حكآيتي مع ~مشآكل البنآت ~ خخخ

رد: حكآيتي مع ~مشآكل البنآت ~ خخخ

هههههههههههههـ

يعطيك لهنآ شيمآء ،،

وقيل قع بنات اللمة كيف كيف هههه نقولو للأخت سندريلآ تعملنا دورة نتثقفو ونتعلمو شويآ ههه

ربـي يهنيك ويفرحك حبيبتي :love01:

اللهم آمين يارب أنا و أنتي و كل المؤمنين
والله يا أختي لا علاقة بنات العائلة ديما يتمسخروا بيا و يقولولي رايحة تزوجي مانعرف واش يحكي كي يلقاك هكدا
قلتهم راهو علابالوا كيتلوا كلشي على الطابلة و عاجباتوا انا كيما هكدا ، مانحبش الكذب و الصراحة راحة ، ياك يقلك قل الحق ولو كان مرا
قالولي إنتي مهبولة على الاقل تعلمي و انا نقللهم مالقيت مانتعلم نتعلم الخماج ، خليتهولكم ليكم
المهم يجيوا يقنعوني و يتفلفسوا نقتلهم بالبارد :d:d:d
ربي يخليكي حبيبة ، مانيش حابة نتعلم نقعد على جهلي أحسن و بليس كي نزوج إن شاء الله نبقى بالحجاب في البيت حتى ولو وحدنا ، هكدا نرتاح أكثر
ربي يهنيكي و اسعد الله قلبكي غاليتي
:love01::love01::love01:

والله يا أختي لا علاقة بنات العائلة ديما يتمسخروا بيا و يقولولي رايحة تزوجي مانعرف واش يحكي كي يلقاك هكدا
قلتهم راهو علابالوا كيتلوا كلشي على الطابلة و عاجباتوا انا كيما هكدا ، مانحبش الكذب و الصراحة راحة ، ياك يقلك قل الحق ولو كان مرا
قالولي إنتي مهبولة على الاقل تعلمي و انا نقللهم مالقيت مانتعلم نتعلم الخماج ، خليتهولكم ليكم
ربي يخليكي حبيبة ، مانيش حابة نتعلم نقعد على جهلي أحسن و بليس كي نزوج إن شاء الله نبقى بالحجاب في البيت حتى ولو وحدنا ، هكدا نرتاح أكثر

ربي يهنيك حبيبتي ويوفقك ويرزقك السعادة مع زوجك ويرزقك الذرية الصالحة ان شاء الله
وأخلاقك وصفاتك أغنى وأجمل من أي مسحوق من مساحيق التجميل
انا بلا مانشوفك حبيتك غير من هدوءك ورزانتك وكلامك الطيب
وقلبك الأبيض والحنون
الحمد لله ربي خلقك كاملة ما شاء الله
وهادوك لي يهدرو يسمويهم غيارين :down:
غارو من حبيبتي وجميلتي خاطر خير عليهم وجمالها طبيعي
ماشي كيما هوما كن تنحي الماكياج تتحول وتولي اسد الغابة :d
ربي يحميك غالييت من كل شر :$

ربي يهنيك حبيبتي ويوفقك ويرزقك السعادة مع زوجك ويرزقك الذرية الصالحة ان شاء الله
وأخلاقك وصفاتك أغنى وأجمل من أي مسحوق من مساحيق التجميل
انا بلا مانشوفك حبيتك غير من هدوءك ورزانتك وكلامك الطيب
وقلبك الأبيض والحنون
الحمد لله ربي خلقك كاملة ما شاء الله
وهادوك لي يهدرو يسمويهم غيارين :down:
غارو من حبيبتي وجميلتي خاطر خير عليهم وجمالها طبيعي
ماشي كيما هوما كن تنحي الماكياج تتحول وتولي اسد الغابة :d
ربي يحميك غالييت من كل شر :$
:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$
اللهم آمين يارب أنا و أنتي وكل المؤمنين
و كل ما ذكرته موجود فيكي حبيبتي و عيونكي الجميلة وروحكي النقية والله لدا ترين بها الناس هكدا حبيبة
والله أثلجتي صدري غاليتي ، أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم إن شاء الله
لم أجد ما اقول والله
حبي و احترامي وتقديري
:love01::love01::love01::love01::love01::love01::love01:

والله عندك الحق حبيبتي مكانش كيما الجمال الطبيعي ،، وهدوك غيارين برك

وانتي جميلة ورآئعــة كيمآ رآكي بلآ مآ شفتك لكن الله يبآرك عليك حبيبتي كلامك هدرتك اخلآقك قع مآ شآء الله عليك ربي يحميك ويحفظك من لعين :$

ربي يسعدكم ويهنيكم في حيآتكم ويحفظكم لبعض ان شآء الله

دمت بحب :love01:

مجتمع بنات كي تقعد معاهم تهبل بلحكيات تاعاهم
عقلك يخرج من بلاستوا

هههههه يعطيكم رحمة كامل وليتو ماتعرفو والو ؟ امممممممم
ايا مليح كي تعم تخف ...انا خويا كي كان يشوفني مع صاحباتي في الجامعة يضحك يقلي يا الناتورال مع من راكي تمشي هههه
انا نرجع كل هذا للتربية الصحيحة وللام من الدرجة الاولى ومش يعني انها تعلم بنتها صوالح اللبسة والماكياج انها خرجتها امراة ونص ياو خليها جايحة وعلميها كيفاه تكون مرا
وتتحمل المسؤولية وتعمر دار هكة توصليها لبر الامان...
وديرو في حسابكم مش كامل الرجال يبغوا الماكياج. ..."انا وحدة متهنية هههه يحب الطبيعي كيما اول يوم شافني فيه” ايا هناني مش قادرة نعيي روحي واذا على لعراس يرحم الصالون نسلك راسي
ربي يهنيكم لبنااات

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة