شرات الدخان والماصة ....

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اهلا نينا
ههههههههه
او خلينا من الصنف هذا ، هاذو خارج مجال الموضوع تاعنا ههههههههه
هاذي ألي تشرب الشراب وتتكيف الكيف كاريثة
انا نقصد هاذوك النورمال ألي يتكيفو وهوما عاقلات قصدي ماهمش زوفريات ههه
مانعرف فهمتيني و لالا ههههههه

و الله فهمتك يا خو ولي راني نحكي عليها ماشي زوفرية
هيا دير سبور و تبوجي معى ليكيب ديالها و ماليها عندهم ..... ايه مي كي تلقولها لحبل لي ولات هاكدااااا
:-r​

فشلتلي ركايبي
ههههههه انا قلتلي( الكراتي ) ينحيلك الانوثة
هادوا فاتوا فيا مالقيت مانقول و مالقيت منهدر
سبحان الله الله يهديهم
و هادا السطر الخامس لول اني ناقست و حللت

روحي يا الانوثة روحي بسلامة بسلامة بسلامة

أهلا بيك نيشا هههه
الرحمة في الكاراطي
حابة تولي تسعل وسنيها يريبو ويصفارو هههه
يعطيك الصحة نيشا

اهلا ب صفيان والله هادي غيبة ياخو عندك بزاف ما بنتهش هرمت نتاع الصح هههههههههههه
يعطيك الصحة على الموضوع الباهي كيما تقول انت والله عجب العجاب عندبالك حبستلي مخي كيفاش هذا يبيعلهم ونورمال راه شارك في الجرم يا خويا ، واش نقولك زمان وصلنالو راح يولي يتباع الشراب كالقازرز ونورمال تعود تلقاه في الطابلة مع الماكلة الله يهدينا واحد تلفتلو واش مالزمان راه عايش ، راني نشوف بلي رانا عدنا للعصور الحجرية ماقبل الجاهلية ربي يسترنا ويستر وليداتنا ، وهادو معنهمش ني والي ني دلال والله عجب قلي فاقد الشئ لا يعطيه والعرق دساس كيما يقولو ربي يهدي ماخلق .
شكرا وبرافو على الموضوع القيم بارك الله فيك .

أهلا بيك وصال
يعطيك الصحة على ردك الزين نورتينا
والله نورماملو الدخان مايتباعش للرجال وللنسا في زوج مي كل واحد وتخمامو والمبادىء تاعو
وكيما قلتي ماشي الوقت ويفسد ومازال نعيشو ونشوفو ربي عافينا ويعافي ذرياتنا

الله ــيـــعـاـفــيــــنـا ـيـــا رــبـــيـــ​

امييييييييييييين

واش نقلك عندك ما شوفت و عندك ما سمعت مالا نسكتو خير ماعليش نقولوا ربي يهدي

أمييييين هذا هوا الرسمي

لحمي تشوك ما قدرتش

هاد زمان وصلنالو

ربي يهديهم

هادوا واش تستنا منهم كي يكبروا

ربي يرجعهم لطريقو و يهديهم هادا ماكان

اهلا وفاء
مازال نسمعو ونشوفو غير ولفي روحك ماتحيريش ههههه

ههههههههه والله صح كيما راك تقول،، الحلال بين والحرام بين مالـــgــري في زوج حرام هههه
واللي قال عيش تشوف ماكدبش
هدا نورك بالصفحة اكيد تقبل مروري...

ههههههههههه
رب جيب الخير برك ويعافي ذرياتنا

ya latif ya latif ya rabi w astour w ahdihoum
baynin rahom yprofitiw ki krib ramdan
asgharfir allah ila ayn rayhin bihhha
bnat w sgharat w yatkayfo yaw hadi haba twali rajal
m3ajabthach onothatha
machkor akhi

أهلا بيك سيرين
تبالي كيما قلتي ماعجبتهاش انوثتها
بصح تشوفيها والله تبان أمانة ولعقالة تقطر هههه

و الله فهمتك يا خو ولي راني نحكي عليها ماشي زوفرية
هيا دير سبور و تبوجي معى ليكيب ديالها و ماليها عندهم ..... ايه مي كي تلقولها لحبل لي ولات هاكدااااا
:-r​

اهلا بيك نينا
اه هاذي واعرة يعني واش بيها كونتر روحها هك ؟؟؟؟؟؟

سلام

والله الحمد لله حنا في ميلة لحد الساعة جامي شفت طفلة تتكيف ولا جامي

ربي يهديهم على كل

وعافانا الله

ياو هرمتم والعجز نال منكم ههه نياهاها​

يقولك: الدال على الخير كفاعله والعكس... :-o
لا علينا
بون الدخان فهمنا مي الماصة بالاك بالاك لـpapaها أون سي جامي فإن بعض الظن إثم:d
اغفل برك :-h
انت تقول انك متأكد انو الكيف ولا الشمة هادي ليها
نقولك تعرف البيكوكة ولا لالا؟
لاكان متعرفهاش نعذرك:-r
ولاكان تعرفها نتشوكا فيك:-o لأنك تشوكيت في هاد الفتاتين
البيكوكة للي ما يعرفهاش هي حاشاكم المراحيض تع لافاك صونطخال في جامعة قسنطينة وبالضبط في bloc des lettres
تما المركز تع ترويج المخدرات ويقولو رح يوليو يخدمو فيه امور اخرى (يطورو):down:
ونت تقولي الماصة؟:-r
ربي يستر من جيل البانيني:(
انا نغلط والديهم اولا وأخيرا (إذا كان عندهم طبعا)
ونعاود ربي يستر مجتمعنا فالقادم أسوء

سلام

والله الحمد لله حنا في ميلة لحد الساعة جامي شفت طفلة تتكيف ولا جامي

ربي يهديهم على كل

وعافانا الله

ياو هرمتم والعجز نال منكم ههه نياهاها​

اهلا سلسبيل
ههههههههه
مازال تعيشي وتروحي لقسنطينة تقراي بربي وتشوفي ههههههه

يقولك: الدال على الخير كفاعله والعكس... :-o
لا علينا
بون الدخان فهمنا مي الماصة بالاك بالاك لـpapaها أون سي جامي فإن بعض الظن إثم:d
اغفل برك :-h
انت تقول انك متأكد انو الكيف ولا الشمة هادي ليها
نقولك تعرف البيكوكة ولا لالا؟
لاكان متعرفهاش نعذرك:-r
ولاكان تعرفها نتشوكا فيك:-o لأنك تشوكيت في هاد الفتاتين
البيكوكة للي ما يعرفهاش هي حاشاكم المراحيض تع لافاك صونطخال في جامعة قسنطينة وبالضبط في bloc des lettres
تما المركز تع ترويج المخدرات ويقولو رح يوليو يخدمو فيه امور اخرى (يطورو):down:
ونت تقولي الماصة؟:-r
ربي يستر من جيل البانيني:(
انا نغلط والديهم اولا وأخيرا (إذا كان عندهم طبعا)
ونعاود ربي يستر مجتمعنا فالقادم أسوء

اهلا منات
مانيش نحكي على الفاجرات هاذوك خارج محل الكلام

ربي يهدينا أخي
و الله تحير كي تشوف طفلة 17-18 سنة تتكيف مام كانت أكبر تحير مرأة تتكيف الحق هذا بسبت قلت الوازع الديني يا أنا نعرف رجالة ما يتكيفوش لي نقولو كي يتكيف يقلولك راجل و نورمال مي طفلة :-o و الله ربي يهدينا برك

اهلا خويا مكانش هادي مدة ما شفناكش وطبعا كي العادة مواضيعكش من المقطوعين ههه
صح سمعت بزاف الفترة الاخيرة انتشار هاد الظاهرة عندي واحد ثلاث سنين شفتهم بعيني في البولفار بالشيشة وبنات صغار يعني ما عرفتش كيفاش وصلو لهاد الطريق ممكن اهمال من الاهل ممكن حب تقليد منهم لواش يشوف في التيفي الي اصورلنا في النسا والبنات يتكيفو عادي كأنو مافيها والو مع انو على بالنا حاليا الدخان بلي اصبح محرم على الرجال فما بالك بالمرا
المهم ربي يهدي برك هاد البنات ويلقاو شكون الي يردهم للطريق لخاطر الدخان ما عندو وين وصل وباين نهاية المدخن وين

لا حول ولا قوة إلا بالله ربي يستر بناتنا وامة محمد ولينا في وقت صعييييييييب بزاف

لا اله إلا الله

اللهم احفظنا واهدنا سواء السبيل

بصراحة شوكيتني لا تعليق

يااااااااااااااااااااااع ياععع ياععع ..تصدق اسفيان نتا تحكي عليهم وسخايلتهم قدامي ...بعد حانتقيا حاشاك حتى عفتهم ..
يا بنتي لاه ليك هادا ..الخلا اخلا ..والله غير عيب ..والله..ووالديهم واينهموما هادو ...فريمون يعجز اللسان على التعبير

ربي يهدينا أخي
و الله تحير كي تشوف طفلة 17-18 سنة تتكيف مام كانت أكبر تحير مرأة تتكيف الحق هذا بسبت قلت الوازع الديني يا أنا نعرف رجالة ما يتكيفوش لي نقولو كي يتكيف يقلولك راجل و نورمال مي طفلة :-o و الله ربي يهدينا برك

اهلا بيك خويا
هاذي الحشمة ماكانش مايش الدين
الدين طيشوه بكري هههه

اهلا خويا مكانش هادي مدة ما شفناكش وطبعا كي العادة مواضيعكش من المقطوعين ههه
صح سمعت بزاف الفترة الاخيرة انتشار هاد الظاهرة عندي واحد ثلاث سنين شفتهم بعيني في البولفار بالشيشة وبنات صغار يعني ما عرفتش كيفاش وصلو لهاد الطريق ممكن اهمال من الاهل ممكن حب تقليد منهم لواش يشوف في التيفي الي اصورلنا في النسا والبنات يتكيفو عادي كأنو مافيها والو مع انو على بالنا حاليا الدخان بلي اصبح محرم على الرجال فما بالك بالمرا
المهم ربي يهدي برك هاد البنات ويلقاو شكون الي يردهم للطريق لخاطر الدخان ما عندو وين وصل وباين نهاية المدخن وين

اهلا بيك ام أمين
نورتينا
كيما قلتي بلاك التفراج والمسلسلات يعلمو المراهقات الدخان
ولا الطفلة تحكمها بريسيون اديفولي بالدخان ولا حوايج هك عييت نفهم مليح خاصة وانو يهلكها في صحتها وفمها وسنيها وكلش

لا حول ولا قوة إلا بالله ربي يستر بناتنا وامة محمد ولينا في وقت صعييييييييب بزاف

اميييييييييييييييييييين
عيش تشوف

السلام الله عليكم

آه ومن بعد آ سفيان أنا ثانيك كيفهم .. لا يصفارو السنين لا والو سقسي لمجرب == هههههههههههههههههههه نزعق برك الله يبعدو عني ههههههه

=== اصلا هذا الزمان ولات الانوثة فيه مفقودة...
عندي نهارات رحت للجامعة نحضر السوتنونس نتاع بنت خالتي المهم حكمتني قاتلي تقعدي عندي في لاسيتي ,, المرة الاولى خلعت مي بعد ما كلمت بابا قالي معليش , يك خرجت في لاسسيتي نشوف الحالة ,, وانا شادة قلبي.. بويسك سامعة بلي كاين بنات مسترجلات.. وانا نمشي صادفت وحدة ولا نقولو واحد حسبتها راجل .. خفت ونشف ريقي ولوني اصفار,, يا سعدي الرجال يمشوفو في لاسيتي نتاع بنات . في هديك اللحظة فكرت انو قا ندي الباك نشد الدار لا جامعة لا بن عمها ,, قاتلي بنت خالتي يك هذي راهي طفلة مي تقلهم سموني اسم طفل
تشرب في الدخان ولبستها راجل وشعرها محفف كامل ... المهم هيئتها تخلع ومعاها بنات هاك ثانيك شكلهم يموّت من الرعب
طلعت لللاشومبر نتاعها وعينيا معمرين دموع لانو اول مرة نتصادف مع شكل كيف هاك
قتلها نروح للدار تخلقيلي طاكسي توصلني
قاتلي محسبتكش هاك خوافة نورمال هذي راهي شوية ,, كون تشوفي يلي تزطل ويلي تسكر واش راح تديري ؟
المهم غدوة من ذاك نضت على 6 قتلها نروح بوسك في الليل بايتة نايضة وخايفة
هههههههه
من هذاك النهار عرففت انو الانوثة في طريقها إلى الانقراض ولازمها منظمة حماية .. واسبابها ضعف الايمان وتشتت العائلة واهم شيء انهم يتبعو في الغرب عاجبينهم في كفرهم
العلاج نتاعها التوعية رغم انها مكانش في لبلاد يلي يسمع النصيحة يقلك خليها لروحك هذا اذا ما ضربك طيرك

صحيت على الميضوع
+ تقييم

آآآآآآآآآآآآآو
كبارات يتكيفوا
وحتى 18 سنة تتكيف
الله يحفظ ....... الله يحفظ

مازال ماشفتهمش قدامي
وهادي الظاهرة مازال ما حضرتهاش

والله لا يوريهملي
لخاطرش كون نشوفهم اكيييييييييد
رايحة نتقيا اعزكم الله

ايه خويا
اذا كان هاد الحال
والله اعلم وين رانا رايحين بيها
اذا صارت البنت اللي هي غدوا رايحة ترجع مربية
راهي دير هاك
واش رايحين نشوفوا لقدام

ربي يستر والله

يااااااااااااااااااااااع ياععع ياععع ..تصدق اسفيان نتا تحكي عليهم وسخايلتهم قدامي ...بعد حانتقيا حاشاك حتى عفتهم ..
يا بنتي لاه ليك هادا ..الخلا اخلا ..والله غير عيب ..والله..ووالديهم واينهموما هادو ...فريمون يعجز اللسان على التعبير

هههههههههههه
اهلا نجولة
سير تلقايهم يسعلو ههههههههههههه
ربي عافينا
ودرك تطلعي للجاميعة وتشوفيهم بيا ههه

سلام .. الاخ سفيان ..

زرناك في آخر الليالي وما لقيناك ..

ربي يحفظنا واياكم .. وبنات المسلمين .. من غزو المفسدين ..

ورمضان سالم مسلم لك .. وللمتابعين الطيبين.

عالي يحييك..

السلام الله عليكم

آه ومن بعد آ سفيان أنا ثانيك كيفهم .. لا يصفارو السنين لا والو سقسي لمجرب == هههههههههههههههههههه نزعق برك الله يبعدو عني ههههههه

=== اصلا هذا الزمان ولات الانوثة فيه مفقودة...
عندي نهارات رحت للجامعة نحضر السوتنونس نتاع بنت خالتي المهم حكمتني قاتلي تقعدي عندي في لاسيتي ,, المرة الاولى خلعت مي بعد ما كلمت بابا قالي معليش , يك خرجت في لاسسيتي نشوف الحالة ,, وانا شادة قلبي.. بويسك سامعة بلي كاين بنات مسترجلات.. وانا نمشي صادفت وحدة ولا نقولو واحد حسبتها راجل .. خفت ونشف ريقي ولوني اصفار,, يا سعدي الرجال يمشوفو في لاسيتي نتاع بنات . في هديك اللحظة فكرت انو قا ندي الباك نشد الدار لا جامعة لا بن عمها ,, قاتلي بنت خالتي يك هذي راهي طفلة مي تقلهم سموني اسم طفل
تشرب في الدخان ولبستها راجل وشعرها محفف كامل ... المهم هيئتها تخلع ومعاها بنات هاك ثانيك شكلهم يموّت من الرعب
طلعت لللاشومبر نتاعها وعينيا معمرين دموع لانو اول مرة نتصادف مع شكل كيف هاك
قتلها نروح للدار تخلقيلي طاكسي توصلني
قاتلي محسبتكش هاك خوافة نورمال هذي راهي شوية ,, كون تشوفي يلي تزطل ويلي تسكر واش راح تديري ؟
المهم غدوة من ذاك نضت على 6 قتلها نروح بوسك في الليل بايتة نايضة وخايفة
هههههههه
من هذاك النهار عرففت انو الانوثة في طريقها إلى الانقراض ولازمها منظمة حماية .. واسبابها ضعف الايمان وتشتت العائلة واهم شيء انهم يتبعو في الغرب عاجبينهم في كفرهم
العلاج نتاعها التوعية رغم انها مكانش في لبلاد يلي يسمع النصيحة يقلك خليها لروحك هذا اذا ما ضربك طيرك

صحيت على الميضوع
+ تقييم

اهلا بيك يا الخوافة ههههههههههه
الإقامات تاع لبنات كاريثة الشراب والكيف نورمال والمسترجالات والفاجرات وكل الأصناف يا لطيف
هوما الي يفسدو في بنات الأصل الجدد
رب عافي بنات الأصل
حتى لوكان ماتفسدش يموت قلبها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة