مشاركتي في فعاليات نقاش بنات حواء-السكن مع اهل الزوج-

رد: مشاركتي في فعاليات نقاش بنات حواء-السكن مع اهل الزوج-

mor maktabt elrad ta3i mchit warito l mama
9Atli ya3tik ghoma assam hada raki katba aaa
hhhhhhh
9otla yak kona 3aychi b1 9atli ntoma machi 7na ( la3raysat) 9Atlo 3omri malbast kinas w 3omri madabazt 3la babak binatna kinas kaaaaaaaaaaaaamal yjibo lakhbar ida rak machya m3a rajlak tachri wala t7awsi w ida dabazto w 7osso kamal idiro 3lik morchidat hhhh

mor maktabt elrad ta3i mchit warito l mama
9Atli ya3tik ghoma assam hada raki katba aaa
hhhhhhh
9otla yak kona 3aychi b1 9atli ntoma machi 7na ( la3raysat) 9Atlo 3omri malbast kinas w 3omri madabazt 3la babak binatna kinas kaaaaaaaaaaaaamal yjibo lakhbar ida rak machya m3a rajlak tachri wala t7awsi w ida dabazto w 7osso kamal idiro 3lik morchidat hhhh
ههههههههههه زاهو ضحكتني ماماك:p

علبالكم واش تفكرت ضركا:s
دائما الامهات الخالات و العمات و الصحابات يحكولك كيفاش تتعاملي مع عجوزتك و خواتات راجلك و سلفاتك
بصح مكنش الي توريلنا كيف تتعاملي مع شيخك اااااانعم شيخك ثاني مهم مهوش تحصيل حاصل
مدامك راح تعيشي مع عائلة راجلك يعني العائلة كااااملة بدون استثناء و في رأي الشخصي نحب تكون علاقتي بشيخي مليحة و كي بابا
سيرتو نحس الشيوخة يحسو من هذي الناحية انهم مش مهمين في فترة العرس و الكنة مش مفروض انها تتعامل معاه :(
يعني تصبحي عليه و تشوفي طلباتو و مرة على مرة ديرلو الاكلة الي يحبها ولا مديلو هدية بسيطة و اقعدي معاه احكيلو استشيريه في حوايج الدار
راني عارفة بلي مش نجيب في الجديد بصح قليل مانشوف عروسة تحكي مع شيخها و لا تقول شيخي داني ولا شيخي قالي
مسكين نحس بلي هو اصلا يكون هايب الكنة و هيا ثاني انا نعرف وحدة فاميلتي كانت طييييييييييبة بزاف مع شيخها تغسلو صوالحو تغطيه اذا شافتو راقد و تطيبلو واش يحب و كي تطلقت من عند دار راجلها شيخها بكى عليها و لضرك يسقسي عليها و في الاعياد يتفكرها لخاطر كانت مليحة معاه
و حتى كي راكي مخطوبة مش مفروض متكونلكش على علاقة بيه مرا على مرا عيطيلو و سلمي عليه اما خاوت راجل هذي راجلك الي يحددلك العلاقة بيهم وكيفاش تتعاملي معاهم و كيما قتلتكم من قبل كل وحدة بعقليتها و عقلية اهل راجلها يعني الي يخرج عليا مش مفروض يخرج على غيري اوكيييي:up:
وحتى اهل خطيبك متخليش الناس تفرض عليك كيفاش تتعاملي معاهم يعني تجيك وحدة من لافامي و تقولك علاش تعيطيلهم اثقلي متحلبيهمش وووووووووووو
انتي كي تتزوجي مش راح تدي هذو الناس معاك الاحسن تخلي علاقتك باهل خطيبك على حسب طبيعتك بدون تصنع راكي رايحة تعيشي معاهم و الحقيقى لازم تبان;)
مرة كلمي عجوزتك ومرة كلمي خت راجلك و في الاوقات الي تشوفيها تسمح و المناسبات الرسمية مش قصدي تسكنيلهم في التيليفون
باش على الاقل كي تروحي ليهم تكوني شوية كسرتي حاجز الخجل الي تقع فيه كل عروس سيرتو اذا كانو خواتات راجلك من سنك
تديريهم صحابات و ثاني بلاكي تكثري الهدرة في التفاصيل المملة و الشكاوي من خطيبك و لا من اهلك باش متديش عليك نظرة مش مليحة ولا تحكيلها على مغامراتك القديمة راكم فاهمين بحجة راكي ارتحتيلها و لا هيا تجرك لهذوك المواضيع:down:
و متحلالكش في التمنشير في خلق الله و لا الغيبة و النميمة باش ما يقولوش عنك كيما تمنشري في الناس راكي تمنشري فيهم
معرفتش كيفاش نشرحها بصح خلي علاقتك معاهم حلوة بصح مش قاطعة فهمتوني ولا راني غير نخلط:s هههههههه

وعليكم السلام يعطيك الصحة لطرح الموضوع :thumb_up02:
لي راه يعتبر موضوع أساسي ومهمّ في الحياة الزوجية
راح نجاوبك على حسب تجربتي
الوحدة كان عادت من اللول عندها الخيار باش تخرج بدارها وحدها تخرج خير
وكان عادت لازم تسكن مع دار الشيخ تدير في بالها بلي ماهيش يصادفوها بزاف أمورات
ولازم تتحلى بالصّبر
درك كاين لي تصبر وكاين لي متصبرش
(تقول اختبار مثلا هههه )
شفت في عايلتي نسا بزاف مقدروش يصبرو نظرا للضغوطات لي عاشوها في دار العايلة
وصح الحالة ماش ساهلة
كاينة لي تصبر شهورا ولا عام وتطلب دارها وحدها وتخرج ولوكان تضطر تدير مشكل
الله غالب كل واحدة وطاقتها في التحمّل.
وكاين لي تصبر وتتحمّل مي على حساب راحتها تاني
(وأنا هنا نحكي على تجربتي الخاصة لي راهي عام ونص من الزواج حتى الآن )
الدار لكبيرة تكون متكونة من العجوز والشيخ او العجوز وحدها وبناتها (نقولك هنا بناتها لأنهم راح يلعبو دور كبير في حياتك :tongue02: عزيزتي العروس ) وبناتها تقولي :ولادهم وبناتهم والويكاند عادة يفوتوه عندهم ولافي المناسبات ;)
نعم وتاني ولادها ونساهم وولادهم كان عادو متزوجين وساكنين معاكم اهنا المشكلة كان عادو النساء شرّانيات وتاع مشاكل ويمكرو فيك ووو حوايج بزاف تكتشفيهم مع الوقت

بون وفي ضفّة أخرى راجلك لي راه أكيد يحب أمو وطايعها وهي راضية عليه وه والصغير تاعها (مثل زوجي )
درك نرجعو ليك انتي ياعروس ويازوجة :

في اللول راح تدهشي سورتو كان عدتي جيتي من عايلة صغيرة تتشوكاي في العايلة الكبيرة
لأنها عادة تكون ماش منظمّة في شحال من حاجة
راه تحسي روحك في لخبطة ماتعودتيش عليها في دار باباك
ديري في بالك :انتي تنظفي وغيرك يوسّخ
انتي تطيبي وغيرك ياكل وقادر مثلا يكون يبروفيتي فيك من ناحية المصروف تاع راجلك
انتي تديكوري وغيرك بسبب الغيرة او الحسد يفسدلك
تبا ماهذا !
نعم هذا يصرى في العايلة الكبيرة
معناها انتي تعيشي في ضغوطات خاصة مع اللول وين تحبي تنظمي حياتك وتسقميها
وهاذا الشي راه يأثر على علاقتك بزوجك
العايلة لكبيرة راح تلقاي فيها أنانية من طرف أهل الزوج
ميفهموش بلي ابنهم دار حياة جديدة ويخلوه يعيش الاز مع مرتو
هذا القوم كامل ديري حسابك بلي يبقى لاصق فيك
(كان عاد راجلك ناس ملاح ياكلوه كلو :thumb_up02::bravo01: كان عادت عندو طوموبيل تهردت عليك مالا
هو يدي للطبيب وهو لي يديهم يحوسو ..........منهدرش هنا على أمو لأنها أمو يديها بالسيف عليك لكن الأفراد لوخرا !!!)
تانيتك ديري في بالك يحسبوك انتي جيتي تديه منهم فيحدث التالي:
تقولو راح نخرجو يلصقو فيكم
تقولي ضاقت روحي يقولو ضاقت رواحنا
تقولي سخفت على هاذيك الحاجة يقولو هوما تاني :graduation:مالا واش نقولك اخيتي :

في دار شيخك راح تتعلمي شحال من حاجة
مع اللول تشوفيهم مليح وتفهمي العقليات بعدها عاملي كل واحد حسب عقليتو
طبعا كان عدتي تصبري لأنو ربي لايكلّف نفسا إلا وُسعها
كان عادت الخدمة ماش منظمة وانتي عليك الدّهك وكاين مثلا مرت سلفك تضال راقدة وتحقر عليك وانتي تحرثي
فطالبيهم يقسمو الخدمة وتعود ليك دالة
وهيا دالة
ماش انتي يطيح عليك كلش وهي لي أكثر منك وعندها ولاد تضال راقدة وتتحف :down:
يعني عزيزتي في دار الشيخ لازم تتولهي بزاف
متقيسيش بصح كان تقصتي تعرفي كيفاه تردي على روحك سينون ياكلوك وتلقاي روحك برك
كيما ساندريلا نهار كامل هاذا داخل هاذا خارج
وانتي تحرثي عليهم والجماعة تتكسل عليك بالكبير والصغير

مشكلتنا حنا الجزايريين الأم الجزائرية تحب تحط ولادها معاها وبالسيف في بالها يعيشو في عالم مثالي
مهلا عزيزتي راكي في دزاير وفي عالم متخلف ماحناش gور مثلا
ولgور وجامي نلقاوهم دايرين الكنّة يخي كل واحد يتزوج يخرج بدارو
يعني هوما مطبقوهاش حنا بالسيف نطبّقوها !

هذا رأيي
سلام
ما خليتيلنا والو نحكوه
يعطيك الصحة
انا عشت في الدار الكبيرة يعني عن تجربة واعرة بزاف بزااف

حنونتي عندك الحق والله غير فكرتيني في ماما :up:

ديما كي نقعد معها تنصحني على عجوزتي وطفالاتي مام شيخي قاتلي تاني تهلاي فيه مرا على مرا سقسي عليه :)

عرفا ياختي ايمان هادو المواضيع الناس يشوفو فيهم عادي

بصح والله غير كاين وحد الصوالح تافه تديرها الوحدة تكبر في عينيهم ويولو يقيموها وديما يسقسو عليها

نصيحة لكل مقبلة على الزواج و تسكن في الدار الكبيرة
اخدمي قيسك و احكي قيسك و ما تداصريش و الحاجة المهمة الصبر ثم الصبر ......

شكرا ليكي اختي ام امينة على النصيحة

كيما يقولو متسئلش الطبيب اسئل المجرب

كيما انتوما راكم مجربين

بصح حاجة وحدة متنساوهاش الناش مراهمش كيفكيف وميخموش كيف كيف

كل وحدة وميمونها هههههه

awaaaah nasa2i7kom wallahi 9iiiiima narja3 kinadkhol lalama nji lahna bach nhar yaktab elmaktob nkon wajda man kol elnawa7i hhhh

السلام عليكم صباحكن سعيد حباباتي ان شاء الله تكونو تمام يعطيك الصحة الموضوع تاعك مهم و الشغل الشاغل لكل طفلة مخطوبة و تخمم لمستقبلها.
نحكيلكم انا عن تجربتي .
عندي 5 سنوات متزوجة و ساكنة مع بيت شيخي مع سلفي مش متزوج و 2 طفالاتي خدامات و طبعا شيخي و عجوزتي .
عايشة و مخليتها على ربي رغم اني الحمد لله متهنية معاهم بدون مشاكل من ناحيتي او من ناحيتهم ربي يدومها لكن اكيد تبقى العيشة في بيت مستقل افضل بكثيييييييييييير ليك و ليهم .
ليهم راح تبقاي عزيزة و تبقى كاين حدود في التعامل و القدر , و لو جينا ليك راح يكون فيه الكثير من الاشياء تحرمتي منها في بيت زوجك ابسطها في لبسك و خرجاتك و اكلك ...و لو راح تخمي تعملي شيء مميز ليك و لزوجك مش راح تلقاي فرصة.
لدلك الاستقلالية شيء روعة ماتحسش بيه المتزوجة في بيت اهل زوحها راح تنحرم منها و ما تقولوليش عندك غرفتك و ديري فيها واش حبيتي مع زوجك نقلك بالعكس غرفتي من المفروض تكون للنوم برك يعني حياتي طولها و عرضها تكون محصورة فقط ب اربع حيطان ؟
مش لازم تكون فيه مشاكل مع اهل زوجك حتى تطلبي دارك وحدك هذه حاجة من المفروض من حقك الشرعي الا اذا زوجك مش قادر على شقاه هنا حاجة اخرى .
يعني حليل الزوجة و ربي يرقنا على قد نيتنا و لابد تفرج و كي اليوم كل وحدة ساكنة مع بيت شيخها راها تتبختر في بيتها في مملكتها هي السلطانة و لا احد غيرها تتجيح مع راجلها واحد ما يجيب خبرها تخرج واحد ما يجيب خبرها كيما دير في دارها واحد ما يسالها .
ربي يرزقني و اياكم يا رب .

السلّآآآم عليكن
دخلت نطل بركـ لقيته صح موضوع مستفز
لي تدخل لآزم ترد بالسيف ههه
بون تبآنلي رأي كل وحده منآ مش رآيح يختلف مع رأي الردود لي لفوق
أكيد بآش تعيشي فالدآر الكبيرة مع وآلديه وخآوته وخوتآته وبلك نسآ سلآفك عآيشين تم بعد
حآجة صعيبة ولآزملهآ صبر كبييير سوغثو الآ لقتيهم من النآس الشرانيين
وانتي وآلفتي في دآركم العكس ، بلآ حيلة بلآ تستيت
ونزيدكم المشكل كوني مهنية مش رآيح يكون من شيخك ولآ من سلآفك الا في حآلآت نآذرة
المشكل يكون من العجوزة وبنآتهآ ونسآ سلآفك
تلقآيهم يتعآندو على الشغل ويبروفيثيو عليك الآ لقآوك عآقلة وتخدمي وتسكتي
يعني يبروفيثيو عليكـ سوغثو الآ كنتي مش خدآمة قآعدة فالدآر يعني الشغل ولقدآم
ثآني حآجة الحرية تكآد تكون معدومة غير في شمبرتك وهدي كآين تآني لي تلقآهم يعآنيو منهآ
لآمآكلة تآكليهآ كمآ تحبي ، لآ قعآد تقعديه كمآ تحبي
لآ خرجة كمآ تنفحلك تخرجيهآ كمآ تحبي ، لآ لبآس يآآو حتى الدوش وببروقرآم
من اللخر لي تقدر من الأول تروح لدآرهآ خير ولي ظروفهآ متسمحش لآزم تعرف كفآه تمشي معآهم
في أول فترة تشوف وتسمع وتسكت حتى تعرف كل وآحد وطبعه وتبدآ تتصرف ضربة وحده
ونصيحة مني للبنآت عندكم تدخلو على شغل الدآر يمين وشمآآل اهآآهي عيني :smile02:
لآشتى يكونو نآس ملآح معآك بصح اخدمي قيسك متعبيش روحك بويسك كي يشوفوك هكآك
يوليو يعزمو عليك ، والآ بقيتي طيبتي وتتفنني خلآص خلآت عليك تديري كونترا مع الكوزينة خخخ
مكآنش خير كي يكونو بزآف نسآ فالدآر تديرو الدآلة هكدآ تعرفي رآسك من رجليك
وأهم حآجة اعرفي كفآه تكسبي رآجلك ووآلديه بالدرجة الأولى
بويسك في أول مشكل هو لي يحميك وعجوزتك وشيخك يسآندوه
من لخر موضوع فيه هدرة بزآآآف لأنه مآبقآتش الدآر الكبيرة تآع بكري كمآ تآع درك
تآع بكري النية كآينة وكآمل يد وحده بصح تآع درك الحيلة دآيرة حآلة الآ من رحم ربي
ومعليش لي تصبر وتعرف كفآه تمشي معآهم يجي نهآر وين تخرج من معآهم بالملآحة
بصح لي ديمآ مشآكل ومش صبورة تخرج بالقبآحة وفالدنيآ هدي يبقآو غير الوجوده
وآحد مآهو بآقي مع لآخر يجي نهآر وين تفرج
يعطيك الصحة على الموضوع وربي يهني ويسعد كل وحده

حنونتي عندك الحق والله غير فكرتيني في ماما :up:

ديما كي نقعد معها تنصحني على عجوزتي وطفالاتي مام شيخي قاتلي تاني تهلاي فيه مرا على مرا سقسي عليه :)

عرفا ياختي ايمان هادو المواضيع الناس يشوفو فيهم عادي

بصح والله غير كاين وحد الصوالح تافه تديرها الوحدة تكبر في عينيهم ويولو يقيموها وديما يسقسو عليها
شفتي يا جوجو حتى انا ماما تقولي هاك اتهلاي في شيخك و عجوزتك و حسني علاقتك مع خواتات راجلك
متدصريش سلفاتك و راجل يوريلك كيفاش تتعاملي مع خاوتو
وصح الحوايج و المبادرات الصغيرة عندها اثر كبير سيرتو مع عجوزتك و شيخك ربي يهنيك ختى و يكتاه العرس باش نحضر ههههه
عارضة روحي:d

نصيحة لكل مقبلة على الزواج و تسكن في الدار الكبيرة
اخدمي قيسك و احكي قيسك و ما تداصريش و الحاجة المهمة الصبر ثم الصبر ......
يعطيك الصحة يا ام امينة على النصيحة القيمة و الاهم صح الصبرررررررررر

awaaaah nasa2i7kom wallahi 9iiiiima narja3 kinadkhol lalama nji lahna bach nhar yaktab elmaktob nkon wajda man kol elnawa7i hhhh
ان شاء الله كي اليوم تولي عروسة و نفرحو بيك و هذو هما الاخوات يستفادو من تجارب بعض و رانا هنا متعاونين ديما
وكثر خير الاخوات المتزوجات راهم قايمين بالحالة و يمدولنا في نصائح روووعة تفيدنا في المستقبل:bravo01:

صباح الخير يا عرايس:)
راني رجعت قريت الردود نتاعكم كاملين و سيرتو نتاع الاخوات المتزوجات و ديييييييييييت فائدة كبيرة
صح المعيشة مع اهل الزوج تقيدلك حريتك يعني لوكان تضحكي و لا تدابزي مع راجلك الدار كاملة تجيب خبرك:mad:
حتى راجلك متكونيش بحريتك معاه بصح كاين العرايس الي الله غالب على رجالهم ميقدروش يسكنو وحدهم
ربي يكون في العون و كاين الي تتزوج في دار شيخها العام الاولى سيرتو الا كانت صغيرة و متعرفش لشغل الدار و من بعد تعيش وحدها هههه تفوت سطاج عندهم نعرف وحدة ماماها شرطتلها تسكن مع دار راجلها العام الاولى برك قاتلهم بنتي صغيرة و متعرف والو....
وبلاك صح تقدري تسكني عندهم الوقت الاولى بصح من الي يكون عندك اولاد نظن دار الشيخ متساعدكش تلقايهم يتدخلو حتى في اولادك وادق تفاصيل حياتك بببببببببببف....
مش عارفة كل وحدة و على حسب ربي واش يكتبلها انا عن نفسي مش عارفة نحس روحي نحب دار شيخي:love01: ربي يدومها مع اني مش راح نسكن عندهم بصح نحسهم ناس ملاح ومرات نقول لالا بيا مزال معاشرتهمش و العشرة فتاشة مع ان كامل كناينهم خارجين برا كل وحدة بسكنتها وحدها ربي يهنيهم امييييييييييين
وكاين بنات تفسخ الخطوبة لان الراجل مقدرش يوفرلها سكن وحدها وكاين مخلوقات يتطلقو لنفس السبب
يعني السكن مع اهل الزوج مش جنة ومش نار كل وحدة و كيفاش ربي قاسملها من مكتوب
ومستحيل حياة بلا مشاكل.....................
والله يا بنات راني وليت كيما هاك:s
من التخمام في الموضوع صح سؤال صعب معندوش حل كيما سؤال الحمار الوحشي ابيض مخطط بالاسود و لا اسود مخطط بالابيض

شفتي يا جوجو حتى انا ماما تقولي هاك اتهلاي في شيخك و عجوزتك و حسني علاقتك مع خواتات راجلك
متدصريش سلفاتك و راجل يوريلك كيفاش تتعاملي مع خاوتو
وصح الحوايج و المبادرات الصغيرة عندها اثر كبير سيرتو مع عجوزتك و شيخك ربي يهنيك ختى و يكتاه العرس باش نحضر ههههه
عارضة روحي:d

ههههه ربي يحفضك اختي ايمان لعقوبة ليك

انا مبقاليش بزاف انشاء الله بداية شهر افريل

دوكا راني مع التحضيرات راني نجري ههههههههههه

وراكي معروضة انتي لولة لازم

بالبراكة عليك ختي و ربي يسهلك امووووووووووووورك كلها:love01:
واكيد راني انا الاولى ههههههه

انا معنديش تجربة بسكو راني غير مخطوبة كي نسي نحكيلكم بصح انا رائي انو نعيش عند عجوزتي ونكسبها بلكلمة الطيبة خطر عجوزتي سكنا وحدها بناتها كامل مزوجين نبقى غير انا وهي برك نكسب اجر نعاونها ونخليها متستغنيش عليا انشاء الله يا رب
ان شاء الله نتمناك الخير

الف مبروك ربي يكمل بخير و بالذرية الصالحة ان شاء الله

صباح الخير يا عرايس:)
راني رجعت قريت الردود نتاعكم كاملين و سيرتو نتاع الاخوات المتزوجات و ديييييييييييت فائدة كبيرة
صح المعيشة مع اهل الزوج تقيدلك حريتك يعني لوكان تضحكي و لا تدابزي مع راجلك الدار كاملة تجيب خبرك:mad:
حتى راجلك متكونيش بحريتك معاه بصح كاين العرايس الي الله غالب على رجالهم ميقدروش يسكنو وحدهم
ربي يكون في العون و كاين الي تتزوج في دار شيخها العام الاولى سيرتو الا كانت صغيرة و متعرفش لشغل الدار و من بعد تعيش وحدها هههه تفوت سطاج عندهم نعرف وحدة ماماها شرطتلها تسكن مع دار راجلها العام الاولى برك قاتلهم بنتي صغيرة و متعرف والو....
وبلاك صح تقدري تسكني عندهم الوقت الاولى بصح من الي يكون عندك اولاد نظن دار الشيخ متساعدكش تلقايهم يتدخلو حتى في اولادك وادق تفاصيل حياتك بببببببببببف....
مش عارفة كل وحدة و على حسب ربي واش يكتبلها انا عن نفسي مش عارفة نحس روحي نحب دار شيخي:love01: ربي يدومها مع اني مش راح نسكن عندهم بصح نحسهم ناس ملاح ومرات نقول لالا بيا مزال معاشرتهمش و العشرة فتاشة مع ان كامل كناينهم خارجين برا كل وحدة بسكنتها وحدها ربي يهنيهم امييييييييييين
وكاين بنات تفسخ الخطوبة لان الراجل مقدرش يوفرلها سكن وحدها وكاين مخلوقات يتطلقو لنفس السبب
يعني السكن مع اهل الزوج مش جنة ومش نار كل وحدة و كيفاش ربي قاسملها من مكتوب
ومستحيل حياة بلا مشاكل.....................
والله يا بنات راني وليت كيما هاك:s
من التخمام في الموضوع صح سؤال صعب معندوش حل كيما سؤال الحمار الوحشي ابيض مخطط بالاسود و لا اسود مخطط بالابيض
و الله يا اختي الواحدة ما تعرف ناسها الا طيبين ولا لالا الا ادا عاشرتيهم و عشتي معاهم

انا من ولاية و تزوجت لولاية اخرى و سكنت مع ناسي و هما الحق ناس طيبين الله يبارك بصح ما والفتش عادااتهم و طيابهم شغلهم كل واحد وكيفاه لاكن الحمد لله

علبالكم واش تفكرت ضركا:s
دائما الامهات الخالات و العمات و الصحابات يحكولك كيفاش تتعاملي مع عجوزتك و خواتات راجلك و سلفاتك
بصح مكنش الي توريلنا كيف تتعاملي مع شيخك اااااانعم شيخك ثاني مهم مهوش تحصيل حاصل
مدامك راح تعيشي مع عائلة راجلك يعني العائلة كااااملة بدون استثناء و في رأي الشخصي نحب تكون علاقتي بشيخي مليحة و كي بابا
سيرتو نحس الشيوخة يحسو من هذي الناحية انهم مش مهمين في فترة العرس و الكنة مش مفروض انها تتعامل معاه :(
يعني تصبحي عليه و تشوفي طلباتو و مرة على مرة ديرلو الاكلة الي يحبها ولا مديلو هدية بسيطة و اقعدي معاه احكيلو استشيريه في حوايج الدار
راني عارفة بلي مش نجيب في الجديد بصح قليل مانشوف عروسة تحكي مع شيخها و لا تقول شيخي داني ولا شيخي قالي
مسكين نحس بلي هو اصلا يكون هايب الكنة و هيا ثاني انا نعرف وحدة فاميلتي كانت طييييييييييبة بزاف مع شيخها تغسلو صوالحو تغطيه اذا شافتو راقد و تطيبلو واش يحب و كي تطلقت من عند دار راجلها شيخها بكى عليها و لضرك يسقسي عليها و في الاعياد يتفكرها لخاطر كانت مليحة معاه
و حتى كي راكي مخطوبة مش مفروض متكونلكش على علاقة بيه مرا على مرا عيطيلو و سلمي عليه اما خاوت راجل هذي راجلك الي يحددلك العلاقة بيهم وكيفاش تتعاملي معاهم و كيما قتلتكم من قبل كل وحدة بعقليتها و عقلية اهل راجلها يعني الي يخرج عليا مش مفروض يخرج على غيري اوكيييي:up:
وحتى اهل خطيبك متخليش الناس تفرض عليك كيفاش تتعاملي معاهم يعني تجيك وحدة من لافامي و تقولك علاش تعيطيلهم اثقلي متحلبيهمش وووووووووووو
انتي كي تتزوجي مش راح تدي هذو الناس معاك الاحسن تخلي علاقتك باهل خطيبك على حسب طبيعتك بدون تصنع راكي رايحة تعيشي معاهم و الحقيقى لازم تبان;)
مرة كلمي عجوزتك ومرة كلمي خت راجلك و في الاوقات الي تشوفيها تسمح و المناسبات الرسمية مش قصدي تسكنيلهم في التيليفون
باش على الاقل كي تروحي ليهم تكوني شوية كسرتي حاجز الخجل الي تقع فيه كل عروس سيرتو اذا كانو خواتات راجلك من سنك
تديريهم صحابات و ثاني بلاكي تكثري الهدرة في التفاصيل المملة و الشكاوي من خطيبك و لا من اهلك باش متديش عليك نظرة مش مليحة ولا تحكيلها على مغامراتك القديمة راكم فاهمين بحجة راكي ارتحتيلها و لا هيا تجرك لهذوك المواضيع:down:
و متحلالكش في التمنشير في خلق الله و لا الغيبة و النميمة باش ما يقولوش عنك كيما تمنشري في الناس راكي تمنشري فيهم
معرفتش كيفاش نشرحها بصح خلي علاقتك معاهم حلوة بصح مش قاطعة فهمتوني ولا راني غير نخلط:s هههههههه

انا خسارة كي رحت عروسة لقيت شيخي متفي ربي يرحمو

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة