هده قصة حزني انها بين ايديكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: هده قصة حزني انها بين ايديكم

الان لا
بصح يجي يوم ونحكيهالكم
نهار يكون مزاجي معتدل 100/100

بصح كون متأكد خيو رح تلقى الي يفهموك
واصدقاء صح

خلي سرك في قلبك ادا داق بيه ارواح هنا رانا خاوتك وما نحبولك غير الخير ربي يوفقك خي ويهنيك

الان لا
بصح يجي يوم ونحكيهالكم
نهار يكون مزاجي معتدل 100/100

بصح كون متأكد خيو رح تلقى الي يفهموك
واصدقاء صح

طبعا هدي حاجة معروفة انا تعرفت بيكم انتم اخواتي الي كما عايش معهم راكم كيف كيف ولا انتم احسن منهم لانكم تفهموني عكسهم هم

وي كي يكون نهار مليح عليك احكي ورانا في الاستماع

خلي سرك في قلبك ادا داق بيه ارواح هنا رانا خاوتك وما نحبولك غير الخير ربي يوفقك خي ويهنيك

ربي يخليك اختي وانتم تاين على بالي بلي عندكم هموم كما همي وكاين الي اكثر وكاين اقل احكو رانا كي الاخوة هنا :$

هادي هيا الدنيا خويا..و كيما قالك داوي روحك بروحك..و ف هاد الوقت قليل وين تلقا اللي يفهموك...هاد المشكل راه معايا انا تاني..

بما اني حساسة بزاف قليل اللي يفهموني حتى انك ما تقدرش تفرغ قلبك

ربي يكون معاك

هادي هيا الدنيا خويا..و كيما قالك داوي روحك بروحك..و ف هاد الوقت قليل وين تلقا اللي يفهموك...هاد المشكل راه معايا انا تاني..

بما اني حساسة بزاف قليل اللي يفهموني حتى انك ما تقدرش تفرغ قلبك

ربي يكون معاك

ربي يخليك اختي هاجر

السلام عليكم
هادا السؤال الي كنت نحوسلو على اجابة
علاه الناس الي في العالم الافتراضي يفهموك والي عايشين معاك وشايفين حالتك لالا
صراتلي بزاف مع صحاباتي تاع الواقع انحكي لوحدة نكون دايرة في بالي بليك امينة اسراري غدوا من ذاك نلقا الخبر عندهم كامل حتى لواحد رجع يخبي في قلبو احسنلو يموت بالقنطة ولا يحكي لكاش واحد
ولا كي تحكي لكاش وحدة تفهمك انا نحكي وهي في عالم اخر وزيد الاستهازاءات من الفوق
بصح صح والله غير لقيت عباد في العام لافتراضي احسن بكثير ونرتاحلهم اكثر ونوثق فيهم
واش نقولو ربي يهدينا اجمعين

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

قصتك مرهيش غريبة ولا حاجة مصراتش ، راهي نورمال بارتو ، لازم كيتعيش مع الناس متستناش حتى مقابل عيش بعفويتك ، ولي دار بلاصة في قلبك خليه ولي معرفش كيفاش يكسبك متخسروش بالعكس خلي المواقف هي لي تغربلو ، ولازم تعرف تشكي همك لرب الناس مش للناس ، علابالي هادي حياة ولازم الانسان يلقى واحد يقولو واش في قلبو على الاقل ينحي شويا ، شوف نعطيك واح العفسة انا كنت نديرها بزاف نهار تتقلق من حاجة احكم ورقة وستيلو احكي واكتب وخرج واش في قلبك في الاخير عاود اقراها احكم بريكي واحرق الورقة تحس روحك أحسن صدقني ، والاستغفار حاجة روعة تغنيك عن كل صديق ، دير اصدقاء باش تنفعهم انت بخبرتك ولاتنتظر منهم الرد بالمثل لان هدفك لوجه الله ،اما عن اللمة راك عارف علاش بويسك مرحش يعرفك كيما يعرفك صديقك لي بزاف مقرب ليك على هاديك صديق النت تبقى هناك امور لا يعرفها عنك ولم يعاشرك في معاملة مباشرة ، لانو الحكم دائما يكون بعد العشرة على ما اظن .
خويا نصرو متتحسرش لانو طحت في اصدقاء المصلحة ، وجامي تعكر حياتك على جال ناس متستهلش ربي يحفظك ويسترك .

قصتك مرهيش غريبة ولا حاجة مصراتش ، راهي نورمال بارتو ، لازم كيتعيش مع الناس متستناش حتى مقابل عيش بعفويتك ، ولي دار بلاصة في قلبك خليه ولي معرفش كيفاش يكسبك متخسروش بالعكس خلي المواقف هي لي تغربلو ، ولازم تعرف تشكي همك لرب الناس مش للناس ، علابالي هادي حياة ولازم الانسان يلقى واحد يقولو واش في قلبو على الاقل ينحي شويا ، شوف نعطيك واح العفسة انا كنت نديرها بزاف نهار تتقلق من حاجة احكم ورقة وستيلو احكي واكتب وخرج واش في قلبك في الاخير عاود اقراها احكم بريكي واحرق الورقة تحس روحك أحسن صدقني ، والاستغفار حاجة روعة تغنيك عن كل صديق ، دير اصدقاء باش تنفعهم انت بخبرتك ولاتنتظر منهم الرد بالمثل لان هدفك لوجه الله ،اما عن اللمة راك عارف علاش بويسك مرحش يعرفك كيما يعرفك صديقك لي بزاف مقرب ليك على هاديك صديق النت تبقى هناك امور لا يعرفها عنك ولم يعاشرك في معاملة مباشرة ، لانو الحكم دائما يكون بعد العشرة على ما اظن .
خويا نصرو متتحسرش لانو طحت في اصدقاء المصلحة ، وجامي تعكر حياتك على جال ناس متستهلش ربي يحفظك ويسترك .

كلام جواهر يا اخت وصال
والله غير عندك الحق كيما هاد الدنيا فيها ناس مش ملاح يكون فيها ناس ملاح
برك الواحد لازم عليه يعرف يخير الاصدقاء ويحوس على الي يستحقو الثقة
بارك الله فيك

والله ريحتي قلبي بكلامك
وراح اعمل كما تقولي اختي لانك فوتي بالتجربة هدي

لكن في حول معشرتي للاصدقاء تعي وانتي تقولي بلي ناس اللمة ربما مايعرفونيش وماعاشو معيا انا اقول لكي اختي ناس اللمة تعايشو معي صغير وكبير وانا عارف حاسين بيا بدون ماشفوني ولا عرفوني انما بالقلب حسو بيا وانا حسيت بيهم
والاصدقاء الي عايش معهم طول عمري وانا مليح معهم وربي شاهد ماغضبت واخد فيهم لكن هما قسوني بزاف وكان قاصدين يعملو هاك:(

السلام عليكم
هادا السؤال الي كنت نحوسلو على اجابة
علاه الناس الي في العالم الافتراضي يفهموك والي عايشين معاك وشايفين حالتك لالا
صراتلي بزاف مع صحاباتي تاع الواقع انحكي لوحدة نكون دايرة في بالي بليك امينة اسراري غدوا من ذاك نلقا الخبر عندهم كامل حتى لواحد رجع يخبي في قلبو احسنلو يموت بالقنطة ولا يحكي لكاش واحد
ولا كي تحكي لكاش وحدة تفهمك انا نحكي وهي في عالم اخر وزيد الاستهازاءات من الفوق
بصح صح والله غير لقيت عباد في العام لافتراضي احسن بكثير ونرتاحلهم اكثر ونوثق فيهم
واش نقولو ربي يهدينا اجمعين

وعليكم السلام
شوفتي اختي في العالم الافتراضي تجد ناس مثلي انا وانت عانو ويعرفو كيف قيمة الجرح لما يجرحك شخص
لهادا يعرفو قيمة الصداقة والحب وكل شيء لانهم مرو بنفس الطربقة الي مرت عليك وعليا

والمشكلة تاني انه اوكان الشخص الي يجرحك ماهوش قاصد نقولو لكن للاسف تلقى الاصدقاء قاصدين يجرحوك
سبحان الله من هده العباد
لكن الحمد لله انا هكدا وحيد احسن لي احسن لي واحسن لي غيري

السلآم عليكم
oui نصرو قصتك كاين منها و تجرح بلآك و بزااف
الله غالب هذي هيا الدنيا
بلآك اصدقائك مجرحوكش بالقصد بلآك كانت نيتهم صافية معااك mais انتا نضريييت
وبلآك كانو قاصديلك الشر كيما قلت انتا !!
نصرو الوحدة ماشي مليحة صحيح مع الاول تكون روعة تحس بالراحة mais مع الوقت راح تتعذب سقسي واحد مجربها :(
ربي معاااك وربي يجيبلك اللي فييه الخير
سلآم

السلآم عليكم
oui نصرو قصتك كاين منها و تجرح بلآك و بزااف
الله غالب هذي هيا الدنيا
بلآك اصدقائك مجرحوكش بالقصد بلآك كانت نيتهم صافية معااك mais انتا نضريييت
وبلآك كانو قاصديلك الشر كيما قلت انتا !!
نصرو الوحدة ماشي مليحة صحيح مع الاول تكون روعة تحس بالراحة mais مع الوقت راح تتعذب سقسي واحد مجربها :(
ربي معاااك وربي يجيبلك اللي فييه الخير
سلآم

ميرسي انا في بالي الوحدة مليح بالنسبة ليا انا
لانه لما اكون وحيد اعيش مع احلامي ويكون للحياة طعم

والله ريحتي قلبي بكلامك
وراح اعمل كما تقولي اختي لانك فوتي بالتجربة هدي
الحمد لله انني قدرت نوصلك الميساج , خويا نصرو شوف النية الحسنة جامي واذا نتائجها تكون غير مرضية ، شوف امشي بنيتك وربي يسلكك على خير .

لكن في حول معشرتي للاصدقاء تعي وانتي تقولي بلي ناس اللمة ربما مايعرفونيش وماعاشو معيا انا اقول لكي اختي ناس اللمة تعايشو معي صغير وكبير وانا عارف حاسين بيا بدون ماشفوني ولا عرفوني انما بالقلب حسو بيا وانا حسيت بيهم
هنا معمقتش في الفكرة انا كان قصدي يعني لي يكون يعرفك مليح مليح يعني يعرف نقاط ضعفك وقوتك وكاين بعض الاصدقاء تحكيلهم مشاكلك يجي يوم ويحاربوك بيها ، اما مثلا في اللمة انا منعرفكش هدفي كان انني نقص عليك دورك انا وين راح نلقاك باش بالاك نمني عليك ولا نجرحك ولا نضرك ، ربما فهمتني دورك .
والاصدقاء الي عايش معهم طول عمري وانا مليح معهم وربي شاهد ماغضبت واخد فيهم لكن هما قسوني بزاف وكان قاصدين يعملو هاك:(]
راح نقولك واحد الكلام ، وفهمو مليح كلام الغالي يسهر الليالي وكلام الرخيس مايقيس ، وانت تقست بويسك ناس غاليين على قلبك معليهش لازم تعطي لهذا الانسان اذا كان صعيب فراقو اعطيلو سبعين عذر واذا كان ميهمكش نورمال المسامح كريم وفي الخطرات الجاية رد بالك خليه بعيد احسن .وهاذي تعلم للجاية .
كانت امي تقولي ربي يجعلك غابة والناس فيك حطابة يعني كيما نقولو احنا مظلوم ولا ظالم .

بالعكس هاكدة خير باه تغربل الناس ويبقى ليك غير الصافي ...ومازالك جاي لدنيا عيش وشوف .......وكيما قالو اللي سبقوني في الرد ......ونزيدك حاجة كامل رانا هاكدة ..نتا بلاك غير صحابك مافاهمينكش ..راهم كاينين اللي والديهم ماحاسينش بيهم ......ماتنعزلش على الناس بسبت شي ناس تهلك روحك.....رانا هنا اهلك وصحابك

واش نقلك اخت وصال راح اختصرلك شيء واحد انا راح ندير صديق واحد في هدا العالم وهو الي راح اختارو انا والصديق هدا
هي الانسانة الي راح تكون يوما ما نصفي الاخر الي راح تبقى معي طول العمر وهي الي راح التكون الزوجة والصديقة في نفس الوقت

بالعكس هاكدة خير باه تغربل الناس ويبقى ليك غير الصافي ...ومازالك جاي لدنيا عيش وشوف .......وكيما قالو اللي سبقوني في الرد ......ونزيدك حاجة كامل رانا هاكدة ..نتا بلاك غير صحابك مافاهمينكش ..راهم كاينين اللي والديهم ماحاسينش بيهم ......ماتنعزلش على الناس بسبت شي ناس تهلك روحك.....رانا هنا اهلك وصحابك

صح عندك وانا موفقك كما قلتي وانتم طبعا اهلي واصدقائي

أه اخي لا تيأس وتقول بلي ماعندكش اصدقاء ...كاين بصح ماشي هادو ليضحكوا عليك رح تلقاهم كاش نهار ........
وشكرااااااااااالك

سلام عليكم

معليش خويا نصرو هاد درس وناس تتعلم وربي يعطيك قد النية
تبالي الرجال تاع دورك حطين رواحهم هم حجر و كون تحكيلهم وهاك يقولك واش بيك اخطاك
اما انا نقولك اخطاك من الناس هادو وانشاء الله تلقا الي يساعدك خويا

صبر والتقرب لله انه احسن صديق لك والاصدقاء الذين لا يساعدونك في حزنك ابعدهم عنك في فرحك
ونحن دائما اذان صاغية لك وكم قلت التقرب من لله سترتاح وتنسى كل احزانك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة