محكمة اللمة ...جنايات

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم
رواد القسم اهلا وسهلا بيكم ولو راني زعفانة مي قلت نكتب الموضوع

جماعة الخير اللي معروف عليا اني صريحة وعلى جال صراحتي راني جيتكم بالسوجي هذ
ا
محكمة واش راك تهدر
اليوم راحين نبداو نشارعو الاعضاء اووو مش اعضاء راهم جماعة اشرار وعصابات
ومش محكمة نورمال راهي الجنايات
الاشرار هذو خبروني راهم يدخلو للمواضيع ويسرقو المقتطفات ونبداو باول متهم

هشام هشام... متهم بالاعتداء والسرقة
هذا جايبها جورناليست ويدخل للمواضيع ويسرق منهم الناس تكتب وتشقى وهو يدخل ويسرق ويجي يعلق على فلانة وعلانة واييييه والمشكل يسر ق فالنهار وعلى عيني يا تاجر والمشكل ما نقدروش احنا نسرقوه
المواد المضبوطة معه :

images

اسلحة من نوع الرفيع ايييه داخل يسرق فالنهار ومواضيع الناس بالكلاش مليحة هذي هذات ما يحتاجش مرافعة السجن ب
20 سنة مع الاشغال الشاقة معناها يدور المنتدى كلو يسيق وينظف ويمسح الغبار ويطيب ويربي الاولاد فقسم الاطفال

نروحو للمتهمة المسجلة خطر

اميرة ميرال :

هذي مسجلة خطر جاسوسة مندسة فالمنتدى خطفت الوزيرة اميرة والوزير سكر ولو انو يستاهل هذاك جاتني على قلبي كي خطفاتو
هذي جايبتها انا ندور عليكم قاع ونعرف اخباركم هي داعشية فلباس دياراس مي على من يا بنتي
الملف اللي راه مرفوع للمحكمة انو عندها سوابق وسبق وسجنت بتهمة التحرش باعضاء منتديات اخرى
ااييه لالة مش تحرش تعشق ياو هذي تتحرش كالرجال تضرب بغمزة وتجيبهم فالشكارة

تهمتها خيانة الدولة.... هذي من عندي تدي اعدام

انا راني درت زوج متهمين ما نقدرش نكثر لانو غلقنا الجلسة عليهم في انتظار صدور الحكم
نتوما لو عندكم متهمين واعضاء تفضلو يا الله تهموهم
مي يا جماعة قولولي علاه درت الموضوع نقولكم

شوفو جماعة الخير مش نحكي على المتهمين لالا هذيك مقدمة برك
مواضيعكم توب ويهبلو وكلكم اقلام مميزة وهايلة مي الصراحة بدا الملل يدخل للقسم ومش حابين ننفرو منو راح نقولكم علاه والكلام هذا نقولو لروحي قبل ما نقولوكم
اولا رجعنا ندخلو مش نقراو مواضيع على المجتمع او ظواهر او نعالجو امور بهزليىة ونضحكو مي رجعنا نشوفو مواضيع دور على بعضانا يعني كاين هنا اكثر من خمسىة مواصيع فلان يعاير ففلان ولو بقسرة يجيبو مقتطفات او مواضيع ولخرى تجي ترد مش ترد عليها برد تزيد هي تفتح موضوع
كثر والمواضيع غير على بعضانا فلانة قالت وغلان قال لو موضوع هكذا مرة فالفال راح يكون هايل وحلو وكامل نتبعوه مي وليت منين ندخل نلقى تقريبا نفس الموضوع مي كل واحد يحطو بطريقتو
اسمحولي قتلكم قلتها لروحي قبل منكم
يا ريت ندورو شوي نعالجو مواضيع اخرى وشكرا

جيبو متهمين والقضاة يشارعوهم
شكرا

آخر تعديل:
رد: محكمة اللمة ...جنايات

الصراحة ماعندي مانقول نروح للطبخ احسن لي
موضوع في الصميم

هذا جايبها جورناليست ويدخل للمواضيع ويسرق منهم الناس تكتب وتشقى وهو يدخل ويسرق ويجي يعلق على فلانة وعلانة واييييه والمشكل يسر ق فالنهار وعلى عيني يا تاجر والمشكل ما نقدروش احنا نسرقوه

معليش تسمى السي هشام ظهر سراق وما يتعبش ويسرق في النهار معليش يا زهرة الزئبق ... مادا بيك تنفذو عليا الحكم والا حكمتوني ههه هكدا تتهناو
وي عندك الحق ملاحظة في محلها اني نلاحظ بلي صح غابت معالجة المواضيع وولينا كامل نتبعو غير في الاعضاء هدا من هدا والشي هدا خلانا نبعدو على هدف المنتدى اللي ندار على جالو ولي هو معالجة المواضيع لي نصادفوها في حياتنا ولو بطريقة هزلية بشرط يكون كاين فكرة او هدف
انا راني معاك في هادي حتى نرفعو من مستوى القسم
يعطيك الصحة مريومة ختي ملاحظتك في محلها موضوعك هدا اكبر من مميز
تحياتي

هههه انا مع تطبيق الحكم و العدالة
انا راني شاهد
كاين عضو نسيتيه راو داير حالة ب اسمو
خخخخ

السلام عليكم
سيدي الجوووج راكي كملتي عليهم ههههههه
شكرا مريومة يعطيك الصحة بارك الله فيك موضوع في الصميم وجا في وقتوو
بغض النظر عن فلان وعلان صراحة الروتين راه يقتل في الأقسااااام ونفس المواضيع راها دووور في حلقة مفرغة
خلونااا نبدلو شوي يرحم شوابين اخطونا من الكلاش واحد يقطع في واحد ولو بالضحك ... ماعليش مرة في الشهر عادي
ماتزعفوووش مناااا وحكم الإعداااام رانا شاهدييين هعععع ....
استناااو مواضيعنا الجديدة راها تطيب على نار هادية خخخ
دمتم بخير

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

يا أختي راكي جبتيها في الصميم
طليتي على قلبي

علابالك كنت غايبة وغير دخلت ليوم لقيت

لحالة تخلطت وليت نقول وقيلا بدلوا منتدى وش راك تهدر رجعوه وش راك تشعر

ها راهي مكتوبة بالبنط العريض المنتدى هذا
مخصص للظواهر والقضايا لي رانا نشوفو فيها
في مجتمعنا العزيز ولا ظواهر عشناها ولا
فاتت علينا ماعليش نبدلوا شوية ونديرو
موضوع شامل نضحكو فيه شوية نخرجوا من
الروتين تاع الظواهر بصح مش هكا

ولا كي اسم المنتدى وش راك تهدر نخلطوا برك لي في راسو كلمة يخربشها !

راني نشوف في اقلام مميزة واسلوب باهي
بصح مواضيع مكررة ومعندهاش علاقة بالمجتمع لي رانا عايشين فيه,,مواضيع تحكي
على الاعضاء وتنتقد فيهم حبيت نفهم برك وين راه المغزى من الشي هذا !

والمشكل مش هنا ماعليش اذا كان موضوع
واحد برك يحكي على الاعضاء بصفة عامة
للترفيه ولا حتى عندو هدف معين,, هاو المشكل
تعاودو بزاف المواضيع هاذو حتى ولينا نحسوهم مملين...

المنتدى راهو محتاج مواضيع جديدة مش نفس المواضيع باسلوب مختلف ولا حتى راني نشوف في اسلوب الكتابة مشترك..
الى أيــــن بالمواضيع هاذي ؟؟؟

تقبلي مروري

آخر تعديل:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هههههه والله يا انتوما
راكم جايبينها عقاب بعضاكم :p:p
درك نشوفلكم عمو فتحي يفتح ركن جديد تحت اسم سجن اللمة :p:p
ونحكيلكم مع ليزافوكا نتاع اللمة كاش ما يخدمو في المحكمة راهم قاتلهم الفيد :d:d:d
ربي يحفظك زهرة
انا نتفرج برك
وجدي روحك للمحكومين درك يدخلو يحاوزوك ههه
سلامي

الصراحة ماعندي مانقول نروح للطبخ احسن لي
موضوع في الصميم
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا نورتيني
الله يخليك يا رب انا والله صريحة واللي شفتو قلتو وربي يسهل على كل واحد الكل عندو الحق يكتب مي مش يغمنا ولينا ندخلو نلقاو غير السماطة تقتل شوي نرجعو للجدية منين طاك الضحك بزاف يولي سماطة
شكرا

معليش تسمى السي هشام ظهر سراق وما يتعبش ويسرق في النهار معليش يا زهرة الزئبق ... مادا بيك تنفذو عليا الحكم والا حكمتوني ههه هكدا تتهناو
السلام عليكم هشام اهلا وسهلا
انت عارف رأيي بمواضيعك اييه الحكم جايك ما تتقلقش
لالا انت تسرق مقتطفات حتى تعلق وتمد رايك وحاشا تكون سراق مش تاعب انت سراق وتاعب بزاف عرقك غرقنا ههه
وي عندك الحق ملاحظة في محلها اني نلاحظ بلي صح غابت معالجة المواضيع وولينا كامل نتبعو غير في الاعضاء هدا من هدا والشي هدا خلانا نبعدو على هدف المنتدى اللي ندار على جالو ولي هو معالجة المواضيع لي نصادفوها في حياتنا ولو بطريقة هزلية بشرط يكون كاين فكرة او هدف
انا راني معاك في هادي حتى نرفعو من مستوى القسم
يعطيك الصحة مريومة ختي ملاحظتك في محلها موضوعك هدا اكبر من مميز
تحياتي
شريكي هشوم ان شاء الله ما زعفتش لالا انت محال تكون فالبال للانو مستوى مواضيعك هو اللي يحكي وراح نكون ظالمة فحقك لو قلت كلمة على مواضيعك
لكن الصراحة المواضيع لخرى ويسامحوني الاعضاء كل واحد عندو حق يكتب وما عنديش حق ندخل وانا مش ندخل انا نمد فرايي على جال مصلحة القسم هذا
شكرا ويعطيك الصحة انت على تقبل الرأي

هههه انا مع تطبيق الحكم و العدالة
انا راني شاهد
كاين عضو نسيتيه راو داير حالة ب اسمو
خخخخ
اهلا وسهلا
اييه تطبيق الحكم جايين ليه رانا نسمعو فالمرافعة
شكون نظن السي سكر هذاك راحين نغلقو الجلسة عليه
شكرا لك نورتني

السلام عليكم
سيدي الجوووج راكي كملتي عليهم ههههههه
شكرا مريومة يعطيك الصحة بارك الله فيك موضوع في الصميم وجا في وقتوو
بغض النظر عن فلان وعلان صراحة الروتين راه يقتل في الأقسااااام ونفس المواضيع راها دووور في حلقة مفرغة
خلونااا نبدلو شوي يرحم شوابين اخطونا من الكلاش واحد يقطع في واحد ولو بالضحك ... ماعليش مرة في الشهر عادي
ماتزعفوووش مناااا وحكم الإعداااام رانا شاهدييين هعععع ....
استناااو مواضيعنا الجديدة راها تطيب على نار هادية خخخ
دمتم بخير

السلام عليكم جليلوس نورتني اهلا وسهلا بيك
نعم اكيد بغض النظر على الاسماء وراني نقول ونعاود كل واحد عندو الحق يكتب لكن لازم يكون القسم منظم مش ارواح واكتب الصراحة طريقتهم فالكتبة روعة عندهم مواهب لكن خسارة تروح امور هكذا الصح ضحكنا ومواضيع مسلية مي مش ديما نضحكو ونقعدو ندورو غير هنا فبلاصة نحط رد لعضوة فموضوعها نروح انا ثاني نفتحلها موضوع لالا تصرعنا الصراحة
شكرا جليلوس نتمنى توجدنا موضوع هنا خليه يطيب المهم فالتالي ناكلوه :p

شكرا لك

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

يا أختي راكي جبتيها في الصميم
طليتي على قلبي
السلام عليكم اختي بثينة اهلا وسهلا
شكرا على رأيك وعلى تقبل الموضوع

علابالك كنت غايبة وغير دخلت ليوم لقيت

لحالة تخلطت وليت نقول وقيلا بدلوا منتدى وش راك تهدر رجعوه وش راك تشعر

ها راهي مكتوبة بالبنط العريض المنتدى هذا
مخصص للظواهر والقضايا لي رانا نشوفو فيها
في مجتمعنا العزيز ولا ظواهر عشناها ولا
فاتت علينا ماعليش نبدلوا شوية ونديرو
موضوع شامل نضحكو فيه شوية نخرجوا من
الروتين تاع الظواهر بصح مش هكا

ولا كي اسم المنتدى وش راك تهدر نخلطوا برك لي في راسو كلمة يخربشها !

راني نشوف في اقلام مميزة واسلوب باهي
بصح مواضيع مكررة ومعندهاش علاقة بالمجتمع لي رانا عايشين فيه,,مواضيع تحكي
على الاعضاء وتنتقد فيهم حبيت نفهم برك وين راه المغزى من الشي هذا !

والمشكل مش هنا ماعليش اذا كان موضوع
واحد برك يحكي على الاعضاء بصفة عامة
للترفيه ولا حتى عندو هدف معين,, هاو المشكل
تعاودو بزاف المواضيع هاذو حتى ولينا نحسوهم مملين...

المنتدى راهو محتاج مواضيع جديدة مش نفس المواضيع باسلوب مختلف ولا حتى راني نشوف في اسلوب الكتابة مشترك..
الى أيــــن بالمواضيع هاذي ؟؟؟

تقبلي مروري

والله اختي فالصراحة انا نظن هذي خدمة المشرفين مي هوما يحشمو لانو يشجعو الاقلام الجدد مي الواحد ما يغيضوش الحال لما ما يعتمدوش موضوعو لانو الصراحة نجي انا ندخل كزائرة وكل يوم نقرا نفس الموضوع مكرر وكل وحدة باسلوبها اكيد راح نمل وما نزيدش ندخل للقسم
نقيس الشي هذا لو انا كاتبة هذاك الموضوع وما تقبلش اكيد نعرف انو موضوعي فيه خلل خلى المشرفين ما عتمدوش مش يكفي انو القسم كل يوم فيه الجديد واش فايدة الجديد وهو سامط اعطيني موضوع واحد فالقسم كل يوم نافع ولا عشرة سامطين
زيدي كيما قلت انت مش عارفة واش فايدة نجي انا نرد على عصوة بموضوع ونقعد انا نقول وهي تقول الصراحة وليت نقرا العنوان نطل الداخل من اول سطر نخرج ما نرد ما ندير شكر
هذا رايي بكل صراحة
شكرا لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هههههه والله يا انتوما
راكم جايبينها عقاب بعضاكم :p:p
درك نشوفلكم عمو فتحي يفتح ركن جديد تحت اسم سجن اللمة :p:p
ونحكيلكم مع ليزافوكا نتاع اللمة كاش ما يخدمو في المحكمة راهم قاتلهم الفيد :d:d:d
ربي يحفظك زهرة
انا نتفرج برك
وجدي روحك للمحكومين درك يدخلو يحاوزوك ههه
سلامي
السلام عليكم
اهلا وسهلا نورتيني اختي
لالا مش نتوما انا ما نجيبها عقاب حتى واحد انا نكتب مواضيع من الواقع والمجتمع ما نكتبش على الاعضاء ولو درت موضوع ما نعاودش نكررو مرة فالفال تكون عندو بنة اما كل يوم نلقاو موضوع فلانة لونت فلانة قالت
لالا والله ما قاتلني الفيد الحمد لله ديما بروغرام شارجي وكيما قلت رانا نتفرجو برك
لالا ما يحاوزني حتى واحد وانا ما نحاوزش انا قلت فالموضوع الكلام هذا ليا وليهم لانو الصراحة ما تزعف حتى واحد
اقعدي تتفرجي فالجلسة حتى يصدر الحكم
نورتيني اختي شكرا

السلام عليكم
بغض النظر عن النقطة اللي تطرقتيها اذا كانت صحيحة او لا
لكن شخصيا هاذ الايام انبهرت بمواهب بزاف اعضاء في هذا القسم ..حتى اني وليت نشارك فيه على غير المعتاد
ربما فقط البعض معرفش كيفاش يوظف قدراتو
بخصوص المتهمين
قبل ان تنفذي الحكم
ارجو ان تدرسي طلبي انا واخوتي هنا في المنتدى (اقصد كل من يحمل اللباس الاخضر ) بخصوص موكلتنا :ميرا ميرال..نحن عيناها كناطقة رسمية لنا ورسالتها انسانية في محتواها اكثر من اي شيئ

اما بخصوص المدعو هشام fois2 فنطالب بشنقه حرقا مع الرأفة وذر ما تبقا من جثته في البحر لتأكلها الحيتان ولكي نخلص البشرية من امثاله

وقبل ان تنفذي حكمك على ميرال تذكري قوله تعالى بعد بسم الله الرحمان الرحيم " من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا".صدق الله العظيم
تحياتي

آخر تعديل:

السلام عليكم مريومة
مادام فيها محكمة وسجن مالا الهربة تسلك ههههه مزية انا كنت غايبة على الاقل ماتتاهمونيش :d
هي صراحة عندك الحق، عندنا في اللمة اقلام مبدعة ومميزة ماشاء الله وعندهم افكار رائعة
لكن راهي الايام هادي واحد لامود راهي تدور في قسم واش راك تهدر ههه تاع نفس المواضيع
هي كيما قلتي فكرة مليحة وكتغيير للقسم ولكن رايحين نخرجو من المغزى الرئيسي للقسم
نتمناو التوفيق لهاد الاقلام المبدعة باه يمتعونا اكثر بمواضيعهم الشيقة خاطر اللمة كسبت اعضاء ماشاء الله
ربي يوفقهم جميعا
شكرا غاليتي على الموضوع ربي يهنيك
تحياتي

السلام عليكم
بغض النظر عن النقطة اللي تطرقتيها اذا كانت صحيحة او لا
لكن شخصيا هاذ الايام انبهرت بمواهب بزاف اعضاء في هذا القسم ..حتى اني وليت نشارك فيه على غير المعتاد
ربما فقط البعض معرفش كيفاش يوظف قدراتو
بخصوص المتهمين
قبل ان تنفذي الحكم
ارجو ان تدرسي طلبي انا واخوتي هنا في المنتدى (اقصد كل من يحمل اللباس الاخضر ) بخصوص موكلتنا :ميرا ميرال..نحن عيناها كناطقة رسمية لنا ورسالتها انسانية في محتواها اكثر من اي شيئ

اما بخصوص المدعو هشام fois2 فنطالب بشنقه حرقا مع الرأفة وذر ما تبقا من جثته في البحر لتأكلها الحيتان ولكي نخلص البشرية من امثاله

وقبل ان تنفذي حكمك على ميرال تذكري قوله تعالى بعد بسم الله الرحمان الرحيم " من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا".صدق الله العظيم
تحياتي
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا
اكيد ما قلناش ما عندهمش مواهب انا ما دخلنيش فيهم الصح يكتبو روعة ولكن يا ريت فامور تفيد لما عشرين موضوع ندورو فيه على بعضانا حبيت نعرف واش الفايدة
راكي قلتيها ما عرفوش يوظفو مواهبهم لانو نظن يكتبو حاجة تفيد ويكسبو مهارات اكثر خير من مواضيع سطحية
لالا المدعو هشام من افضل الاقلام اسمحيلي انا ما نقضيش على المخاخ اللي يمشو البلاد ونخلي لخرين محال هذي اكثر قلم توب فاللمة هو قلم هشام هشام بدون منازع لاني قريت مواضيعو وشفت مواهبو هو سرق برك مقتطفات ولانو استخدم السلاح وسرق علني راح تطبق عليه المادة 84 من قانون الجنيات الاعتداء والسرقة واستخدام السلاح اما الحرق واللي قلتيه يا اختي انت غير ما تقرايش جوجة انا اختك راكي تحسابي فينا هنودا نحرقو ونرمو الرماد وعلاه داعش
لخرى ميرال هذيك انا نحفولها شعرها قرع اول شي راهي جاسوسة مش اي شي انا جماعة الاخضر الازرق الاحمر ما نستعرفش بقوس قزح انا اللي يخون البلاد جزاتو الاعدام
ايه ما تخميش مراعية واش قلت ما قتلتلش كل الناس راح نعدم غير ميرال والناس الكل تعيش نورمال
تحياتي

السلام عليكم مريومة
مادام فيها محكمة وسجن مالا الهربة تسلك ههههه مزية انا كنت غايبة على الاقل ماتتاهمونيش :d
هي صراحة عندك الحق، عندنا في اللمة اقلام مبدعة ومميزة ماشاء الله وعندهم افكار رائعة
لكن راهي الايام هادي واحد لامود راهي تدور في قسم واش راك تهدر ههه تاع نفس المواضيع
هي كيما قلتي فكرة مليحة وكتغيير للقسم ولكن رايحين نخرجو من المغزى الرئيسي للقسم
نتمناو التوفيق لهاد الاقلام المبدعة باه يمتعونا اكثر بمواضيعهم الشيقة خاطر اللمة كسبت اعضاء ماشاء الله
ربي يوفقهم جميعا
شكرا غاليتي على الموضوع ربي يهنيك
تحياتي

لسلام عليكم
اهللا اهلا انت رانا بعثنا فرقة الانتربول يحوسو عليك والله يا مشرفة وراهي مقيلة فدارهم وين راكي يا بنتي لما خربت مالطا اه انت من بعد نديرولك شطب من قائمة القضاة
نرجعو للموضوع والله عندهم مواهب فهلا لو يحبو يطتبو مواضيع من الواقع القسم راه نشط روعة ما قلناش مي لو دامت الحالة هكذا راح يكون ملل الصراحة وليت ندخل نمل ونخرج لانو نغس الموضوع اللي بغات ترد على ختها تكتب موضوع هذا الوان وهذي وزيرة وهذي كتاب ومانيش عارفة مع احترامي للجميع نتمنى ما يزعفوش مني وانا لو انتقدو مواضيعي واله نقبلها عادي لانو ماذا بينا نقراو مواضيع يخلونا هذاك العضو نتبعوه فاي قسم مي لما تدي عليه فكرة انو يكتب امور سطحية لو يكتب موضوع جدي ماناش راحين نتبعوه لانو دينا نظرة عليه
هذي ما تزعف حتى واحد نتمنى يتقبلو ردي ونقول موضوعي مجرد راي
شكرا

اهلا وسهلا
اييه تطبيق الحكم جايين ليه رانا نسمعو فالمرافعة
شكون نظن السي سكر هذاك راحين نغلقو الجلسة عليه
شكرا لك نورتني

نطالب النيابة والمحكمة العليا للقضاة
بتطبيق اقصي العقوبات وعدم الرحمة في تطبيق الحكم المؤبد :mad:

رانا حابين نستشفاو شويا
خخخخخخخ ;)
وكاين واحد العضو راو في قلبي لوكان يحكموه
اههه
:d
:p

السلام عليكم
صار هاك ياو حبيتو تعدموني :( معليهش سي بون راني زعفت منكم كامل
وما بقيتوش تشوفوني في المنتدى كامل :p الموهيم سامحوني إذا خرجت على
الهدف تاع المنتدى ممكن مش فاهمة مليح الأمور كيفاش لازم تمشي مازالني
جديدة واقيل نرجع برك لركن الزينة نكمل الماسكات والمكياج خيرلي هههه
هذاك الركن فاهمة كيفاش ماشي مليح :) هيا اتهلاو في بعضاكم أنا ممكن نغيب
فترة طويلة ليام هذو ادعولي ربي يفرج عليا خوتي :)

السلام عليكم
صار هاك ياو حبيتو تعدموني :( معليهش سي بون راني زعفت منكم كامل
وما بقيتوش تشوفوني في المنتدى كامل :p الموهيم سامحوني إذا خرجت على
الهدف تاع المنتدى ممكن مش فاهمة مليح الأمور كيفاش لازم تمشي مازالني
جديدة واقيل نرجع برك لركن الزينة نكمل الماسكات والمكياج خيرلي هههه
هذاك الركن فاهمة كيفاش ماشي مليح :) هيا اتهلاو في بعضاكم أنا ممكن نغيب
فترة طويلة ليام هذو ادعولي ربي يفرج عليا خوتي :)

ماتخافيش راني معاك :regards02:
اذ حكمو عليك ان نسلكك :sport01:

ربي يوفقك اختي وربي يحفظك
وربي يسترك
:regards01:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة