عنِ الرُجولةِ أَتحدَث

رد: عنِ الرُجولةِ أَتحدَث

أما تخنيث الرجال هو عمل ممنهج
نأتي من قنواتنا و من يعمل بها
أغلب أشباه الرجال الذي يعملون فيها تستحيي أن تشاهدهم مع عائلتك
لباسهم ملتسف بأجسادهم كالأفاعي
حركات أيديهم و أعينهم شبيهة بحركات النساء
و حتى من يستضيفون فطيور على أشكالها وقعت

أما ثانوياتنا و جامعاتنا اذا أردت أن ترى رجل بأتم معنى كلمة رجل ستنتظر كثيرا لترى رجلا

شوراعنا و شواطؤنا أمتلأت بأشباااه الرجال
قليلوا الحياء جريؤون في الكلام و فحشاء في القول و اللباس

كأنهم حمر مستنفرة في الحركة و السكون كالضباع تنتظر بقايا جيفة

بحكم عملي في ثانوية في الموسم الفائت لاحظت شابا كان يرافق بنتا حتى يوصلها باب الثانوية

سألته مرة من تكون لك هته التلميذة أجابني بكل وقاحة هي صديقة

آآآآآه صديقتك أذن
قال عادي مجرد صداقة و أجد راحتي بالحديث معها

فسألته كم أخحتا لك فقال أثتنن
قلت له لماذا لا تأتي بهما في الغد فالشباب المحروم من الحنان و من الذي يبحثون عمن يفهمهم مثلك
كثيروون
هكذا لنحل كل المشاكل النفسية التي يعاني منها أمثالك من الشباب

سكتة برهة و قال أختي بنت فاميليا
فقلت له و أنت هل أنت لقيط

فقال كيف فأجبته اذا كنت أنت فعلا أخ أختك و هي بنت فاميليا و أن تفعل ببنات الناس ما تفعل
اذن ابحث عن أصلك و الا اترك أختك تصاحب الشباب لتصبح مثلك

سكت برهة أخرى و قال لقد جرحتني يا شيخ بحكم أني أدربه كرة القدم

أجبته يا بني ما لا ترضاه لأختك عليك أن لا ترضاه لبنات الناس

ذهب و لم اره يعيدها من يومها

في أيام احتلال الأندلس رأت امرأة شابا يبكي
فسالته ما يبكيك قال هي الأندلس تبكيني
فقالت له أبكي مثل النساء
على ملك لم تحافظوا عليه كالرجااال

يوم كانت المرأة حرة بنت حرة و الرجل رجل من صلب راااجل
أنجبت العوائل بن نبي و بن باديس و الأمير عبدالقادر و هواري بومدين و ديدوش مراد

و لما أصبحت المرأة مركز تجاري لمواد الزينة و فقط و اصبح الرجل سرواله طايح عليه
أنجبنا جيل الشاب عبدو و جيل الوااااو وااااو و آآآآآي أأأأأأي

آخر تعديل:

وعليكم السلام و رحمة الله تعالى وبركاته
اختي الموضوع ادا حساس و الناس كامل تحكي فيه مكانش لي ميحكيش ولضرك ملقولو حل
حابك تفهمي حاجة كيف يروح راجل باه يفركت على خدمة وتجي مرى باه تفركت على خدمة
لمن راح تكون الاولوية باينة لمن راح تكون
يعني في بلاصة ما يخلي الراجل يخدم و يدير عائلة يروح للمرى يديرلاها شغل طبعا اشباه الرجال هوما لي يديروها
من بعد يقعد الراجل في الدار لاشغل و عائلة وش راح يدير واحد ماهو قابل بيه ويزيد يخرج يلقى صنف من البناة ( )
معادتش حاجة اسمها رجولية مدام الناس كامل تفركت على المادة و المال عاد هو اهم اولوياتهم
وباه يكون في علمك الرجولة تلقاها عند 2 اصناف
انسان زوالي من صغرو مسوفري يخدم على روحو و يعرف قيمة الدنيا انها نهار ليه و نهار عليه وتلقيهم حامدين ربي
ولا انسان متقي يعرف ربي
وضرك الجيل لي صاعد للاسف قدوتو سيئة يعني الرجلة يشوفو فاها
دخان و ( ) و ياسر حوايج يعني كيف يروح لامو سكران ومزال ماشفتو والو مدام كاين الحلا.. راي وين ماشية و تروح فاها باه يجذبو انتباه الفتاة
يعني مام الدولة كل عام نسمعو وزيرة جديدة دخلت وكل عام يزيدو حقوق للمرى معليش المراة عندها حقوق بالصح في حدود وهاذا هو لي خلى اشباه الرجال يكثرو تلقيهم نهار كامل حدى الثنويات و الجامعات و يبقو يخزرو في بناة الناس
وكيف يشوف واحد يخزر في اختو حتى غلاطة يقلب الدنيا و ما فيها ويلعبها رجلة
علبالك كاين ناس تقلك ياربي نوب عليا بوجدة مشت مع واحد ولد فميليا يعني وين راح نزيدو اكثر من اك
المهم الموضوع راو طويل و كون يبدى الانسان يحكي مهوش راح يحبس
مشكورة على الموضوع
وتقبلي مروري​

ههه و الله يا خويا ...... يا جدك شافت يديك مبلولين هاذي ماشي غير سكانات .............

فكرتني في حكاية تاع واحدة مرضت مرضت و راجلها هو لي قايم بيها و كان واحد ماعلابالوا ... راحت عندها واحدة جارتها كي دخلت تفاجات بالدنيا كيفاه نظيفة سقسات المريضة قالتلها شكون لي قايم بيك جاوبتها اختي تجي و تروح الجارة مااقتنعتش .... حطت عليها العسة يا جدك .... واحد النهار الطاقة تاع الكوزينة مفتوحة وهو كان يدير في الغذا شافتوا من برا ... يا جدك ... المدينة كامل ولات علابالها ................. من كثرت ما حسدوها النسا ... راجلها دار اكسيدون ربي ستروا ماماتش

هذي مخابرات منزلية هههه تقولي مكان حتى واحد يشوف فيك غير ربي سبحانو وفي الاخير تلقا كامل الناس تعس فيك
بالمناسبة انا تاني والله غير درت حاد ث وقدر بي ولطف
محبيتش نقولها حتى شفت حالة جاركم فكرتني
سعيد جدا بتعقيبك اختي الكريم ربي يحفظك ونطلب العف من صاحبة المقال خاطر خربشنالها في موضوعها

أما تخنيث الرجال هو عمل ممنهج
نأتي من قنواتنا و من يعمل بها
أغلب أشباه الرجال الذي يعملون فيها تستحيي أن تشاهدهم مع عائلتك
لباسهم ملتسف بأجسادهم كالأفاعي
حركات أيديهم و أعينهم شبيهة بحركات النساء
و حتى من يستضيفون فطيور على أشكالها وقعت

أما ثانوياتنا و جامعاتنا اذا أردت أن ترى رجل بأتم معنى كلمة رجل ستنتظر كثيرا لترى رجلا

شوراعنا و شواطؤنا أمتلأت بأشباااه الرجال
قليلوا الحياء جريؤون في الكلام و فحشاء في القول و اللباس

كأنهم حمر مستنفرة في الحركة و السكون كالضباع تنتظر بقايا جيفة

بحكم عملي في ثانوية في الموسم الفائت لاحظت شابا كان يرافق بنتا حتى يوصلها باب الثانوية

سألته مرة من تكون لك هته التلميذة أجابني بكل وقاحة هي صديقة

آآآآآه صديقتك أذن
قال عادي مجرد صداقة و أجد راحتي بالحديث معها

فسألته كم أخحتا لك فقال أثتنن
قلت له لماذا لا تأتي بهما في الغد فالشباب المحروم من الحنان و من الذي يبحثون عمن يفهمهم مثلك
كثيروون
هكذا لنحل كل المشاكل النفسية التي يعاني منها أمثالك من الشباب

سكتة برهة و قال أختي بنت فاميليا
فقلت له و أنت هل أنت لقيط

فقال كيف فأجبته اذا كنت أنت فعلا أخ أختك و هي بنت فاميليا و أن تفعل ببنات الناس ما تفعل
اذن ابحث عن أصلك و الا اترك أختك تصاحب الشباب لتصبح مثلك

سكت برهة أخرى و قال لقد جرحتني يا شيخ بحكم أني أدربه كرة القدم

أجبته يا بني ما لا ترضاه لأختك عليك أن لا ترضاه لبنات الناس

ذهب و لم اره يعيدها من يومها

في أيام احتلال الأندلس رأت امرأة شابا يبكي
فسالته ما يبكيك قال هي الأندلس تبكيني
فقالت له أبكي مثل النساء
على ملك لم تحافظوا عليه كالرجااال

يوم كانت المرأة حرة بنت حرة و الرجل رجل من صلب راااجل
أنجبت العوائل بن نبي و بن باديس و الأمير عبدالقادر و هواري بومدين و ديدوش مراد

و لما أصبحت المرأة مركز تجاري لمواد الزينة و فقط و اصبح الرجل سرواله طايح عليه
أنجبنا جيل الشاب عبدو و جيل الوااااو وااااو و آآآآآي أأأأأأي

السلام عليكم اخي الغالي
كفيت ووفيت يسلم فمك وبارك الله فيك اقسم انو كلماتك قمة وعندها مقصود كبير شفت كفاه قتلو اختك قالك بنت فاميليا قلو عس ختك وردلي الخبر جيل مايفهمش ولا يفهم ويلعبها جيل صبيغة الشعر والسروال دوكا ماولاش طايح اي مسكين قريب يعودو ينحوه طول والمراة الكارثة حدث ولا حرج ربي يبعد علينا كل شر ويحفظنا هذا مانقولو
مشكور على المرور العطر نورت

وعليكم السلام و رحمة الله تعالى وبركاته
اختي الموضوع ادا حساس و الناس كامل تحكي فيه مكانش لي ميحكيش ولضرك ملقولو حل
حابك تفهمي حاجة كيف يروح راجل باه يفركت على خدمة وتجي مرى باه تفركت على خدمة
لمن راح تكون الاولوية باينة لمن راح تكون
يعني في بلاصة ما يخلي الراجل يخدم و يدير عائلة يروح للمرى يديرلاها شغل طبعا اشباه الرجال هوما لي يديروها
من بعد يقعد الراجل في الدار لاشغل و عائلة وش راح يدير واحد ماهو قابل بيه ويزيد يخرج يلقى صنف من البناة ( )
معادتش حاجة اسمها رجولية مدام الناس كامل تفركت على المادة و المال عاد هو اهم اولوياتهم
وباه يكون في علمك الرجولة تلقاها عند 2 اصناف
انسان زوالي من صغرو مسوفري يخدم على روحو و يعرف قيمة الدنيا انها نهار ليه و نهار عليه وتلقيهم حامدين ربي
ولا انسان متقي يعرف ربي
وضرك الجيل لي صاعد للاسف قدوتو سيئة يعني الرجلة يشوفو فاها
دخان و ( ) و ياسر حوايج يعني كيف يروح لامو سكران ومزال ماشفتو والو مدام كاين الحلا.. راي وين ماشية و تروح فاها باه يجذبو انتباه الفتاة
يعني مام الدولة كل عام نسمعو وزيرة جديدة دخلت وكل عام يزيدو حقوق للمرى معليش المراة عندها حقوق بالصح في حدود وهاذا هو لي خلى اشباه الرجال يكثرو تلقيهم نهار كامل حدى الثنويات و الجامعات و يبقو يخزرو في بناة الناس
وكيف يشوف واحد يخزر في اختو حتى غلاطة يقلب الدنيا و ما فيها ويلعبها رجلة
علبالك كاين ناس تقلك ياربي نوب عليا بوجدة مشت مع واحد ولد فميليا يعني وين راح نزيدو اكثر من اك
المهم الموضوع راو طويل و كون يبدى الانسان يحكي مهوش راح يحبس
مشكورة على الموضوع
وتقبلي مروري​
مشكور خيي على مرورك واضافة حاجات جديدة وفي نفس الوقت معروفة صح المراة طغات على مناصب وحوايج مي هذا يدل على انعدام الرجولة لوكان جيت راجل متخليش مرتك تخدم وهذا هو المشكل ومازال الخير لقدام وكما قلت لوكان نباتو نحكيو متفراش
مشكووور اخي على المرور الطيب
كن رجلاً رجله في الثرى، وهامة همته في الثريا :)
وهل هنالِك اغلى من هاته الكلمات....بوركت اخي خير الكلام ماقل ودل كن رجلاً رجله في الثرى، وهامة همته في الثريا...نورت
هذي مخابرات منزلية هههه تقولي مكان حتى واحد يشوف فيك غير ربي سبحانو وفي الاخير تلقا كامل الناس تعس فيك
بالمناسبة انا تاني والله غير درت حاد ث وقدر بي ولطف
محبيتش نقولها حتى شفت حالة جاركم فكرتني
سعيد جدا بتعقيبك اختي الكريم ربي يحفظك ونطلب العف من صاحبة المقال خاطر خربشنالها في موضوعها

هههه والله مرحبا بيكم مام لؤلؤة بلاك تحسبيني زعفت منك حبيبتي هنا واش راك تهدر اهدرو برك اذا مكانش قلب في الواقع يحس بينا كاين قلوب وراء الشاشة تحس اوكي احبابي والله صفحتي مفرشتلكم بالورود ربي يحفظكم

اذا تكلمنا اختي و فتحت باب هذا الموضوع و تعمقنا في اروقته فو الله ستجدين الكل سواء بمعنى انا الفتيات تبادلنا الادوار مع الشباب و الشباب تبادلنا الادوار مع الفتيات و اختلط الحابل بالنابل و وصلنا الى زمن اشتد فيه الفساد و تخلى كل منهم على مبادئه و اصيب المجتمع بداء اسمه اللاحياء و ان كنا سنبحث عن الاسباب فهي بالآلاف لا تعد و لا تحصى و لعل ذكر القليل منها يكفي ...غياب الاسرة لا مراقبة و لا توبيخ و لا ضرب ....البعد عن الدين و ترك الوصايا واتباع النواهي تمعن في هذا المقلوب ...
لك مني فائق الشكر على الموضوع الهادف
سلام

السلام عليكم
راني رجعت مرة اخرى عجبني الموضوع و لقيت فوتو بلاك تبين ليكم شوي امور
do.php

مازال كاين رجال في بلادي و الحمد لله
و هادوما الي راكي تحكي عليهم ربي يهديهم
ميرسي

اذا تكلمنا اختي و فتحت باب هذا الموضوع و تعمقنا في اروقته فو الله ستجدين الكل سواء بمعنى انا الفتيات تبادلنا الادوار مع الشباب و الشباب تبادلنا الادوار مع الفتيات و اختلط الحابل بالنابل و وصلنا الى زمن اشتد فيه الفساد و تخلى كل منهم على مبادئه و اصيب المجتمع بداء اسمه اللاحياء و ان كنا سنبحث عن الاسباب فهي بالآلاف لا تعد و لا تحصى و لعل ذكر القليل منها يكفي ...غياب الاسرة لا مراقبة و لا توبيخ و لا ضرب ....البعد عن الدين و ترك الوصايا واتباع النواهي تمعن في هذا المقلوب ...
لك مني فائق الشكر على الموضوع الهادف
سلام

السلام عليكم أخي الغالي الف شكر ليك على الرأي الصائب صح المجتمع اصيب بداء اللاحياء يعطيك الصحة
شرفت موضوعي بمرورك الطيب ...سلآم

السلام عليكم
راني رجعت مرة اخرى عجبني الموضوع و لقيت فوتو بلاك تبين ليكم شوي امور
do.php
وعليكم السلام عودتك شرف لينا
وشكرا ليك والله فوطو فيها صح معاني الرجولة بصح القلة القليلة ....اكيد الرجولة هي فقط مواقف لا تدعي تضحيات
نورت مرة اخرى...لك مني خالص التحيات

مازال كاين رجال في بلادي و الحمد لله
و هادوما الي راكي تحكي عليهم ربي يهديهم
ميرسي

مازال كاين رجال ومازال كاين الخير بصح الا من رحم ربي وربي يهدينا امين اجمعين
مشكورة اختي على مرورك العطر

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة