فلاشاني الرادار

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جماعة الخير اييه عندي مدة ما كتبتش معاكم الله غالب
ايه من العنوان عرفتو فلاشاني الرادار

جماعة الخير الرادار نتاع الطريق ما نحكيلكمش لما كنت نقدر كيما اغلبكم اللي يعرفوني عندي البيرمي ندي طونوبيل نتاع راجل اختي وفر يا حمام مي الفرحة ما تكملش زيري مخالفة
.... واش فلاشاني الرادار السرعععععععععععععععة ختكم مقلقة الله غالب مرة نحاولي البيرمي ايا قعد شهر بالسيف وبالمعارف رجعوهولي ايا يا فرحة ما تمت قعد عندي يومين وفر زيري وثائق السيارة مادام مخالفة استعمال الهاتف اثناء القيادة روتري وبروسي
خلاص حلفت ما نسوق ما ندور بالطونوبيل وطحت مريضة وهات يا سبب كرهت السياقة رغم انو نسوق الا للضرورة القصوى مي عمي الرادار يحبني ويموت عليا

مي اليوم فلاشاني الرادار مش رادار الطريق مي رادار الحومة وفالحقيقة الرادار هذا مذكر ومؤنث
النسا فالتواقي والبيبان وولادهم والا خاوتهم فالحومة طلت الجارة الاولى ليليا ليليا استني والله ما تهربيلي .... يا مرا علاه نهرب سرقتلك راجلك واش تحتاجي .
.... فتحت الباب وهات يا تسلام قتلها خلاص ياو العيد مازالو 7 اشهر اهدري واش كاين اليوم عيد الحب راكي خارجة

ياو قتلها اييه راحا نحب الطبيب وانا وحدة خاينة نروح للفارماصي شرالي كادو قالي فوتي تدي دواك راني جبتولك وبلاك الفارماصي ونخونو مع صاحبو الا ما لقيتش عندو الدوا نروح لواحد آخر ضحكت ليليا يعزيك الحال شباب ونتاع حب قتلها ايوا نتاع حب وانت راجلك وين راح سوووووووووور راح يرندف روحي اقفزي على روحك راكي تشطاري عليا وراجلك وين راه اليوم قاتلي الصباح تفكرني قتلها آوي باين على وجهك كي صفار روحي عيطي وراني هنا اذا ما راهش تلفونو مطفي هههه وتنطلق للدار تجيب التلفون وانا طلقت رجليا و خليتها
ونفوت على الردار نتاع الحومة ما عرفتهمش ولاد حومتي موالفين مسخين اللحية
ياوالخاوة يبرقو قلت آو هذو بوبيليستي نتاع سيجنال 2
بياض ناصع للاسنان الحساسة والروايح ويستناو فبنات الليسي وماصكيين الكادوات اما الكوسميتيك ما نحكيش زعمى شبابنا نتاع رومانسية ويركع فالارض ووردة ويخطب ويتزوج علاه امالا يختفلو بحاجة خاطيتهم
يا سيدي نقولو بعيد على الحلال والحرام نروحو لتفسير العيد ياخي للحب وين الحب فبلادنا حبيت نعرف برك رادار نتاعكم تحرق لما قريتو كلمة حب والا لالا الرمانسية عندنا لوكان ما يخبطهاش بكف قاع ما يحسش روحو رومانسي لوكان ما يخدعهاش هذاك قاع ماراهش حب عندو املا يا الخاوة ريحو ترونكيل
خلو روميو في قبرو يرقد هاني وخلو جولييت تنعل النهار اللي قتلت روحها فيه ووليتو تعرفو معنى الحب

راداري اليوم قالي
انو مالك البارح شرا نونوس احمر وشرا ميلكا بذوق الفراز
ومريومة راحت تقرا لقالها مهبول وقالها مريومة نحبك يزغرت ويدور عليها
الامين قالك الباراح قالها حرام احنا عندنا حب الله وحب الوطن
مولات الشابو الاحمر سمانة وهي منحية الشابو قاتلك ما يعاندونيش انا الاحمر اليوم ثاني اليوم هي لبساتو زرق زكارة
وجماعة كارينا وميلينا والصحفية ولاريمان انا عارفة وين راحو ماكان لاه تلعبوها عليها قالك راحو لبن عكنون هذا وين شفتهم فالنهار وتخباو كي شافو الكاميرا مي على مين يا ماما انا فقتلكم باللي نتوما

اما خونا فتحي ليزوووووووووم قالكم كملو احتفلو وجيبو شيكولات واشرو البوبونات وانا نخير نهار فالشهر ما تسمعوش بيا كامل فالنتاين وآنشتاين نلمهم في نهار

ايا قولولي على راداراتكم واللي عندو معارف يقولي يا ناس اونكا يروحلي البيرمي فالمنتدى
ايا سلامو وتعليقكم على رادارت حومتكم
واذا كرموني صاحبة الرقم القياسي فالروتري راح نمدلكم تحياتي واهداءاتي ما تخافوش
شكرا ما جيت نكمل الموضوع عانيت توحشت نكتبلكم

السلام عليكم
مساء الورد ليليا عاش من شافك وتوحشنا القلم تاعك هنا عودة ميمونة حبيبتي وربي يشفيك ويعافيك
وها وخدي حبني مهبول ههههه وانا ناوية على بيلوط :LOL: معليش مهبول خير من والو ههههه غير نضحك
اصلا اليوم ماخرجتش عيوني لا تتحمل رؤية الاحمر بزاف خاطر تجي في بالي نبعث ثور وسط الغاشي وخلي يشقلبهم يديهم لعالم آخر هههه
واصلا الرادار هادا يحكمك غير يوم 14 فيفري اذا خرجتي معناها رايحة تحتافلي واذا ضحكتي رايحة تحتافلي واذا بكيتي ماش رايحة تحتافلي ههههه
وانا صراتلي العام لي فات كان عندي خيمار احمر هو ماش احمر طول يعني لونو غامق شوي ومن زهري لبستو يوم 14 فيفري حتى لحقت للجامعة
نلقى الشعب كامل بالاحمر وليت قلت واش صاري اليوم ساع تفكرت هههه ندبت في وجهي قلت درك نولي شبهة يقولو شوف لابسة حجاب وكلشي
وخارج منها العجب ههههه مزية لقيت وحدة مسكينة تقرا معايا داها الواد حتى هي وجات بخيمار حمر تشاركنا الهموم ساع هههه
المهم عيد الحب هادا يحتافلو بيه لي ماعندهمش علاقة بالحب اصلا هو يسب جارو ويتمسخر بالكبير والصغير ويسب يماه ومشنشف باباه ويضرب ختو
ومن بعد يقولك الحب ياو روح عاود قرايتك من الاول وخلي الحب يدخل قلبك ساع ومن بعد ارواح اهدر وكي تحب تتعلم الحب ماش شرط
تتعلمو من اجانب اقرا قصص الصحابة وكيفاه كان حبهم للرسول عليه الصلاة والسلام ولا حب الرسول عليه الصلاة والسلام لينا وهو ماشافناش
ومن بعد احكي على الحب، ربي يهديهم برك وكرهونا في عيد الجرب هادا هههه
شكرا حبيبتي ليليا على الموضوع ربي يخلي المحبة في قلوبنا اتجاه بعضنا هادا هو الحب تاعنا :Love:
ربي يحفظك ختي ويهنيك
تحياتي

السلام عليكم
مرحبا ختي واش حوالك نتمنى تكوني لباس؟
انا ما يحكمنيش راذار هههه ونهار هذا توجور
ننسى عليه وسبحان الله منخرجش فيه توجور
مايجينيش شغل برا فيه هههه
الدنيا اليوم راها حمرا كجن احمر ههه
انقرضوا شبعتونا ميلكا فالخريف ههههه
قال شو عيد الحب
مشكورة اختي على الموضوع
وحقا وين حكمتيني ؟؟ فبن عكنون هههه راني غير هنا فالدار شا جابني تما ربما الشبسيهة تاعي رقم ١ ههعهه

السلام عليكم اختي ليليا
عاش من شافك حبيبتي ياك صافا ؟؟

المهم العالم اليوم الكل يحكي على عيد الحب
هههههه حتى انتي وحدة منهم صيدوك خارجة و زيد بالطوموبيل هههه كيفاش ليلو ياك هو لي يجي يديك عادت بالعكس نتي تروحي تديه يحتفل ههههه غير نزعق ختيتو

المهم يا حبيبة انا نحب نقول بلي الحب معندوش يوم مخصص للاحتفال به لانو الايام كلها حب الله يبارك
كاين حب الله و رسوله اولا و هذا أعظم حب و أنك تذكر ربي و تصلي على الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام كل يوم هنا يكون يومك عيد و عيد حب ثاني لانك تفكرت اعظم شيء و الحب ماشي انک تروح لصاحبتك و لصاحبك و تقول نحبك و تدي دبدوب احمر و شوكولا و تسميه حب و انت يماك عندك شهر مشفتش في وجها و باباك عام مبستلوش راسو و ختك داخل عليها بكف خارج بركلة
الاولى بالحب هو الله و رسوله و الوالدين و الإخوة و الاهل ثانيا و بعدها حب جميع الناس و الأمة الإسلامية اجمعين
و الاصل في الحياة هي انها حب و خير و حق و جمال
آمالا خلينا يرحم والديكم من عيد الخرطي هذااا
احنا مسلمين نشهد بأن لا اله الا الله
الواحد قلبو تعمر اليوم من هذي التفاهة
شكرا غاليتي ليليا لانك فتحتيلنا مجال باش نعبروا شوية
و ياريت الناس لي تعيد بهذا النهار تفيق بلي الشيء ذا لا يجوز
بوركتي غاليتي

السلام عليكم
واش هذ الغيبة يا ختي ليليوش ماتقوليش برك الشاوي ولا يغير منك
هذا سور قالك نزيد نحكمك تهدري مع لولاد ومالك بالأخص مانجيبلكش بوبون حمر هههه
هاكي مليحة كي يحكموك فالرادارات تاع الشرطي خيرمن تاع الباطيمة
الى حكموك مايطلقوكش حتى تسمعيهم كاش تقطيعة ولا خبر جديد
والى عندهم بزاف ماشافوكش كيفاش حبيتيهم مايحكموكش هههه
حنا وحشمنا منك يرك بلحق تزيدي تخلصي بروسي كي حكمناك ليوم
أو راكي ضاربة في وحد 3 شهور حتى قريب تلخرتلي ندعي فالشاوي
قلت سور تزوجت وعزت فينا باطة حلوى تاع العرس يامحاينك
خخخخ مكاش مشحاح قدي هههه نشري الشيكولة يمامي
لالا نشريلها لعدس خير خصارة مكانتش الشتا تصب ههههه جي سواسوة هههه
تشرفنا بزيارتك سمو الأميرة ليليا زوجة الشاوي ~ عن قريب خخخخ
تزيدي طولي علينا تدي حظر ماشي روتري ولا بروسي

وعليكم السلام مرت خويا الزينة وانا نقول وش بيه المنتدى منور اليوم:kiss::kiss::kiss:
اليوم وش نقول لاختي كارثة وخلاص هههه انا الرادار الي حكمني واعر شوية :cautious:رادار الامتحان:cry::cry::cry: ارواحي انتي واقنعيهم بلي امتحان :ROFLMAO:
رحت عقبت كونترول فقدت الذاكرة مافهمتش علاه نتفكر غير في القلوب ههههه اتاريه يا ختي عيد الحب :Love:بصح كون يعرفو حكايتو ماظنيتش لكان يزيد يحتفلو بيه
هذا واحد قس زنا ببنت الملك ولما فاقولو اعدموه يخي ولاو يحتفلو بلون الدم كتقديس للحب الحرام
ربي يلطف بينا وخلاص
كثرو العاهات في بلادنا وقريب يرومبلاصيو عيد الفطر وعيد الاضحى بأعياد لا علاقة لينا بيهم
شكرا ليك حبوبتي مواضيعك دايما في القمة
ابقاي هنا يا طفلة ما تزيديش تغيبيها بزاف سينون نحرش خويا عليك ههههه (y)

السلام عليكم

مساء الخير ليليا أهلا بيك عاش من شاف الستيلو تاعك يكتب :kiss:

مالا يا اختي البارح كنت لابسة جاكيت أحمر وقلت لازم غدوة نبدلو باه ما يحسبونيش لابسة لحمر بمناسبة 14 فيفري ومبعد جاني تيليفون خرجت برا البيغو نحكي في الهواء الطلق غير كي نلقى حمامة دارتها عليا كبيرة :LOL: وخمجتلي الجاكيت هيا قلت مليح أصلا ناوية نبدل الأحمر يحرقني برك.

أخرتها اليوم كي العادة نضت متوخرة على 8 مازالني في الدار دوامي دينا التسعة ولا العشرة عندي مشكل مع أني نبكر المهم من الزربة حليت لخزانة وجريت طول لجاكيت خلاف حمر لبستو وخرجت.

وأنا في الطريق في شبه سعادة وهناء تفكرت بلي اليوم عيد الحب وبقيت نخزر في الناس سيغ تو لبنات قلت والله وتطورو وطيشو عليهم التفاهات هذي ووحدة ما لابسة لحمر الحمد لله :giggle: ونتفكر روحي بلي لابسة جاكيت أحمر حتى حشمت وليت نشوف في الناس ونتخيل فيهم كامل يقولو في قلبهم الكافية هذي مازالت تامن بعيد الحب :ROFLMAO:.

مع دخلت للبيغو قالولي لبنات لابسة لحمر في عيد الحب قلتلهم تفكرتو البارح قلتلكم غدوة لازم نبدل آخرتها زدت لبست جاكيت أحمر خلاف :(.

المهم اليوم أنا تهزأت :ROFLMAO:.

مغسي ع الموضوع :giggle:.

اللي ما يلبسوش الاحمر ويحتافلو بالعيد اكثر من لابسين الاحمر لا تغرنكم المظاهر
المهم البارح جاي من الجامعة نمشي تلاقيت طفل صغير قالي عمي كاش شيكولا عطاتهالك صحبتك
انا بقيت بلا رااس طفل صغير عمرو 10 سنين يعرف الصوالح هذو
ايا امالا قتلو يا وليدي خوك محروم من الحنان ماعنديش صحبتي مي كي تخيرلي ميمتي صحبتي راها تشريلي الشيكولا
ونعطيهالك ان شااء الله
عيد الحب هو عيد الزنى بالنسبة للعزاب
اما اللي متزوجين حقيقة ربي يهنيهم على الاقل بالاك يدخل الراجل للغرفة نتاعو يصيب مرتو موجدتلو طابلة وضوء احمر وشويا بوراك وشربة سخونة
ومثوم ههه رمنسية جزائرية
وراني خايف انو يدخل للدار يلقى روحو من قائمة المغضوب عليهم لانو ما جابلهم والو
وربي يهني بوزيد بسعيدة ..

عندك عندك الرادار راك غادي بسرعة خطر
يا ليليا و الشاوي وين كان البارح؟
انا البارح لبست كل شيئ اسود حدادا على الحب في الجزائر
الحب لي ولا بالكلمة برك ولا بالخيانة و الكذب و الحديدة هههه
المهم ليليا مواضيعك كي العادة لازم تقييم ولا تقويم اصح
الجد و الفكاهة و الصراحة
مواضيع هايلين يعطيك الصحة و دبدوب من الشاوي ههههه
تحياتي

ايه نسيت الرادار تاعي ههههههه
صاحبي معانا في لاسيتي شرا دبدوب كبير و حشم يجيبو للغرفة ههههه
و فقنالو ولينا وين نشوفوه نقولو الدبدوب هههه راه ميت بالحشمة
عيد الخرطي مش عيد الحب هه

السلام عليكم
مساء الورد ليليا عاش من شافك وتوحشنا القلم تاعك هنا عودة ميمونة حبيبتي وربي يشفيك ويعافيك
وها وخدي حبني مهبول ههههه وانا ناوية على بيلوط :LOL: معليش مهبول خير من والو ههههه غير نضحك
اصلا اليوم ماخرجتش عيوني لا تتحمل رؤية الاحمر بزاف خاطر تجي في بالي نبعث ثور وسط الغاشي وخلي يشقلبهم يديهم لعالم آخر هههه
واصلا الرادار هادا يحكمك غير يوم 14 فيفري اذا خرجتي معناها رايحة تحتافلي واذا ضحكتي رايحة تحتافلي واذا بكيتي ماش رايحة تحتافلي ههههه
وانا صراتلي العام لي فات كان عندي خيمار احمر هو ماش احمر طول يعني لونو غامق شوي ومن زهري لبستو يوم 14 فيفري حتى لحقت للجامعة
نلقى الشعب كامل بالاحمر وليت قلت واش صاري اليوم ساع تفكرت هههه ندبت في وجهي قلت درك نولي شبهة يقولو شوف لابسة حجاب وكلشي
وخارج منها العجب ههههه مزية لقيت وحدة مسكينة تقرا معايا داها الواد حتى هي وجات بخيمار حمر تشاركنا الهموم ساع هههه
المهم عيد الحب هادا يحتافلو بيه لي ماعندهمش علاقة بالحب اصلا هو يسب جارو ويتمسخر بالكبير والصغير ويسب يماه ومشنشف باباه ويضرب ختو
ومن بعد يقولك الحب ياو روح عاود قرايتك من الاول وخلي الحب يدخل قلبك ساع ومن بعد ارواح اهدر وكي تحب تتعلم الحب ماش شرط
تتعلمو من اجانب اقرا قصص الصحابة وكيفاه كان حبهم للرسول عليه الصلاة والسلام ولا حب الرسول عليه الصلاة والسلام لينا وهو ماشافناش
ومن بعد احكي على الحب، ربي يهديهم برك وكرهونا في عيد الجرب هادا هههه
شكرا حبيبتي ليليا على الموضوع ربي يخلي المحبة في قلوبنا اتجاه بعضنا هادا هو الحب تاعنا :Love:
ربي يحفظك ختي ويهنيك
تحياتي
السلام عليكم مريومة اهلا وسهلا الحمد لله على سلامتك اختي
امين يا رب ويشافيك ويشفي كل مريض
قالولي انو طورو من سبانيا دخل فالغاشي مي انا والله ما حبيت نقر عليك ونقولهم باللي الطورو نتاعك انتي حبيبتي ما نبيعهاش محال
ايه المشكل لازم الي تقضي امورها قبل 14 سينو نولو كامل عشاق وراحين نرندفو ايا مزية ما نحبش الاحمر بزاف وحتى الشيكولا كرهوني فيها وااااااع ياخي قاع العام ناكلوها علاه ال 14 بالذات تتباع بزاف فهموني واش علاقة الشوكولا بالحب اهع ما لقيتلهاش تفسير
اييييه لبستي الاحمر امممم وقلتي باللي ماشي بالعاني
راكي عارفة علاه ما يشوفوش لحب الرسول عليه الصلاة والسلام ولا للصحابة خاطر هوما احترمو المرأة ويعرفو الحرام مي جيل اليوم او حتى البارح يعرفو غير الترنديف المرا عندهم كور وديكور وبرك ويا سيدي فالنتاين نتاعهم دار كيما حنا قوليلي ياخي يعيطلك فالتلفون ما يعرفكش كامل يقولك متزوجة والا عازبة نتعرفو يا سيدي روح اتعرف بوجهك فالمرايا ونلقاولها الحل
اييه مريومة فات عيد حبهم انا نحب عيد الطفولة باه دايما نبقى صغيرة
تهلاي فروحك ونتلاقو ساعة خير
ويحفظك الغالية

السلام عليكم
مرحبا ختي واش حوالك نتمنى تكوني لباس؟
انا ما يحكمنيش راذار هههه ونهار هذا توجور
ننسى عليه وسبحان الله منخرجش فيه توجور
مايجينيش شغل برا فيه هههه
الدنيا اليوم راها حمرا كجن احمر ههه
انقرضوا شبعتونا ميلكا فالخريف ههههه
قال شو عيد الحب
مشكورة اختي على الموضوع
وحقا وين حكمتيني ؟؟ فبن عكنون هههه راني غير هنا فالدار شا جابني تما ربما الشبسيهة تاعي رقم ١ ههعهه
السلام عليكم
اهلا الصحفية نتاعنا واش راكي الحمد لله عايشين نتنفسو الحمد لله
المهم حكمك راداري ههه هذا هو المهم
ايه سيا سعدهم الجنون عندهم ما ضربو هههه وخدمو مي حنا مهابل دوريجين عليها ما يدوروش بينا
انتي لا شبيهة لا والو انت وميلينا ولاريمان نتوما ماكانش اخرين هههه
يعطيك الصحة ونتلاقو فعيد الطفولة والا العمال كيما تحبو
شكرا

السلام عليكم اختي ليليا
عاش من شافك حبيبتي ياك صافا ؟؟

المهم العالم اليوم الكل يحكي على عيد الحب
هههههه حتى انتي وحدة منهم صيدوك خارجة و زيد بالطوموبيل هههه كيفاش ليلو ياك هو لي يجي يديك عادت بالعكس نتي تروحي تديه يحتفل ههههه غير نزعق ختيتو

المهم يا حبيبة انا نحب نقول بلي الحب معندوش يوم مخصص للاحتفال به لانو الايام كلها حب الله يبارك
كاين حب الله و رسوله اولا و هذا أعظم حب و أنك تذكر ربي و تصلي على الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام كل يوم هنا يكون يومك عيد و عيد حب ثاني لانك تفكرت اعظم شيء و الحب ماشي انک تروح لصاحبتك و لصاحبك و تقول نحبك و تدي دبدوب احمر و شوكولا و تسميه حب و انت يماك عندك شهر مشفتش في وجها و باباك عام مبستلوش راسو و ختك داخل عليها بكف خارج بركلة
الاولى بالحب هو الله و رسوله و الوالدين و الإخوة و الاهل ثانيا و بعدها حب جميع الناس و الأمة الإسلامية اجمعين
و الاصل في الحياة هي انها حب و خير و حق و جمال
آمالا خلينا يرحم والديكم من عيد الخرطي هذااا
احنا مسلمين نشهد بأن لا اله الا الله
الواحد قلبو تعمر اليوم من هذي التفاهة
شكرا غاليتي ليليا لانك فتحتيلنا مجال باش نعبروا شوية
و ياريت الناس لي تعيد بهذا النهار تفيق بلي الشيء ذا لا يجوز
بوركتي غاليتي
السلام عليكم يا المتفائلة
الله يسلمك واش راكي انتي ؟
يا اختي انا ما حكمونيش وما كنتش بالطونوبيل ذاك النهار هذي الجارة صيدتني هابطة معناها فلاشاني رادارهم نتاع الحومة اما نتاع الطريق يا اختي راحين يكرموني المتحصلة على المرتبة الاولى فالروتري قريب يديرولي حفلة ونعرضكم
ما يعرفوش حتى قيمة الدبدوب يعرف الحب واش هو هو يماه وختو ما يسواوش عندو حتى بسمة ويجي يروح لمرا ويقولها نحبك وبلاك ذاك الدبدوب دا دراهمو من يماه هههههه
الحب احترام وراجل يعرف قيمة روحو مش كل النسا يحبو الراجل المرخوف نتاع دباديب وشيكولا لانو مش هذا هو تفسير الحب
احنا مسلمين الحب عندنا انو يشوفو الرسول عليه الصلاة والسلام كيفاه حب زوجاتو كيفاه عاملهم وهذي بعيدة علينا كل البعد الله يهدينا
العفو انا دايما نفتحلكم المجال عارفة قلوبكم معمرين
شكرا

السلام عليكم
واش هذ الغيبة يا ختي ليليوش ماتقوليش برك الشاوي ولا يغير منك
هذا سور قالك نزيد نحكمك تهدري مع لولاد ومالك بالأخص مانجيبلكش بوبون حمر هههه
هاكي مليحة كي يحكموك فالرادارات تاع الشرطي خيرمن تاع الباطيمة
الى حكموك مايطلقوكش حتى تسمعيهم كاش تقطيعة ولا خبر جديد
والى عندهم بزاف ماشافوكش كيفاش حبيتيهم مايحكموكش هههه
حنا وحشمنا منك يرك بلحق تزيدي تخلصي بروسي كي حكمناك ليوم
أو راكي ضاربة في وحد 3 شهور حتى قريب تلخرتلي ندعي فالشاوي
قلت سور تزوجت وعزت فينا باطة حلوى تاع العرس يامحاينك
خخخخ مكاش مشحاح قدي هههه نشري الشيكولة يمامي
لالا نشريلها لعدس خير خصارة مكانتش الشتا تصب ههههه جي سواسوة هههه
تشرفنا بزيارتك سمو الأميرة ليليا زوجة الشاوي ~ عن قريب خخخخ
تزيدي طولي علينا تدي حظر ماشي روتري ولا بروسي
السلام عليكم
مالك الغيور مني ومن مون شاوي
نونونو يعرفني شكون انا ويعرف عليا كل شي غير تهنى ما يغيرش منك خاطر بوقوس عليك هههه
اواه مون شاوي ماراهش نتاع دباديب وشيكولا وانا واش اللي مؤبش قلبي عليه من غير عقليتو الواعرة يؤبشني ويحميهولي ربي من عينيك ان شاء الله
ايه رادار الحومة راك مجربو يا ويلي سيرتو نتاع الباطيمة الرجال برا والنسا فالتواقي والبالكونات
انا نديرلكم عرس فالتساد غير تهنى ما نتخبى ما والو نعرضكم كامل نتوما اللي ما تجوش
ياو فاقو تولي الشيكولا ترشيها فال 12 وتمدهالها فال 14 وتزيدلها فال 16 فاقو اللي كيما انت نعرفوهم يلعبوها هوما عزاب حتى تجي لالاه يولي يمشي على المسطرة هههه
ان شاء الله ايه ركزلي على زوجة الشاوي عن قريب ما بقاش بزاف ان شاء الله
لالا ان شاء الله كل ما نقدر ندخل معاكم الله غالب صحتي ما خلاتنيش
يعطيك الصحة مالك الله يخليك

وعليكم السلام مرت خويا الزينة وانا نقول وش بيه المنتدى منور اليوم:kiss::kiss::kiss:
اليوم وش نقول لاختي كارثة وخلاص هههه انا الرادار الي حكمني واعر شوية :cautious:رادار الامتحان:cry::cry::cry: ارواحي انتي واقنعيهم بلي امتحان :ROFLMAO:
رحت عقبت كونترول فقدت الذاكرة مافهمتش علاه نتفكر غير في القلوب ههههه اتاريه يا ختي عيد الحب :Love:بصح كون يعرفو حكايتو ماظنيتش لكان يزيد يحتفلو بيه
هذا واحد قس زنا ببنت الملك ولما فاقولو اعدموه يخي ولاو يحتفلو بلون الدم كتقديس للحب الحرام
ربي يلطف بينا وخلاص
كثرو العاهات في بلادنا وقريب يرومبلاصيو عيد الفطر وعيد الاضحى بأعياد لا علاقة لينا بيهم
شكرا ليك حبوبتي مواضيعك دايما في القمة
ابقاي هنا يا طفلة ما تزيديش تغيبيها بزاف سينون نحرش خويا عليك ههههه (y)
السلام عليكم
اهلا وسهلا لوستي العزيزة
اييه وانتي جاك الامتحان نهار ال 14 واش قاللوكم شكون اول من رندف يوم اول احتفال بعيد الحب واش جاوبتي ؟
قالولكم وين راحو المكان ههههههههه وردي بالك ذاك الوقت ماكانش جبياس معناها واعر الامتحان يا بنتي
ايييه يعني تفرفشتي معناها عقلك كان عند واحد اممممم الحمد لله نحب الاعتراف وما تخافيش ما نقولش لخوك الشاوي ههه

الله غالب غبت ظروف
خوك محرش خلقة ربي بلاما تحرشيه
شكرا نورتيني

السلام عليكم

مساء الخير ليليا أهلا بيك عاش من شاف الستيلو تاعك يكتب :kiss:

مالا يا اختي البارح كنت لابسة جاكيت أحمر وقلت لازم غدوة نبدلو باه ما يحسبونيش لابسة لحمر بمناسبة 14 فيفري ومبعد جاني تيليفون خرجت برا البيغو نحكي في الهواء الطلق غير كي نلقى حمامة دارتها عليا كبيرة :LOL: وخمجتلي الجاكيت هيا قلت مليح أصلا ناوية نبدل الأحمر يحرقني برك.

أخرتها اليوم كي العادة نضت متوخرة على 8 مازالني في الدار دوامي دينا التسعة ولا العشرة عندي مشكل مع أني نبكر المهم من الزربة حليت لخزانة وجريت طول لجاكيت خلاف حمر لبستو وخرجت.

وأنا في الطريق في شبه سعادة وهناء تفكرت بلي اليوم عيد الحب وبقيت نخزر في الناس سيغ تو لبنات قلت والله وتطورو وطيشو عليهم التفاهات هذي ووحدة ما لابسة لحمر الحمد لله :giggle: ونتفكر روحي بلي لابسة جاكيت أحمر حتى حشمت وليت نشوف في الناس ونتخيل فيهم كامل يقولو في قلبهم الكافية هذي مازالت تامن بعيد الحب :ROFLMAO:.

مع دخلت للبيغو قالولي لبنات لابسة لحمر في عيد الحب قلتلهم تفكرتو البارح قلتلكم غدوة لازم نبدل آخرتها زدت لبست جاكيت أحمر خلاف :(.

المهم اليوم أنا تهزأت :ROFLMAO:.

مغسي ع الموضوع :giggle:.
السلام عليكم لالا مولات الاحمر انت سور درتي الديقات قاع العام وانت بالاحمر والفناك يعني ما يقولوش راهي مغرومة هههه
واش خرجك للهواء الطلق حتى وليتي توالات للحمام ههههههههههههههه اهدري فالبيرو حبيتي الهواء اشعلي الكليماتيزور هههه
ايه سور حشو فيك وقالك رايحة تتلاقا بالدبدوب نتاعها هههه
تهزأتي هههه ايه شفت مخلفات عيد الحب هههه
شكرا ليك نورتيني

هههههههههههه
ياااااااااااا يا الحكلوشة الحمد لله رجعتي للكتبة
و انا قلت خلاص راح هبالها بصح مازلتي مهبولة
رايح نحكيلك الوقع يا الغيرانة مني
انا تذكرت عيد الحب لأني نخدم في ثانوية و تعرفي الليسيات هكذا امور أهم من ةدرس الرياضيات
المهم نضت بكري صليت الصبح و طيبت القهوة و عملت فيها الخنجل
عمرت الفنجان الكبير و شعلت التلفز و بقيت نتفرج حتى للسبعة نوضت المدام
لقات القهوة طايبة و الله سألتني منين هاذ القفازة و انت عمرك ما صنعت القهوة
قلت ليها ياك اليوم عيد الحب و صنعت ليك القهوة و هذا هو الكادو نتاعي طلعنا فيه ضحكة
رحت للثانوية كامل للبنات لابسة لحمر قلت زعما لوكان يجي ثور هامل و يدخل الليسي يعني
راح يشبع منهم و يعلمهم الحب على حقيقته ههههههههههههه
اهم حاجة في يوم الحب شبعت شيكولا و عمرت جيوبي نظن شهر و حنا ناكلوا منها ههههههههههههه

يا الكحلوشة ما تغيبيش بزاااف او طون شاوي راه مانعك هههههههههههه

اللي ما يلبسوش الاحمر ويحتافلو بالعيد اكثر من لابسين الاحمر لا تغرنكم المظاهر
المهم البارح جاي من الجامعة نمشي تلاقيت طفل صغير قالي عمي كاش شيكولا عطاتهالك صحبتك
انا بقيت بلا رااس طفل صغير عمرو 10 سنين يعرف الصوالح هذو
ايا امالا قتلو يا وليدي خوك محروم من الحنان ماعنديش صحبتي مي كي تخيرلي ميمتي صحبتي راها تشريلي الشيكولا
ونعطيهالك ان شااء الله
عيد الحب هو عيد الزنى بالنسبة للعزاب
اما اللي متزوجين حقيقة ربي يهنيهم على الاقل بالاك يدخل الراجل للغرفة نتاعو يصيب مرتو موجدتلو طابلة وضوء احمر وشويا بوراك وشربة سخونة
ومثوم ههه رمنسية جزائرية
وراني خايف انو يدخل للدار يلقى روحو من قائمة المغضوب عليهم لانو ما جابلهم والو
وربي يهني بوزيد بسعيدة ..
السلام عليكم
بصح انت يا حكيم وعلاه مبهدلنا دايما وموريلهم السر هاقلنا نرندفو بلا الاحمر الغاشي كامل فاق بالاحمر ايا جيت انت وفوقتها واش نقولك يعطيك روينة بالعسل
ايه انا بنت ختي عيطتلي على 9 نتاع صباح عندها 3 سنين قاتلي هابي فالنتاين قتلها يا خلايا شكون هابي هذا ههه خاطر ما تهدرش مليح قاتلي نحبك اليوم عيد الحب ياو قلت ليماها وذي شكون قاللها قاتلي باينة شكون ختها الكبيرة قاتلي هذي هدرة تعلمهالها خلعت يماها وختها دات نصيها من العقوبة خرجتلها يماها عيد الحب وكيفاه تعلمها هدرة كيما هذي الاولاد الصغار يعرفو امور اكثر من الكبار
شوف اسيدي الراجل يدخل يلقاها موجدتو طابلة وشمع حمر وبوراك ما عندهاش كامل علاقة هذا عشا رومانسي فيه بوراك وشربة علاه راح تعاود تزوجو يا راجل يدخل يلقاها تستنى فالكادو اذا جاب خير وبركة واذا ما جابشس تخلاص عليه بترونش بيتزا برا والرقدة فالكوزينة وما احلاها
بوزيد ما تهناش مسكين ياخي طلعها سعيدة ههههه
نورتني

عندك عندك الرادار راك غادي بسرعة خطر
يا ليليا و الشاوي وين كان البارح؟
انا البارح لبست كل شيئ اسود حدادا على الحب في الجزائر
الحب لي ولا بالكلمة برك ولا بالخيانة و الكذب و الحديدة هههه
المهم ليليا مواضيعك كي العادة لازم تقييم ولا تقويم اصح
الجد و الفكاهة و الصراحة
مواضيع هايلين يعطيك الصحة و دبدوب من الشاوي ههههه
تحياتي
ايه نسيت الرادار تاعي ههههههه
صاحبي معانا في لاسيتي شرا دبدوب كبير و حشم يجيبو للغرفة ههههه
و فقنالو ولينا وين نشوفوه نقولو الدبدوب هههه راه ميت بالحشمة
عيد الخرطي مش عيد الحب هه
السلام عليكم يونس افندي واش راك
مون شاوي ما يستعرفش بعيد الحب هذا ولكن كي زعفت انا انو حتى ما تفكرنيش بمساج قالي خيري نحبك اليوم وما نتزوجوش هههه الحب قاع العام تعرفنيني نشتيك ماكان لاه دوري منا ومنا قصيها والله اختك بلعت فمها هناك هههه قاع قفازتي راحت معاه والو ما نتحركش نخاف منو خصني غير ناقشو ونزيد نقولو علاه ايا فالليل بعثلي مساج رومانسي قالي كي زعفتي برك اييه نولي دايما نزعف هههه
واش من حديدة يا حوجي ولاو يحبو بالحديد علاه ليسودور هذو مازال ما سمعتش بيهم
يعطيك الصحة
يا الغيورين بهدلتوه مسكين لوكان خليتوه وكيفاه يدير اذا يحبها وخافها تزعف شرالها دبدوب خلوه نتوما غرتو كي ما عندكمش امممم فقتلكم
وتحياتي ليك

مرحبا
قضيت على عيد الحب مريض فات عليا بشع , وانا اصلا مانحتفلش بيه نحتفل بعيد الشجرة وفصل الخريف والشتاء والربيع والصيف باعياد الطبيعة وهكذا ههههه​
السلام عليكم خويا
معليش بالشفا عليك تحب الطبيعة اييه مليح فعيد الشجرة نبعثلك شجرة واش من نوع تحبو هههه
تحياتي ليك خويا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة