـا مستمتعين بــ إبداع طرحكـ ..~

http://img05.**********/uploads/image/2012/03/01/0937434e67f2.gif​

نحن هنا خلف هته الشاشات ربما لا علم بأوليائنا بما نفعله...و تبقى مجرد قناعات و هناك من يعتبرها حدودا شخصية و لكن أضرارها أكبر من منافعها خاصة علينا كفتيات....مشكورة على ردك الراقي غاليتي تحياتي لك​

اقتباس

ببساطة من تفعل أو يفعل ذلك سيصبح ضحيــــــــــــــــــــــــــــــــــة ...........؟

سيصبح ضحية مع سبق الاصرار....تحياتي على المرور​

اقتباس

كيما رانا نشوفو هادي الظاهرة راهي منتشره بزاف وخاصه في مواقع التواصل الاجتماعي
وهي حاجه ماشي مليحه خاصة للبنت اذا كان في موقع اجتماعي ولا في منتدى ولا اي موقع مالازمش تحط صورتها

ايه الظاهرة راهي منتشرة و بزاف....بقد
ر ما هي حاجة ماشي مليحة خاصة لينا حنا البنات شرعا راهي محرمة....
ربي يهدينا يا رب
تحياتي على المرور الجميل​

اقتباس

شكون هذه لي ترضاها لروحها تحط صورتها نصيحتي ما تحطيهاش خير لانو كاين ولاد الحرام لي يستخدموا هذه الصورة استخدام سيء ................
خافو ربي يا ناس واش من حرية شخصية ..
اصبح مفهوم الحرية الشخصية شماعة نعلق عليها اخطائنا
وتصرفاتنا التى لا تليق بنا وبديننا الحنيف ..........

اذا كان ترك الدين يعني تقدما ............. فيا نفس موتي قبل ان تتقدمي

منقدرش نزيد على كلامك اي حاجة ....
بارك الله فيك أخي

اللي تحط صورتها الشخصية
على النت راهي غالطة مليون في المية
في رايي الصورة الشخصية للبنت مالازمش تنحط على النت

وهادي من الاستعمالات الغلط للنت

kol whd w kifah ykhmam

اقتباس

اللي تحط صورتها الشخصية
على النت راهي غالطة مليون في المية
في رايي الصورة الشخصية للبنت مالازمش تنحط على النت

وهادي من الاستعمالات الغلط للنت

هي من الحوايج لي تجينا نديروها نورمال و ننساو العواقب تاعها
مي في بالي كاين لي راه يتعمدها
الله يهدينا
تحية على المرور الجميل غاليتي

السلام عليكم ورحمة الله إخواني و أخواتي.
أنا على روحي مانرضاهاش ويو ترجع ليا مانديرهاش انا من عايلة محافظة وصوالح كيمن هاك مايصلحوش عندنا وinterdi عليها هكا تربينا.مي كاينا اللي الله غالب عليها وعلى والديها يديروا وش يحبو تحت عنوان الانفتاح ويقولو متفتحين.الله غالب الدين ولاهين عند ضعاف القلوب.ربي يسترنا ختي ويهدي ما خلق.بارك الله فيك على هاد الموضوع الهادف جزاك الله على كل حرف ملير حسنة.ربي يحفظك ختي.:)

هوما يقولو متفتحين وانا نقولهوم ايه انا معقدة وأفتخر.

اقتباس

السلام عليكم ورحمة الله إخواني و أخواتي.
أنا على روحي مانرضاهاش ويو ترجع ليا مانديرهاش انا من عايلة محافظة وصوالح كيمن هاك مايصلحوش عندنا وinterdi عليها هكا تربينا.مي كاينا اللي الله غالب عليها وعلى والديها يديروا وش يحبو تحت عنوان الانفتاح ويقولو متفتحين.الله غالب الدين ولاهين عند ضعاف القلوب.ربي يسترنا ختي ويهدي ما خلق.بارك الله فيك على هاد الموضوع الهادف جزاك الله على كل حرف ملير حسنة.ربي يحفظك ختي.:)

وعليكم السلام أختي نينا
هي صح داخلة فالتربية و الأخلاق أختي
ربي يهدينا
و فيك بركة أختي
شكرا على الرد الجميل غاليتي

هذا شي نورمالمون ماكانش مناقشة فيه ..

وضع صور البنات بصفة عامة لا يجوز لأن المرأة عورة و مايجوزش تظهر للأجانب شي من زينتها كانت محجبة و لا مش محجبة

المهم ربي يهدينا

من الاحسن الطفلة ماتحطش الصورة تاعها حتى ولوكان بحجابها ومستورة احسن ليها انها تحافظ على روحها ...
وكل واحدة كيفاه تخمم ..

مالازمش الطفلة تحط تصويرتها في لانترنات لاي سبب من الاسباب لانو مارايحاش تربح حتى حاجة منها بالعكس ستصبح وكانها سلعة معروووووضة للمليح والدوووني
انا ضد هذي الفكرة جملة وتفصيلا
اما عن ما سميتيه ضربة من ضربات التحرر فاسلامنا جاء بالحرية قبل 14 قرن ويكفلها لكنها حرية ذات حدود اي انها ليست مطلقة ولا وجود لكلمة التحرر في قاموس المسلمين لاننا احرار بالفطرة
لكن افضل ان اسميه انحلال اخلاقي وتفسخ من الاصل
ربي يهدينا كامل
والله المستعان

تقبلي مروري

المجتمع لا يتفهم هذي الأمور
و لو بالحجاب
الفتاة معرضة دائما للخطر
قادر أي واحد يستغلها بأي شكل ;)

لا لا لا
انا كونطر
وكل وحدة و رايها

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة