فلاشاني الرادار

هههههههههههه
ياااااااااااا يا الحكلوشة الحمد لله رجعتي للكتبة
و انا قلت خلاص راح هبالها بصح مازلتي مهبولة
رايح نحكيلك الوقع يا الغيرانة مني
انا تذكرت عيد الحب لأني نخدم في ثانوية و تعرفي الليسيات هكذا امور أهم من ةدرس الرياضيات
المهم نضت بكري صليت الصبح و طيبت القهوة و عملت فيها الخنجل
عمرت الفنجان الكبير و شعلت التلفز و بقيت نتفرج حتى للسبعة نوضت المدام
لقات القهوة طايبة و الله سألتني منين هاذ القفازة و انت عمرك ما صنعت القهوة
قلت ليها ياك اليوم عيد الحب و صنعت ليك القهوة و هذا هو الكادو نتاعي طلعنا فيه ضحكة
رحت للثانوية كامل للبنات لابسة لحمر قلت زعما لوكان يجي ثور هامل و يدخل الليسي يعني
راح يشبع منهم و يعلمهم الحب على حقيقته ههههههههههههه
اهم حاجة في يوم الحب شبعت شيكولا و عمرت جيوبي نظن شهر و حنا ناكلوا منها ههههههههههههه

يا الكحلوشة ما تغيبيش بزاااف او طون شاوي راه مانعك هههههههههههه
السلام عليكم الكحلوش اللي كل الناس عارفو انو يغير مني لانو كحلوش وانا اختو بيضة الله غالب ربي خلق وفرق يا خويا روح دير تبييض مي مش اسنان تبييض جلد ههه
اييييييه طيببتلها القهوة يا يمى على خويا راح خلاص سحراتك سحراتك لازملي نتصل بالشنفرة عاجل ومستعجل يا حوجي الناس قالو دبدوب وشيكولا ماشي طيبلها القهوة راك كثرتها ياو
الطورو نتاع مريومة كان فقسنطينة وقات ليكم لسطيف هههه راهم قالولي دار حرب
وشكون جابلك الشيكولا اعترف تشوف معناها طيبتلها القهوة باه ما تفيقلكش مي على مين يا بابا استنى تشوف نشعلك الحرب فالدار
مون شاوي مسكين ما عندوش علاقة بغيابي مريضة وبرك يا حقارين اسمع انت ومالك خلولي مون شاوي راني نوض عليه الخريف والشتاء والصيف والربيع العربي حلو عينيكم
نورتني الكحلوش

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة