لا اقبل طلبات صداقة الذكور

رد: لا اقبل طلبات صداقة الذكور

اهلا ختي الباتنية الجو راهو بارد اليوم هنا في باتنة :bravo01:
ايه يعني ممكن يكون تصنع ممكن يكون جهل من الفتاة انو مثل هاته التواقيع رايحة تجيبلها اكبر عدد من المشاغبين هههه
وتحصل حصلة كبيرة وكيما قلت الاشياء ابعد من مجرد عالم افتراضي او نقرة زر او اعجاب او تعليق او حتى توقيع المهم الانسان تكونلو شخصية يكون فيها
حر من انو ينظر للناس او يتغير على جال الناس او يدرونجوه الناس سواء ذكور او اناث
الواحد يتعامل على انو عالم افتراضي ماراهوش رايح ياذيك بشكل كبير مجرد ما تبلوكيه تنهي العلاقة معاه
ربي يهنيك ختي وشكرا لحضورك وردك الانيق ..

فقط لكي لا نظلم الجميع
هناك حالات خاصة فعلا تضطر باش ديرها لضرورة شخصية لا غير
ايه واحد البرد( يصرفق)^^
منعرف شكون اللي جانا من برا باتنة وجابلنا هاذ الجو معاه ^^

العفو
تحياتي

فقط لكي لا نظلم الجميع
هناك حالات خاصة فعلا تضطر باش ديرها لضرورة شخصية لا غير
ايه واحد البرد( يصرفق)^^
منعرف شكون اللي جانا من برا باتنة وجابلنا هاذ الجو معاه ^^

العفو
تحياتي

هاها ها ها شوف اسيدي وقيلا انا جبتلكم البرد نتاع الجلفة ههه
ربي يهنيك ختي وي كاين ممكن تكون ظروف خااصة :$

انا خاطيني وماعنديش لا في التوقيع تاع اللمة ولا في فايسبوك هههه
ربي يهدي الناس ولاو صح يديروا حوايج بيزار خلاه
انا في اللمة كي نحتاج الدكور مثلا المشرفين نراسلهم عادي ..في مواضيع العمل مثلا
ولمثل يقول : عاش من عرف قدرو
يعطيك الصحة على الموضوع حكيم ستوي صراحة بدتلي على قلب واتكلم ماتخليهاش في قلبك ههه
سلام ~

انا خاطيني وماعنديش لا في التوقيع تاع اللمة ولا في فايسبوك هههه
ربي يهدي الناس ولاو صح يديروا حوايج بيزار خلاه
انا في اللمة كي نحتاج الدكور مثلا المشرفين نراسلهم عادي ..في مواضيع العمل مثلا
ولمثل يقول : عاش من عرف قدرو
يعطيك الصحة على الموضوع حكيم ستوي صراحة بدتلي على قلب واتكلم ماتخليهاش في قلبك ههه
سلام ~

ان شااء الله اختي يكون الموضوع فقط باش نوصل رسالة ممكن تعجب وممكن ما تعجبش البعض مانيش نقصد ناس معينين لكن حاجة لاحظتها
في الكثيرين ربي يهنيك اختي في الله وشكرا على المرور...

هههه لا مانيش مدسين نتاع عباد مي انا طبيب حيوانات يعني طبيب بيطري فهمتي علاش نحكي على الطب
المهم راك قلتي واش قلت بلا زيادة او نقصاان
لوكان جاو عندها مبادئ ميساجات الدنيا ما يحركوهااش ولازم هي تعرف هاذ الشي ما يعنيش انو اللي تكتب كيما هاك ما عندهاش مبادئ
مي تقدري تقولي كاين اللي تكون حريصة جدا لكن الشعب نتاعنا ما ينفع معاه غير البلوكااج ما تكسري راسك ما والو ربي يهنيك ختي وراكي ما قلتيليش اسمك منا وجاي نعيطلك سمية وخلاص ..

هههه ايا ميلح ربي يوفقك :$
كلامك صح خويا حكيم مي واش نقولوا ربي يجيب الخير
بالنسبة للاسم راني قلتولك في الموضوع الاخر انا سليمة و تقدر تقولي سلاف :$
تحية ^^

وعليكم السلام اخويا حكيم
أولا مبارك عليك السيريسانك خير من كاطكاط ^^

موضوع هاايل صح هذي العفسة نشوفوها ان شاء الله نجربها خخخ ونشوف مدى مردوديتها ههههه

على كلِِ كيما قلت ماتحبيش تحكي ماترديش عليه والفاهم اكيد يفهم واللي مافهمش كاين بلوك ابلوكي واخلاص

أواذا زعجوك طلبات الصداقة أدخلي لباراميتر و خنتشي تماك ونحي هذيك الايقونة تع باه يبعثوك طلب صداقة يعني تقدري انت برك لتبعثي وخلي برك متابعة يتابعوك برك من بعيد ولاه ندير لا اضيف الرجال ولا اضيف الانانيش ولا اضيف ....

أو اغلقي طوول الدردشة
بين قوسين أصلاااا وين تعرفي اسكو راجل و ل مراة كاين بعض الفئات ربي يهديهم يدخل بعباية أخرى وهااا وش هنا راكي تهدري مع راجل بلاما فقتي و راكي اضفت رجل ههْ

يعني بكل بساطة مش حابة تحكي مع جنس اخر ألغي مباشرة طلبات صداقة ومايقدروش طوول يبعثو غير ليزامي تع ليزامي تاعك و اضيفي اللي تبغي انت وخلاص ولاه المبالغة هذيك
والله تارة وكي ندير كومونتير ديفوا مانشوفش كاامل اسم صاحب المنشور هل لطفلة ول طفل
وبالنسبة ليا كي الفيس وكي المنتدى نعتبرهم كيفكيف
أصلاا هذا العالم مش فيه مصداقية تقدر تمد 25% او اقل
يعني أنت و شطارتك أنت و الطريق اللي حاب تمشي عليه ومش راك مجبور طبعاا

شكراا ع الموضوع خيو

بالتوفيق لكم

السلام عليكم
اراها اخي الفاضل حريات شخصية تكتب وتتصرف كما تحب
لانو بعض الذكور مايفهموش رواحهم اذن الكي باللفظ ينفع احيانا

اهلا بيك سيرين وناس 2012 واش راكي ومرحبا بالعودة نتاعك ان شااء الله نشوفولك موضوع ولا زوج هنا في اللمة احتفالا بالرجوع نتااعك
وهذا اللي قلت عليه في موضوعي
ما تربونديش وما تريبونديش واذا كثر حضر ولا طلب للادارة يمحولو الكونت نتاعو من الوجود
صحيح كلنا اخوة مي كاين ناس ماهش جاي على جال اخوة
كاين اللي راهو يروشاري على نصفه الآخر مي مسكين عند بالو النصف الآخر هو الطفلة اللي كاتبة
لا اقبل طلبات الذكور واللي يلقاها كاتبة يروح يبعثلها ميساج ويقلها اسمحيلي اختي راني خالفت المبادئ نتاوعك وديرونجيتك
وهي تقلو نورمال مكانش مشكل خيي وتوتة توتة خلصت الحتوتة وعاشا بسعادة الى الابد
شكرا خيتو :bravo01:
الله يسلمك أخي أهلا بيك
بخير الحمد لله و أنت أخي ان شاء الله في نعمة و صحة و عافية
ان شاء الله كي يكون عندي وقت راني نحطلك موضوع رائع
صح واش قلتي أخي ]عني بكل بساطة لي ما يقبلش طلبات الصداقة أو الرسائل ما يردش عليهم و انتهى الموضوع
العفو مشكور أنت على الموضوع

السلام عليكم .
انا اراها شيء عادي و كل وحدة و نيتها كي كتبت هاذ العبارة شأنها شأن الكثير من العبارات مثل : لاللدردشة - موقعي دعوي ..

السلام عليكم
هذ اول ر بعد غيا شبه طويل هههههه

ريت موضوع كزائرة ملقيت روحي غير ندير فتسجيل دخول و راي نكتب
(مقريتش كل ردود لهذا بالاك وصلتو فنقاش لنقطوة معينة و انا موصلتكمش)
مهم اخ حكيم و بلا زعاف ههه
راني ضدك تسعين بالمية(برك :P°
سبب الاول : كاين بنات ماشي غرضهم تشهير كيما قلتي رام كاينين ناس فريمو يديرو قنطة من قلة فهامتهم بالاك تهدر مع حيوان حشاك و يفهم و هوما نو
سبب الثاني : موضوع مش مقتصر عالبنات برك بصفة خاصة رام كاينين بعض من رجال ثاني كاتبين حاجة هك منقبلش طلب صداقة ولا ،،، و انت ثاني قريتلك مرة توقيع مشفيتش وش كلام اكزاكت بصح يفيد بلي ماكش حاب ميساجات ولا صداقات من جيل الحالي ولا حاجة هكا و الله ماشافية و بعض الاعاء ثاني قريت لهم هكا تواقيع و عالاغلب كلمات الي يحطوها رجال تكونشوية خشينة و قاسية
سبب ثالث و الاهم : تاع قصة مترديش ( نهدر على روحي الباقي الله يسهل ) كين رسائل مستفزة لا كلام يتبعث انا شخصيا كان منرش ميبردش قلبي خخخخ نحسها جمرة و تحطت عل و انا منحيتهاش مهم بش نيفيتو جد قصايص ذو محتم تتكت هذ الجملة للي يفهمو برك الي ميفهموش رام حالة خاصة

نتمنى متتغشش مني الاخ حكيم
و شكرا لك عفسحة النقاش هذي
ربييهنيك

السلام عليكم
هذ اول ر بعد غيا شبه طويل هههههه

ريت موضوع كزائرة ملقيت روحي غير ندير فتسجيل دخول و راي نكتب
(مقريتش كل ردود لهذا بالاك وصلتو فنقاش لنقطوة معينة و انا موصلتكمش)
مهم اخ حكيم و بلا زعاف ههه
راني ضدك تسعين بالمية(برك :P°
سبب الاول : كاين بنات ماشي غرضهم تشهير كيما قلتي رام كاينين ناس فريمو يديرو قنطة من قلة فهامتهم بالاك تهدر مع حيوان حشاك و يفهم و هوما نو
سبب الثاني : موضوع مش مقتصر عالبنات برك بصفة خاصة رام كاينين بعض من رجال ثاني كاتبين حاجة هك منقبلش طلب صداقة ولا ،،، و انت ثاني قريتلك مرة توقيع مشفيتش وش كلام اكزاكت بصح يفيد بلي ماكش حاب ميساجات ولا صداقات من جيل الحالي ولا حاجة هكا و الله ماشافية و بعض الاعاء ثاني قريت لهم هكا تواقيع و عالاغلب كلمات الي يحطوها رجال تكونشوية خشينة و قاسية
سبب ثالث و الاهم : تاع قصة مترديش ( نهدر على روحي الباقي الله يسهل ) كين رسائل مستفزة لا كلام يتبعث انا شخصيا كان منرش ميبردش قلبي خخخخ نحسها جمرة و تحطت عل و انا منحيتهاش مهم بش نيفيتو جد قصايص ذو محتم تتكت هذ الجملة للي يفهمو برك الي ميفهموش رام حالة خاصة

نتمنى متتغشش مني الاخ حكيم
و شكرا لك عفسحة النقاش هذي
ربييهنيك

اهلا اهلا اختي عبير هاذي غيبة لا بالعكس لوكان قريتي الردود رايحة تفهمي النقطة اللي وصلتلها
يعني رانا قلنا انو الرجل المحترم يعني مهما يكون ماهوش رايح يبعث رسالة لاي كانت
لكن هذاك الساامط ياو ديريلو اعلان ماهوش رايح يريح الا لما يبعثلك رساالة
و وزيد هاذ الشي راهو يجيب البلاء اكثر مما يدفعو انا كي درت توقيع يعني نضن هذاك التوقيع ما قعدش اكثر من 10
ايام بسبب انو كانو اطفال يدخلو بزااف للمنتدى وزيد بالعكس
زاد زاد الهم عليا من طلبات الصداقة رجعو يتفلسفو عليا في الرسائل الخاصة والسمعات
وثم فهمت انو هذا بلاء اكثر من فرج ربي يهنيك ختي ورانا توحشنا مواضيعك علاه عليك هاذ الغيبة ..:sport01:

السلام عليكم الاخ حكيم قريت من قبل موضوعك ونسيت نرد عليه
خليني نقولك مش كل اللي ما تقبلش صداقة معناها خاطيها ولا كل اللي ما تقبلش صالحة او اللي عندها فايس تدعى التدين راهي متدينة ولا كل من عندها فايس دارياتو لامور خاطية خليني نقولك الفايس او النت ككل ثقافة واللي مربية مربية ولو تهدر مع كل الرجال واللي مش متربية ولو دايرة جلباب وما تعرف حتى واحد تعشق فالحيط اللي قدام دارهم ما نقدروش نحطو كامل البنات في خانة وحدة ولا كل الرجال في خانة وحدة علاه الرجال ملايكة ولا شياطين احنا بشر نغلطو حتى نتوبو وربي دار المغفرة لانو كاين ذنوب هذا مش عذر حتى نغلطو لالا لكن خليني نقولك انا نامن انو الفايس نتاعي انا نتحكم فيه نقبل او ما نقبلش انا حرة واحد ما يجي يحاسبني متدينة خاليتها راحا ندخل لقبري وحدى وعندي فايس وما نقبلش الا لنكون نعرفهم من قبل مثلا اصدقاء منتدى يراسلوني نمدلهم سواء شبابب او بنات والحمد لله لحد اليوم عندي 5 سنوات فالمنتديات مازالواحد ما تعداش حدودو معايا كلهم يحترموني ونحترمهم ومن الاول حاطة حدود مع كل واحد
والباقي ما نقبلش مش لانو متدينة ما خصنيش تعارف ما عندي ما ندير بيهم لما نشوف صورة او تعليق ندير كمونت يبعثولي من ليغروب طلبات نسوبريمي ديركت ما نقبلش لانو مش دايرة فايس للتعارف من الاول فتحتو بسب صديقات المنتدى
الخلاصة نقولك انو النت او الفايس او تويتر ماراهمش جنون رانا حنا نتحكمو فيهم وكل واحد مسؤول على افعالو الرجال ثاني متزوجين ويظلو عقاب لبنات فالفايس مايشبعوش ياخي كرهتو منا حنا نسا علاه تلحقو فينا وين نروحو
شكرا

آخر تعديل:

السلام عليكم الاخ حكيم قريت من قبل موضوعك ونسيت نرد عليه
خليني نقولك مش كل اللي ما تقبلش صداقة معناها خاطيها ولا كل اللي ما تقبلش صالحة او اللي عندها فايس تدعى التدين راهي متدينة ولا كل من عندها فايس دارياتو لامور خاطية خليني نقولك الفايس او النت ككل ثقافة واللي مربية مربية ولو تهدر مع كل الرجال واللي مش متربية ولو دايرة جلباب وما تعرف حتى واحد تعشق فالحيط اللي قدام دارهم ما نقدروش نحطو كامل البنات في خانة وحدة ولا كل الرجال في خانة وحدة علاه الرجال ملايكة ولا شياطين احنا بشر نغلطو حتى نتوبو وربي دار المغفرة لانو كاين ذنوب هذا مش عذر حتى نغلطو لالا لكن خليني نقولك انا نامن انو الفايس نتاعي انا نتحكم فيه نقبل او ما نقبلش انا حرة واحد ما يجي يحاسبني متدينة خاليتها راحا ندخل لقبري وحدى وعندي فايس وما نقبلش الا لنكون نعرفهم من قبل مثلا اصدقاء منتدى يراسلوني نمدلهم سواء شبابب او بنات والحمد لله لحد اليوم عندي 5 سنوات فالمنتديات مازالواحد ما تعداش حدودو معايا كلهم يحترموني ونحترمهم ومن الاول حاطة حدود مع كل واحد
والباقي ما نقبلش مش لانو متدينة ما خصنيش تعارف ما عندي ما ندير بيهم لما نشوف صورة او تعليق ندير كمونت يبعثولي من ليغروب طلبات نسوبريمي ديركت ما نقبلش لانو مش دايرة فايس للتعارف من الاول فتحتو بسب صديقات المنتدى
الخلاصة نقولك انو النت او الفايس او تويتر ماراهمش جنون رانا حنا نتحكمو فيهم وكل واحد مسؤول على افعالو الرجال ثاني متزوجين ويظلو عقاب لبنات فالفايس مايشبعوش ياخي كرهتو منا حنا نسا علاه تلحقو فينا وين نروحو
شكرا

هههه يعني راكي معايا في كل شيء
والمخلص الجديد حياتك الافتراضية ملكك شخصيا تضيف اليها من تشاء وتطرد منها من تشااء
اما الشعارات فتبقى حبيسة الشعارات حتى يتم تطبيقها ربي يهنيك اختي على كلامك الدقيق ..

اهلا اخي حكيم
موضوعك في القمة وراني قريتو من قبل لكن دارتها بيا الكونكسيو ن ماقدرتش نرد عليه ودرت الروطار
المهم نوليو للموضوع ..يا اخي انا راني معاك في واش قلت
لانو البنت المتربية والمتدينة ولي دايرة حدود بينها وبين الذكورة راها تنعرف من اخلاقها
تنبعثلها صداقة ولا رسالة ماتردش وماتقبلش وعلاش تبرح كامل للناس بلي انا مانقبلش وكدا وكدا
وانا شخصيا مانيش ضد انو يكون صديقي ذكر اذا كانت بيني وبينو حدود واحد مايتعداها
وتاني شفت ذكورة دايرين تواقيع انهم مايقبلوش صداقة الفتيات ..عندبالهم الفتيات راهم غي قاعدين ويرسلو ؟
وفي السمعات العجب يا خويا تدير فتاة سمعة لذكر يفهم انو راها تحبو وتلمحلو لكاش حاجة والعكس صحيح
واش هادي التفاهات كلها ؟؟ والله صدقني راح تفسد العلاقات بين الاعضاء يلا بقاو الكل يخمو بهاد الطريقة
ربي يهديهم وخلاص
تقبل مروري

اهلا اخي حكيم
موضوعك في القمة وراني قريتو من قبل لكن دارتها بيا الكونكسيو ن ماقدرتش نرد عليه ودرت الروطار
المهم نوليو للموضوع ..يا اخي انا راني معاك في واش قلت
لانو البنت المتربية والمتدينة ولي دايرة حدود بينها وبين الذكورة راها تنعرف من اخلاقها
تنبعثلها صداقة ولا رسالة ماتردش وماتقبلش وعلاش تبرح كامل للناس بلي انا مانقبلش وكدا وكدا
وانا شخصيا مانيش ضد انو يكون صديقي ذكر اذا كانت بيني وبينو حدود واحد مايتعداها
وتاني شفت ذكورة دايرين تواقيع انهم مايقبلوش صداقة الفتيات ..عندبالهم الفتيات راهم غي قاعدين ويرسلو ؟
وفي السمعات العجب يا خويا تدير فتاة سمعة لذكر يفهم انو راها تحبو وتلمحلو لكاش حاجة والعكس صحيح
واش هادي التفاهات كلها ؟؟ والله صدقني راح تفسد العلاقات بين الاعضاء يلا بقاو الكل يخمو بهاد الطريقة
ربي يهديهم وخلاص
تقبل مروري

اهلا بيك شاعرة الامل في الحقيقة عجبتني النقطة الاخيرة اللي طرقتي ليها وهي نقطة فساد العلاقات
نعم اختي تفسد العلاقات اذا كان ضمير الانسان يقدر يفهم واش حابين يقولو الناس سواء في رسالة او في سمعة
على انو شيء آخر غير واش يقصدو الناس
بزااف نفس عندهم توسويس فطري نهار تبعثلو طفلة رسالة او يبعثلها ذكر طلب او سمعة كيما هنا في المنتدى
تفهم بانو اعجاب وغيرو من الاشياء وهنا نقول stop يكفي هبل ياناس لانو الشيء هذا مقزز :tongue02: وما يشرفش
بزااف لكن الله غالب العقول الصغيرة والقلوب الضيقة
...

شخصيا اراه اسلوب جذب غير مباشر للذكور.رغم انني لا اعرف عمن تتكلم واحترم الجميع هنا.

خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

والله عندك الحق اخي حكيم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة