محكمة اللمة ...جنايات

رد: محكمة اللمة ...جنايات

ماتخافيش راني معاك :regards02:
اذ حكمو عليك ان نسلكك :sport01:

ربي يوفقك اختي وربي يحفظك
وربي يسترك
:regards01:

هههه مرسي خو الله يحفظك أنا اليوم راني مستسلمة وعاقلة ما حاكمتليش gاع
يعني يعدموني برك قابلة يكونو ريحوني من بزاف أمور مقلقتني :( بصح يزربو برك
في تطبيق الحكم ما يعذبونيش ياك ربي وصانا حتى وقت نذبحو نرأفو بالذبيحة :tongue02:

هههه مرسي خو الله يحفظك أنا اليوم راني مستسلمة وعاقلة ما حاكمتليش gاع
يعني يعدموني برك قابلة يكونو ريحوني من بزاف أمور مقلقتني :( بصح يزربو برك
في تطبيق الحكم ما يعذبونيش ياك ربي وصانا حتى وقت نذبحو نرأفو بالذبيحة :tongue02:

نو نو ختيتو
مادامني في الحياة منقبلش ومنخليهمش
يدناو ليك
:-r
ولا نموتو كيف كيف :up:

نطالب النيابة والمحكمة العليا للقضاة
بتطبيق اقصي العقوبات وعدم الرحمة في تطبيق الحكم المؤبد :mad:

رانا حابين نستشفاو شويا
خخخخخخخ ;)
وكاين واحد العضو راو في قلبي لوكان يحكموه
اههه
:d
:p
السلام عليكم
اييه يا سيدي راك طالبت والمحكمة راح تنفذ مي قولنا شكون هذا اللي فقلبك يا سيدي رجاءا اشكي بيه انا نظن هذا سفاح حتى راه قلبك معمر منو قول وارتاح :p

السلام عليكم
صار هاك ياو حبيتو تعدموني :( معليهش سي بون راني زعفت منكم كامل
وما بقيتوش تشوفوني في المنتدى كامل :p الموهيم سامحوني إذا خرجت على
الهدف تاع المنتدى ممكن مش فاهمة مليح الأمور كيفاش لازم تمشي مازالني
جديدة واقيل نرجع برك لركن الزينة نكمل الماسكات والمكياج خيرلي هههه
هذاك الركن فاهمة كيفاش ماشي مليح :) هيا اتهلاو في بعضاكم أنا ممكن نغيب
فترة طويلة ليام هذو ادعولي ربي يفرج عليا خوتي :)
السلام عليكم
اييه لالة وشكون قالك عندك الحق تزعفي وانت فالمحكمة او محبوسة والله مليحة هذي راكي عارفة انو السجين يعاقب والا ماراكيش عارفة
اولا اختي ببلا زعاف نورمالمو معليش نورولكم خاصة نتوما جدد لالا والله بكل صدق مواهبكم روعة مي خسارة تروح غمواضيع هكذا سطحية واسمحيلي ما تزعفيش مني لانو انا اولا صريحة ثانيا نمدلك رايي كقارئة شوفي موضوع او فكرتو انو نحكو على بعضانا لو يتحط مرة راح يكون هايل ونضحكو ونمدو راينا مي مش كل يوم
جا خونا هشام ودار هدة فالقسم لانو الح يكتب قلمو روعة وراه كاتب مي الغاشي تبعو فكل شي هذي صراحة لما نقرا مقدمة لعضوة دايتها من عندو انا نقول هذي وين افكارها لالا لازم الواحد يدير البصمة نتاعو زيدي اختي كيما قلت مافيها والو كلنا نخلطو مرات ونكتبو وخلاص ومرات انا لما رجعت هنا لقيت روحي درت مواضيع افكارهم مكررة مي انا ما كنتش عارفة لكن مش نفس الكلمات ولا نفس الرأي فالموضوع لانو عمري ولا نقتبس ولا ندي كلام الناس مواضيعي كلها نتاعي
وندير اغلاط انا مارانيش كاتبة ولا خير من اي واحد راني قتلكم الكلام ليكم وليا
نتمنى فهمتيني وخليك معانا وخليك من الماسكات راه رمضان السمانة التالية ارواحي ديرينا استيتيك هنا
شكرا وربي يفرج عليك ويبعد عليك الهم ان شاء الله

ماتخافيش راني معاك :regards02:
اذ حكمو عليك ان نسلكك :sport01:

ربي يوفقك اختي وربي يحفظك
وربي يسترك
ابا با بابا واش هذا الكل
سلك روحك يا وليدي راك عاجبني فارس اللمة :$
:$
شكرا

نو نو ختيتو
مادامني في الحياة منقبلش ومنخليهمش
يدناو ليك
:-r
ولا نموتو كيف كيف :up:
هذي واعرة اواه هذي نتاع مسلسل يا وليدي العشق الممنوع واقيل
ياخا على نموتو كيفكيف الدمعة طاحتلي اوليدي واشبيك اليوم هههههههههههه الرومانسية طايحة عليك
اسمع جاي للمحكمة عندي وتتعشق :d:d
ربي يخليك يا رب كي انت كي هي وبعيد الشر عليكم غضتوني قستولي ليسونتيمو :$:$

السلام عليكم
اييه لالة وشكون قالك عندك الحق تزعفي وانت فالمحكمة او محبوسة والله مليحة هذي راكي عارفة انو السجين يعاقب والا ماراكيش عارفة
اولا اختي ببلا زعاف نورمالمو معليش نورولكم خاصة نتوما جدد لالا والله بكل صدق مواهبكم روعة مي خسارة تروح غمواضيع هكذا سطحية واسمحيلي ما تزعفيش مني لانو انا اولا صريحة ثانيا نمدلك رايي كقارئة شوفي موضوع او فكرتو انو نحكو على بعضانا لو يتحط مرة راح يكون هايل ونضحكو ونمدو راينا مي مش كل يوم
جا خونا هشام ودار هدة فالقسم لانو الح يكتب قلمو روعة وراه كاتب مي الغاشي تبعو فكل شي هذي صراحة لما نقرا مقدمة لعضوة دايتها من عندو انا نقول هذي وين افكارها لالا لازم الواحد يدير البصمة نتاعو زيدي اختي كيما قلت مافيها والو كلنا نخلطو مرات ونكتبو وخلاص ومرات انا لما رجعت هنا لقيت روحي درت مواضيع افكارهم مكررة مي انا ما كنتش عارفة لكن مش نفس الكلمات ولا نفس الرأي فالموضوع لانو عمري ولا نقتبس ولا ندي كلام الناس مواضيعي كلها نتاعي
وندير اغلاط انا مارانيش كاتبة ولا خير من اي واحد راني قتلكم الكلام ليكم وليا
نتمنى فهمتيني وخليك معانا وخليك من الماسكات راه رمضان السمانة التالية ارواحي ديرينا استيتيك هنا
شكرا وربي يفرج عليك ويبعد عليك الهم ان شاء الله

وعليكم السلام حنونة
لالا ما زعفتش بالعكس تقبلت الملاحظة وأكيد كامل رانا هنا نتعلمو من بعض وهذا الهدف من التواجد تاعنا هنا
برك راني عاقلة اليوم وما عنديش القوسطو راح في الطريق اليوم ولا نسيتو في الكروسة :p:p مالا كي يقرب العيد
جوزي للزينة نعملك ماسك شباب نحيلك غبينة التعب تاع رمضان :p:p مرسي على النصيحة :thumb_up02:

وعليكم السلام حنونة
لالا ما زعفتش بالعكس تقبلت الملاحظة وأكيد كامل رانا هنا نتعلمو من بعض وهذا الهدف من التواجد تاعنا هنا
برك راني عاقلة اليوم وما عنديش القوسطو راح في الطريق اليوم ولا نسيتو في الكروسة :p:p مالا كي يقرب العيد
جوزي للزينة نعملك ماسك شباب نحيلك غبينة التعب تاع رمضان :p:p مرسي على النصيحة :thumb_up02:
مي ما تبقايش ديما عاقلة حنونة والفنا هبالك ههههه
ربي ينحي غبينتك ان شاء الله
اييه شفت طريقتك كيما ديري الماكياج والله روعة انا راني حفافة ممكن مش عارفة وندقر نقولك لما نفتح نديرلك تخدمي معايا
واي شي فالمجال هذا سقسيني نجاوبك راهي اختك عندها شهادة ماكياج لبناني وغيرو يعني راني هنا
شكرا

مي ما تبقايش ديما عاقلة حنونة والفنا هبالك ههههه
ربي ينحي غبينتك ان شاء الله
اييه شفت طريقتك كيما ديري الماكياج والله روعة انا راني حفافة ممكن مش عارفة وندقر نقولك لما نفتح نديرلك تخدمي معايا
واي شي فالمجال هذا سقسيني نجاوبك راهي اختك عندها شهادة ماكياج لبناني وغيرو يعني راني هنا
شكرا

ههه ان شاء الله منين يتحسن القوسطو كاشما نزيد نسلّع شوية تاع هبال :p
والله يبارك عليك مالا غير نفتحو صالون في الزينة نستيكيو لبنات قبل العيد :thumb_up02:

السلام عليكم
اييه يا سيدي راك طالبت والمحكمة راح تنفذ مي قولنا شكون هذا اللي فقلبك يا سيدي رجاءا اشكي بيه انا نظن هذا سفاح حتى راه قلبك معمر منو قول وارتاح :p

ههههه خليها في الستر برك اختي
ناس موسوسة :s

يجي نهارو هاذ العضو حسابو معايا غير ماتخميش
ويجي نهار ونقول شكون :mad:
هههه
:-h

هذي واعرة اواه هذي نتاع مسلسل يا وليدي العشق الممنوع واقيل
ياخا على نموتو كيفكيف الدمعة طاحتلي اوليدي واشبيك اليوم هههههههههههه الرومانسية طايحة عليك
اسمع جاي للمحكمة عندي وتتعشق :d:d
ربي يخليك يا رب كي انت كي هي وبعيد الشر عليكم غضتوني قستولي ليسونتيمو :$:$

هههه نتي وحدك ختيتو

مي نو كاين اعضاء نحبهم ونحترمهم ومنحبش عليهم
ونتي واحدا منهم :love01: :love01:

مانحبش علي بنات بلادي
سيتو :$
هههه
ربي يحفظكم

السلام عليكم و شكرا اختي على موضوعك و المحكمة و على كلامك كله

مع اني لست معك في التهمة التي وجهتيها لهشام هشام و اتحدى اي عضو تكلم

بكل حرية عن الاعضاء و عن اصحاب النياشين كما تكلم هشام في جريدته و يمكن

تكون لديه جرأة اكثر و حرية اكثر في المستقبل اتمنى فقط ان لا تصله رسائل تحدير

و ان يتركوه يعمل كما يحب لاكن في احترام كبير عن الناس الدي يتكلم عنهم

من حقه ان يوجه النقد لأي كان سواء عضو او مشرف او حتى الادارة العامة

و من حقهم الرد على كلامه .

تهمتك باطلة اتجاهه و يمكنك بعد دالك ان تعيدي قراءة الجريدة .

اتكلم اختي و لا تربطني اي علاقة مع العضو هشام و عرفته فقط عن طريق موضوعه و لا حتى تكلمت معه من قبل.

بخصوص كلامك عن المواضيع المتشابهة او حتى المتكررة انا معك في دالك و كما قالت الاخت لؤلؤة قسنطينة

هناك اقلام مبدعة و اعضاء مميزين لاكنهم اختفوا كيف دالك ؟؟؟

كيف اختفت هده الاقلام و هد الاعضاء سؤال موجه للجميع فكروا جيدا ستعرفون الجواب .

اشكر للمرة الالف و اشهد لك بنشاطك الدائم اختي في بمواضيعك المميزة

لك كل الاحترام

اتكلم اختي و لا تربطني اي علاقة مع العضو هشام و عرفته فقط عن طريق موضوعه و لا حتى تكلمت معه من قبل.

بخصوص كلامك عن المواضيع المتشابهة او حتى المتكررة انا معك في دالك و كما قالت الاخت لؤلؤة قسنطينة

لك كل الاحترام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقد أنك لم تفهم موضوع الأخت ولك إعادة قراءة موضوعها لتفهم أنها لا تتهم العضو هشام بأي شيء وإنما تشكره على ما يقدم من مواضيع بأفكار جديدة التي غيرت الجو بالمنتدى .

كذلك أعتقد أنك لم تقرأ الموضوع جيدا فهي انتقدت فئة من المواضيع التي ظهرت مؤخرا ونصحت الإخوة بالإبتعاد عنها لتجنب الملل في المنتدى ولم تتحدث عن رحيل أعضاء .

الأخ هشام من الأعضاء الذين نعتز بتواجدهم في منتدانا ونشجعهم على العطاء أكثر ولا أحد سيهدده وكلمة تهديد ليس لها محل هنا !!

وسأرد بنفس كلامك للأخت تهمتك باطلة ولك أن تعيد قراءة الموضوع !!

هههه نتي وحدك ختيتو

مي نو كاين اعضاء نحبهم ونحترمهم ومنحبش عليهم
ونتي واحدا منهم :love01: :love01:

مانحبش علي بنات بلادي
سيتو :$
هههه
ربي يحفظكم
اهلا خويا
اييه فاقو انا وحدة منهم انا ما قتليش تموتي نموت وراك واااع لو قتهالي نبات قاعدة جاب ربي ما قلتهاليش:p
الله يخليك يا الحنين كثرنا من الحنانة هذي
ربي يخليك يا رب:regards01::regards01:

لك كل الاحترام
السلام عليكم خويا نجيب
لالا خويا الصراحة نظنك ما قريتش المضوع اطلاقا اولا شكرا لتواجدك هنا وثانيا ردك مقبول ومحترم والف شكر عليه وثانيا العضو هشام هشام بكل صدق انا اول المعجبات بفكارو مش هنا وبرك حتى خارج المنتدى لانو على تواصل دائم معاه وكاتب رائع من كل النواحي وانا من اشد المشجعين له ونقرالو كل شي ووين يكون
محال نحكي عليه لانو نحكي على روحي وما نحكيش عليه راك فهمتني بالعكس وموضوع الجرنان من اروع المواضيع ويستاهل موضوع 2016 لهذا السنة لانو الصح العضو هشام هشام نشط القسم بمواضيع اكثر من رائعة
اخي موضوعي مش تهديد ولا نرفض نقدو لانو انا راني ننقد فالمواضيع ومن حقك وحق كل عضو ينتقد لما يشوف حاجة ضد مصلحة المنتدى او موضوع ما عجبوش
انا مش ضد رايك ولكن راك غلطت بزاف ففهم الموضوع انا مجرد نصيحة ليا وليكم ولاعضاء اللي حاليا دخلو وكتبو مواضيع نفسها وقاعدين غير نعسو فبعضانا وهشام هشام والله ما دارها مجرد ترفيه بديت به ولانو هو كان بدا بيا فاحد مواضيعو خلفتالهو لمجرد الضحك وفقط لا اكثر ولا اقل وواحد ما يهدو وواحد ما يحبو يغادر المنتدى كيفاه نرفضو قلم كلقمو محال يا خويا
نرجع للموضوع انا درتو لانو ملينا بكل صراحة مواضيع تعدات حدود الملل ولما انا قريتها كزائرة قلت اكيد اي واحد يرجع يقرا فالقسم كل يوم ويشوف نفس المواضيع مكن حتى ما يخممش يسجل فالمنتدى ويقولك سامط ما حبيتش يحس واش حسيت لما كنت نقرا فيهم هذا وبرك
شكرا لك والله يخليك وراك انت اللي حكمت عليا بلاما تفهم الموضوع شكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقد أنك لم تفهم موضوع الأخت ولك إعادة قراءة موضوعها لتفهم أنها لا تتهم العضو هشام بأي شيء وإنما تشكره على ما يقدم من مواضيع بأفكار جديدة التي غيرت الجو بالمنتدى .

كذلك أعتقد أنك لم تقرأ الموضوع جيدا فهي انتقدت فئة من المواضيع التي ظهرت مؤخرا ونصحت الإخوة بالإبتعاد عنها لتجنب الملل في المنتدى ولم تتحدث عن رحيل أعضاء .

الأخ هشام من الأعضاء الذين نعتز بتواجدهم في منتدانا ونشجعهم على العطاء أكثر ولا أحد سيهدده وكلمة تهديد ليس لها محل هنا !!

وسأرد بنفس كلامك للأخت تهمتك باطلة ولك أن تعيد قراءة الموضوع !!
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا لك لانك فهمت موضوعي وانا كنت راح نراسلك ولكن فضلت ندير موضوع عام لانو هكذا نتوما راكم معانا مسؤولين واعضاء الله يبارك راكم كادارة تشاركونا ومتفاعلين معانا حبيت تمدو رايكم كأعضاء بعدو كمسؤولين
الاخ هشام هشام يعرف رايي بمواضيعو ويعرف واش نقصد وهو مؤيد لفكرة موضوعي مقدمة الموضوع كانت مجرد ترفيه ولكن قلت كلمة صريحة فالختام
ولا احد يهددو ولا يحد يحذرو راه بعيد على كل الشبهات
شكرا لك

لك كل الاحترام
وعليكم السلام ورحمة الله
مرحبا بيك خويا نجيب ... والله كلامك هذا عليا اولا وعلى موضوعي شرف كبير ليا وصدقني واني كتبتها في الجورنان في الرد رقم 100 ان انا لما كتبت الموضوع في البداية تخيلتو عادي فقط للترفيه وعرضتو في الاول كفكرة لكن نجاح العدد الثاني بهاد الطريقة انا ما توقعتوش لكن من جهة اخرى هاد الموضوع بعد نجاحو ربما خلا بعض الاعضاء يفهمو أن هذا هو هدف المنتدى فقط للترفيه وهو لي أثر سلبا من بعد على نوعية المواضيع وين صارت اغلبها تتمحور في هدف واحد وهاد الشي قلل بشكل واضح من هدف هاد القسم اللي هو القسم رقم واحد للأعضاء وهاد الشي هو لي خلا الاخت زهرة الزنبق تكتب هاد الموضوع
ونكون صريح معاك انا تاني اول ما قريت هاد الموضوع حسيت يحكي عليا منكدبوش لأن موضوعي لو نرجع للأصل هو نفس المواضيع لي تكلمت عليها زهرة وتناقشت معايا قبل اعتماد هاد الموضوع بالتحديد وانا ايدت فكرتها لآن موضوعي كان كفكرة في البداية ومن بعد صار منهج هادي هي .. وزهرة تعرف مليح وش نكتب لكن ذكرها اسمي في البداية من باب المزاح خلا اعضاء بزاف يعتاقدو ان زهرة ضد الجورنان لكن هي بينت موقفها وانا من وجهة نظري عندها حق
هو فقط سوء تفاهم خويا ومليح نتناقشو في نوعية المواضيع لي هنا
اما بخصوص التهديد ما في حتى حاجة تهددنا وانا تحملت عبئ الناقد وقلت اي واحد عندو مشكل ولا ما يحبش ننتاقدو في الجريدة يقولي والحمد لله لحد الان كل الاعضاء لي ذكرتهم بالعكس تقبلو النقد بصدر رحب ورحبو بالفكرة لي هي اساسا للترفيه حتى نغير الجو.
خويا نجيب تشرفت بيك وكلامك عليا والله اني رديت وي موضوعي وقلت ان اهم شي كسبتو من الجورنان هو اني تعرفت على اعضاء كنت نعرف عليهم الاسم فقط
والنقاش لا يفسد في الود قضية
تحياتي اخي الفاضل

السلام عليكم خويا نجيب
لالا خويا الصراحة نظنك ما قريتش المضوع اطلاقا اولا شكرا لتواجدك هنا وثانيا ردك مقبول ومحترم والف شكر عليه وثانيا العضو هشام هشام بكل صدق انا اول المعجبات بفكارو مش هنا وبرك حتى خارج المنتدى لانو على تواصل دائم معاه وكاتب رائع من كل النواحي وانا من اشد المشجعين له ونقرالو كل شي ووين يكون
محال نحكي عليه لانو نحكي على روحي وما نحكيش عليه راك فهمتني بالعكس وموضوع الجرنان من اروع المواضيع ويستاهل موضوع 2016 لهذا السنة لانو الصح العضو هشام هشام نشط القسم بمواضيع اكثر من رائعة
اخي موضوعي مش تهديد ولا نرفض نقدو لانو انا راني ننقد فالمواضيع ومن حقك وحق كل عضو ينتقد لما يشوف حاجة ضد مصلحة المنتدى او موضوع ما عجبوش
انا مش ضد رايك ولكن راك غلطت بزاف ففهم الموضوع انا مجرد نصيحة ليا وليكم ولاعضاء اللي حاليا دخلو وكتبو مواضيع نفسها وقاعدين غير نعسو فبعضانا وهشام هشام والله ما دارها مجرد ترفيه بديت به ولانو هو كان بدا بيا فاحد مواضيعو خلفتالهو لمجرد الضحك وفقط لا اكثر ولا اقل وواحد ما يهدو وواحد ما يحبو يغادر المنتدى كيفاه نرفضو قلم كلقمو محال يا خويا
نرجع للموضوع انا درتو لانو ملينا بكل صراحة مواضيع تعدات حدود الملل ولما انا قريتها كزائرة قلت اكيد اي واحد يرجع يقرا فالقسم كل يوم ويشوف نفس المواضيع مكن حتى ما يخممش يسجل فالمنتدى ويقولك سامط ما حبيتش يحس واش حسيت لما كنت نقرا فيهم هذا وبرك
شكرا لك والله يخليك وراك انت اللي حكمت عليا بلاما تفهم الموضوع شكرا
وعليكم السلام
اهلا زهرة ختي ههه نظن تخلطت الكوابل في بعضاها معليش ختي انا راني فهمت نجيب وش فهم من موضوعك وعادي والله لأن انا في لول قتلك وش راكي عليا هههه هو سوء تفاهم لأن كيما قلت هنا من شاف ذكر اسمي هنا منذ البداية كان يظن الحكاية على الجورنان لكن انت موقفك كان واضح .. ربي يخليك ختي والله كلام لي قلتيه عليا كبير بزاف وانا نظن ما عملت شي يستاهل كل هادي الاشادة حشمتني ختي ... مكان والو انت قدمتي رايك بصراحة في نوعية المواضيع وهذا امر عادي وبالنقاش والنقد البناء اكيد راح نتحصل على مواضيع في المستوى
ربي يبارك فيك زهرة ختي

وعليكم السلام
اهلا زهرة ختي ههه نظن تخلطت الكوابل في بعضاها معليش ختي انا راني فهمت نجيب وش فهم من موضوعك وعادي والله لأن انا في لول قتلك وش راكي عليا هههه هو سوء تفاهم لأن كيما قلت هنا من شاف ذكر اسمي هنا منذ البداية كان يظن الحكاية على الجورنان لكن انت موقفك كان واضح .. ربي يخليك ختي والله كلام لي قلتيه عليا كبير بزاف وانا نظن ما عملت شي يستاهل كل هادي الاشادة حشمتني ختي ... مكان والو انت قدمتي رايك بصراحة في نوعية المواضيع وهذا امر عادي وبالنقاش والنقد البناء اكيد راح نتحصل على مواضيع في المستوى
ربي يبارك فيك زهرة ختي

السلام عليكم
اهلا خويت هشام
نشكرك لانك تفهمت الموضوع وفعلا انت اول ما قريتو قتلي راكي عليا لما فهمتك انت تقبلت الموضوع وفهمت فكرتي وانت عارف اني مجرد ضحكت معاك ورديتهالك لانك بديت بيا فموضوعك اللي هو من اروع المواضيع عندي بكل صراحة صحفي بامتياز ومواضيعك شهاد شرف لينا كلنا ونقولك ماشاء الله وكمل بهاذ المستوى
والاخ نجيب لا والله ما زعفت من كلامو من حقو اكيد انا لو لقيت رد يعنيك راح نقول نفس كلامو
شكرا لانك فهمتني والشكر ليكم كلكم وكان هدفي نرجعو ننشطو بمواضيع تهمنا لانو اقلامكم هايلة
شكرا الله يخليك لا شهادتنا شهادة حق فمواضيعك

اهلا خويا
اييه فاقو انا وحدة منهم انا ما قتليش تموتي نموت وراك واااع لو قتهالي نبات قاعدة جاب ربي ما قلتهاليش:p
الله يخليك يا الحنين كثرنا من الحنانة هذي
ربي يخليك يا رب:regards01::regards01:

هههه
نو ختيتو نتيا لولا لي ريسكي حياتي علي جالها
ونورمالمو علابالك ;)

ماشي خسارة فيك :love01:
انا نحبكم و نموت عليكم
ههه راكي شايفا كيفاه :up:

:sport02:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة