مسآبقة يوميآت مهبول ومهبولة ~ تجميعي لهبآل الصغر

همس الوُرود

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
35,851
محل الإقامة
جزر القمر
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

والله زعمآ كيمآ شفت الفكرة تع هدي المسآبقة قلت خلي أنآ عويقلة وخآطيني الهبآل ~ لآزم نقرآ ونضحك برك

بصح مين نقرآ موضوع مين نزيد نغيييييير نغيييييير ونحب نكتب

خممت فحكآيآت بزآف بصح وشبيكم من 2011 وأنآ مسجلة فاللمة لقيت روحي حكيت حكآيآتي كآمل :p

قلت بآلآك نجمع وش تفكرت هنآ لآشتآ حكيتهم من قبل أكيد كآين بزآف مآقرآوهمش ~

ومآ أجمل الهبآل تع الصغر يعني ومكآنش كيفوا ~ويطير بيآ الحنين لأيآم الصغر يحطني دوك ليآم الزينين شحآل كآنو هآيلين:$

نشفى على روحي عبير الفتآة المشآكسة الصغيرة جآمي كآنت تقعد فبلآصة وحدة ~ أنآ؟؟ جآمي ركحت ديمآ نتحرك

مآمآ نشفى عليهآ كآنت توصيني قبل مآنروحوا للعرس ~ شوفي تبقآي قآعدة حدآيآ كون تتحركي نزليطك فهمتي؟؟~ أنآ :-o فهذيك اللحظة نهبل نولي نبكي وكيمآ نروحوا للدآر ~ يآو نتزحلق أوب هآو هآو مكآنش

حتى تلقآني مكآنش

مآمآ مسكينة قلبهآ فالجمر مخلوعة عليآ وأنآ نهرب لأبعد مكآن نلعب مع لولآد بآش مآتلقآنيش ههههه مآمآ تولي تعيط عليآ تعيط بالسيف يلقآوني

هي تحطني حدآهآ أوب عبورة مكآنش هههههههههههه جآمي قعدت فالبلآصة كآنت تغيضني بزآف نقعد مع الكبآر حكآيآتهم مملة خخخخ وفي هآديك عمري 5 سنوآت ولآ المهم صغيورة

نشفى تآني كآن عمري 4 سنوآت ويعني أنآ نشفى شوية بصح هومآ يحكولي ~ دآونآ نكومبيو في عنآبة بآبآ و صحآبو ومع العآيلآت

أنآ كنت ديمآ مآكآنش هههههه جآمي لقآوني يقولولهم ديمآ روحوا منين لقمآمط" ليبيبي " تلقآو عبورة معآهم

وعلى ذكر لقمآمط كنت ديمآ نحب نحكمهم نقرصهم كيمآ يوليو يبكوا تعجبني نولي نبربر فيهم هههههه ونضحك:p هومآ يسكتو وأنآ نزيد نقرص :tongue02: هههههه:d كآنت تعجبني هآدي اللعبة بزآف:thumb_up02:

وكيمآ كبرت وليت نقدر نخرج من دآرنآ أكتر وأكتر

تعرفت على العضوة فتآة حسآسة وهي عضوة مآهيش تدخل بزآف للمة المهم هآدي العضوة وسمهآ نجلآء هي صديقة الطفولة تآعي

نشفى كنآ نخيروا الحجر ههههههه وش نديروا بيهم؟؟ نربيوهم نخسلوهم بالشومبوآن و نمسحوهم بالمنشفى ونرقدوهم معآنآ كنآ بزآف أوفيآء ليهم ههههه وكنآ أنآ ونجلآء ديمآ نتقآبضوا عليهم أنآ نقوللهآ تآعي خير وهي تقولي تآعي خير

كيمآ كنت صغيورة شرآلي بآبآ بوبية ههههه ويآااااه شحآل غرت هدآك النهآر هديك البوبية كآنت قدي فالطول بآبآ في بآلو رآيحة نفرح بيهآ وأنآ غرت نشفى بلي حسبتو بدلني بطفلة وحدوخرآ ههههه

وكآنوا ديمآ كيمآ يحطوني حدآهآ نولي نبكي نبكي نبكيييييييييي وحتى في تصآور دوكآ مزآلوا كآينين فيهم البوبية وأنآ هآربة ونبكي ههههههه

أيآ وحد المرة وش درت؟؟ لميت كل شجآعتي و غضبي :mad: وقتلتهآ بالضرب مآخليت فيهآ وآلو عينهآ رآحت و يدهآ طآرت يآو قتلتهآ بوحد العود ههههههههه

نزيدلكم وحد المغآمرة درنآهآ أنآ وصحآبآتي وقت كنآ صغآر كنآ ديمآ نروحوا لوحد الليسي نتسللوا ليه ونروحوا حتى لقآعة الأسآتذة نسرقوا الستيلوآت وكلش هههههههه

وحد المرة كآن المكتب تع المدير لتحت وقآعة الأسآتذة فالطآج الأول و فالطآج التآني كآن هدآك الي ينظف

الي ينظف كآن هآبط و المدير كآن طآلع وكنآ حنآ كيمآ نديروا المغآمرآت نحكيو باللغة العربية زعمآ كيمآ الكوميكآت

هههههههههه والله نشفى عليهآ كيمآ اليوم ~أنآ هي الصغيرة فصحآبآتي وهومآ زعمآ حبو يحميوني يقولولي لآ لآ يآ عبير إذهبي ورآنآ سوف نحميك من العدو

وأنآ نقوللهم لآاااا أنآ أتحمل كل شيء لآ تخآفوا سوف أبقى في المقدمة ~ سأكون بطلة الموقف ههههههههههههه

ومبعد حكمنآ وحدة صآحبتنآ رفدنآهآ وكآنت كآينة فتحة فوق البآب ههههه رفدنآهآ دخلت منهآ و فتحت قآعة الأسآتذة بيسك هي كآنت مغلوقة ومآحبتش تتفتح

فتحتهآ وزربنآ دخلنآ وغلقنآهآ وكآمل تخبينآ ورآ الريدوآت بحكم أننآ كنآ صغيورآت بزآف منبآنوش ههههههههههه

~

والله بزآف حكآيآت حآسة روحي طولت بزآف عليكم وشوآ نزيدلكم هآدي وسيبون ونختصرهآ بزآف بيسك هدي الحكآية علآبآلي كون نحكيهآ تموتوا ضحك بصح الله غآلب رآني حكيت بزآف

مآلآ وحد المرة درت أكسيدون دهمني موطو وقت كنت صغيووورة و كيمآ طحت فالأرض مآدختش نشفى عليهآ وأنآ كآنت أمنيتي ندوخ ههههههه نشوف الإحسآس وشنو هو أيآ مآدختش وغآضتني عمري

وليت نبكي النآس في بآلهم من التكسيرة نبكي بيسك تكسرت من رجلي وأنآ لآلآ هههههه أيآ ومبعد شآفني صآحبو تع بآبآ هههه جآ رفدني بش يديني للسبيطآر

حسبتو رآيح يخطفني وليت نخبط فيه ونقولو أطلقنييييييي خلوني نروح للدآااااااار مآهآنيييييييييييييييييييييييي

ومبعد هو ركبني بالسيف

عبآلكم مبعد كيمآ ركبني فالطوموبيل وليت نحوس على صندآلتي قلتلهم وصندآلتي وين رآاااااحت؟؟ و مآلقيتش خمسآلآف الي كنت رآيحة نشري بيهآ قلتلهم وخمسآلآفي وين رآحت ؟؟ ههههههههههههه

ولآ يقولي مسكين دوك نعطيك خمسآلآف متخآفيش هههههه وصندآلتك رآهي فلآمآل هههههههههههههههههههههه

هبلتو مسكين وكل دقيقة نقولو ودوك نوصلوا للسبيطآر أوووووووه طولنآا ووكتآش نوصلوا؟؟ عمي قربنآ؟؟

وكيمآ نوصولوا للسبيطآر يآك يحطلي الدوآ وخلآص نرتآح يآك؟؟ ومآتقولش لبآبآ يآك؟؟ وهو إيه بنتي مآنقولوش ههههههههههه بصح وخمسآلآفي وين رآاحت؟؟ ههههه

بصح فالأخير رآح حكآ لبآبآ يآاااه جآتني شغل غدر بيآ :mad: هههه

والله هبآل تع الصغر تع الصح

أيآ أنآ دوك نخليكم علآبآلي طولت عليكم وشوآ مآعليش علآبآلي مشي خسآرة فيآ

تهلآو فروحكم

وفي رعآية الله:)

آخر تعديل:
رد: مسآبقة يوميآت مهبول ومهبولة ~ تجميعي لهبآل الصغر

صح فطورك توينكل

منهم كامل قتلتني ضحك حكاية الخمسالافي هههههههههه يا راكي مكسرة و تخمي في جيبك

شكرا على الحكايات , ربي يحفظك ♥

ههههههههه أضحك الله سنك حبيبتي عبير
مغامراتك ممتعة ومضحكة ف نفس الوقت .
شكرا لانك شاركتنا إياها .
تسلمـــي.

صح فطورك

هههههههههههههههههه يخي مهبولة

و الله قتلتيني بالضحك

سيرتو هذيك تاع صندالتي و خمسالافي فووووور هههههههه

السلام عليكم وضح فطورك
هههههههههههههه والله ياعبير وحدك صح
سورتو تربيو الحجرو تدوشوهم هههههههه مالا حجر التيمم واش ديرولو؟؟ تحطوه يتغدا معاكم ههههه
وتاع تقرصي الولاد والخمسالاف والله وحدك صح ضحكتيني
ربي يحميك برك ويحفظك ان شاء الله
شكرا على الموضوع
تحياتي

صح فطورك توينكل

منهم كامل قتلتني ضحك حكاية الخمسالافي هههههههههه يا راكي مكسرة و تخمي في جيبك

شكرا على الحكايات , ربي يحفظك ♥

ونتي زآدة أختي ربي يحفظك

ههههههه وي وشبيك خمسآلآف فهذآك الوقت كنز عظيم عند الصغار هههه

ربي يخليك أختي:)

ههههههههه أضحك الله سنك حبيبتي عبير
مغامراتك ممتعة ومضحكة ف نفس الوقت .
شكرا لانك شاركتنا إياها .
تسلمـــي.

ربي يخليك أختي:)

الشكر كلوا ليك أختي إيمآن ربي يدوم الضحكة :p

سلآمي

صح فطورك

هههههههههههههههههه يخي مهبولة

و الله قتلتيني بالضحك

سيرتو هذيك تاع صندالتي و خمسالافي فووووور هههههههه

ههههههه ربي يدوم ضحكتك أختي ندى ~

هههه وي وش كآن هدآك همي فالخسآئر المآدية برك هههه

ربي يحفظك غآليتي

السلام عليكم وضح فطورك
هههههههههههههه والله ياعبير وحدك صح
سورتو تربيو الحجرو تدوشوهم هههههههه مالا حجر التيمم واش ديرولو؟؟ تحطوه يتغدا معاكم ههههه
وتاع تقرصي الولاد والخمسالاف والله وحدك صح ضحكتيني
ربي يحميك برك ويحفظك ان شاء الله
شكرا على الموضوع
تحياتي

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته~

أهلآ أختي مريم ~

ههههه مآنديرولوا وآلو هههههه والله أنآ ومزآل مفهمتش كيفآش كنآ نخمموا :p

ونقرص ليبيبي بيسك نحبهم كيمآ يبكوا هههههه يولوا هآيلين :$

هههههه ربي يحفظك حبيبتي ~ ميرسي على الرد الجميل حبوبتي ~ تآعك أطول رد حتى لدوك :p

ربي يحفظك مريومة

في رعآية الله

يوه على عبورتي طفولة رائعة ههههههه أجد فيها شيئا من طفولتي المجنونة
دمت ...♥

ههههههههههه يا وحد المجنونة كنتي ماش قليلة بو فرططو ههههههه
يعطيك الصحة لحكايات هايلة
صحا فطورك عبير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة