ديرونجمو

همس الوُرود

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
35,851
محل الإقامة
جزر القمر
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

~بقي يومآن على البكآلوريآ ربي ينجحنآ ككل يآ رب ~ أسمحولي لآزم فكل محضر تحضر هذي الكلمة ولينآ نتنفسوا بيهآ ههه

حبيت نبدل الأجوآء تع القلق و الخوف ونجي نكتب كش حآجة هنآ ~ بمآ أن هذآ الصرح هو الي تحلوينآ فيه القعدة مع موآضيعكم تع الهبآل هههه فكرتوني فأيآم حلوة

اليوم جيت نحكيلكم على حآجة ديمآ تقلقني ~ هدي الحآجة تصرآ خآصة وقت يكونوا العرآس والجنآزآت ~ و مآ يحسوا بيهآ غير البنآت :)

وين تكثر المساعدة بين الأهآلي وكل وحدة تحب تحط يدهآ فكل شيء مش مخدوم وتبين شطآرتهآ :p

مآعليه هنآ نقولوا مآعليش حآبة تبيني شطآرتك أختي برآحتك بصح بلآكي تغلطي ولآ تخدمي حآجة مش كيمآ يقولولك

وقت تبدآي تخدمي فكش حآجة تلقآي ألف ربة بيت ترآقب فيك أختك ~ صديقتك ~بنت خآلتك الصغيرة ~عمتك ~العجآيز :s كلهم مآتديريش هكا ديري هكآ

ومش غير نقولوا يقولولك نفس الرأي كل وحدة ورآيهآووش يحلآلهآ تحب تفرضوا عليك

كي شغل الشطآرة تعهم غير فالهدررة ~أووووووه وشبيك تقصي فهآدي كبيرة؟؟ لآزم تقصيهآ بأنآقة و بدقة ملآزم حتى قطرة منهآ تسيح

تجي لوخرآ متسمعيش لهآديك وشبيك تقصي فيهآ صغيرة؟؟ وش هدآ التبهديل يقولوا علينآ النآس بخلاء ;)

تجي لوخرآ وشبيك كل مرة تقصيهآ بزي قصيهآ مليحة ومتوسطة وكامل قدقد بفففففف:down:

كيماتسمعيش الهدرة تعهم وتقصي كيما تحبي نتي :smile02: يقولوا جآمي شفنآ خدة كيمآ هكآ:-o أطلقي أطلقي وشوفي وتعلمي:mad:

نجيوا للبسة بعد أكثر حآجة تهبلني كيمآ يكونوا يحطوا فالمآكيآج و ينحوا الخمآرآت ويصآوبوا فشعيرآتهم

ومبعد يجوا عندك ~أنآ بعد يهبلوني وقت يقولولي وشبيك ماتنحيش الخمآر؟؟ بففففف حطي حطي لآشتآ شوية من~ بتقبهقت~ هههه والله مآعلآبآلي وسمهم ليسونسيآل كش سبغة تتحط على الوجه

يآااااا شحآل تخنقي في روحك؟؟ ولآ مآتخليكش مآمآك؟؟ تحبي نهدروا معآهآ؟؟

وأنآ نبقى هكآ :-o :s يآ خوتي حد مآ فرض عليآ وش رآني ندير رآني هكآ أنآ مقتنعة يعني عآدي جدآ ~ وعآيلتي هكآ عآجبتهآ :d

المهم ~أنآ وحدة من النآس وليت منقعدش بزآف منين يقعدوا الي قدي والنسآ وهآدوا الي يحسبوا رويحآتهم حويجة ~

ولآو كآمل يعرفوني وين نكون ويلآ حتآجوني :graduation: يآ إمآ منين ليبيبي :$ أين البراءة والطفولة ولآ لعجآيز:d أين الضحك لا ينتهي :p

وأسمحولي ويذآ قلقتكم بالسيجي :) أحكولي وش يقلقكم أنتم فلعرآس و لآ الجنآيز المهم وين تكون التجمعآت ~ويلآ حبيتوا تنتقدوني مرحبآ :)

سلآم

رد: ديرونجمو

يا بنتي موضوعكي جا في وقتووووو ههههههههههه
ي راكي عيشاتو راني عايشاتو
انا متحجبة و نقعب بحيجابي تساليني و مانديرش المكياج و نخرج مصفارة تساليني ... و الله يوقفولي فالحلق
ولا نتي توجدي الصينية و تدوري بك تشوفي باش تمسحي الجناب ترجعي متلقايش الصينية فاين راها ؟؟؟ طاااااارت داتها بنت عمك و تقوليلها وعلاش تقلك فلانة راها قاعدة و راه عجبني ولدها خليني نبان شوية هههه
بصح حنا في عايلتنا 8 نساء و بنات لا غير البقية كاااامل ولاد
يعني كل وحدة و دورها و مكانش لي تلقى وقت لتانية باش تفهم عليها و تقلها ديري و ديري الا بنت عمي وحدة لي حكيت عليها مسبقا هههه
تلعبها كنترول ... ولاش هادي هكدا و هدي متجيش هكدا بصح وحدة فينا متدير عليها و نحوسو نكملو قبلها و نروحو ليها وشبيكي خفي يدكي راهم وصلو الناس ههههه
راهم قراب عراس 2 ولاد عمي الله يجيب الخير برك
و يعطيكي الصحا على الموضوع راكي نحتيلي على خاطري هههه
اه وبلا ما ننسى ربي يسهل ان شاء الله في الباك

مساء البونصوار :p
والله يا أختي قستيها في الصواب حتى نا نكره هذو بعد
تاع تدخال الروح في كل حاجة وكل وحدة تعلق على
خدمتك ييمالا ما نخدش gاع ولا الرايات هذي لي كل
وحدة براي وفي لعراس يبداو يدبرو على اللبسة وعلاش
لبستي هذي لوكان تلبسي هذيك وعلاش وعلاش تحسي
روحك مسلفة ؟ هكذا رانا وسط شعب يحب يعيشلك
حياتك غصبا عليك حتى تولي جابدة روحك تم يقولو
ديما جابدة روحها تقول مهبولة وارواحي انتي افهمي واش
تعملي مع البشر هذو وما تفهمي انتي لي نورمال وهوما
مهابل ولا العكس ؟ ومرسي على السيجي بدلتيلنا جو

و عليكم السلام
حبيت نفهم علاش تستريسي فينا
خليني من الدوسي تاع الباك ....الله يرحمها الاسلاميه باقي 3 دروس و الجغرافيا الله ينوب و البرغماتيه و الوجوديه منسيبورتيهمش
نولو للموضوع
....
ايه على هدوك المقلشات الي لاعبينها كل صبح بصنعه تقولي بطاطا حلوة و لا بطاطا كبيرة
.....:بدعيتك مين شريكتها⁉
..و انت تجاوبي و من بعد تنطق وحده منيش عارفه من وين تنطق كون متنطقش ....و تقول :أي هذيك لي شفتها انا عند الحوسين تدير 1200 ...تقولي حابه تكذبك بسيف ...كائنات مترصده لنا ...و لا تقولك شوشو نحي الخيمار نتي شعرك شباب ...واش دخل شيطانك في شعري قناعاتي و مبادئي ...حاسبين كامل الناس دارو الحجاب من مبدءهم السبيستوني المتخلف
...: تاي تاعك ماشي كيما تاعي ...انا تاعي خرجلي يهبل ارواحي نعلمك ....:هدي شكون خدمتها ...ارواحي نعلمك انت مخرجتلكش مليحه انا خرجتلي 444
و تقولها في وسط الجماعه بصوت يوصل للفلبين
اه يا قلبي مين تقصفيها تقولك انا الماكله مت**** في داري ....امناك
فكرتيني باحفاد القبيله الشعشبونيه
موضوعك يفتح الجروح القديمه
علابالك كنت فري بزة مكنتش نرد و كنت نسكت و نتبسم ذيك التبسيمه الصفرا
مي درك و الله لي يخلط فيا نرميه بقصف هريسه 220 فولط بعيد المدى
سلامي يا اخت العرب

ايه عبورة موضوعك في الصواب
والله غير يخرجوني من رحمة ربي بهداك الديرونجمو تاعهم
وحدة تقلك وعلاش ماكيش دايرة ماكياج ياك كامل لبنات دايرينو
وشعرك ماكيش حابة تعريه ياك نحي داك الخمار وخليه يتنفس
ديري ليمانيكور هاكي والله غير ديري يماك انا نحكي معاها
روبتك ولا تسلفتيها
هاد القاطو صنعتوه ؟؟؟نتي ولا يماك ؟؟اه على حساب الشوفة مشري
ولا دوك المزعوقات لي يولو حابين يبانو فالعرس خطرة على خطرة
وتجي وحد تجبدك من يدك ارواحي قعدي معانا راكي حشمانة
ياي ياي ياي انا كرهت تاع الصح ماوليتش نخرج
نقعد في دارنا نريح راسي لانو لساني طويل عليا ومانحكمش فيه يلا نطلق
ونخاف نحشم ماما هههه
ربي ينجحك وينجحنا كامل
سلامي ليك تقبلي مروري

وعليكم السلام

وين تكثر اللملمات تكثر التدخلات

نحب نروح وفي ساع نجي منطولش خطراكش ناس هك يقلقو وكابابل نعطيهم للوجه

واش نكره لي تدخل فيا علاه درتي شعرك هك علاه لابسة هك علاه مجبتيش قش بزاف يااختي الدصارة

وتاع كي تنوضي تخدمي يتلاحو فيك انا ندير لي يقولي راسي وسورتو كان عادو لي يدخلو فيا الصايبة خاطيتهم مالا معندهم علاه يدبرو نقبل الدباير من مولات العرس برك

ربي يوفقك ان شاءلله حبيبتي في الباك

السلام عليكم
أولا نقولك ربي يعينك وربي ينجحك وان شاء الله ناجحة أتكلي على ربي برك
وعلى هذو المخلووقات لي حكيتي عليهم ديغونجمون تاع الصح تلقاهم طفيليين برك يدخلو رواحهم في كلش وتلقايهم شايفين رواحهم صالحين في كل المجالات وعندهم قناعة كبيرة بلي راهم خير من الناس الكل !! كاينة مقولة تقول طنش تعش مفرفش منتعش دونك هذا هو السر معاهم :) ... هيا اتهلاي

بالتوفيق ان شاء الله انا ديجا هدا وين وصلت من عرس علابالاك واش قلقني بنات يصفرو في العرس ولي تدخل للكوزينة زعما تعاون وهي مضيقة الحالة برك ربي يهدينا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة