الطول للبقر .. وما يبقى في الواد ..

قرصان الساحل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,889

تحية حائرة أزفها لاخواني واخواتي البائسين والبائسات عبر ربوع قارتنا الحبيبة .. ايها الشعب الحائر .. اني نشوف في ناس كامل حايرة في مواضيعها ما لازمش نحيرو في حتى حاجة ببساطة لأننا افارقة .. ومن اعرافنا وتقاليدنا اننا نديرو حوايج بيزار اللي مش عاجباتو يروح يعطيها لروما ولا برشلونة في الطيارة ولا في البابور ..
نجيو للموضوع عارف عنوان مخربط حبيت نحكي اليوم على موضوع نعيشوه في حياتنا اليومة وكاين بزاف ناس يحتارفوه انه الشرررررررررات يا سادة ولا المعاني كيما يقولو العجايز الهدرة عليا والمعنى على جارتي .. كنت نخمم بيني بين روحي كون يديرو بطولة عالمية في الشرات راح نديو اللقب العالمي ونخلو كامل العالم يصفق ... حكيت المرة لي فاتت على التوسويس مي نورمالمو قبل ما نحكو فيه لازم نحكو على سبب لي خلا ناس موسوسة هو هدا الموضوع الشرات كيما قالو واحد ما عندي صاحبي ما يشرلي
بوه هل مشيت يوما وضربك احدهم بشرة وترك مسمرا في مكانك ؟؟
ام هل تعرضت لشرة وضحكت لأنك لم تفهمها ومبعد وصلك الميساج الحقيقي بعد عدة ايام وفقت مع روحك كم كنت غبي ؟؟

لو نحب ندير نبذة تاريخية و تعريف محترم للشرة نلبس كوستيم ونريح فوق كرسي ونجبد ورقة رسمية ونسقم الميكروفون ونقول احم احم هي عبارة عن رسالة ضمنية تحمل معاني حارقة واحيانا مدمرة ... كي تحب توصل لواحد ميساج لتحت لتحت اضربو بشرة واتركه تحت شعار اضربه بشرة دعه يمر في انتظار تصفيقاتكم الحارة -_-.. ولو نرجع للتاريخ احترف العرب قديما موضوع الشرات في حكايتهم المشهورة وافق شن طبق هادي باختصار واحد اسمو شن يمشي في طريق تلاقى مع واحد طريق كامل وهو يحكي بالشرات لي معاه ما فهم والو كي وصل هاد السيد لدار عرضو للغدا عندو طفلة يسموها طبق قالها سيد او قتلني بالشرات وهادي طبق فهمت الشرات كامل ايا ولاو زوجو كيف كيف وقالك وفق شن طبقة وولات مثل كي شغل عندنا حنا فولة ولقات ختها مي هادو تلاقاو في الشرات.

ونوصيكم كي تشرو حوايج جدد اكم تشبعو بالشرات وش هو انتوما تضحكو عندبالكم صح .. كي يجيك واحد يقلك والله جا عليك تريكو حمر راك وليت تشبه لكوكب المريخ انت فهمتها بلي راك شباب وهو حاب يقول يا ودي نحي علينا راهي حبة طماطم خير منك ... ولا تروح للخدمة ولا تقرا بكري وانت منين داك دير روطار يقولولك يا درا وش من حمار مات اليوم ولا عدت خاطيك شرات تلعبها فكاهي وتقولهم تاع جارنا قدور .. وتضححححك يا مصيبة بهدلت بينا

وكاين مرات وين يكونو زوج من الناس يحبو يتفاهمو على راس الثالث ويبداو فيه بالشرات حتى يديرولو تشنج في المخ تاعو ويبات مريض بالتوسويس ويحكمو التوهم ثانيك ويبدا يتوهم بلي هو بقرة حتى ابن سينا الله يرحمو ما عندناش حتى علاج .. وعادة لما يكونو زوج يشرو والثالث مش فاهم يحس نفسو كي الاطرش في الزفة ويحس روحو قديم على ساحة الشهدا ومش فاهم والو لازمو ميزاجور وش راه صاري في العالم وتلقاه اما يضحك وهو مش فاهم واما يسأل وعمرو مراح يجاوبو تلقاه غير وقتاه .. علاه .. كيفاه .. كيما حكاية المستورة في المنتدى ههه والله نشيعكم في المنتدى ايها الاشرار حتى نفهم ولا ما يبقى في الواد غير حجارو اخخخ

المهم انا تعايشت مع ناس عايشين بالشرات علخاطر مع الوقت اي تولي مرض في الانسان كثر من التفويد الله يعافينا .. انت تحكي نورمال معاه ومبعد يعجبك الحال تولي تحكي باسهاب حتى البصاق يطير من فمك (قريب دير فيضان ) والسيد يحكي معاك داخلها شرة من خارج بوحدة منهيه وانت في بالك راه يمدح فيك ولكن الحقيقة تقول تقدر تحكم هدرتو كامل وتفرض بللي هي المتغير س ومبعدا تضرب هدا السي س في -1 وراح تتوصل للمعنى الحقيقي وتحس نفسك كنت ابلها ودرت فيضان في الباطل كون وفرتو وسقيت بيه مزارع الفلاحين راح يكون المنتوج اوفر.

وانا نعتبر الناس لي ناجحين في الشرات هوما عادة ناس دبلوماسيين يصلحو في السياسة كثر من المجتمع لي ردوه كامل موسوس .. لي يحب يثري الموضوع يعطينا امثلة من حياتو اليومية وفي النهاية تقبلوا تحياتي ايتها الوجوه الشاحبة.

رد: الطول للبقر .. وما يبقى في الواد ..

تحية حائرة أزفها لاخواني واخواتي البائسين والبائسات عبر ربوع قارتنا الحبيبة .. ايها الشعب الحائر .. اني نشوف في ناس كامل حايرة في مواضيعها ما لازمش نحيرو في حتى حاجة ببساطة لأننا افارقة .. ومن اعرافنا وتقاليدنا اننا نديرو حوايج بيزار اللي مش عاجباتو يروح يعطيها لروما ولا برشلونة في الطيارة ولا في البابور ..
نجيو للموضوع عارف عنوان مخربط حبيت نحكي اليوم على موضوع نعيشوه في حياتنا اليومة وكاين بزاف ناس يحتارفوه انه الشرررررررررات يا سادة ولا المعاني كيما يقولو العجايز الهدرة عليا والمعنى على جارتي .. كنت نخمم بيني بين روحي كون يديرو بطولة عالمية في الشرات راح نديو اللقب العالمي ونخلو كامل العالم يصفق ... حكيت المرة لي فاتت على التوسويس مي نورمالمو قبل ما نحكو فيه لازم نحكو على سبب لي خلا ناس موسوسة هو هدا الموضوع الشرات كيما قالو واحد ما عندي صاحبي ما يشرلي
بوه هل مشيت يوما وضربك احدهم بشرة وترك مسمرا في مكانك ؟؟
اكثر من مرة...
ام هل تعرضت لشرة وضحكت لأنك لم تفهمها ومبعد وصلك الميساج الحقيقي بعد عدة ايام وفقت مع روحك كم كنت غبي ؟؟
لالا هاذي جامي صرات ...الشرة نشمها من على بعد 60km

لو نحب ندير نبذة تاريخية و تعريف محترم للشرة نلبس كوستيم ونريح فوق كرسي ونجبد ورقة رسمية ونسقم الميكروفون ونقول احم احم هي عبارة عن رسالة ضمنية تحمل معاني حارقة واحيانا مدمرة ... كي تحب توصل لواحد ميساج لتحت لتحت اضربو بشرة واتركه تحت شعار اضربه بشرة دعه يمر في انتظار تصفيقاتكم الحارة -_-.تصفيقات مالحه .ولو نرجع للتاريخ احترف العرب قديما موضوع الشرات في حكايتهم المشهورة وافق شن طبق هادي باختصار واحد اسمو شن يمشي في طريق تلاقى مع واحد طريق كامل وهو يحكي بالشرات لي معاه ما فهم والو كي وصل هاد السيد لدار عرضو للغدا عندو طفلة يسموها طبق قالها سيد او قتلني بالشرات وهادي طبق فهمت الشرات كامل ايا ولاو زوجو كيف كيف وقالك وفق شن طبقة وولات مثل كي شغل عندنا حنا فولة ولقات ختها مي هادو تلاقاو في الشرات.

ونوصيكم كي تشرو حوايج جدد اكم تشبعو بالشرات وش هو انتوما تضحكو عندبالكم صح .. كي يجيك واحد يقلك والله جا عليك تريكو حمر راك وليت تشبه لكوكب المريخ انت فهمتها بلي راك شباب وهو حاب يقول يا ودي نحي علينا راهي حبة طماطم خير منك ... ولا تروح للخدمة ولا تقرا بكري وانت منين داك دير روطار يقولولك يا درا وش من حمار مات اليوم ولا عدت خاطيك شرات تلعبها فكاهي وتقولهم تاع جارنا قدور .. وتضححححك يا مصيبة بهدلت بينا

وكاين مرات وين يكونو زوج من الناس يحبو يتفاهمو على راس الثالث ويبداو فيه بالشرات حتى يديرولو تشنج في المخ تاعو ويبات مريض بالتوسويس ويحكمو التوهم ثانيك ويبدا يتوهم بلي هو بقرة حتى ابن سينا الله يرحمو ما عندناش حتى علاج .. وعادة لما يكونو زوج يشرو والثالث مش فاهم يحس نفسو كي الاطرش في الزفة ويحس روحو قديم على ساحة الشهدا ومش فاهم والو لازمو ميزاجور وش راه صاري في العالم وتلقاه اما يضحك وهو مش فاهم واما يسأل وعمرو مراح يجاوبو تلقاه غير وقتاه .. علاه .. كيفاه .اوووه هاذ الحكايه رانا متخصصين فيها ...مين نجتمعو الثلاثي المرح ...هيبه و شهد و نونا ...الشرات باطل . كيما حكاية المستورة في المنتدى ههه والله نشيعكم في المنتدى ايها الاشرار حتى نفهم ولا ما يبقى في الواد غير حجارو اخخخ

المهم انا تعايشت مع ناس عايشين بالشرات علخاطر مع الوقت اي تولي مرض في الانسان كثر من التفويد الله يعافينا .. انت تحكي نورمال معاه ومبعد يعجبك الحال تولي تحكي باسهاب حتى البصاق يطير من فمك (قريب دير فيضان ) والسيد يحكي معاك داخلها شرة من خارج بوحدة منهيه وانت في بالك راه يمدح فيك ولكن الحقيقة تقول تقدر تحكم هدرتو كامل وتفرض بللي هي المتغير س ومبعدا تضرب هدا السي س في -1 وراح تتوصل للمعنى الحقيقي وتحس نفسك كنت ابلها ودرت فيضان في الباطل كون وفرتو وسقيت بيه مزارع الفلاحين راح يكون المنتوج اوفر.
و منتوج مسموم غير صالح للاستهلاك ...يع

وانا نعتبر الناس لي ناجحين في الشرات هوما عادة ناس دبلوماسيين يصلحو في السياسة كثر من المجتمع لي ردوه كامل موسوس .. لي يحب يثري الموضوع يعطينا امثلة من حياتو اليومية وفي النهاية تقبلوا تحياتي ايتها الوجوه الشاحبة.

جدو هشوم كل مرة يحطلنا موضوع متميز اكثر من الاخر
الشرة تعتبر جزء مهم من حياتنا اليوميه
فكرتني بنهار نشرو على واحد و لا وحدة و تزيد الثالثه فينا تدور عندها و تخزر فيها
و اكيد كيما تشر على الناس يشرو عليك ...و مين يشرو عليك احكمهم بتحميرة و بلg عينيك حتى يحشمو و لا يخافو و فريت لافير
فكرتني بيامات الترامواي ...مين كنا نطلعو للمكتبه باش نحلو مواضيع تاع المقرونيا الجزائريه ...و نحكموها شرات في عباد ربي
هيبه عندها اوبسيو تاع الضحك
ما تفهم والو تشوفها غير تضحك ...السبب و على من الله اعلم....تالمو تحمار من الضحك و تبكي ترجع نتا تاني تضحك معاها
و تحط روحك في موقف محرج و الشعب يحسب راك تشر عليه ...و هذاك هو الواقع
خطرة فات علينا واحد طوييييييييل
انا مافهمت والو ....سمعت الأولى قالت :اوياااه ...جاي طويل مايكملش.....و الزاوجه قالت:طويل على النهار الأول تاع رمضان
و فالمكتبه ...المدير تاعها جاي يحب يلصق فالناس
يجي عندنا و يقعد يتبهلل علينا ...كبير و بهلول
خطرة جا عندنا ...قالنا فطرتو و لا مزال
و قراقيشنا كانو فوق الطابله و باينين
تسمع هيبه تقول :دسو دسو الماكله
فالوجه

كالعادة هشام مع مواضيعك بالمناسبة وينو اسمك والا بدلوهولك في دفتر العايلة ههههه

المهم الموضوع احنا نقولو يمعني
يا ولدي اللي يحكي قدامي نموت على العراك ههههه علىالاقل اهدر بعيد اما اللي يهدر وزعما يسخلاني راقدة على ودنيا نعطيه القصف نعطيه بالمفهوم تجيه تشرشيحة وحدة قدام العباد

وساعات البنات يجو حدايا ودايرين رواحهم يهدرو نقولهم اخطونا كنت قاعدة وحدي روحي شوفو وين تهدرو والا بلعو ههه شريرة

واالي نحب نقلو حاجة نقولهالو ديراكت في وجهو ما كلاه نقعد ندور في الصحن
تعجبني كي نولي قاعدة مع بنات يشرو في وحدة وراني فاهمة الحداثة كامل ودايرة روحي كي الاطرش في الزفة
هكاك المخابرات والا خلي ههههههههههه

ههههههه يأخي موضوعك يبرد على القلب يعطيك الصحة ...نهدر صح مانيش نشر
شوف خويا هاد الكارثة كاينة بزاف في المجتمعات والله يا عند لبنات شرات كي صباح لخير سيرتو لبنات لغيرات
مالا نحكيك على شرة مرة صراتلي مالا وحدة تقرا معنا في لكلاصة مغزلة مني دون سبب ليسونسيال كنا نقراو عند استاذة قصيرة _ربي اغفرلي _ وهادي الطفلة اللي تقرا معايا كي شغل تكرها ولا ماعلاباليش انا كنت نافيشي في اكسبوزي وحطتلي عليه لبروف 16 ولات الطفلة قاتلي وكيفاه انا 14 اونت 16 ومانعرف مبعد هدرت على الاساتذة قاتلي احم اقربهم الى الارض اشدهم بلاء انا سكتت قتلها وي انا تعبت على البحث ونلت قاتلي وي اقربهم من الارض اشدهم بلاء زعما على الاستاذة وفي الحقيقة ان عرفتها بلي عليا انا كي شغل انا قصيرة ومانعرف ...
راك شايف مجتمع معقد في راسو لازم يلقى اي حاجة يعلق عليها ولمخلوقة كي مالقات بيها واين ولات تقولي انا قصيرة اوش دخل القصر في القراية هههه مع العلم هي اللي طويلة انا نورمال1.55 ...
المهم انا مارديتش عليها بيسك هاد المخلوقة تموت وترمي لي لاز ليل مع النهار غير باه ديموراليزي الغاشي بففف ياخي حالة ياخي
شكرا على الموضوع هشام
سلام
:regards01:

جدو هشوم اسمي قرصان الساحل شكون هشام هدا -_- كل مرة يحطلنا موضوع متميز اكثر من الاخر
الشرة تعتبر جزء مهم من حياتنا اليوميه واااااو جزء مهم اني نتعلم منك ونكتب في كناشتي
فكرتني بنهار نشرو على واحد و لا وحدة و تزيد الثالثه فينا تدور عندها و تخزر فيها
و اكيد كيما تشر على الناس يشرو عليك اكيد داخلة في اطار تبادل الشرات بين الدول الشقيقة ودول الجوار ...و مين يشرو عليك احكمهم بتحميرة و بلg عينيك حتى يحشمو و لا يخافو و فريت لافير عينين حمور وتبلgهم راكي تقولي نتحول ونولي فامباير باه نخوفهم اوكي ماركي هاد الطريقة
فكرتني بيامات الترامواي ...مين كنا نطلعو للمكتبه باش نحلو مواضيع تاع المقرونيا الجزائريه ...و نحكموها شرات في عباد ربي
هيبه عندها اوبسيو تاع الضحك
ما تفهم والو تشوفها غير تضحك بالاضافة للسان اللي طويل على طريق سيار تضحك وتموت بالضحك سجل سجل ...السبب و على من الله اعلم....تالمو تحمار من الضحك و تبكي ترجع نتا تاني تضحك معاها ههه حتى انا راني وليت نضحك معاكم
و تحط روحك في موقف محرج و الشعب يحسب راك تشر عليه ...و هذاك هو الواقع ايه هنا شعب حكمو توسويس
شفتي على هادي قلت في دخلة تاع الموضوع منجموش نفصلو التوسيس على الشرات لأن واحدة تسبب التانية والعكس
خطرة فات علينا واحد طوييييييييل هههه فكرتيني مقبيل نقرا قالك كامل نولدو كيف كيف مي كاين ناس تكبر وناس تطوال
انا مافهمت والو ....سمعت الأولى قالت :اوياااه ...جاي طويل مايكملش.....و الزاوجه قالت:طويل على النهار الأول تاع رمضان
و فالمكتبه ...المدير تاعها جاي يحب يلصق فالناس ههههه عجبتي تاع طويل على نهار رمضان كيما صاحب الظل الطويل هههه
يعجبوني نوعية المدراء هادو يعرفو كيفاه يكسبو قوت اليوم تاعهم
يجي عندنا و يقعد يتبهلل علينا ...كبير و بهلول
خطرة جا عندنا ...قالنا فطرتو و لا مزال ايه والتبهليل احد وسائل كسب قوتك لكي تعيش في صراع الغابات
و قراقيشنا كانو فوق الطابله و باينين
تسمع هيبه تقول :دسو دسو الماكله
فالوجه ههههه وي نستعرف بيها عجبتني هنا هبة تحية ليها على وجها الصحيح -_-

على سلامتك ام راس يابس ايتها المقرقشة هادي مدة ما شفنا ردودك حتى سماطت الحالة ها تعرفي قالك الولف كيف ساهل والفراق ما قدرت عنو
مالا اكتيفاصيو مود شرات جا لي طويل على رمضان هههه هادي فوووووور بزاف
يعطيك الصحة ختي

السلام عليكم أيها البائس ....لقد انتشر البؤس في كل مكان وليس في افريقيا فقط
بالعودة الى صلب الموضوع ولي هو الشراااااااات
حكيت على اكثر موضوع نحبو ههههه انا من عشاق حاجة يقولولها شرة ياعمري عليها تهبل هههههههههه
ولكنها سيدي طريقة ناجحة بزاااف مع لعباد لي يفشلوك من نخاعك الشوكي ....ومرات كثيرة تكون ناجحخة كي يكون واحد دايرلك حاجة وانت راك فايق بيه وهو حسابلو انت ماكش متحلبلو وتبدا كل مرة تلوحلو شرة تخليه حياتو كامل وهو يخمم مبعدة كي يجي يسقسيك ويقولك كاش ماراك تقصد ....قولوا علاه توسوست كاش ماراك داير ..اذا كاش مادرت هاذيك حاجة خلاف نيهاهاهاهاهاها
وزبد انا من النوع تاني لي ديما يتصدى للشرات بكل الطرق يعني حتى واحد يحب يلوح شرة يصرالها اجهاض قبل الولادة خخخخخخخ
منا وجاي كي يقولك واحد على كاش عفسة واشبيك درت هكا علاه كاش حمار مات قولوا سمعت بلي انت مت وتم قصف الجبهة بنجاح
وكاين هاديك تع كي يقولك واحد واش رايك في هاديك العفسة تقولوا تشبهلك مافهمتش علاه يحطها طول ماهيش مليحة يعني لهاذي الدرجة ماعندوش ثقة في فيg ورتو هعهه
انا ديما كي يقولولي تشبهلك نقولهم امالا شابة *-* هههه
يعطيك الصحة خويا
تحياتي اللندنية
كانت معك الزهرة الحمراء من وراء الشاشة

كالعادة هشام مع مواضيعك بالمناسبة وينو اسمك والا بدلوهولك في دفتر العايلة ههههه
هه لا هدا هو اسمي الحقيقي لول كان مجرد اسم لقيتو مرمي لبستو
المهم الموضوع احنا نقولو يمعني
يا ولدي اللي يحكي قدامي نموت على العراك ههههه متشرفين السيد آرلوند شونزنيغر مش راح نزيدو نحكيو قدامك ابدا علىالاقل اهدر بعيد اما اللي يهدر وزعما يسخلاني راقدة على ودنيا نعطيه القصف نعطيه بالمفهوم تجيه تشرشيحة وحدة قدام العباد واحيانا تولي الكينغ كونغ كي تنوضي من رقاد خلاص قبل ما نحكو عليك لاظم نتأكدو ان المكان خالي تماما من وجودك

وساعات البنات يجو حدايا ودايرين رواحهم يهدرو نقولهم اخطونا كنت قاعدة وحدي روحي شوفو وين تهدرو والا بلعو ههه شريرة
هههه لاه هدا كنت نحساب فيك عاقلة وانت مش طالقة حتى واحد لا القريب ولا البعيد
واالي نحب نقلو حاجة نقولهالو ديراكت في وجهو ما كلاه نقعد ندور في الصحن
تعجبني كي نولي قاعدة مع بنات يشرو في وحدة وراني فاهمة الحداثة كامل ودايرة روحي كي الاطرش في الزفة
هكاك المخابرات والا خلي ههههههههههه
حتى في المخابرات وخدمتي معاهم تعددت المواهب اختي هديل بهاد ليزبسيون لي عرفناهم بيك اليوم قادر نديرو بيك حرب انت لوحدك هههه
ههه كيما قالت ام راس يابس مهما يكون مي الشرات ضرورية في الحياة تاعنا قد ما نهدرو في الوجه الا انها مرات تكون سلاح احتياطي
يعطيك الصحة ختي هديل ديما نتشرف بردودك في مواضيعي
تحياتي

.......

على سلامتك ام راس يابس ايتها المقرقشة الله يسمنك ...كنا لاهيين مع البقالوريا و العيا تاعها و تاع العباد لي كيفها
هادي مدة ما شفنا ردودك حتى سماطت الحالة ها تعرفي قالك الولف كيف ساهل والفراق ما قدرت عنو
كون قلت بسالت نفهم بلي انا الملح يعني نطلع لاطونسيون...لكن انت قلت سماطت ..نفهم بلي انا سكر و غلوكوز ...خلاص خبشتم تواضعي

مالا اكتيفاصيو مود شرات جا لي طويل على رمضان هههه هادي فوووووور بزاف عندنا تقنيات متطورة ...قريب نفتاتحو معهد ...علابالنا بلي عاده سيئه ..و راهي تتمشى فالدم
يعطيك الصحة ختي الله يعافيك

ههههههه يأخي موضوعك يبرد على القلب يعطيك الصحة الله يسلمك ختي وعلى القلب البارد -_- ...نهدر صح مانيش نشر وي حتى انا راني قريتها طايرة في السما
شوف خويا هاد الكارثة كاينة بزاف في المجتمعات والله يا عند لبنات شرات كي صباح لخير سيرتو لبنات لغيرات
وي ممكن البنات عندهم نسبة الشرات مرتفعة نسبيا مقارنة مع نظرائهم من الذكور حسب دراست معهدنا المستخصص طبعا
مالا نحكيك على شرة مرة صراتلي نعم نحن في الاستماع الاخت تيريزا مالا وحدة تقرا معنا في لكلاصة مغزلة مني دون سبب لا هناك سبب طبعا ليسونسيال كنا نقراو عند استاذة قصيرة _ربي اغفرلي _ وهادي الطفلة اللي تقرا معايا كي شغل تكرها ولا ماعلاباليش انا كنت نافيشي في اكسبوزي وحطتلي عليه لبروف 16 ولات الطفلة قاتلي وكيفاه انا 14 اونت 16 ومانعرف ايه قلها لأن انت عندك علاقاات طيبة مع الاستاذة الصراحة مليحة علاش لالا -_- مبعد هدرت على الاساتذة قاتلي احم اقربهم الى الارض اشدهم بلاء انا سكتت قتلها وي انا تعبت على البحث ونلت قاتلي وي اقربهم من الارض اشدهم بلاء زعما على الاستاذة وفي الحقيقة ان عرفتها بلي عليا انا كي شغل انا قصيرة ومانعرف ...
راك شايف مجتمع معقد في راسو لازم يلقى اي حاجة يعلق عليها ولمخلوقة كي مالقات بيها واين ولات تقولي انا قصيرة اوش دخل القصر في القراية هههه مع العلم هي اللي طويلة انا نورمال1.55 ...
هههه اني قلت في بداية الموضوع الطول للبقر .. مي والله يا ختي كيما قلتي انت ناس معقدة وراسهم حجري يعني وش دخل الطول في القراية يمكن هي كل ما زادت في طول حتى فقدت جزء من عقلها وهذا سبب عقدتها ما نظنش كاين تفسير اخر لهاد الظاهرة
المهم انا مارديتش عليها بيسك هاد المخلوقة تموت وترمي لي لاز ليل مع النهار غير باه ديموراليزي الغاشي بففف ياخي حالة ياخي
وي احسن مي كنت قادرة تضربيها بشرة ههه طوال مساكن تاني يعانو مخرجين عليهم بزاف لي فراسيو تاع المعايرة مي هكذاك احسن الصمت دواء الحسود يقلك
اصبر على كيد الحسود .. فان صبرك قاتله
فالنار تأكل نفسها .. ان لم تجد ما تاكله

شكرا على الموضوع هشام
عفوا ختي يعطيك الصحة
سلام
:regards01:
مشكورة ختي تيريزا على اثراءك الموضوع بردك الجميل والله يعطيك الصحة ختي .. بخصوص ردك على هاد البوكيمونة نظن عرفتي كيفاه تتفادايها بطريقة مليحة وميساجك او وصل ليها
تشرفت بمرورك اختي
تحياتي

السلام عليكم أيها البائس وعليكم السلام ايتها الراد فلاور انها غيبة طويلة جدا ....لقد انتشر البؤس في كل مكان وليس في افريقيا فقط نعم انه يحاول ان يخرج على نطاقنا لكننا نسعى جاهدين ان يظل يعيش معنا اننا لا نستطيع العيش بلا البؤس
بالعودة الى صلب الموضوع ولي هو الشراااااااات
حكيت على اكثر موضوع نحبو ههههه انا من عشاق حاجة يقولولها شرة ياعمري عليها تهبل هههههههههه
هههه هام بداو يبانو عشاق الشرات نعم من حسن حظنا
ولكنها سيدي طريقة ناجحة بزاااف مع لعباد لي يفشلوك من نخاعك الشوكي وي طا ريزو كيما يقولو القور ايه لي يعرف تقنياتها اكيد ناجحة ....ومرات كثيرة تكون ناجحخة كي يكون واحد دايرلك حاجة وانت راك فايق بيه وهو حسابلو انت ماكش متحلبلو وتبدا كل مرة تلوحلو شرة تخليه حياتو كامل وهو يخمم مبعدة كي يجي يسقسيك ويقولك كاش ماراك تقصد ....قولوا علاه توسوست كاش ماراك داير ..اذا كاش مادرت هاذيك حاجة خلاف نيهاهاهاهاهاها
هههه وي هنا مليحة سيرتو كيما قلتي تكون فايق بيه وتبدى تلعبلو على العصب الحسي تاع توسويس ومبعد قادر تعوقو ويولي يخلص في 3000 دج تاع المعاقين بسبتك كيما قادر ترجعو انسان يمشي بالجي بي اس وين ما يشوفك يبدل طريق يخاف تجبدلو على ديك الحكاية
وزبد انا من النوع تاني لي ديما يتصدى للشرات بكل الطرق يعني حتى واحد يحب يلوح شرة يصرالها اجهاض قبل الولادة خخخخخخخ
هههه مليحة هادي انت راح نستفادو من خبرتك في هاد المجال وانت راح نستدعيوك للمشاركة في البطولة الافريقية للشرات باه تمثلينا احسن تمثيل
منا وجاي كي يقولك واحد على كاش عفسة واشبيك درت هكا علاه كاش حمار مات قولوا سمعت بلي انت مت وتم قصف الجبهة بنجاح
نعم تخصص قصف جبهات نسيت وين قريتها هنا شكون يفكرني ... وي تسمى هو الحمار مش تاع جارنا قدور ههه
وكاين هاديك تع كي يقولك واحد واش رايك في هاديك العفسة تقولوا تشبهلك مافهمتش علاه يحطها طول ماهيش مليحة يعني لهاذي الدرجة ماعندوش ثقة في فيg ورتو هعهه
انا ديما كي يقولولي تشبهلك نقولهم امالا شابة *-* هههه
هاهاها ا ويخفى القمر راكي قاوية يا راد فلاور حسبت تاع لانجليز خاطيهم هاد التسوفيج تعينتو راكم طيرو
يعطيك الصحة خويا
الله يسلمك ختي
تحياتي اللندنية
واش من تحيات شوفيلنا برك مع الجدة ايليزابيث راني حبست البراوات بسبب سياسة التقشف ومزال نستنى كاش جديد
كانت معك الزهرة الحمراء من وراء الشاشة
والله ضحكني ردك يا ايتها الراد فلاور وظهرتي اكسبارتيس في الشرات يا بنت لندن ... يعطيك الصحة ختي ونورتينا بعد هاد الغيبة .. عودة ميمونة واش داك للواد اخخخخ مش هادي عودة جميلة .. عودة مرهوجة ما عرفتش ويناها فيهم
تحياتي الافريقية البائسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واش احوال القرصان نشالله بخير
اممممممممممممممم حقا نسيت مبارك لك الاسم الجديد
تتهنا فيه بصح علابالك راك جبت لحالك المصائب من هاذ الاسم خابفة ليجوك داعش خخخخخ وتحصل معاهم
ايا نولو لموضوعك الزين
علابالك حاجة المرة الاولى مفهمتش واش معنتها الشررررررررررررررات
هههههههه حبيت نسقسيك عليها عاود قلت خلي نتحرى الكلمة وحدي ونقرا الردود ونفهم بعدها فهمتها مليح مليح
يعني يمعني
هاذ الحاجة مهمة للشعب الجزائري وهي من اساسيات باش تعيش بالمورال طالع خخخخخ
انا منبغيش هاذ العادة لان كيما تدين تدان علاش انا ندي الذنب وبالزايد يزيدو يشيرو عليا
بصح مرات يمعنولي وانا كيالجايحة منفهمش نزيد 24 ساعة بعدها يبدا عقلي يخمم هههههههههههههههههههههه
ومرات عقلي يفهمها في دقيقتها
احنا في القسم يدخل الاستاذ ويبدو البنات اللي حدايا يضحكو ويشرو عليه ههههههه وخاصة غيحط يدو على خدو وهو راه راه يفكر ههههه حتى ليطلع راسو ويخزر فيهم كامل ههه الكل ينزل راسو
انا هاذ الظاهرة نكرها بصح اكيد رد اذا جات في وجهي نردها ونقلو مدبيك تقولهالي فيوجهي خير
بارك الله فيك هشامو على الموضوع الباهي
بارك الله فيك
بالتوفيق

سلام عليكم
لا استبعد ان تكون حضرتك من هذه النوعية
المتخصصين في القصف ثلاثي الابعاد
انا كنت خاطيني وبريئة..لكن من لي فت دخلت لسوق النسا..لازم تولي فيك تايهوديت بالسيف عليك سينون يحطوك حابسة ومعندكش لسان ومتعرفيش تهدري
وهذا لي خلاني منطوية ومنروح عند حتى واحد
ساعات نكون قاعدة في مجمع تع نسا ولا بنات وهوما يشايخو ويضحكو ..زمان تنوض وحدة تنطق لي حشاها تقول لصحبتها (زعمة بغات تطلقلي لاز )..
تقولها صاحبتها : ماينة ليك..راكي قارية منطق الطيور !
بالمختصر هاذ الزوج عبدات ميحملوش بعضاهم..ودوروها سبان مي غير بالملاحة والظرافة ونا لا خبر !!
خطرة كنت مع اختي ..تلاقات بصحبتها قتلها سبحان الله صاحبتك تشبهلي..ونا قلتها بنيتي هي ضحكت وقاتلي.تبالك برك كيعاد مهيش مدايرة ماكياج ..كي تعدل روحها تجب زينة !!!! سما هاذي اختي من لحمي ودمي وممنعتش منها :(
انا خطرة برك جربت نمعني علا واحد الطفلة كانت معانا..خاطر العيوب السبعة كامل فيها
مهم كنا نتغداو انا مكملتش هدرتي حبستلي الماكلة
وشرقت ..نهاري برك لي ملحقش سينون كنت فت لجهنم ديىراكت ^^..
ونحية خاصة لقارتنا العزيزة : ماما افريكا
بما انك ديما تذكرها في مواضيعك :)
تحياتي

المثل الشعبي والشرات لا علاقة تربط بين الطرفين
الانسان الذي يتغامز مع الآخر ضد طرف آخر تعتبر قلة مروئة
وانعدام للاخلاق مهما كانت الاسباب التي تثير صاحبها
فالانسان السوي لا يقبل بمثل هاته التصرفات ولا يشجعها ولا يمتهنها
ولكن يجب عليه الاحتراز منها ومن تعلم لغة قوم امن شرهم​

آخر تعديل:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله مرحبا بيك ختي جوجو
واش احوال القرصان نشالله بخير
بخير نحمدو ربي وانت راكي مليحة
اممممممممممممممم حقا نسيت مبارك لك الاسم الجديد
يبارك في عمرك ..
تتهنا فيه بصح علابالك راك جبت لحالك المصائب من هاذ الاسم خابفة ليجوك داعش خخخخخ وتحصل معاهم
لالا حنا القراصنة خاطينا نخدمو جيهة البحر برك كاش سفن جيهة الصومال كاش حوت هاكي عارفة
ايا نولو لموضوعك الزين
الزين انا مش موضوعي اخخخ وعاش تواضع لسنوات عديدة
علابالك حاجة المرة الاولى مفهمتش واش معنتها الشررررررررررررررات
هههههههه حبيت نسقسيك عليها عاود قلت خلي نتحرى الكلمة وحدي ونقرا الردود ونفهم بعدها فهمتها مليح مليح
يعني يمعني
اه صحا المعاني ولا شرات ممكن كل منطقة واش يسموها اني ذكرتها في بداية الموضوع وقلت بلي هي نفسها المعاني
هاذ الحاجة مهمة للشعب الجزائري وهي من اساسيات باش تعيش بالمورال طالع خخخخخ
ههه انت تاني من المؤيدين تاع الصح شعب اي ولات تمشيلو في الدم هاد العادة وكي نقول الشعب يعني احنا كامل -_-
انا منبغيش هاذ العادة لان كيما تدين تدان علاش انا ندي الذنب وبالزايد يزيدو يشيرو عليا
بصح مرات يمعنولي وانا كيالجايحة منفهمش نزيد 24 ساعة بعدها يبدا عقلي يخمم هههههههههههههههههههههه
اخخخ لازم تولي طيري يا ختي هادي ولات ضرورة دوك شوفي الزهرة الحمراء ديري عندها سطاج ههه
ومرات عقلي يفهمها في دقيقتها
ايا مليح اكي رقعتيها
احنا في القسم يدخل الاستاذ ويبدو البنات اللي حدايا يضحكو ويشرو عليه ههههههه وخاصة غيحط يدو على خدو وهو راه راه يفكر ههههه حتى ليطلع راسو ويخزر فيهم كامل ههه الكل ينزل راسو
ايه الاستاذ ديما مقصوف من قديم الزمان وبلا منزيد نكمل نحكي على البنات خدمتهم
انا هاذ الظاهرة نكرها بصح اكيد رد اذا جات في وجهي نردها ونقلو مدبيك تقولهالي فيوجهي خير
ايه وهدا سلاح اخر كونطر شرات لو تقولهالو قولها في الوجه خير وهو يفهمك بلي فهمتو هنا راح تولي هجمة معاكسة في صالحة وهو راح تتلف ليه الهدرة سيرتو والا كان جديد في الميليو ههه
بارك الله فيك هشامو على الموضوع الباهي
وفيك بركة اختي جيهان انت الباهية
بارك الله فيك
بالتوفيق

يعطيك الصحة ختي جيهان ... راكي تكتبي ردود هايلة وتجي تقولي خاطيني ... لو ما تزيديش تكتبي اني نضربك بشرة يطيح عليك البلافو تاع دار ههه
بوركتي اختي جيهان ديما بتشجيعاتك وحضورك في مواضيعي .. منورة ديما ان شاء الله
تحياتي

سلام عليكم وعليكم السلام مرحبا بيك باتنية ونص
لا استبعد ان تكون حضرتك من هذه النوعية
المتخصصين في القصف ثلاثي الابعاد اممم حقيقة لست عضوا فعالا لكني احيانا استعمل هاد السلاح عند الحاجة مع ناس المارقين وزيد ادا حاولت تشر عليا اني نقراها في السما
انا كنت خاطيني وبريئة..لكن من لي فت دخلت لسوق النسا..لازم تولي فيك تايهوديت بالسيف عليك سينون يحطوك حابسة ومعندكش لسان ومتعرفيش تهدري
ايه لازم الواحد يكون ملم كيما يقلك كون ديب لا ياكلوك ديابة .. الواحد مش ديما يخلي روحو كي الاطرش في الزفة .. على الاقل فاهم وش راه يدور من حكايات
وهذا لي خلاني منطوية ومنروح عند حتى واحد ايه مرات الانطواء حل مليح بالصح مش ديما
ساعات نكون قاعدة في مجمع تع نسا ولا بنات وهوما يشايخو ويضحكو ..زمان تنوض وحدة تنطق لي حشاها تقول لصحبتها (زعمة بغات تطلقلي لاز )..
تقولها صاحبتها : ماينة ليك..راكي قارية منطق الطيور !
بالمختصر هاذ الزوج عبدات ميحملوش بعضاهم..ودوروها سبان مي غير بالملاحة والظرافة ونا لا خبر !!
ههههه والله ناس راهي طير شفتي هادي ظاهرة اي غير هي في المجتمع تاعنا وعندها بزاف نسخ كل واحد وكيفاه يستعملها وكيما قلتي عادة تكون بين زوج يتفاهمو بزاف
خطرة كنت مع اختي ..تلاقات بصحبتها قتلها سبحان الله صاحبتك تشبهلي..ونا قلتها بنيتي هي ضحكت وقاتلي.تبالك برك كيعاد مهيش مدايرة ماكياج ..كي تعدل روحها تجب زينة !!!! سما هاذي اختي من لحمي ودمي وممنعتش منها :( اخخخخخخخخخخخ تم قصفك بنجاح على كل الجبهات ههه والله جابتها ليك اختك كوليها واسكتي بلاك يوما ما راح ترجعيها ليها او راح تبقى ليك ذكرى عزيزة هه
انا خطرة برك جربت نمعني علا واحد الطفلة كانت معانا..خاطر العيوب السبعة كامل فيها
مهم كنا نتغداو انا مكملتش هدرتي حبستلي الماكلة
وشرقت ..نهاري برك لي ملحقش سينون كنت فت لجهنم ديىراكت ^^..
ههه وانت واحد في العيوب سبعة كامل واش داك ليها اي باينة عندها خبرة طويلة في هاد المجال تالمو ديما تدي الشرات حتى راهي ولات تلعب في القسم المحترف وانت مزالك من الهواة ما تلعبيش ما هادو شوي لي قدك برك هه
ونحية خاصة لقارتنا العزيزة : ماما افريكا
بما انك ديما تذكرها في مواضيعك :) ايه لازم ندعموا القارة تاعنا ما نخلوهاش مغبونة وحدها
تحياتي
هههه والله يا ختي راكي ديما مقصوفة من عند اختك ولا صحبتك لي رجعتلك بكونطر اطاك واعر غير ربي وليام وتالي ما رانيش نكتب لي في رد اليوم
يعطيك الصحة ختي ردك ديما رووعة كيما عهدتك .. دمتي وفية اختي
تحياتي

ام راس يابس ......................>>>>>ماهذا يا اختاه هدي فضيحة من العيار التقيل
بهدلتي بيا
تزيدي رد واحد نحط فضايحك العجيبة ..مكملتيش ايستواغ تاع الترام علاش كنت نضحك انا و نوني كاين سبب
................
هداك تاع المكتبة خفت على يصحرنا اختاه علابالكي بلي كرشي قبل كلشي حرنا في المؤونة تاعنا حطيت راسي نضحك مي كنت مخبية كلش بتقنية كبيرة عجيبة عظيمة

المثل الشعبي والشرات لا علاقة تربط بين الطرفين
اعرف ان لا علاقة يا اخي لكن المثل الشعبي يستعمل عادة في الشرات وهاذي منتشرة في مجتمعنا
الانسان الذي يتغامز مع الآخر ضد طرف آخر تعتبر قلة مروئة
وانعدام للاخلاق مهما كانت الاسباب التي تثير صاحبها
فالانسان السوي لا يقبل بمثل هاته التصرفات ولا يشجعها ولا يمتهنها
ولكن يجب عليه الاحتراز منها ومن تعلم لغة قوم امن شرهم
ايه الانسان احسن ما يمتهنش هادي العادة وبالمناسبة يا خويا احنا هنا مش باه نمتاهنوها ولا نشجعوها رانا نتناقشو وبصراحة وش رانا نعيشو في يومياتنا لأن ما راناش مجتمع مثالي
ولازم نحكو وش رانا نعيشو في واقعنا ووش رانا نشوفو مش نتكلمو اشياء مثالية وواقعنا يقول العكس
وكيما قلت انت الواحد يحرز روحو كيما قال سيدنا عمر رضي الله عنه لست خبا ولا الخب يخدعني
يعني ادا انت لست بثعلب ما تخليش اللي ثعلب يفوتها عليك
مرحبا بيك اخي معنا ومشكور على ردك الهادف الذي اثرى الموضوع
نتمنى لك التوفيق
تحياتي

ام راس يابس ......................>>>>>ماهذا يا اختاه هدي فضيحة من العيار التقيل
بهدلتي بيا انها تتكلم في الواقع -_-
تزيدي رد واحد نحط فضايحك العجيبة ..مكملتيش ايستواغ تاع الترام علاش كنت نضحك انا و نوني كاين سبب
................خلي عليها تهدر واش تحب ايا دوكا بديتي تديري ليها فلي دودان هداك كامل كي تم قصفك بنجاح اخخخ
هداك تاع المكتبة خفت على يصحرنا اختاه علابالكي بلي كرشي قبل كلشي حرنا في المؤونة تاعنا حطيت راسي نضحك مي كنت مخبية كلش بتقنية كبيرة عجيبة عظيمة هههههه ايه هدا المبدأ لازم تاع كرشي قبل وكلشي وعلى جال كرشي نخلي عرشي مي حلبينا في تقنية هادي الكبيرة والعجيبة والعظيمة

انا حسبتك متي خلاص وانت مزالك عايشة .
هبة خلي ام راس يابس تكتب واش تحب واحد ما يهدر معاها

انا حسبتك متي خلاص وانت مزالك عايشة .
هبة خلي ام راس يابس تكتب واش تحب واحد ما يهدر معاها

كاين ربي معليش
انني حيا ارزق اتنفس الo2 و اطرح ال co2

سلام عليكم
مبروك الاسم الجديد
هل مشيت يوما وضربك احدهم بشرة وترك مسمرا في مكانك ؟؟ نادرا و بمزاح فقط ههههه
ام هل تعرضت لشرة وضحكت لأنك لم تفهمها ومبعد وصلك الميساج الحقيقي بعد عدة ايام وفقت مع روحك كم كنت غبي ؟؟ ابدا الحمد لله نفهم كل شيئ طاير في السما
انا نعتبر هذ الاشخاص مسوسين بزاف و هذي العادة نكرهها حقا خاصة لي ديروها وسط جماعة ياو كارثة :-o مي الصح الصح تكون مليحة و بعض العباد و الجزايريين الله يبارك تجمعهم علاقة و اتفاقية الى الابد مع الشرة و الشرة هذي فن يتقنه الشابات الجزائريات :p الهدرة عليك و المعنى على جارك و ثاني في الاعراس كاش عجوزة ما عرضت اخرة لعرس بنها ياو حليلها النهار كامل و هي تقايس فيها قنابل الشرات هههه
ياو راك حكيت كل شيئ الله يبارك ما لقيت ما زيد الله يعطيك الصحة على الموضوع
تقبل مروري و تحياتي :regards01:
سلام ^^

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة