مشاركتي في فعاليات نقاش بنات حواء^لخطيب الي يتحكم فخطيبتوا ^

Ľă Mîšš HîBă

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1,030
محل الإقامة
Alger
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته إن شاء الله راكم كلكم بخير
في اطار فعاليات نقاش بنات حواء حبيت نشاركم بموضوع للنقاش

قولولي واش رايكم فالخطيب الي يتحكم فخطيبتوا قبل مايعقد عليها ايا يمنعها من كل شيئ يعني ماتروحيش للحمام ماتخرجيش ماتلبسيش ولا كي تخرجي شاوريني قبل ..نسمعوا منها بزاف ,وكاين البنات الي يتقبلوا وكاين اللي تقوله مادامني في دار بابا ماتحكمش فيا ومن تما يصراو مشاكل بيناتهم ونتوما واش رايكم....

انا في رايي انو اول مايخطبها رسمي يعني من والديها وتنشهر الخطوبة ماعناتها خلاص احنا نقولو راهي باسمو يعني اذا شفوها الناس في الشارع رايحيين يقولو هاذي خطيبة فلان ماعناتها من حقو انو يتحكم ماشي يتسلط بالصح من حقو يقول راييو ماتلبسيش هادي ولا البسي ماتخرجيش بالصح في حدود ويكون عندو تبرير يعني كيما الزوج انتاعك كيف كيف طبعا تتناقشو باحترام وتقوليلو مثلا وعلاش ماراكش قابل هاذ الشي وراح يعطيك التبرير هاكذا توصلو الحل مع بعضاكم ويحترمك وانتي تقديره وتحترميه وانا لوكان ماديريش حاجة
هاذا مجرد راي

رد: مشاركتي في فعاليات نقاش بنات حواء^لخطيب الي يتحكم فخطيبتوا ^

هههههههه نقرى ونتفكر ايام الخوالي خخخخخ
متأكده كل وحده متزوجه تدخل تقولك نفس الكلام ...
انا لما كنت مخطوبه وتشوفو الاوامر والتسلطات والتحكمات ووووو. انا قلت راح من دار منخرجش وما نشوف حد ومايشوفني حد آههههه ولما تزوجتو طلع لا تحكم ولا شي. يعني اللي فوتو اختبار باه يوري روحو خخخخخ عارف مورا الزواج ماكان لا تحكم لا والو خخخخخ
يعني الخطيب شيء والزوج شيء تاااااااااني.
التجربه خير برهان واللي تدخل تأكدلي تجربتها.

شكرا على الطرح حبيبتي

ااااه حتي انتي قستني في الوتر الحساس:(
صح التسلط مش مليح من خطيبك لان في الحق الخطبة ما هي الا وعد بالزواج و مدام الوحدة في دار باباها مكنش الي عندو
حق عليها من غير الاب نتاعها حتى تولي في دار راجلها هذاك وين تنتقل مسؤوليتك من باباك لراجلك
بصح انا نشوف بلي هذي الغلطة منا حنا اذا عطيتي لخطيبك حرية التحكم في حياتك من الاول مش تجي من التالي وتقوليلو لالا مش هاك....راني انا دايرتها والله غير النفس عليا بحساب:(:(
وكيما قتلك راهي غلطة انتي مديتي مثال الحمام و الاعراس ولا خرجت الشارع عموما يبدأ خطيبك يمنع عليك هذو الصوالح من منطلق راه يشوف فيهم غلط و لوكان جاو غلط مانديرهمش في ظل بابا و الاب نتاعي سامحلي فيهم واش معناها انت تعرف الصح من الغلط و بابا لالا:mad:
ايييييه يا ختي هذا الوضع انا راني نعاني منو بزاااااااااااف بصح كي فقت لقيت روحي خلاص معندي ماندير انا الي عودتو يعاملني هاك و علاش انا نقولو سي السيد من فراغ راه عايش الدور بصحتو والي يلقا الدلال و ميتدللش شكووووون

انا كيما الخطوبة كيما مور الزواج
ما تخرجيش ما تلبسيش ..... يعني ما تبدلش

الله المستعان

الله المستعان
الله المستعان شفتي الدنيا كيش دايرا الا مالقيتيها منو تلقايها من اهلو والكمال لله
انا الحمد لله خف عليا شويا. ولوكان راني تخنقت الحمد لله
وربي معاك حنوه

هههههههه نقرى ونتفكر ايام الخوالي خخخخخ
متأكده كل وحده متزوجه تدخل تقولك نفس الكلام ...
انا لما كنت مخطوبه وتشوفو الاوامر والتسلطات والتحكمات ووووو. انا قلت راح من دار منخرجش وما نشوف حد ومايشوفني حد آههههه ولما تزوجتو طلع لا تحكم ولا شي. يعني اللي فوتو اختبار باه يوري روحو خخخخخ عارف مورا الزواج ماكان لا تحكم لا والو خخخخخ
يعني الخطيب شيء والزوج شيء تاااااااااني.
التجربه خير برهان واللي تدخل تأكدلي تجربتها.

شكرا على الطرح حبيبتي
اهلا اسووم هههههههه قتلتيني بالضحك زعما قاع هكا بوكيمونات تتحول بعد الزواج خخخخخخخ ياااربي من فمك لربي مع انو معنديش امل :down:لانو لي عندي من جماعة لعجار ولخدمه مكااشوو:tongue02:

اوووووكي نسناووو راي لوخرين

ااااه حتي انتي قستني في الوتر الحساس:(
صح التسلط مش مليح من خطيبك لان في الحق الخطبة ما هي الا وعد بالزواج و مدام الوحدة في دار باباها مكنش الي عندو
حق عليها من غير الاب نتاعها حتى تولي في دار راجلها هذاك وين تنتقل مسؤوليتك من باباك لراجلك
بصح انا نشوف بلي هذي الغلطة منا حنا اذا عطيتي لخطيبك حرية التحكم في حياتك من الاول مش تجي من التالي وتقوليلو لالا مش هاك....راني انا دايرتها والله غير النفس عليا بحساب:(:(
وكيما قتلك راهي غلطة انتي مديتي مثال الحمام و الاعراس ولا خرجت الشارع عموما يبدأ خطيبك يمنع عليك هذو الصوالح من منطلق راه يشوف فيهم غلط و لوكان جاو غلط مانديرهمش في ظل بابا و الاب نتاعي سامحلي فيهم واش معناها انت تعرف الصح من الغلط و بابا لالا:mad:
ايييييه يا ختي هذا الوضع انا راني نعاني منو بزاااااااااااف بصح كي فقت لقيت روحي خلاص معندي ماندير انا الي عودتو يعاملني هاك و علاش انا نقولو سي السيد من فراغ راه عايش الدور بصحتو والي يلقا الدلال و ميتدللش شكووووون

والله رانا فلهوي سوي ياايمان قاسني بزاف السوجي عليها حبيت نفرغلكم قلبي لانو مانخبيش عليك حسينو خنgني جا وقت وين منع عليا حتا اللمه لانو الفايس هدا محرم:(

وكيما قلتي حنا واش عودناهم ديفو منا

الله المستعان

ربي يفرج عليك اختي مي والله غير الراجل الغيار خير يخليك صح تحسي بانوثتك

كما مداري لا علاقة لي هههه مي تفكرت قصة تاع وحدة كانت مخطوبة و كان عرس ديك باطيمة كامل معروضين و يروحو مع بعض وحدة مخطوبة من جارهم مخلاهاش قالت لمها ...ماماتها قالتلها لبسي و خاطيك ...نزلو كامل شافها حكمه الشوك هههه مي مها قالتله مزالها عنديت نهار تجي عندك حكم :p ....حنا معندناش الحكام هذا قبل زواج سيرتو خطوبة بلا عقد ....تخيلي كامل يروحو و نتي لا احباط والله ههههههه

الله المستعان شفتي الدنيا كيش دايرا الا مالقيتيها منو تلقايها من اهلو والكمال لله
انا الحمد لله خف عليا شويا. ولوكان راني تخنقت الحمد لله
وربي معاك حنوه
الله يسلمك تعيشي

كما مداري لا علاقة لي هههه مي تفكرت قصة تاع وحدة كانت مخطوبة و كان عرس ديك باطيمة كامل معروضين و يروحو مع بعض وحدة مخطوبة من جارهم مخلاهاش قالت لمها ...ماماتها قالتلها لبسي و خاطيك ...نزلو كامل شافها حكمه الشوك هههه مي مها قالتله مزالها عنديت نهار تجي عندك حكم :p ....حنا معندناش الحكام هذا قبل زواج سيرتو خطوبة بلا عقد ....تخيلي كامل يروحو و نتي لا احباط والله ههههههه
يا وحد لقرعاجة يا هبوبة ههه بصح راكي تدي في الفائدة باش نهار تطيح الفأس في الراس قصدي تتخطبي تلقاي عندك معلومات عن الاوضاع هناك هههههههههه حسيت روحي قريب مانقلك كانت معكم مراسلتكم من الضفة الاخرى هههههههههههههه:p:d

والله رانا فلهوي سوي ياايمان قاسني بزاف السوجي عليها حبيت نفرغلكم قلبي لانو مانخبيش عليك حسينو خنgني جا وقت وين منع عليا حتا اللمه لانو الفايس هدا محرم:(

وكيما قلتي حنا واش عودناهم ديفو منا
ايه شفتي انا تخيلي محرم عليا كلش واش نقول واش نخلي تغيضني روحي سيرتو كي نقلو علاش تدير معايا هكذا
يقولي من الاول كنت متطيعينيش واااااااااااااااااااااااااااع:(

ههههههههههههه اهلا هبهوبه اسمك كيما اسمي يهبل اسمنا يخي خمسه وخموس هههههههه

ااااااااااااااااااا والله صراتلي لعفسه هادي غيروباه قالي ماتروحيش للفيونساي تاع بنت خالتي علاااااااااااااااااااااااااااه ؟؟قالك تخلاط وغير زايد لفيونساي في عرسها نخليك تروحي وووووووووواع واش
نقلك هداك نهاربت بسخانتي ههههههه

ايه شفتي انا تخيلي محرم عليا كلش واش نقول واش نخلي تغيضني روحي سيرتو كي نقلو علاش تدير معايا هكذا
يقولي من الاول كنت متطيعينيش واااااااااااااااااااااااااااع:(

ههههه ماعليش نصبرو انسي جامي يتبدلو مورا زواج كيما قالت اسماء

واع مام نسا و متروحوش علاش نعيشو فيغار مثلا هو تاني ميخرجش وحدة بوحدة
صح يحرمك من اهلك انا عادي نجيبله احاديث على صلة الرحم هههههه المهم نروح

ربي يفرج عليك اختي مي والله غير الراجل الغيار خير يخليك صح تحسي بانوثتك

شوية بحكم راني مزوجة الى ولاية اخرى
يعني العقلية العوايد كاين بزاف اختلاف
الله المستعان

يا وحد لقرعاجة يا هبوبة ههه بصح راكي تدي في الفائدة باش نهار تطيح الفأس في الراس قصدي تتخطبي تلقاي عندك معلومات عن الاوضاع هناك هههههههههه حسيت روحي قريب مانقلك كانت معكم مراسلتكم من الضفة الاخرى هههههههههههههه:p:d
هههههههههههه

ههههه ماعليش نصبرو انسي جامي يتبدلو مورا زواج كيما قالت اسماء
كاين لي يتبدلو كاين لي لالا ديري حسابك
انا كيما الخطوبة كيما قعد مور الزواج ما تبدلش

كاين لي يتبدلو كاين لي لالا ديري حسابك
انا كيما الخطوبة كيما قعد مور الزواج ما تبدلش

ان شالله يتبدلو لانو حتي الضغط يولد الانفجار

وعليكم السلام يعطيك الصحة اختي

انا مع الفكرة من ناحية وضد من ناحية أخرى

الخطيب كي يتحكم في خطيبتو معناه راه حابها تبطل عادات متعجبوش مثلا يقولها : متروحيش بعض الاعراس لي تكون مختلطة ،متديريش ماكياج مبالغ فيه وتخرجي بيه ، متداصريش بنات هو شاف عليهم بلي مامش ناس ملاح ،أنا معاه

مي باه مثلا :يقولها متخرجيش مع ماماك ومع داركم كي يروحو يحوسو نقولو لاياحليش
هاذي عايلتها ولازم تخرج وتفوت معاهم احلى الاوقات يجي نهار وتجي عندك ومتعودش تحوس معاهم هك

نعرف وحدة بطلت على واحد بسبة أنها كي مرضت امها ودخلت لسبيطار منعها باه تزورها !!
اتصورو نعم قالها منسحقش تروحي لسبيطار قاتلو هاذي امي وبالسيف عليك نروح
مالا زاد طيحلها لقدر وقالها مادام راكي مصرّة مالا بطلت وكانو دايرين عقد شرعي اطلقو نورمال
وتفكت منو ومن عقليتو التافهة :down: وربي رزقها بالزوج الصالح وهو بقى يتلاوح من وحدة لوحدة ظهرت عقليتو برك زيرو

يعني كاين امور تكون مقبولة وكاين امور يكون الخاطب زايد فيها شوي
ويضيق على خطيبتو

بالتوفيق اختي

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة