الطول للبقر .. وما يبقى في الواد ..

رد: الطول للبقر .. وما يبقى في الواد ..

سلام عليكم
دايما بالمواضيع هايلة
هاذي كلة شررررات نلقاوها بزاف في مجتمعنا تلقاه يمعني لواحد وذاك سيد ماهوش فاهموو؟؟؟

اكتبي اكتبي بركاك من تفياس تاعك قاتلو قوسطو ما قوسطو ردتيهالنا علم ولا كيفاه .. نستناو في موضوعك المقبل الى ذلكم الحين
تحياتي

ههه سي بون راني كتبت موضوع نستنى في السلطات العليا تقبلو :regards02:

سلام عليكم وعليكم السلام مرحبا بيك خويا
دايما بالمواضيع هايلة من ذوقك اللي هايل خويا
هاذي كلة شررررات نلقاوها بزاف في مجتمعنا تلقاه يمعني لواحد وذاك سيد ماهوش فاهموو؟؟؟
بالضبط هادي هي بالدات واحد يشر وحبيبنا مش فاهم والو ومرات يلعبها موش فاهم

مشكور على المرور خويا ربي يبارك فيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشرات يا الشرات يصراولي بزاف في الخدمة تلقى في أي مكان عمل شغل كليكات كل كليكة تشر على لاكليك الثانية ههه وأنا نفهم الشرات وهي طايرة بصح ما نحبش نرد على خاطر تلقاهم ناس يحبو يستفزوك وينرفزوك ولوكان نرد يحسبو بلي استفزوني وتم نكون مديتلهم قوسطوهم مالا والو أنا القوسطو ما نمدو لحتى واحد نديه ليا وحدي :p .

هي لمليحة كي تكون انتا لي تطيش في الشرات شعور روعة لا مثيل له هههه بصح ليه ليه يروحلك كي تحسب بلي واحد ما فاهمك وتلقى الناس فهمو عليك تم لازم ليه ليه تبدل الطاكتيك وتقلبها الخطة 4-4-2 ههه .

المهم الشرة تاع المستورة تموت يا السي هشام ما تفهمها صار مولاتها ما فهمتهاش حتى انتا تفهمها :p .

السلام عليكم
الموضوع هدا قريتو قبل لبارح وفليل ومع كنت مدوخه ماقريتش مليح ما فهمتش على وش يحكي
ووش هادي الشرات ومنعرف نشوف الردود كامل يحكو الشرة ماقال الشرة وانا كي الاطرش بالزفه هههه
لحتى لدرك عاودت قريتو وفهمت بلي الشرة هادي ا سيدي هي قصف غير مباشرة لجبهة معينة عن طريق كلمات ومعاني شبه مفهومه
وتعتمد سرعة فهم "الشرة" على ذكاء الشخص الذي قيلت له هههههه
بون بالنسبة ليا ممم "نشر" حتى انا ومرات بزاف ههه
يعني حسب المواقف لي نكون فيها وباعتبار لساني طويل الله غالب متعرف كامل على شكون طيح " الشرة " هادي ههه
وكي " يشروني" نرد بــ"شرة" مماثلة ولا أكثر تعقيدا ولا أكثر قوة (ياخي قلت لسياني طويل )هههه

(مزالت تبالي هاد الكلمة " شرة " غريبة ههه راني نستعملها زعما غير على حساب الموضوع بصح تقبلتها مدامت من عند افريقيا الشقيقة هههه )
يعطيك الصحة خويا هشام
وبصحتك الاسم الجديد " بصح القراصنة ماشي بؤساء بالعكس يظلو يجينيو فالغنائم يعني مرفهين عن طريق القرصنة اي السرقة بصح انت بائس يعني الاسم خرج عليك نسبيا فقط ههههه"

سلام ،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعليكم السلام ورحمة الله

الشرات يا الشرات يصراولي بزاف في الخدمة تلقى في أي مكان عمل شغل كليكات كل كليكة تشر على لاكليك الثانية ههه وأنا نفهم الشرات وهي طايرة وي هادي عقلية لي كلون اي مدايرة حالة وهي تشكل مناخ مناسب وخصب لنمو الشرات بصح ما نحبش نرد على خاطر تلقاهم ناس يحبو يستفزوك وينرفزوك ولوكان نرد يحسبو بلي استفزوني وتم نكون مديتلهم قوسطوهم مالا والو أنا القوسطو ما نمدو لحتى واحد نديه ليا وحدي :p . ههه احسن ما فعلتي قوسطوك احتفظي بيه لنفسك علاه تمديه ليهم وي الشرات يستعملوهم بزاف للاستفزاز تاع الخصم مي لي دمو بارد اكيد راح يخليها تحرق في قلبهم

هي لمليحة كي تكون انتا لي تطيش في الشرات شعور روعة لا مثيل له هههه بصح ليه ليه يروحلك كي تحسب بلي واحد ما فاهمك وتلقى الناس فهمو عليك تم لازم ليه ليه تبدل الطاكتيك وتقلبها الخطة 4-4-2 ههه .
الخطة 4-4-2 تاع غوركيف اي خطة قديمة هادي ناس اي ولات طير في الشرات دوك عصر التكنولوجيا لازم تكون مواكب للعصر الحديث والا راح تخسر مليحة ديما تكون خطة بديلة
المهم الشرة تاع المستورة تموت يا السي هشام ما تفهمها صار مولاتها ما فهمتهاش حتى انتا تفهمها :p .ايه خسارة نموت ونديها معايا لقبري مي اي عندي شحال من احتمال راح نرجح واحد فيهم متخافيش

مشكورة صاحبة القبعة الحمراء على اضافاتك المميزة للموضوع المهم سلميلي على الذيب او حبيبي ههه
تحياتي

السلام عليكم وعليكم السلام مرحبا بيك زورو متى اهل لا يعرف الوجل اخخخخ
الموضوع هدا قريتو قبل لبارح وفليل ومع كنت مدوخه ماقريتش مليح ما فهمتش على وش يحكي ايه على السلامة من الدوخة مفهمتش كل مرة يجي واحد يقلي ما فهمتش تحساب نحكي بالشينوية
ووش هادي الشرات ومنعرف نشوف الردود كامل يحكو الشرة ماقال الشرة وانا كي الاطرش بالزفه هههه
هههه شفتي الاطرش في الزفة حياتو كامل رايحة خسارة مش فاهم والو احكيلنا وش كان شعورك
لحتى لدرك عاودت قريتو وفهمت بلي الشرة هادي ا سيدي هي قصف غير مباشرة لجبهة معينة عن طريق كلمات ومعاني شبه مفهومه
وتعتمد سرعة فهم "الشرة" على ذكاء الشخص الذي قيلت له هههههه
تعريف كبير يا اختاه نقترح عليك ديريه في محاضرة في جامعة كامبريدج ولا الصوربون تروحي بعيد انت بهاد العقلية
بون بالنسبة ليا ممم "نشر" حتى انا ومرات بزاف ههه
يعني حسب المواقف لي نكون فيها وباعتبار لساني طويل الله غالب متعرف كامل على شكون طيح " الشرة " هادي ههه
وكي " يشروني" نرد بــ"شرة" مماثلة ولا أكثر تعقيدا ولا أكثر قوة (ياخي قلت لسياني طويل )هههه
اهم حاجة هي اعترافك ان لسانك طويل على مرتين احيي فيك روحك الرياضية العالية وهنا من كلامك نستخرج قاعدة مليح
اذا ضربك واحد بشرة ردها او ردها بشرة اكثر تعقيدا كيما ضربة داي الشجاع
(مزالت تبالي هاد الكلمة " شرة " غريبة ههه راني نستعملها زعما غير على حساب الموضوع بصح تقبلتها مدامت من عند افريقيا الشقيقة هههه )
ههه لازم نتقبلو كامل المفردات الافريقية ومزال عاجبتني روحك الرياضية
يعطيك الصحة خويا هشام الله يسلمك ختي زورو
وبصحتك الاسم الجديد " بصح القراصنة ماشي بؤساء بالعكس يظلو يجينيو فالغنائم يعني مرفهين عن طريق القرصنة اي السرقة بصح انت بائس يعني الاسم خرج عليك نسبيا فقط ههههه"
لا لتصحيح معلوماتك ان القراصنة هوما اكثر الناس بؤسا على الاطلاق فهم مجموعة من الناس كارهين حياتهم لدرجة باعو نفسهم للبحر والتهلكة ما صح هوما مجانين لكن مش مرفهين مساكن تم تم بديتي تعيطي عليهم منين جاهم
سلام ،،
يعطيك الصحة زورو فقط للتنويه استمعلتي مفرد الكلمة شرة في كلامك عشر مرات كاملة في ردك هذا
وحقيقة انا نعتابرو انجاز ونفخر بيك ههه
مشكووورة ختي نورتي الموضوع
تحياتي القرصانية

تحية حائرة أزفها لاخواني واخواتي البائسين والبائسات عبر ربوع قارتنا الحبيبة ..
الله يحييك اخي الكريم ، و صحى فطورك
ايها الشعب الحائر .. اني نشوف في ناس كامل حايرة في مواضيعها ما لازمش نحيرو في حتى حاجة ببساطة لأننا افارقة .. ومن اعرافنا وتقاليدنا اننا نديرو حوايج بيزار اللي مش عاجباتو يروح يعطيها لروما ولا برشلونة في الطيارة ولا في البابور ..
:regards01::regards01:

نجيو للموضوع عارف عنوان مخربط حبيت نحكي اليوم على موضوع نعيشوه في حياتنا اليومة وكاين بزاف ناس يحتارفوه انه الشرررررررررات يا سادة ولا المعاني كيما يقولو العجايز الهدرة عليا والمعنى على جارتي .. كنت نخمم بيني بين روحي كون يديرو بطولة عالمية في الشرات راح نديو اللقب العالمي ونخلو كامل العالم يصفق ... حكيت المرة لي فاتت على التوسويس مي نورمالمو قبل ما نحكو فيه لازم نحكو على سبب لي خلا ناس موسوسة هو هدا الموضوع الشرات كيما قالو واحد ما عندي صاحبي ما يشرلي

بوه هل مشيت يوما وضربك احدهم بشرة وترك مسمرا في مكانك ؟؟

ام هل تعرضت لشرة وضحكت لأنك لم تفهمها ومبعد وصلك الميساج الحقيقي بعد عدة ايام وفقت مع روحك كم كنت غبي ؟؟
هههههههههههههههههههههههه
كل يوم تقريبا ، حتى تشرحلي اختي لما نحكيلها و تقللي راكي دابة حمارة

لو نحب ندير نبذة تاريخية و تعريف محترم للشرة نلبس كوستيم ونريح فوق كرسي ونجبد ورقة رسمية ونسقم الميكروفون ونقول احم احم هي عبارة عن رسالة ضمنية تحمل معاني حارقة واحيانا مدمرة ... كي تحب توصل لواحد ميساج لتحت لتحت اضربو بشرة واتركه تحت شعار اضربه بشرة دعه يمر في انتظار تصفيقاتكم الحارة -_-..
:bravo01::bravo01::bravo01::bravo01::bravo01::bravo01::bravo01::bravo01:
ولو نرجع للتاريخ احترف العرب قديما موضوع الشرات في حكايتهم المشهورة وافق شن طبق هادي باختصار واحد اسمو شن يمشي في طريق تلاقى مع واحد طريق كامل وهو يحكي بالشرات لي معاه ما فهم والو كي وصل هاد السيد لدار عرضو للغدا عندو طفلة يسموها طبق قالها سيد او قتلني بالشرات وهادي طبق فهمت الشرات كامل ايا ولاو زوجو كيف كيف وقالك وفق شن طبقة وولات مثل كي شغل عندنا حنا فولة ولقات ختها مي هادو تلاقاو في الشرات.

ونوصيكم كي تشرو حوايج جدد اكم تشبعو بالشرات وش هو انتوما تضحكو عندبالكم صح .. كي يجيك واحد يقلك والله جا عليك تريكو حمر راك وليت تشبه لكوكب المريخ انت فهمتها بلي راك شباب وهو حاب يقول يا ودي نحي علينا راهي حبة طماطم خير منك ... ولا تروح للخدمة ولا تقرا بكري وانت منين داك دير روطار يقولولك يا درا وش من حمار مات اليوم ولا عدت خاطيك شرات تلعبها فكاهي وتقولهم تاع جارنا قدور .. وتضححححك يا مصيبة بهدلت بينا

وكاين مرات وين يكونو زوج من الناس يحبو يتفاهمو على راس الثالث ويبداو فيه بالشرات حتى يديرولو تشنج في المخ تاعو ويبات مريض بالتوسويس ويحكمو التوهم ثانيك ويبدا يتوهم بلي هو بقرة حتى ابن سينا الله يرحمو ما عندناش حتى علاج .. وعادة لما يكونو زوج يشرو والثالث مش فاهم يحس نفسو كي الاطرش في الزفة ويحس روحو قديم على ساحة الشهدا ومش فاهم والو لازمو ميزاجور وش راه صاري في العالم وتلقاه اما يضحك وهو مش فاهم واما يسأل وعمرو مراح يجاوبو تلقاه غير وقتاه .. علاه .. كيفاه .. كيما حكاية المستورة في المنتدى ههه والله نشيعكم في المنتدى ايها الاشرار حتى نفهم ولا ما يبقى في الواد غير حجارو اخخخ

المهم انا تعايشت مع ناس عايشين بالشرات علخاطر مع الوقت اي تولي مرض في الانسان كثر من التفويد الله يعافينا .. انت تحكي نورمال معاه ومبعد يعجبك الحال تولي تحكي باسهاب حتى البصاق يطير من فمك (قريب دير فيضان ) والسيد يحكي معاك داخلها شرة من خارج بوحدة منهيه وانت في بالك راه يمدح فيك ولكن الحقيقة تقول تقدر تحكم هدرتو كامل وتفرض بللي هي المتغير س ومبعدا تضرب هدا السي س في -1 وراح تتوصل للمعنى الحقيقي وتحس نفسك كنت ابلها ودرت فيضان في الباطل كون وفرتو وسقيت بيه مزارع الفلاحين راح يكون المنتوج اوفر.

وانا نعتبر الناس لي ناجحين في الشرات هوما عادة ناس دبلوماسيين يصلحو في السياسة كثر من المجتمع لي ردوه كامل موسوس .. لي يحب يثري الموضوع يعطينا امثلة من حياتو اليومية وفي النهاية تقبلوا تحياتي ايتها الوجوه الشاحبة.

الحمد لله ماعنديش العادة هدي
لما تجي حاجة في باللي نقوللها لهداك العبد في وجهو
عجباتو اللهم بارك ماعباتوش الحيطان موجودين يخير الحيط اللي يعجبو و يضرب راسو فيه
بارك الله فيك اخي الكريم و جزاك خيرا للطرح المميز و الدي اعجبني انك تتكلم بشكل عمومي و لا تخص تحدهم او تتكلم عن احد
تحياتي
:regards01::regards01::regards01:

الحمد لله ماعنديش العادة هدي
ايه الحمد لله مي ديري في بالك حاجة يا الشاي اي مليحة مرة على مرة تجيبي بيها حقك وتخلي العدو تاعك عندو شلل نصفي
لما تجي حاجة في باللي نقوللها لهداك العبد في وجهو
عجباتو اللهم بارك ماعباتوش الحيطان موجودين يخير الحيط اللي يعجبو و يضرب راسو فيه
ايه انا راني متفق معاك وكلامك رزين مي ونفرضو مثلا العبد هذا لي تحكي عليه كان في صحراء قاحلة لا حجرة لا شجرة لا حيط
اممم وين رايح يضرب راسو ولا يدي الحيوط معاه ادعوك تعاودي حسابك انستي ههه
بارك الله فيك اخي الكريم و جزاك خيرا للطرح المميز و الدي اعجبني انك تتكلم بشكل عمومي و لا تخص تحدهم او تتكلم عن احد
وفيك بركة اختي الشاي وهذا من ذوقك الراقي .. اكيد نتكلم بصفة عامة نتكلم على موضوعي لا على الافراد
تحياتي
:regards01::regards01::regards01:

ايها الشاي هل انت شاي صيني جيد ام ذلك المدرح تاع الطايوان اه -_-
سعدت جداد بمروركي وردكي المميز اختي نتمنى اني نشوفك قريبا
كوني بخير
وصحا فطورك

ايه الحمد لله مي ديري في بالك حاجة يا الشاي اي مليحة مرة على مرة تجيبي بيها حقك وتخلي العدو تاعك عندو شلل نصفي
الحمد لله ماني حاطة حتى واحد العدو ديالي ، و اللي حاطني عدوة ايه بينو و بين المرض ديالو خاطيني انا
ايه انا راني متفق معاك وكلامك رزين مي ونفرضو مثلا العبد هذا لي تحكي عليه كان في صحراء قاحلة لا حجرة لا شجرة لا حيط
ايه ساهلة ، الا ماعجبوش الحال ياكل الرمل ، و ادا كان في البحر ياك كاينة سفية يعني يضرب راسو في الحديد برك ههههههههههههههه
وفيك بركة اختي الشاي وهذا من ذوقك الراقي .. اكيد نتكلم بصفة عامة نتكلم على موضوعي لا على الافراد
ايه لكن مش الكل يتكلمو هكدا
و انتم كل الرقى والله اخي الكريم و ليسا مجاملة اكيد بل هي الحقيقة

الشاي اللي جاي في الوسط هههههههههههههههههههههه
الله يدوم و يزيد ان شاء الله اخي الكريم ، و انتم كل التميز و الله
ان شاء الله
كوني بخير
وصحا فطورك
ان شاء الله
الله يسلمك و يعافيك و صحى فطورك تاني
بارك الله فيك و جزاك خيرا

و الله غي موضوع في غاية الروعة و الاهمية
شكرا لك

الحمد لله ماني حاطة حتى واحد العدو ديالي ، و اللي حاطني عدوة ايه بينو و بين المرض ديالو خاطيني انا
نعم صوت الحكمة والعقل الذي يتكلم بالصح انت عايشة في افريقيا بلاد الشرات تحت مبدأ اكويه ولا تداويه ايه هادي هي لا داويتو راح ياكلك خاطيك ولا ليك -_- لا يعترفون بصوت المنطق
ايه ساهلة ، الا ماعجبوش الحال ياكل الرمل ، و ادا كان في البحر ياك كاينة سفية يعني يضرب راسو في الحديد برك ههههههههههههههه
اممم حسنا لازم نشوفو مع ناس لوالى اللي قالو اضرب راسك الحيط ادا وافقولنا على ماكلة الرمل في الصحرا ولا حديد السفينة ما نعرفوش خير منهم
مي ادا قالك يصلح غير الحيط وش راح نقلك الهيئة العليا رفضت معندنا منديرو هههههه
ايه لكن مش الكل يتكلمو هكدا
و انتم كل الرقى والله اخي الكريم و ليسا مجاملة اكيد بل هي الحقيقة
ايه نتمنى ما نقيس حتى واحد احنا هنا نتكلموا بالافكار بعيدا عن اي حسابات
الرقي كلامك هذا ربي يخليك اختي الكريمة

الشاي اللي جاي في الوسط هههههههههههههههههههههه
ام كاين حكمة تقلك كون شايا صينيا اخضرا تغلي على رمل الصحراء وخلط السكر وخليه يبرد
ولا تكن شاي ليبتون تتخلط في المدن
اخخخ عارف روحي غير نخلط
الله يدوم و يزيد ان شاء الله اخي الكريم ، و انتم كل التميز و الله
ان شاء الله
الله ينورك ايها الشاي الاصيل الجميل المستطيل .. وش هادي المستطيل راك تخلط اخخخخ
ربي ينورك
كوني بخير
وصحا فطورك
ان شاء الله
الله يسلمك و يعافيك و صحى فطورك تاني
بارك الله فيك و جزاك خيرا
وفيك بركة وجزاك كل الخير اونتي تاني -_-
عارفة بلي زاد الطين بلة خلطناها بلي كولار ردينا الرد هذا قوس قزح اخخخخ لو تزيدي عليه رد اخر يولي زربية تاع تميمون لي يديروها في وزارة الثقافة
صحيتي اختي الشاي كنت رائعا سعدت بتخربيشي في ردك على ردي
وصح سحووووووووووورك

و الله غي موضوع في غاية الروعة و الاهمية
من ذوقك اختي سعيد ان موضوعي راق اعجابك بوركتي
شكرا لك
مشكوووووورة اختي على مرورك الجميل نورتي الموضوع وصح سحورك
تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة