محكمة اللمة ...جنايات

رد: محكمة اللمة ...جنايات

هههه
نو ختيتو نتيا لولا لي ريسكي حياتي علي جالها
ونورمالمو علابالك ;)

ماشي خسارة فيك :love01:
انا نحبكم و نموت عليكم
ههه راكي شايفا كيفاه :up:

:sport02:
اهااااااااااا
ربي يخليك اييه يا راجل راك سونتيمونال حتى لثم الله يخليك وحتى حنا نحبوك ياو شكوون ما يحبكش على طيبة قلبك
ههه ايه شايفة تبغي التعدد معليش رانا قابلين حبنا كامل كيما رانا
الله يخليك يا الحنين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقد أنك لم تفهم موضوع الأخت ولك إعادة قراءة موضوعها لتفهم أنها لا تتهم العضو هشام بأي شيء وإنما تشكره على ما يقدم من مواضيع بأفكار جديدة التي غيرت الجو بالمنتدى .

كذلك أعتقد أنك لم تقرأ الموضوع جيدا فهي انتقدت فئة من المواضيع التي ظهرت مؤخرا ونصحت الإخوة بالإبتعاد عنها لتجنب الملل في المنتدى ولم تتحدث عن رحيل أعضاء .

الأخ هشام من الأعضاء الذين نعتز بتواجدهم في منتدانا ونشجعهم على العطاء أكثر ولا أحد سيهدده وكلمة تهديد ليس لها محل هنا !!

وسأرد بنفس كلامك للأخت تهمتك باطلة ولك أن تعيد قراءة الموضوع !!

و عليكم السلام و رحمة الله و ركاته

لا فهمت الموضوع جيدا هي طرحته على طريقتها الخاصة و محسوب لها دالك و اشكرها كثيرا لتنوع مواضيعها و طريقة طرحها .

أود توضيح شيء فقط الموضوع طرح بشكل فكاهي و مرح و عنوانه المحكة و في المحكمة كل مرة توجه تهمة لأحد الاعضاء و يقوم هو بالدفاع عن نفسه و بعض الاعضاء الدين

يتابعون و يحبون مواضيعه هكدا انا فكرت و نيتي كانت حسنة جدا فلهدا قلت تهمتك باطلة لأن عنوان الموضوع المحكمة .

أنا لا أعرف العضو هشام و عرفته عن طريق مواضيعه كباقي الاعضاء الدين نعرفهم عن طريق مواضيعهم و ليكن في علمك انني من الاعضاء هنا في المنتدى الدين يشجعون الاعضاء الجدد

و الاقلام المميزة و اصحاب الأخلاق العالية و ربما الوحيد الدي يحاول التقرب من كل الاعضاء و مساعدتهم و احراق كلمة العالم الافتراضي و لك ان تسأل عن دالك .

لست من الناس الدين يخلقون المشاكل في المواضيع و لست من الناس الدين يردون على المواضيع على حسب اسم كاتب الموضوع كل الاعضاء بالنسبة لي أعرفهم عن طريق مواضيعهم .

أعجبني كثيرا هدا الموضوع الدي هو على شكل محكمة و كان ردي على شكل دفاع عن المتهم لا غير

و قدمت وجهة نظري و قلت لصاحبة الموضوع انني اشاطرها الرأي فيما يخص المواضيع المتشابهة و الردود التي هي على شكل موضوع .

ربما لا أنت و لا صاحبة الموضوع فهمتم ردي بالشكل الصحيح .

أعجبني كثيرا ردك واشكرك كثرا و عاش لي عرف قدرو و انا عرفت قدري

لكن عندي طلب ان فهمت ردي هدا بالشكل الصحيح فبارك الله فيك

و ان لم تفهم ردي او حاولت عدم فهمه فبامكانك حضري و قبل فعل دالك انظر الى تاريخ تسجيلي في المنتدى .

و لكم كل الاحترام و التقدير

و سلام على الجميع

السلام عليكم خويا نجيب
لالا خويا الصراحة نظنك ما قريتش المضوع اطلاقا اولا شكرا لتواجدك هنا وثانيا ردك مقبول ومحترم والف شكر عليه وثانيا العضو هشام هشام بكل صدق انا اول المعجبات بفكارو مش هنا وبرك حتى خارج المنتدى لانو على تواصل دائم معاه وكاتب رائع من كل النواحي وانا من اشد المشجعين له ونقرالو كل شي ووين يكون
محال نحكي عليه لانو نحكي على روحي وما نحكيش عليه راك فهمتني بالعكس وموضوع الجرنان من اروع المواضيع ويستاهل موضوع 2016 لهذا السنة لانو الصح العضو هشام هشام نشط القسم بمواضيع اكثر من رائعة
اخي موضوعي مش تهديد ولا نرفض نقدو لانو انا راني ننقد فالمواضيع ومن حقك وحق كل عضو ينتقد لما يشوف حاجة ضد مصلحة المنتدى او موضوع ما عجبوش
انا مش ضد رايك ولكن راك غلطت بزاف ففهم الموضوع انا مجرد نصيحة ليا وليكم ولاعضاء اللي حاليا دخلو وكتبو مواضيع نفسها وقاعدين غير نعسو فبعضانا وهشام هشام والله ما دارها مجرد ترفيه بديت به ولانو هو كان بدا بيا فاحد مواضيعو خلفتالهو لمجرد الضحك وفقط لا اكثر ولا اقل وواحد ما يهدو وواحد ما يحبو يغادر المنتدى كيفاه نرفضو قلم كلقمو محال يا خويا
نرجع للموضوع انا درتو لانو ملينا بكل صراحة مواضيع تعدات حدود الملل ولما انا قريتها كزائرة قلت اكيد اي واحد يرجع يقرا فالقسم كل يوم ويشوف نفس المواضيع مكن حتى ما يخممش يسجل فالمنتدى ويقولك سامط ما حبيتش يحس واش حسيت لما كنت نقرا فيهم هذا وبرك
شكرا لك والله يخليك وراك انت اللي حكمت عليا بلاما تفهم الموضوع شكرا

و عليكم السلام اختي

ربما كان علي الرد عليك على حسب ردك لكن بمجرد ما عرفت انكم لم تفهموا ردي اصبحت في وضع لا يحسد عليه و لكي ان تتخيلي نفسك في مكاني

لهدا ارد عليك باختصار شديد و اقول لكم انني فكرت ان الموضوع فكاهي كموضوع الاخ هشام بعنوان الجريدة و موضوعك عنوانه المحكمة فقط

و جاء ردي كدفاع عنه و قلت في الاخير ان تهمتك باطلة لان عنوان الموضوع المحكة و انت في الموضوع قلتي بان العضو المتهم يعني كان فيه اتهم

لاكن بطريقة فكاهية فكان ردي على شكل دفاع و فقط .

المهم بدون اطالة ارجوا انكم فهمتم الان ردي و لن يتكرر هدا الرد لا في هدا الموضوع و لا في موضوع اخر .

شكرا لكم و اعتدر منكم

سلام

لا فهمت الموضوع جيدا هي طرحته على طريقتها الخاصة و محسوب لها دالك و اشكرها كثيرا لتنوع مواضيعها و طريقة طرحها .

أود توضيح شيء فقط الموضوع طرح بشكل فكاهي و مرح و عنوانه المحكة و في المحكمة كل مرة توجه تهمة لأحد الاعضاء و يقوم هو بالدفاع عن نفسه و بعض الاعضاء الدين

يتابعون و يحبون مواضيعه هكدا انا فكرت و نيتي كانت حسنة جدا فلهدا قلت تهمتك باطلة لأن عنوان الموضوع المحكمة .

أنا لا أعرف العضو هشام و عرفته عن طريق مواضيعه كباقي الاعضاء الدين نعرفهم عن طريق مواضيعهم و ليكن في علمك انني من الاعضاء هنا في المنتدى الدين يشجعون الاعضاء الجدد

و الاقلام المميزة و اصحاب الأخلاق العالية و ربما الوحيد الدي يحاول التقرب من كل الاعضاء و مساعدتهم و احراق كلمة العالم الافتراضي و لك ان تسأل عن دالك .

لست من الناس الدين يخلقون المشاكل في المواضيع و لست من الناس الدين يردون على المواضيع على حسب اسم كاتب الموضوع كل الاعضاء بالنسبة لي أعرفهم عن طريق مواضيعهم .

أعجبني كثيرا هدا الموضوع الدي هو على شكل محكمة و كان ردي على شكل دفاع عن المتهم لا غير

و قدمت وجهة نظري و قلت لصاحبة الموضوع انني اشاطرها الرأي فيما يخص المواضيع المتشابهة و الردود التي هي على شكل موضوع .

و ان لم تفهم ردي او حاولت عدم فهمه فبامكانك حضري و قبل فعل دالك انظر الى تاريخ تسجيلي في المنتدى .

و سلام على الجميع

السلام عليكم اخي الكريم
نجيب
كل شخص وله طريقة طرح موضوعه او رده ويجب احترامه
واحترام رايه
كل شخص كيف يفكر
ونحن نحترم جميع الاعضاء
وليس هاذ شيء الذي يستهال حضر عضو او اخر
ربما حصل سوء تفاهم فقط
ونحن جميعا اخوة و جزائرين ونحب الاعضاء و المنتدي
فلا يستاهل هاذ الشي

تقبل احترامي الكبير اخي الفاضل
ولك جزيل الشكر ربي يحفظك
:regards01:

السلام عليكم

و سلام على الجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ردك فهمناه وشكرا على التوضيح لكن ما لم أفهمه هو إصرارك الدائم في كل مناسبة على الحديث والدوران حول موضوع الحظر وتهديد الأعضاء .

في الحقيقة إن فهمت ردك أو لم أفهمه فالحظر لا يصلح في هذه الحالات وبهذا الكلام أنت تتهمنا بشكل ما أننا نحظر كل من يعبر عن رأيه !! ولم أفهم نقطة النظر إلى تاريخ تسجيلك في المنتدى !!

الصراحة أنه لا تهمني لا الأسماء ولا الأقدمية ولا تواريخ التسجيل وما يهمني هو احترامنا لبعضنا البعض وأيضا احترام قانون المنتدى وما غير ذلك ليس له أهمية .

بالتوفيق .

عدنا
موضوعك في القمه
لكن عندي شويه انتقادات نتمنى تتقبليها بصدر رحب و بكل روح رياضيه
اعتبريها اراء
و لا يغير الراي في الود قضيه
الموووهيم
1-منتدى واش راك تهدر منتدي تطرح فيه مواضيع عن احداث صادفتنا في حياتنا اليوميه ....لا صارت معظم أوقات العضو في المنتدى فاكيد موضوعه راح يكون عن أمور حدثت في المنتدى نفسه ...لذا مواضيع الاونه الأخيرة في نظري مواضيع عاديه لا تستحق الانتقاد
2-من الناحيه الايجابيه للمواضيع الأخير هي انها تدفع الأعضاء لمواصله الابداع و في نفس الوقت تبين مساوء بعض المواضيع و تعرض المواضيع الي لا محل لها من الاعراب ..و هاذ هو الي شفناه في موضوع جريده اللمه
لا نستطيع انكار انها تدفع الأقلام الى المواصله ...باش يكونو فالصفحه الأولى من الجريده
3-الله اعلم من كان من بين اول المبادرين في كتابه المواضيع المشابهه لما ذكرتي ...و العضو اذا شاف عضو مشهور كتب بهاذ الطريقه هو تاني يروح يكتب مواضيع بنفس الطريقه لكن باسلوبه الخاص
4-ناس زمان قالو بلي النصيحه في وسط الجماعه فضيحه ...يعني انا شخصيا لوكان شخص عندي تعليق عليه قبل مواضيعه نروح نبعتهالو رساله خاصه و لا نقولهالو في تقييم لتجنب وضعه في موقف محرج ...حتى اذا هو مبينش بلي احرجتو ..لكن شخصيتي متسمحليش
5-و قيل ان بعض الصراحه قد تصل الى مرحله.....
تقبلي مروري اختي
قلمك مبدع واصلي ابداعاتك
لكن موضوعك هذا فيه شويه تجريح و احراج للاعضاء حتى اذا مكانش مقصود
انا منوقف مع حتى واحد و سياسه قف مع اخيك ظالما او مظلوما متمشيش معايا
انا ناقده

و عليكم السلام اختي
السلام عليكم اخي الفاضل نورت الصفحة

ربما كان علي الرد عليك على حسب ردك لكن بمجرد ما عرفت انكم لم تفهموا ردي اصبحت في وضع لا يحسد عليه و لكي ان تتخيلي نفسك في مكاني
اخي والله انا التي تعتذر لك اشد الاعتذار لاننا فعلا فهمنا ردك خطأ انت كنت على صواب وفهمت موضوعي تحديدا كما اردته يبدو انني في لحظة الرد عليك اهتممت بتبرير موقف موضوعي ونسيت لب الموضوع فمتاسفة منك جدا

لهدا ارد عليك باختصار شديد و اقول لكم انني فكرت ان الموضوع فكاهي كموضوع الاخ هشام بعنوان الجريدة و موضوعك عنوانه المحكمة فقط

و جاء ردي كدفاع عنه و قلت في الاخير ان تهمتك باطلة لان عنوان الموضوع المحكة و انت في الموضوع قلتي بان العضو المتهم يعني كان فيه اتهم

لاكن بطريقة فكاهية فكان ردي على شكل دفاع و فقط .

المهم بدون اطالة ارجوا انكم فهمتم الان ردي و لن يتكرر هدا الرد لا في هدا الموضوع و لا في موضوع اخر .

شكرا لكم و اعتدر منكم

سلام
لا اخي لا تاخذ موقف التعصب عادي تطرح المواضيع للنقاش وتبادل الآراء الكل بما انني وضعت اسم اخي هشام فالبداية ظن انيي اعنيه وحتى هو اخذت رايه واخبرته الموضوع قبل طرحه وفعلا اول ما قرأ ظن انني اعنيه ولكنه يعرفني ويعرف افكاري وماذا اقصد وعلى العكس شجعني ونفس الامر معك وانت لم نرى منك الا كل الاحترام وحيث تكون آرائك يكون الاحترام والتقدير وهاته شهادة انا لا اجامل احد فور دخول هنا انتبهت لردودك وماشاء الله لهذا اخي ارجو ان تتقبل اعتذاري انا كنت فقط افهمكم مغزى موضوعي
شكرا لك واتمنى ان اراك دوما في مواضيعي
شكرا

اه الدعوة تخوف انا رايحة ههه
سلام
-نقسر برك لي عودة -

عدنا
موضوعك في القمه
السلام عليكم اختي ان شاء الله امورك بخير وربي ينجحك يا رب

لكن عندي شويه انتقادات نتمنى تتقبليها بصدر رحب و بكل روح رياضيه
اعتبريها اراء
و لا يغير الراي في الود قضيه
الموووهيم

كوني هانية انا نتقبل الآراء كلها ونرد لهذا عادي لا روح رياضية لالا ما نحبش السبور راني عيانة دورجين

1-منتدى واش راك تهدر منتدي تطرح فيه مواضيع عن احداث صادفتنا في حياتنا اليوميه ....لا صارت معظم أوقات العضو في المنتدى فاكيد موضوعه راح يكون عن أمور حدثت في المنتدى نفسه ...لذا مواضيع الاونه الأخيرة في نظري مواضيع عاديه لا تستحق الانتقاد
انا اطلعت على قانون المنتدى اول ما سجلت ورجعت اطلعت عليها اول ما رجعت للمنتدى وهذا القسم بالتحديد انا درست قوانينو وزيدي احتي كلنا غلطنا فالمواصع وول قريتي موضوعي مليح تلقايني قلت حتى على نفسي لانو واحد ماراه خير من واحد وانا مش ضد يكتبو على المنتدى مي كل يوم وكلما ندخلو فلانة لونت ردها فلان دار كتاب فلان كذا بزاف ولينا نملو يعني انا قلت نبدلو شوي مرة على مرة موضوع هكذاك راح يكون عندو نكهة مي من تفتحي القسم تلقاي نفس الموضوع مكرر كل يوم بزاف

2-من الناحيه الايجابيه للمواضيع الأخير هي انها تدفع الأعضاء لمواصله الابداع و في نفس الوقت تبين مساوء بعض المواضيع و تعرض المواضيع الي لا محل لها من الاعراب ..و هاذ هو الي شفناه في موضوع جريده اللمه
نعم وانا نشجعهم يكتبو وقلتها فالرد خسارة يقعدو يدورو فنفس الحلقة هذا كان رايي نبدلو شوي وبرك اييه موضوع الجرنان خونا هشام انتقد ردود ومواضيع ونبه بطريقة رائعة جدا وراه كل عدد كنت انا من ضمن المعنيين وعادي والله عجبني الامر لانو انا نحب النقد هذا يخليني نعدل من ديفواتي وراكي قلتيها بنفسك كاين مواضيع لا محل لها من الاعراب اقرايهم وجيبيلي الفايدة منهم
لا نستطيع انكار انها تدفع الأقلام الى المواصله ...باش يكونو فالصفحه الأولى من الجريده
3-الله اعلم من كان من بين اول المبادرين في كتابه المواضيع المشابهه لما ذكرتي ...و العضو اذا شاف عضو مشهور كتب بهاذ الطريقه هو تاني يروح يكتب مواضيع بنفس الطريقه لكن باسلوبه الخاص

اييه اختي راني قلت وليت ندخل عند شعال من عضوة نلقاها داية مقدمة من فلان وعلان وعلاه وين لمستها والله لو تقول كلمة من عندها وتوصلنا الفكرة احسن من نقرا ونقول هذي فلان كتبها ماكان لاه نكمل نقرا باينة داتها من عندو لا مش عيب ندو عضو قدوة راهم كبار العلماء تعلمو من بعضاهم هذي مش عيب وانا ما كرزتش عليها انا ركزت انو نبدلو نمط المواضيع
4-ناس زمان قالو بلي النصيحه في وسط الجماعه فضيحه ...يعني انا شخصيا لوكان شخص عندي تعليق عليه قبل مواضيعه نروح نبعتهالو رساله خاصه و لا نقولهالو في تقييم لتجنب وضعه في موقف محرج ...حتى اذا هو مبينش بلي احرجتو ..لكن شخصيتي متسمحليش

‘يه ناس زمان مي انا نفهمك فحاجة لانو انا مارانيش توام انا وانت.... انت تراسلي وتقولي لو نشوف صحبتي غلطت نراسلها ونقولها شوفي واش درت اما نوعية مواضيع وغيرو انا حكيت عليها فآخر موضوعي وذكرت نفسي معاكم ما خيرت حد على حد لا ماكان حتى شخص تحط فموقف حرج اللهم لو شمها فجنابو هذيك حاجة اخرى وشخصيتك يا اختي نحترموها ورايك انت حرة فيه مش لازم نفكر كيما تفكري
ا

5-و قيل ان بعض الصراحه قد تصل الى مرحله.....
هنا نظن املأ الفراغ ونزن الحمد لله يشهدو كامل انو ما دخلت فحتى واحد من يومي هنا وعندي عمر فالمنتديات اللي عندي نقولها ونعرف وينتا نوصل للمرحلة هذيك واللي شافها ........ فاكيد هو عامل الناس بها وتلقاها مني

تقبلي مروري اختي
قلمك مبدع واصلي ابداعاتك
الله يخليك شكرا اكيد نواصل حاجة ما تعطلني الحمد لله واثقة ونثق فيكم وفردودكم وهي خلاتني نكمل شكرا
لكن موضوعك هذا فيه شويه تجريح و احراج للاعضاء حتى اذا مكانش مقصود
انا منوقف مع حتى واحد و سياسه قف مع اخيك ظالما او مظلوما متمشيش معايا
انا ناقده
علاه تجريح ضحكتيني عايرتهم ضربتهم بموس مجرد موضوع اييه راكي ترجعي وتثولي ما تمشيش معايا هذيك انت اختي انا تمشي معايا لانو كل واحد وشخصيتو
شكرا اختي والله يخليك والله ينجحك يا رب

اه الدعوة تخوف انا رايحة ههه
سلام
-نقسر برك لي عودة -
السلام عليكم
وين رايحة انت عندك تهمة الهروب من المنتدى بعد منتصف الليل وتم مسكك بالجرم المشهود بعين المكان وشافك عون الحرس فاقو وين تهربي
ايا وجدي محامين الدفاع
شكرا

علاه تجريح ضحكتيني عايرتهم ضربتهم بموس مجرد موضوع اييه راكي ترجعي وتثولي ما تمشيش معايا هذيك انت اختي انا تمشي معايا لانو كل واحد وشخصيتو
شكرا اختي والله يخليك والله ينجحك يا رب

تفكرت جزء من ايه
"...ليس على المريض حرج"
الله يبارك نكتب موضوع و منتقبلش انتقاد
و الي ينتقدني نطير فيه تقول عجوزة
ههههههههههه التجريح رجع بالموس في افريقيا
حاله مستعصيه و الله
المهم
العفو
انا في كل محضر نحضر
و نقول الي عندي ...
و ماشي مهم نقول لي يعجب الكاتب ...المهم نخدم بعقلي و نكتب الي يقوله قلبي و نكتب بضمير ماشي نرمي الكلام غير هاك
و اكيد احنا اذا احكمنا على واحد مراحش نحكموله زله وحدة ...راح نشوفو تاريخه كامل كيفاش عامل
التعالي على الناس و الإصرار على ما نراه نحن صواب و ما يراه الاخرين قمه الخطا ..هو بحذ ذاته خطا فادح حبيبه
راه من بعد نحصلو مين نحبو نفوتو من الباب منقدروش تالمو راسنا يكبر
و الي على راسه بطحه يحسس عليها
و العفو مرة أخرى
امين حبيبه احنا و كل واحد خدم و ربي ينجحك في حياتك فالصواب اكيد
و الله يحفظك
واصلي تميزك

تفكرت جزء من ايه
"...ليس على المريض حرج"
الله يبارك نكتب موضوع و منتقبلش انتقاد
و الي ينتقدني نطير فيه تقول عجوزة
ههههههههههه التجريح رجع بالموس في افريقيا
حاله مستعصيه و الله
المهم
العفو
انا في كل محضر نحضر
و نقول الي عندي ...
و ماشي مهم نقول لي يعجب الكاتب ...المهم نخدم بعقلي و نكتب الي يقوله قلبي و نكتب بضمير ماشي نرمي الكلام غير هاك
و اكيد احنا اذا احكمنا على واحد مراحش نحكموله زله وحدة ...راح نشوفو تاريخه كامل كيفاش عامل
التعالي على الناس و الإصرار على ما نراه نحن صواب و ما يراه الاخرين قمه الخطا ..هو بحذ ذاته خطا فادح حبيبه
راه من بعد نحصلو مين نحبو نفوتو من الباب منقدروش تالمو راسنا يكبر
و الي على راسه بطحه يحسس عليها
و العفو مرة أخرى
امين حبيبه احنا و كل واحد خدم و ربي ينجحك في حياتك فالصواب اكيد
و الله يحفظك
واصلي تميزك
السلام عليكم
اهلا اختي الله ينجحك ان شاء الله
شكرا على تشخيص الحالة
شكرا لردودك امين الله ينجح كل الناس
موفقة سلام

السلام عليكم
اهلا اختي الله ينجحك ان شاء الله
شكرا على تشخيص الحالة
شكرا لردودك امين الله ينجح كل الناس
موفقة سلام

العفو

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة