هده قصة حزني انها بين ايديكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: هده قصة حزني انها بين ايديكم

مَنْ لآ يَسْتَطِيعُ أنْ يُحِبّ بـ صِدْقْ . .

لَيْسَ مُجْبَراً أنْ يَتَصَدّقَ بـ مَشَـآعِرِهْ . . !

لِـ يُسْعِدَ قَلْباً اليَوْمْ.. وَ يُحْزِنَهُ غَدا.. .

مَنْ لآ يَسْتَطِيعُ أنْ يُحِبّ بـ صِدْقْ . .

لَيْسَ مُجْبَراً أنْ يَتَصَدّقَ بـ مَشَـآعِرِهْ . . !

لِـ يُسْعِدَ قَلْباً اليَوْمْ.. وَ يُحْزِنَهُ غَدا.. .

عندك حق اختي هاجر

تجربة.....

السلام عليكم اخي العزيز
واش نقولك اخي هادي هي الدنيا
وفيها الصحبة راحت واللي مايديرش لامان خير
هادا مش حزن ولا هم يحزنون
هذا مجرد امانة مديتهالهم وضيعوها
انت ماتحطش راسك معاهم وعيش حياتك
وماتفقدش الامل كاين الصديق واحد مانقولش بزاف والصحبة اللي بزاف صراحة ماتعجبنيش
دايما هناك انسان مليح في الواقع ابحت حتى تلقاه
بعد طريق عليهم هادو دي ماعرفوش قيمتك سيبروميهم من الموني تع حياتك والميموار تع مخك
وماتزيدش تهدر عليهم وماشي غير الصحبة تعيش اشكي لبوك لامك لاختك لخوك
وماتنساش ربي هو اللي فرج لهموم
هذي هي نصيحتي لك
وان شاء الله مازال دوري قائما معكم
ونقولك صراحة توقيعك :s لم يعجبني وانصحك ان لا تؤمن بما كتب
ويبقى مجرد رآي ☺☻

السلام عليكم اخي العزيز
واش نقولك اخي هادي هي الدنيا
وفيها الصحبة راحت واللي مايديرش لامان خير
هادا مش حزن ولا هم يحزنون
هذا مجرد امانة مديتهالهم وضيعوها
انت ماتحطش راسك معاهم وعيش حياتك
وماتفقدش الامل كاين الصديق واحد مانقولش بزاف والصحبة اللي بزاف صراحة ماتعجبنيش
دايما هناك انسان مليح في الواقع ابحت حتى تلقاه
بعد طريق عليهم هادو دي ماعرفوش قيمتك سيبروميهم من الموني تع حياتك والميموار تع مخك
وماتزيدش تهدر عليهم وماشي غير الصحبة تعيش اشكي لبوك لامك لاختك لخوك
وماتنساش ربي هو اللي فرج لهموم
هذي هي نصيحتي لك
وان شاء الله مازال دوري قائما معكم
ونقولك صراحة توقيعك :s لم يعجبني وانصحك ان لا تؤمن بما كتب
ويبقى مجرد رآي ☺☻
وعليكم السلام اختي
كلامك في ميزانو بصح انا تقست بزاف وموحال ندير صديق اخر الا صديق اللدي راح نتقسم معها الحياة وهي الي راح تكون الصديقة المثالية والصديق المثالي واللتي بها اتمم نصف الدين من غيرها لا يوجد ولقد قطعت ان لا يكون لي اصدقاء في العالم الخارجي

اما بخصوص التوقيع اعتدر اختي ربما لم يعجبك لانك لا تفهمين ماحس به وكم عنيت كثيراا والتوقيع هو مفهوم المعنى ولن اغيره لاني راح اسير في طريق مفهوم ومعروف اتخدته انا والدليل هو التوقيع الخاص بي

وعليكم السلام اختي
كلامك في ميزانو بصح انا تقست بزاف وموحال ندير صديق اخر الا صديق اللدي راح نتقسم معها الحياة وهي الي راح تكون الصديقة المثالية والصديق المثالي واللتي بها اتمم نصف الدين من غيرها لا يوجد ولقد قطعت ان لا يكون لي اصدقاء في العالم الخارجي

اما بخصوص التوقيع اعتدر اختي ربما لم يعجبك لانك لا تفهمين ماحس به وكم عنيت كثيراا والتوقيع هو مفهوم المعنى ولن اغيره لاني راح اسير في طريق مفهوم ومعروف اتخدته انا والدليل هو التوقيع الخاص بي

انا نقولك حاجة وهي عيش راجل
وبما انك فقدت املك الان فلن تجد الا بنت الحلال التي تفرج الهم وتسكن الالم
فاللهم يسر له واشرح صدره
حسنا لكل واحد رايه ولا اتفلسف في مجالات ما يقال
لن انسآك من دعآئي آخي الكريمــ
يسر الله لك وسدد خطآك

انا نقولك حاجة وهي عيش راجل
وبما انك فقدت املك الان فلن تجد الا بنت الحلال التي تفرج الهم وتسكن الالم
فاللهم يسر له واشرح صدره
حسنا لكل واحد رايه ولا اتفلسف في مجالات ما يقال
لن انسآك من دعآئي آخي الكريمــ
يسر الله لك وسدد خطآك
[/FONT][/SIZE][/COLOR]

ربي يخليك اختي ربي يخليك ربي يخليك
ميرسي بزاف

واش نقلك اخويا نصرو عيش حياتك وخليك منهم انساهم باسكو هاذو الاصدقاء مايصلحوش ومالازمش نديروهم في البال
خلاص سيبريميهم وكيما يقولو اضرب الدنيا بكتبي ماتلتا بحتى واحد لي بغا يضحك خليه يضحك ربي يسهل مي راهو يجي النهار وتلقا صديق يفهمك ودير مليح في بالك بلي رانا هنا معاك منخليوكش تقعد وحدك ورانا نفهموك ان شاء الله لي فيه الخير ربي يجيبو

سلام اخي
صحيح يقال ان الصديق كالمظلة كلما اشتد المطر كلما احتجت اليه اكثر
مي الناس مش كيف كيف بعض الاصدقاءيفهمونك والبعض الاخر يتمسخروا بك
لكن في رايي
ان ابقى وحيدا احسن من اتعرف على اناس لاشهتمون بك ولا يبالون

ان شاءالله ربي يعوضك باصدقاء اخرين يفهمونك و يحسون بك

وانا ننصح خويا باش تنساهم وتنحيهم من بالك
باغسوكو ما يستاهلوش تهضرعليهم

سلام يخي البنات مسموح ليهم يحكو ياك معليش ..........اول حاجة الموضوع يبقيلو قعدة مليحة ......وتاني حاجة متعمرش قلبك بحوايج تافهة وانا منك والله منزعف ومعلابالي بحتى واحد نقعد وحدي حزينة وكئيبة من جال ناس مايستاهلوش لالا متصراش ....وثالث حاجة مش لي جا تحكيلو سرك تاستي الوضع قبل قبل ما ترمي شبكتك يعني جربها بكلمة وشوف كيفاه يتصرفو ونقولك رانا هنا قاع عايلة وتحتاج حاجة نعاونوك وسقسي برك ونردو عليك نشاء الله بلي نقدرو نعاونوك ومن غدوا ارسم اكبر ابتسامة على وجهك واحمد ربي ماجاتش في صحتك وماتستنى حتى واحد يجيك ويقولك انا صاحبك خلي ليامات تمشي وهاكا تتعرف بالناس وكيما قلنا متشدش فيهم ياسر حتى تعرف وين رجليك محطوطين وانشاء الله مطولناش عليك وربي يتقبل سلاممممم

واش نقلك اخويا نصرو عيش حياتك وخليك منهم انساهم باسكو هاذو الاصدقاء مايصلحوش ومالازمش نديروهم في البال
خلاص سيبريميهم وكيما يقولو اضرب الدنيا بكتبي ماتلتا بحتى واحد لي بغا يضحك خليه يضحك ربي يسهل مي راهو يجي النهار وتلقا صديق يفهمك ودير مليح في بالك بلي رانا هنا معاك منخليوكش تقعد وحدك ورانا نفهموك ان شاء الله لي فيه الخير ربي يجيبو

عندك حق اختي سرين كلامك في الصميم ميرسي
وصح فطورك:)

سلام يخي البنات مسموح ليهم يحكو ياك معليش ..........اول حاجة الموضوع يبقيلو قعدة مليحة ......وتاني حاجة متعمرش قلبك بحوايج تافهة وانا منك والله منزعف ومعلابالي بحتى واحد نقعد وحدي حزينة وكئيبة من جال ناس مايستاهلوش لالا متصراش ....وثالث حاجة مش لي جا تحكيلو سرك تاستي الوضع قبل قبل ما ترمي شبكتك يعني جربها بكلمة وشوف كيفاه يتصرفو ونقولك رانا هنا قاع عايلة وتحتاج حاجة نعاونوك وسقسي برك ونردو عليك نشاء الله بلي نقدرو نعاونوك ومن غدوا ارسم اكبر ابتسامة على وجهك واحمد ربي ماجاتش في صحتك وماتستنى حتى واحد يجيك ويقولك انا صاحبك خلي ليامات تمشي وهاكا تتعرف بالناس وكيما قلنا متشدش فيهم ياسر حتى تعرف وين رجليك محطوطين وانشاء الله مطولناش عليك وربي يتقبل سلاممممم

طبعا البنات عندهم حق باش يحكو
ميرسي وكبلمك تاني في الصميم

سلام اخي
صحيح يقال ان الصديق كالمظلة كلما اشتد المطر كلما احتجت اليه اكثر
مي الناس مش كيف كيف بعض الاصدقاءيفهمونك والبعض الاخر يتمسخروا بك
لكن في رايي
ان ابقى وحيدا احسن من اتعرف على اناس لاشهتمون بك ولا يبالون

ان شاءالله ربي يعوضك باصدقاء اخرين يفهمونك و يحسون بك

وانا ننصح خويا باش تنساهم وتنحيهم من بالك
باغسوكو ما يستاهلوش تهضرعليهم

ان شاء الله اختي نحول قد مانقدر

صح فطوركم وصح لكل من سندني في قصتي

the cool girl، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
السلام عليكم

يا خويا أخطيك من الناس لأنهم مرض الدنيا و ما عندك ما تدير بيهم و ساعات تكون الوحدة خير من الواحد يقعد معاهم يتبلوكا

دير تقتك في نفسك و هاذ الناس لي راك تحكي عليهم هم أشبه بالقمامة يعني الواحد كي يشوفهم يشمئز

لأنو في نضري إذا الواحد ما حسش بخوه في وقت الشدة معناها إنسان ما يسواش و من هنا لازم تبعد عليهم نهائيا

و جامي تقول ندمت توجور قول تعلمت و أنسى الماضي و هموم الماضي و افتح صفحة جديدة لأنو التفكير في الماضي يديرلك كآبة

و زيد إحمد ربي لأنو ماجاتش في صحتم و الواحد ديما يقول الحمد لله على كل شيء

أفتح صفحة جديدة و أنسى الماضي

و ربي يوفقك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة