لا اقبل طلبات صداقة الذكور

Hakan

:: مراقب عام ::
طاقم الرقابة
نقاط التفاعل
47,048
السلام عليكم ناس اللمة واش راكم وحوالكم ياك لاباس ؟؟انا راني لاباس افيشاولي 5 في الاناتومي مي راني بخير وعاافية ههه
المهم جبتلكم سوجي خفيف وظريف مانعرف تعرفوه ولا واللي يخص شريحة الاناث طبعاا جماعة سندريلا وفلة والبرنسيسة وغيرهم
المهم ياخاوتي هذي ايام راني نلاحظ ماشاء الله التواقيع نتاع البنات سواء هنا في اللمة او في الفايسبوك
وحدة تكتبلك :
- لا اقبل طلبات الصداقة من الذكور
- والاخرى لا اقبل رسائل خاصة
-والاخرى اعتذر من الذكور راني مخطوبة
وغيرها من الكلمات الغير مفهومة واللي صراحة نهار نشوفها يا نكره حياتي يا نضحك على الحياة اللي راني عايشها
والسبب اكيد انو ما فهمتش يعني حنا معشر الذكور وانا واحد منهم اسكو فارغ شغل حتى نبعثلك رساالة
او هكاك ما لقيت واش ندير حتى نبعثلك طلب صدااقة وراني نحكي على روحي ما يهمنيش الذكور الآخرين
زيد واش الفايدة نتاعها زعما ذكر شرير او نتاع بنات نهار يشوف الميساج هذا نتاعك اسكو رايح صح صح ما يبعثلكش طلب صدااقة
مستحيل لهذا انا واحد من الناس نكره هذه الشعارات مهما كانت اللي كاتبتهم
اذا ما تحبيش يراسلك ذكر نعطيك طريقة مليحة ونافعة باذن الله :
- اولا :ما تريبونديش على الرساالة نتاعو
- ثانيا : ما تريبونديش على الرسالة
-ثالثا :نرجو عدم الرد على الرسالة
وبالاها فسفطة ولخبطة وارجوك وعفوا ولا شكر على وااجب انا هذي اللي نعرفها
طفلة ما راكيش حابة رسالة من عند الذكور او الرجال او اي كاان ما ترديش عليهم وكي يرسلك طلب صدااقة ثانيك ديريلو حظر
ولا ما توافقيش على الطلب هكاك اولا يااختي العزيزة تحافظي على الاخلاص نتاعك في العمل اللي راكي ديري فيه وما يكونش هناك ريااء
لانو اغلب اللي يديرو هاذ الشي يعني بكل صرااحة ريااء وتمسخير زد على ذالك ماشي لا اقبل الصدااقة من عند الذكور
ومن بعد تدخل للبروفيل نتاع لاليست نتاع الاصدقاء :
-مزطول مريول صديق مشترك مع فلانة
-حراق بالبابور صديق مشترك مع فلانة
وكي تروح لفلانة تلقاها كاتبة بكل فخر ابنة ابيها او لا تقبل طلبات الصدااقة
زيد لا اقبل رسائل من الذكور ومن بعد في اول جاست شلووب تجيك رسالة من عند الاخت ختي ما دام ما تقبليش الرسالة
انت ايضا احترمي مشاعر هذا الرجل وما تراسليهش وفي الاخير موضوعي رسالة معينة حاب نوصلها لا اقصد اي شخص لكن فريمون نهار القلب يوجع لازم نحكي مهما تكون الردود وفي الاخير يا مالك خويا راني درتلك موضوع شباب واضحك في غرضك هههه سلاام .

آخر تعديل:
رد: لا اقبل طلبات صداقة الذكور

من ايام راسلني عضو هنا لااعرفه

صراحة لم اعره اهتماما ولم ارد على رسالة وقلت لو يعيد مراسلتي مرة اخرى اشتكيه للادارة للتصرف معه

ولو أني مخطوبة فلايعني اني نتخلع في روحي

شي ء عادي يحدث كل دقيقة في الجزائر وفي العالم هههه

توجد فتيات للاسف تجدها هي التي تراسل الشاب وتفرض نفسها عليها الخ الخ وتكتب في توقيعها خطيبي حياتي ولاتراسلوني خطيبي لايعجبه الامر

كل واحدة تتحمل مسؤوليتها اراسل الاخوان في حدود الاخوة في الله وفي امور تخص المنتدى وفقط ولاداعي لتضخيم الامر وكانها حرب

بارك الله فيك اخ حكيم

من ايام راسلني عضو هنا لااعرفه

صراحة لم اعره اهتماما ولم ارد على رسالة وقلت لو يعيد مراسلتي مرة اخرى اشتكيه للادارة للتصرف معه

ولو أني مخطوبة فلايعني اني نتخلع في روحي

شي ء عادي يحدث كل دقيقة في الجزائر وفي العالم هههه

توجد فتيات للاسف تجدها هي التي تراسل الشاب وتفرض نفسها عليها الخ الخ وتكتب في توقيعها خطيبي حياتي ولاتراسلوني خطيبي لايعجبه الامر

كل واحدة تتحمل مسؤوليتها اراسل الاخوان في حدود الاخوة في الله وفي امور تخص المنتدى وفقط ولاداعي لتضخيم الامر وكانها حرب

بارك الله فيك اخ حكيم

وي صحيتي ختي كيما قلتي انا هذي اللي ما فهمتهاش كي شغل الذكور هذو راهو خدمتو نهار كاامل يراسل في البنات ولا
حاب يدير مع طفلة صدااقة ما تحبش راجل يراسلك نورمال تقدري ما تربونديش على رسالتو
تقدري ثانيك تردي عليه وتقوليلو يااخي انا ما نحبش نحكي على الذكور ماذا بيك المرة الجاية ما رتاسلنيش
وما نحكيش معاك واذا راسلتني نديرلك حضر ولا نشكي بيك للادارة ههه [ عجبتني نتاع نشكي بيك ههه ]
اما نديروها حطة وتزواق للبروفايل وحنا هاك وشعراتنا هاك هذي شويا ماشي مليحة وعيب ميرسي نجومة

السلام عليك
خويا حكيم
ان شاء الله راك مليح
ايه صح هد الظاهرة ولات بزاااااااااااااف
ونتاع الصح
كيما قولت تقدر متربيونديش كامل على الرسائل
وماشي لواحد يولي مخلوع وزيد كل من هنا نحن اخوة
واكيد لكل منا مشاغله الخاصة
ونتاع الصح انا كي نشوف هكدا
يحطوه في التوقيع نولي نضحك ونتعجب
يا سبحان الله
وزيد كاينة الخصوصية نتاع الرسائل واحد مايقدر يراسلك
وزيد لوحدة فينا تدخل باش تنحي على بالها
ونستفيدو من بعضانا
هدي هي
الله يهديهم وخلاص
يعطيك الصحة خويا حكيم

حبيب قلبي حكييييم وقيلا راهي كاش
وحدة مشعلاتك ههههههههههه

حبيب قلبي حكيييم ما تنساش تاني الذيابة اللي في جيهتنا معشر الرجال او
الذكور أفضل
لأنه بصراحة أحيانا تلقى واحد عنده يومين من دخوله الى المنتدى و حاكمها طول رسايل صداقة للبنات
يا صاحبي مثل ما يقولوا حبابنا الوهارنة اصبر شوي
خلي روحك الناس تعرفك و تعرف أخلاقك و كتب شي 500 موضوع
و مبعد رايح تصبح ليك اخوة و أصدقاء

سلام حكيم
بالنسبة للنقطة ولا يهمك عادي انا تافيشاتلي فالجينيتيك -5 يعني قعد يسالي الاستاد هههههه و الحمد لله تخرجت و راني التحقت بمدرسة المنزل و اكييييييد ديبلوم الكوزينة ههههه ... عقب ان شاء الله نفرحو بتخرجك انت تاني
و بالنسبة لموضوعك الاساسي نمدلك وجهة نظري و انت تقبلها يعني تقبلها والا اقبلها ههههه
المهم
انا منين كان عندي الفيس بوك حقيقة مكنتش اقبل اي طلب صدقة من اي دكر و كنت كتبة هدوك الشعارات لي دكرتهم انت ... و وحد النهار شاف خاي الفيس بوك تاعي و شاف طلبات الصداقة الولله حقيقة لقاهم الدكور كتر من الانات قالي يا لحمقة كاينين عباد فاضييييين للي كتبين كيما هكدا و نحالي هداك الشعار و نصحني نفس نصيحتك و التزمت بيها الى ان جاء وحد الوقت يا لطيف لي رانا نشوفوه درك الشايب و العايب يبعتلك يا طلبات صداقة يا رسالة يا تعليق و فيه رقم الهاتف عادي في هداك الوقت قررت الانسحااااااااب
و في اللمة تاكدت انو كاين مشرفين يراقبو حتى الرسائل يعني مكانش هداك العبد لي يلعبها معلبليش كفاش انسميه المهم هداك لي يقلل تربيتو معاك يعني لهنوااااات
و لكل منا وجهة نظر

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اولا :ما تريبونديش على الرساالة نتاعو

ههههههههههه زعما كاين فرق في هدو 3
عندك الصح في جهة كاين بنات الهدف تاعهم لما يكتبو هكدا هو باش الذكر لي حكيت عليه يرسللها رسالة كما نقولو في هدي كاين كلام ما وراء السطور
حاجة ثانية تاع بصح كاين عباد رسانهم خشااااااااان عندي صحبتي متزوجة قبل مكانتش تعرف كفاش تبلع لي مساج و طلبات الصداقة مي من اسمها باينة وحدة متزوجة ام فلان واحد نهار قالتلنا هبلوني كفاش ندير لي مساج كارثة و طلبات صداقة يعني هدو العباد لازم نقضو عليهم بمبيد الحشرات او فليطوكس
و درك احسن حل بلوك بلا فلسفة زيادة و راس هاني خير من نهار نهار لا اقبل لا اقبل كثر خيره مارك دارلنا كفاش نبلعو ليمساج و طلبات صداقة عارف الشعب العربي بلي مريض عقلي
هنا في منتدى مرة حكيت مع شخص استفسار برك و كي نفهم واش حابة خلاص أصلا مساج عملي مفيش التفاهات و كان سؤال ديراكت .....و انسان لي يقتنع بحاجة بالتطبيق ماشي بالهدرة باسكو هدرة ساهلة مي تطبيق 0000000
و مارك والله متحشم بلوكيتلي فاسبوكاتي كامل و درك خليتهم يستشفاو فيا ..انا تعيييسة

اخخخخخ كي شغل الذكور وحوش وهي هاديك الاميرة النائمة وتخاف يبوسها ويولي هو هدا الامير الوسيم تباااااا
ولا مرات نخمم نقول رانا في كوكب عايشين فيه غير الذكور وكاينة طفلة وحدة هاذي لي كاتبة لا اقبل وحنا ذكور كامل نكحلولها باه تريبوندي علينا
ولا كاين احتمال ثالث حبيبتنا هاذي قاتلتها ظرافة ولباقة ما لقاتش وين تحطها ايا تحشم بزاف بزاف لدرجة ما تنجمش ترد يا عمري على الحشامة نبيع روحي ونزوج بيك غير انت
يا خويا هاذي جياحة من الجياحات الرهيبة لي شاهدناها .. كيما لي تقول حبة مفقودة تبعها تتكودا والامثلة كثيرة حويا حكيم صدقني كوكبكم هذا يعيي ولو جات عندها قناعة ما تحكيش مع الذكور ولا واحد متعرفوش ما تردش عليهم اصلا اي بلا متكتب لا اقبل دير هكذا كاش ما طيح واحد خنفوس في الشبكة تقلو والله انت ريحتلك واول واحد نحكي معاه فيكسيلنا لدات تاع الزواج هه
وهادي كامل راجعة لان حنا مجتمع معقد وجاتنا تكنولوجيا على غفلة
مشكووور على انتقاء الموضوع وطريقة الطرح خويا
تحياتي

آخر تعديل:

السلام عليكم
ههه كاينة منها هادي
كاين لي يبالغو بزاف
كما قلت ما تحبيش تحكي مع الذكور ما ترديش اصلا ولا ماتقبليش الطلب
ولا كاين لي تقولك نديرلهم اندار من اول باش ما يتخطاوش خطوة الرسالة هادي ههه
ما هاديك تع لا اقبل الرسائل خطيبي ما يحبش
انا تبانلي ما شي ما تقبلش هاديك juste باش تدير اشهار قال راني مخطوبة ههه
صحيت خويا حكيم ..

السلام عليكم
الحمد لله خويا حكيم يسقسي عليك الخير مع انو بقاو اسبوعين على الامتحانات معناها ماراناش لاباس ههه
هادا خونا مالك شعل فينا النار تاع المواضيع هههه، على كل حال شكرا ليك على الموضوع مع أنو نعترف أني وحدة من الفئات هادو درك ياخويا كاين نص كلامك موافقة معاه ونص ماش موافقة معاه، انا عندي 5 سنوات تقريبا في الفايس بوك من اشهر قليلة برك ربما 5 اشهر هكاك لي وضعت العبارة هادي تاع "لا اضيف الرجال" خاطر الناس ماتفهمش، انا 5 سنين مادخلت حتى رجل لقائمة الاصدقاء مهما كان وكانو كي يبعتولي طلبات صداقة نفاصيهم وكي يبعتولي رسائل نفاصيهم، مانكدبش عليك في الأول كي دخلت الفايس بوك كنت كي نلقى اكتر من رسالة لنفس الشخص ويقلقني ويمرضني نرد ب "لا اقبل طلبات الصداقة من الذكور" ونخليه، حب يفهم مرحبا ماحبش يفهم مرحبتين ونبلوكيه، الرجل الوحيد لي دخلتو كان خالي فقط وكان باين في قائمة الاصدقاء وحدو بين البنات وليت فاصيتو وخبيت قائمة الاصدقاء باه واحد مايمرضني خاطر وصلت حتى يشوفو صديقاتي في الفايس بوك ويبعتولي معاهم رسائل وساعات حتى يدخلولي في شكل بنات، ناس ماش متربيين وحتى ساعات يبعتولي في الكومونتار يقولولي علاه ماترديش على رسائلنا، وليت وضعت الكلمة هاديك في البروفيل تاعي باه واحد مايكسرلي راسي، وهكاك تقول تهدر مع حيط وهادا لي نوافقك عليه يعني استنتجت بلي الكلمة هاديك مانفعت والو معاهم للدرك يوصلوني طلبات ورسائل ونولي نفاصيهم ونبلوكي ودرك ماوليت نقبل لا بنات ولا ذكور والرسائل نحطها في الحيط ومانقبل حتى تعامل معاهم من بعيد ولا من قريب وحتى البنات مانحكيش معاهم نحكي يا مع اخوات من اللمة ولا مع العائلة برك، ودرك صح كاينة ناس كاتبة خطيبي مايقبلش وغيرها ولا مانقبلش طلبات وفي نفس الوقت القائمة فيها رجال وتقولك هادا كي خويا وهادا كي زميلي في الدراسة وهادي خطأ، وكاين حتى لي مظاهر برك وتبقى النية هي كلشي في الأخير نية الانسان هي لي تنجيه اما هادي لا اقبل ولا ارفض ماعندها حتى معنى وماتدخلكش للجنة، اما فيما يخص اللمة مافرضتش هاد القاعدة هنا خاطر كي مانحطكش في قائمة الاصدقاء ومن بعد نتناقشو في المواضيع ومن بعد نبعتلك رسالة نسقسي عليك ولا نكونو مشرفين لنفس القسم ونضطرو نتفاهمو على حاجة واش من فايدة؟؟ انا حاطة في بالي بلي اللمة رانا كي الاسرة الواحدة ماش معناها تنازل لأي شخص بصح علابالي بلي قائمة الاصدقاء هاديك راهي صورة برك ماش معناها رايحة تخليك تقرب مني ولا تعبد عليا خاطر ناس واعيين هنا وكل واحد مسؤول على تصرفات على عكس الفايس بوك ناسو ماش مربيين حاشا لي مايستاهلش طبعا
واش نقولو ربي يهدينا برك، هي الصح المرأة المتزوجة ولا حتى ماش المتزوجة من الافضل تقطع علاقاتها بهاد المواقع لأنو حتى ولو تحب تبعد على البلا يلحق بالسيف، رانا نحاولو نخليو المواقع هادي تكون شاهدة علينا بالخير ان شاء الله يوما ما كي نكونو بين يدين ربي
ومانتمناوش تكون باب شر لينا بإذن المولى
شكرا خويا على الموضوع، كن غير كل مرة خويا مالك يديرلنا تشجيع كيما هكا ههههه باه ندخلو بمواضيع جدد :d
وبالتوفيق خويا في الامتحانات
تحياتي

شكرا لك على الموضوع والطرح الجيد لما شفت العنوان تقريبا توقته عندك الحق لازم البنات تبعد على المبالغات ومتزيدش فيها .. ومثل هذه التعبيرات ما عياتكش انت برك مي حتى انا كي نشوف كيما هاك نعيا وتديني الى عالم آخر وتنسيني واش كنت رايحة ندير كأنها علامة قف في الطريق .

اعذروني ناسي الزينين نكمل الشوط الثاني نتاع الريال والسيتي ونرجعلكم واذا مكانش غدوا ان شااء الله ناقشكم وااحد واحد ووحدة ووحدة سلام ..

ههههههه علاه خويا عقلية facebook باينة انا مش كاتبتها ويرسولي طلب منقبلش و يزيدوا message prive هذا ازعاج بعينه

هههههههههههههه
يعطيك الخير خاي حكيم
والله عندك الحق بنات يديرو حوايج يهبلو بنادم
تعرف خاي بزاف بنات يديرو هاد العفايس نقولك علاه
باش يجلبو الانتباه ليهم باسكو كاين لي يكون فضولي ويقول هدي لي قالت منحبش طلبات صداقة من الرجال
هي لي نحكي معاها
ياخي حالة ياخي تفكير زيرو
الله يهديهم
حكيم كانش وحدة زعفاتك باينة
ماعليش خاي كبر خاطرك راك تعرف حواء
ربي يهنيك
تحياتي​

اعذروني ناسي الزينين نكمل الشوط الثاني نتاع الريال والسيتي ونرجعلكم واذا مكانش غدوا ان شااء الله ناقشكم وااحد واحد ووحدة ووحدة سلام ..

دقائق أخيرة واااعرة بزاااف أسالت لنا العرق البارد
نظن رونالدو مازاله مصاب

اخي حكيم العالم الافتراضي ماتقدرش تفهمو او تطبق عليه حاجة معينة لانو هادي الطفلة لي راك تحكي عليها راهي راقدة ورافدة بورطابل وراهي تخلط وتجلط بالاك عندها ميل فايس وماشي غير واحد , علابيها توقع كل شي من هاد العالم
شحال من خطرة نقول لي ماراهش مسحق الفاي بوك ضروري غير ينحيه علاخاطر يدوخ العقل وياكل الوقت ولافائدة منه بتاتاااااا
وشكراااا

السلام عليك
خويا حكيم
ان شاء الله راك مليح
ايه صح هد الظاهرة ولات بزاااااااااااااف
ونتاع الصح
كيما قولت تقدر متربيونديش كامل على الرسائل
وماشي لواحد يولي مخلوع وزيد كل من هنا نحن اخوة
واكيد لكل منا مشاغله الخاصة
ونتاع الصح انا كي نشوف هكدا
يحطوه في التوقيع نولي نضحك ونتعجب
يا سبحان الله
وزيد كاينة الخصوصية نتاع الرسائل واحد مايقدر يراسلك
وزيد لوحدة فينا تدخل باش تنحي على بالها
ونستفيدو من بعضانا
هدي هي
الله يهديهم وخلاص
يعطيك الصحة خويا حكيم

صحيتي وانا هذا مقصدي من الموضوع انو هاذ الميساج بالاك يجلبلك البلاء اكثر من انو يتكتب
والله يعني كرجل نعرف انو الطفلة اللي ما عندهاش اي حاجة من طرف الرجل الغريب نورمال
ما تردش على رسائلة مرة زوج ثلاث حتى يمل وما يربونديش عليها بلا ما تشقي روحها
وتكتب الميساج شكرا خيتو

حبيب قلبي حكييييم وقيلا راهي كاش
وحدة مشعلاتك ههههههههههه

حبيب قلبي حكيييم ما تنساش تاني الذيابة اللي في جيهتنا معشر الرجال او
الذكور أفضل
لأنه بصراحة أحيانا تلقى واحد عنده يومين من دخوله الى المنتدى و حاكمها طول رسايل صداقة للبنات
يا صاحبي مثل ما يقولوا حبابنا الوهارنة اصبر شوي
خلي روحك الناس تعرفك و تعرف أخلاقك و كتب شي 500 موضوع
و مبعد رايح تصبح ليك اخوة و أصدقاء

هيه مام اذا كان الذيب معليه نسقسيك اسكو يحتاج الراعي نتاع الاغنام يدير بيبليسيتي في الابة ويقلهم
راهو عندي كلب حراسة الماني نو ما يحتاجش كل اللي يحتاجو يسهر على الخرفان ويحط كلب حراسة كيف كيف مع الطفلة ما تحتاجش دير اشهار
كل اللي عليها ترفد روحها نهار يجيها ميسااج وتبلوكي جدو الحلوف وتتهنى منو على طول ما يقلها يااختي عجبني التوقيع نتاعك ما يقلها انت فحلة ومن بهد تاكل هي الطعم
وتصرى الكارثة هذا اذا كان القصد شريف اما اذا كان مفتعل نقولو الله يهدي

سلام حكيم
بالنسبة للنقطة ولا يهمك عادي انا تافيشاتلي فالجينيتيك -5 يعني قعد يسالي الاستاد هههههه و الحمد لله تخرجت و راني التحقت بمدرسة المنزل و اكييييييد ديبلوم الكوزينة ههههه ... عقب ان شاء الله نفرحو بتخرجك انت تاني
و بالنسبة لموضوعك الاساسي نمدلك وجهة نظري و انت تقبلها يعني تقبلها والا اقبلها ههههه
المهم
انا منين كان عندي الفيس بوك حقيقة مكنتش اقبل اي طلب صدقة من اي دكر و كنت كتبة هدوك الشعارات لي دكرتهم انت ... و وحد النهار شاف خاي الفيس بوك تاعي و شاف طلبات الصداقة الولله حقيقة لقاهم الدكور كتر من الانات قالي يا لحمقة كاينين عباد فاضييييين للي كتبين كيما هكدا و نحالي هداك الشعار و نصحني نفس نصيحتك و التزمت بيها الى ان جاء وحد الوقت يا لطيف لي رانا نشوفوه درك الشايب و العايب يبعتلك يا طلبات صداقة يا رسالة يا تعليق و فيه رقم الهاتف عادي في هداك الوقت قررت الانسحااااااااب
و في اللمة تاكدت انو كاين مشرفين يراقبو حتى الرسائل يعني مكانش هداك العبد لي يلعبها معلبليش كفاش انسميه المهم هداك لي يقلل تربيتو معاك يعني لهنوااااات
و لكل منا وجهة نظر

ياه خيتي زهور راني حاسبك تقراي في الثانوي ههه الله الله ما تفكرينش في الجينيتيك والكروموزومات والطفرات
المهم نرجعو للرد صحيي شفتي خوك كيفاه يفهم هاك هو الصح انو ما تريبونديش على رسائل الذكور واصلا الانسان المحترم ما رايحيش يدرونجيك سواء تكتبيلو شعار ولا انذار
اما اللي سامط سامط يالوكان ديريلو حظر يرجع يفتح حساب باسم طفلة خخخخ وكيما قلت هنا في اللمة ما يحتاجش كل اللي عليك ترفعي طلب للادارة وهي تتكفل بهاذ المزعج بالتوفيق ربي يهنيك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اولا :ما تريبونديش على الرساالة نتاعو

ههههههههههه زعما كاين فرق في هدو 3
عندك الصح في جهة كاين بنات الهدف تاعهم لما يكتبو هكدا هو باش الذكر لي حكيت عليه يرسللها رسالة كما نقولو في هدي كاين كلام ما وراء السطور
حاجة ثانية تاع بصح كاين عباد رسانهم خشااااااااان عندي صحبتي متزوجة قبل مكانتش تعرف كفاش تبلع لي مساج و طلبات الصداقة مي من اسمها باينة وحدة متزوجة ام فلان واحد نهار قالتلنا هبلوني كفاش ندير لي مساج كارثة و طلبات صداقة يعني هدو العباد لازم نقضو عليهم بمبيد الحشرات او فليطوكس
و درك احسن حل بلوك بلا فلسفة زيادة و راس هاني خير من نهار نهار لا اقبل لا اقبل كثر خيره مارك دارلنا كفاش نبلعو ليمساج و طلبات صداقة عارف الشعب العربي بلي مريض عقلي
هنا في منتدى مرة حكيت مع شخص استفسار برك و كي نفهم واش حابة خلاص أصلا مساج عملي مفيش التفاهات و كان سؤال ديراكت .....و انسان لي يقتنع بحاجة بالتطبيق ماشي بالهدرة باسكو هدرة ساهلة مي تطبيق 0000000
و مارك والله متحشم بلوكيتلي فاسبوكاتي كامل و درك خليتهم يستشفاو فيا ..انا تعيييسة

صحيتي بنت خويا راكي تعرفي خيرمن عمك في هذو الصوالح يعني الانسانة اللي كون عندها مبادئ والله ما تحتاج لا شعارات لا تزواق نتاع توقيع
وكل شيء يجي بالهدووء اما الخرطي لاخر نضن رايح يتعب اكثر ما ينفع مالري رايح يفيد مع ناس مي الب الهمجيين رايحين يزيدو يخشنو ريوسهم
ودييرونجيو مولات التوقيع هذا والكلام ما بين السطور راهو بزااف واغلب الحالات اللي شفتها من نوع نتاع ما وراء الجدران ونفهمو الرساائل
بلا ما تتكتب ربي يهنيك ختيتو وشكرا

السلام عليكم اخي
بكل صراحة مام انا الاشعارات لفتت انتباهي
بكل صراحة نحن كلنا اخوة بعض النظر عن الجنس
و درك واحدة أو واحد رافض التحدث مع الجنس الاخر هناك حل بسيط عدم الرد على الرسائل و أظن هذا كفاية بدون اشعارات و كتابات.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة