هده قصة حزني انها بين ايديكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم

يا خويا أخطيك من الناس لأنهم مرض الدنيا و ما عندك ما تدير بيهم و ساعات تكون الوحدة خير من الواحد يقعد معاهم يتبلوكا

دير تقتك في نفسك و هاذ الناس لي راك تحكي عليهم هم أشبه بالقمامة يعني الواحد كي يشوفهم يشمئز

لأنو في نضري إذا الواحد ما حسش بخوه في وقت الشدة معناها إنسان ما يسواش و من هنا لازم تبعد عليهم نهائيا

و جامي تقول ندمت توجور قول تعلمت و أنسى الماضي و هموم الماضي و افتح صفحة جديدة لأنو التفكير في الماضي يديرلك كآبة

و زيد إحمد ربي لأنو ماجاتش في صحتم و الواحد ديما يقول الحمد لله على كل شيء

أفتح صفحة جديدة و أنسى الماضي

و ربي يوفقك

ربي يخليك اختي كوثر والله ريحتي قلبي
بصح كما قلتي لازم نفتح صفحة جديد وكي نفتح صفحة جديدة لازم الناس هدو نبعدهم على تفكيري وانا نحول الان ننسهم على قد مانقدر
ميرسي بزاف اختي كوثر

و لا احد يستحق الثقة...
اخطيك من عباد كيما هاك عيش حياتك و ما ديرلهمش حساب
و كل واحد يخبط راسو في الحيط

و لا احد يستحق الثقة...
اخطيك من عباد كيما هاك عيش حياتك و ما ديرلهمش حساب
و كل واحد يخبط راسو في الحيط
وي اختي هدي حاجة باينة
ميرسي وصح عيدك :)

اولا صحا فطورك اخي وكل عام اونت بخير وعيد سعيد
انا شفت قصتك وقريتها وتاثرت بزاف انه هناك اصدقاء بهي الوجوه
راح احكيلك ونتمنى تاخذ مني وديرها في بالك مليح صح انا صغيرة بصح عقلي كبير انا شفت في هاد الدنيا بزاف وعلمتني بزاف صوالح
الاصدقاء في هاد الوقت ولاو برك للمصالح وين تكون مصلحته تلقاه بالاك يظاهرو انهم معك ويحبونك بصح من ورائك تشوف لعجب يضحكو على همك انا نوصيك غي حاجة عمرك سرك ما تعتيه لواحد برك صح دير فيه الثقة يقولك فرغ قلبك تنسا هاديك كانت زمان ماشي درك درك خبي في قلبك وحل مشاكلك وحدك وعيش حياتك توب وما تنساش بلي ربي راه معاك حاول تبين لهادو صحابك بلي نت ما علابالكش بيهم خلاص وما يهموكش بدل حياتك
وعمرك ما تقول نبقى وحيد عندك اهلك وعندك حبابك ليهوما حنا والله ما تلقى حباب يفهموك كيما لي تتعرف فيهم في الخيال حنا تاني راني عايشين وشايفين وخلاص من هاد الدنيا درك راهي ولات مصالح كلشي تبدل كلمة لحب ولاة كارثة في هاد الوقت .ربي يحفظك ويهنيلك بالك وتهلى في روحك
وثانيا صحا عيدك

اولا صحا فطورك اخي وكل عام اونت بخير وعيد سعيد
انا شفت قصتك وقريتها وتاثرت بزاف انه هناك اصدقاء بهي الوجوه
راح احكيلك ونتمنى تاخذ مني وديرها في بالك مليح صح انا صغيرة بصح عقلي كبير انا شفت في هاد الدنيا بزاف وعلمتني بزاف صوالح
الاصدقاء في هاد الوقت ولاو برك للمصالح وين تكون مصلحته تلقاه بالاك يظاهرو انهم معك ويحبونك بصح من ورائك تشوف لعجب يضحكو على همك انا نوصيك غي حاجة عمرك سرك ما تعتيه لواحد برك صح دير فيه الثقة يقولك فرغ قلبك تنسا هاديك كانت زمان ماشي درك درك خبي في قلبك وحل مشاكلك وحدك وعيش حياتك توب وما تنساش بلي ربي راه معاك حاول تبين لهادو صحابك بلي نت ما علابالكش بيهم خلاص وما يهموكش بدل حياتك
وعمرك ما تقول نبقى وحيد عندك اهلك وعندك حبابك ليهوما حنا والله ما تلقى حباب يفهموك كيما لي تتعرف فيهم في الخيال حنا تاني راني عايشين وشايفين وخلاص من هاد الدنيا درك راهي ولات مصالح كلشي تبدل كلمة لحب ولاة كارثة في هاد الوقت .ربي يحفظك ويهنيلك بالك وتهلى في روحك
وثانيا صحا عيدك
واش نقلك اختي باين انتي تاني تقستي بزاف لانه كلامك خارج من قلبك طبعا
طبعا كلامك كامل في ميزانو والله افرحني مشاركتك بزاف
وي هدي هي الدينا قليل وين تلقى الي يفهمك :( ولا حتى يحس
مي معليش نوكل عليهم ربي ووعدت نفسي مانعطي حتى اسرار ي حتى شخص
وصح عيدك

:)

ليس المهم أن تكون صديقي ****** المهم أن تكون صادقا معي

رد: هده قصة حزني انها بين ايديكم

السلام عليكم و رحمة الله
اولا انت انسان طيب بزاف و خلوق و متربي و الكل يشهد لك بذاللك
تبارك الله مشاء الله
هادي هي الدنيا و هادوا هوما عبادها
الناس تستهز بزاف كي يصيبوا انسان حزين و مقيوس حب يفرغ قلبي مي هوما معلبالهمش بلي هاد البنادم راح حزين و حاب المساعدة
يا الصداقة راحت مع ناسها
و اذا في يوم من الايام احتجت اي مساعدة اخوتكم هنا راهم يحوسوا غير كيفاش يديروا الخير
رانا هنا لتقديم المساعدة في اي وقت ابيت

السلام عليكم و رحمة الله
اولا انت انسان طيب بزاف و خلوق و متربي و الكل يشهد لك بذاللك
تبارك الله مشاء الله
هادي هي الدنيا و هادوا هوما عبادها
الناس تستهز بزاف كي يصيبوا انسان حزين و مقيوس حب يفرغ قلبي مي هوما معلبالهمش بلي هاد البنادم راح حزين و حاب المساعدة
يا الصداقة راحت مع ناسها
و اذا في يوم من الايام احتجت اي مساعدة اخوتكم هنا راهم يحوسوا غير كيفاش يديروا الخير
رانا هنا لتقديم المساعدة في اي وقت ابيت

وعليكم السلام اختي الفاضلة
والله اختي في اللمة كاين لي حاسو بيا والحمد لله كما قلت ناس الخفاء قدرو يفهموني بدون مايشفوني ولا يعرفوني

طبعا اختي جزيت خيرا ماتقومي به :)

انت لم تخطئء يا بني لقد كنت تسير حسب فطرتك التى فطرت عليها وفطرتك هى من جعلك تتفطن لما يخفوه لك اصدقاؤك، و من هذه الاخطاء يتعلم الانسان كيف يختار اصدقاءه و انعزالك على الاصدقاء يقلل خبرتك في اختيار الصديق المناسب ، الاحتكاك واجب و الاخطاء واردة وكلما قل الاصدقاء زاد اعتمادك على نفسك ( كما يقول المثل الشعبي كثير الاصحاب يبقى وحدو) و اكرر حذاري من الاعتزال ( تؤخذ الدنيا غلابا ) وفقك الله با بني

انت لم تخطئء يا بني لقد كنت تسير حسب فطرتك التى فطرت عليها وفطرتك هى من جعلك تتفطن لما يخفوه لك اصدقاؤك، و من هذه الاخطاء يتعلم الانسان كيف يختار اصدقاءه و انعزالك على الاصدقاء يقلل خبرتك في اختيار الصديق المناسب ، الاحتكاك واجب و الاخطاء واردة وكلما قل الاصدقاء زاد اعتمادك على نفسك ( كما يقول المثل الشعبي كثير الاصحاب يبقى وحدو) و اكرر حذاري من الاعتزال ( تؤخذ الدنيا غلابا ) وفقك الله با بني

بارك الله فيك يا عمو
واش نقلك كلامك ارتحت له

والان عندي اصدقائي وهم اخواتي في اللمة الاخوة هنا يكفينا وامي وابي
وكاين صلاتي واتصالي مع الخالق والله يعرف مافي داخلي
شيء اخر لا يهمني
المهم من كان بالقرب مني سا اكون انا ايضا بالقرب منه
والصديق اللدي اتمنى وصوله الي واللدي سيكون اروع صديق
وهي البنت اللتي ستتقسم معي الحياة تلك هي الصديقة اللتي اتمنى ان يعطيها لي الله على حسب قلبي

اما اللدين يدعون انهم الاصدقاء فلا يهمني لانه لم يحوس بي ولم يفهموني
او ربما يفهموني ولا يبالون

بارك الله فيك عمو ارتحت لكلامك الطيب
حفضك الله دئما:)

السلام عليكم أخي نصرو الناس لوكان أتبعهم يضللوك ويعقدوك ويضحكو علينا وناسيين رواحهم ربي يهدي
صراتلي نفس قصتك صديقات 11 سنة عشرة دارو عليا وأسراري لقيتها عند الناس وهم برك ألي خبرتهم يستناوك فيك غير باه أطيح
نشكر كل ناس اللمة صراحة نلقى روحي في هاذ العالم أفضل من العالم الواقعي المهان
ربي يعوضك خير

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى وبركاته

يا اخي الكريم ، كن شاكرا لله على اظهار حقيقتهم لك و دلك لكي يبعدك عن الصحبة السيئة
و كن كما انت و لا تظلم احدا لا سمح الله و كن معهم بنيتك الكريمة لكي يكون ضميرك صافيا مع ربك و نفسك و هم كل احد و مسؤول عن نفسه و كل واحد في قبره وحده و نطلب من الرحمن الهداية لكل الناس ان شاء الله يارب
و كما يقولون : الشكوة لغير الله مذلة
اتمنى تقبل مروري و هدا رايي و الله اعلم

تحياتي احترامي و تقديري لشخصكم الكريم و لكل راي مر هنا
في امان الله و حفظه
سلام الله عليكم

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى وبركاته

يا اخي الكريم ، كن شاكرا لله على اظهار حقيقتهم لك و دلك لكي يبعدك عن الصحبة السيئة
و كن كما انت و لا تظلم احدا لا سمح الله و كن معهم بنيتك الكريمة لكي يكون ضميرك صافيا مع ربك و نفسك و هم كل احد و مسؤول عن نفسه و كل واحد في قبره وحده و نطلب من الرحمن الهداية لكل الناس ان شاء الله يارب
و كما يقولون : الشكوة لغير الله مذلة
اتمنى تقبل مروري و هدا رايي و الله اعلم

تحياتي احترامي و تقديري لشخصكم الكريم و لكل راي مر هنا
في امان الله و حفظه
سلام الله عليكم

لا اختي والله كلامك طيب وصحيح
لانك دكرتي الله فيه
وكما قلت انكشفت حقيقتهم
بارك الله فيك

وربي يخليك على طاعة الله سبحانه وتعالى

آخر تعديل:

السلام عليكم أخي نصرو الناس لوكان أتبعهم يضللوك ويعقدوك ويضحكو علينا وناسيين رواحهم ربي يهدي
صراتلي نفس قصتك صديقات 11 سنة عشرة دارو عليا وأسراري لقيتها عند الناس وهم برك ألي خبرتهم يستناوك فيك غير باه أطيح
نشكر كل ناس اللمة صراحة نلقى روحي في هاذ العالم أفضل من العالم الواقعي المهان
ربي يعوضك خير

والله كما قلتي اختي

العالم هدا كما اللمة لقيتي راحتك وانا تاني والله العضيم غير نحكي صح من القلب
ناس ماشاء الله في اللمة يعني لقيت راحتي
مايهمنيش ناس وعالم الوقعي لانه يجلب لي الدنوب
فهكدا انا جيد
اجد من يحس بي ويفهمني ويقدرني
والحمد لله

وبارك الله فيك اختي كلامك اكثر من رائع
وربي يقويك على طاعتو

لا اخي والله كلامك طيب وصحيح
لانك دكرت الله فيه
وكما قلت انكشفت حقيقتهم
بارك الله فيك

وربي يخليك على طاعة الله سبحانه وتعالى

حسنا حسنا ، مادا افعل لكي اكون اختكن كما انا ، لما الكل يقولون اخي ههههههههههههههه

انتم كل الطيبة اخي الكريم تبارك الدي بيده الملك
يجب ان نكون كما نحن و نعامل الناس باخلاقنا نحن و هم بينهم و بين خالقهم
و فيك بركة و جزاك الله خيرا
اللهم امين يارب نحن و كل المؤمنين

والله كما قلتي اختي

العالم هدا كما اللمة لقيتي راحتك وانا تاني والله العضيم غير نحكي صح من القلب
ناس ماشاء الله في اللمة يعني لقيت راحتي
مايهمنيش ناس وعالم الوقعي لانه يجلب لي الدنوب
فهكدا انا جيد
اجد من يحس بي ويفهمني ويقدرني
والحمد لله

وبارك الله فيك اختي كلامك اكثر من رائع
وربي يقويك على طاعتو

ربي يحفظلنا اللمة تقول ربي بعثنا ليها باه نتنفسو فيها ونخففو على رواحنا
كيما قلت عالم الواقع غير مشاكل هنا ألي يحبك يحبك لطيبة قلبك مايحوس على جيبك لا على زينك أخلاقك هي ألي تعكس صورتك
بارك الله فيك على الدعاء ربي يوفقنا جميعاً هذا ابتلاء واختبار لازم نصبرو ونقوو صلتنا بالل ربي يبعد عنا المصائب والذئاب البشرية
السلام عليكم

متخــىف خويا
نصروا حاجة متطيحوا
الانسان لي مقرب من طاعة ربه و يفعل الخير
و نيتوا صادقة حاجة متهدموا
بلاك هادا فرج من عند الله انه ابعدك عنهم
لربما هدا الافضل لك
ندعي ربي يقويك على فعل الخير
و بارك الله فيك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة