بيزار....اجرو اجرو

ام راس يابس

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
410
محل الإقامة
في دارنا
السلام عليكم جماعة واش راك تهدر:p
ليوم راحت ام راس مع فيتامينة للبريد :geek:... يا واحد الكشفه الله لا يوري مومن:X3:
قالولي وين تسكني قلتلهم في دارنا:unsure: قالولي وين جاية اوصفيلنا قلتلهم منعرفش :confused:
شفت في فيتامينة قلتلها فوفو احنا وين نسكنو :rolleyes:قاتلي في دارنا :cry:...شافت في عمو الي يخدم فالبريد قاتلو كاين دار من الفوق قاع:censored: حداها دار:censored: و حداها دار:censored: هذيك الدار هي دارنا :cool:
علابالي احنا الي ولينا نبانو بيزار :rolleyes:
الله غالب اسكنا جديد ما نعرفو والو:giggle:
اصبرو نزيدكم :eek:
عمي ساعي البريد قالنا نعرف هذيك الدار:eek: ...سبحان الله رغم وصفنا المعاق و عرفها. :confused:.. قالك نعرفها بصح ماشي نتوما الي تسكنو فيها:mad:...وقيلا راه ضارب طله على الدفتر العائلي :cautious::cautious:
بيزار:sick:
زدنا مين كنا نتمشو برا شفنا صوالح بيزار :sick:
يا محاينكم شفت كائن الله يعافينا الله يعافينا شككني فالانوثة تاعي والله انه يفوقني انوثة عبالك حسيت روحي رجلة يااو :devilish:...يا الاهي اين انا ...زدمو علينا كائنات من كوكب بخبوخ العملاق :sick::alien::X3:
اغربي ايتها الاغواح الشغيغة:mad:
اصبرو مزال ما كملت:p
نزيد نحكيلكم على الصوالح البيزار هنا :cry:
مين نقولكم هنا افهمو وحدكم :sneaky:
من هاذ الصوالح البيزار ام راس كتبت موضوع بعد ما بعدت مدة عن الكتابة :sleep:

و حتى منهم انه جماعة البوح الحر بداو يكتبو فواش راك تهدر كيما عمو @ملامح شاعر :sleep:

و لا عصابة سوبر لسقة التي تاتيك من حيث لا تدري :censored:....فجاة تكون تدور فمشاركات الملف الشخصي تشوف الاعضاء مزاجهم اليوم واش هو اهتماماتهم واش هي شخصياتهم كيفاش دايرة..تلقى كائن يرد برد لا علاقة تقول طاح مع الشتا (المطر) :sick::cautious:

ولا كائنات اخرى بيزار ..تكتب رد يروح يجاوبك بجواب هو كان حافظه من قبل :X3::confused:
قادر تناقشه و تناقشه اخر حاجة يقولك الثوم راه غالي ...ولا اسمحلي مقريتش موضوعك انا غير علقت--->احلف

ماعليش نحسنو عونهم المهم عدد المشاركات يزيد:sleep:
ارحمني صديقي:rolleyes:

كاين نوع اخر بيزار (n)(n)
نوع اقتلوه قبل ان يتكاثر (n)
نوع مزال مفهمتش كيفاش دخل المنتديات ...نوع نتجنب انا شخصيا قول مرحبا له حتى فالعالم الواقعي فما بالك فالنت ..نوع مع خالص احتراماتي مقرف ليا
الفقرة الاخير-الي فوقي- قراوها و كانكم لم تفعلوا:X3:

و حتى كاين مواضيع بيزار :X3:
مواضيع نقاش مثلا عن تعدد الزوجات و لا العنوسة :sneaky:
ارحموني كملنا قاع على واش نناقشو رحنا لتعدد الزوجات و العنوسة :eek:
النقاش يكون في سبيل الوصول الي حلول نتخلصو بيها من افات اجتماعية :confused:
ملاحظة من عند شــهــد للبنات عامة(y)(y): اذا تغيرت اهدافنا و صارت اقصاها ادناها اي الزواج بعد ما كان هدفنا فالحياة يصير اخر هم يختفي مصطلح العنوسة...بنات الزواج ماشي حاجة مليحة و ماشي حاجة قبيحه يالي كل ما طلبتي دعوة قلتي ادعولي نتزوج..المفروض تفكيرنا يكون ارقى صح و لا لا ...و لا الي تلعب من و من باش تتزوج ربي اكتبلك رزق يجيك عاجلا ام اجلا انت برك تختاري الطريقه الي تجيبيه بيها و هذا هي قدرة الانسان في اختيار القدر ...كاين امور اخرى الانسان المفروض يحاول يحققها ...يحاول يدير حاجة يصنع حاجة يبني نفسه اذا راح قالو فلان و فلان و كان فلان ... و البصمة نتاعك اكيد مراحش تجي بتحقق حلم الزواج كونك متاكدة منها
خلونا من موضوع الزواج كاين موضوع اخر بيزا :ROFLMAO::LOL:
اسمه شدوني ولا نطيح :giggle:---->تفهمهلكم فيتامينة انا خاطيني :devilish:
حتى انا لباح كنت راح نبان بيزار و سلكوني .... @الامين محمد :giggle:
.
.
انا كملت حكياتي البيزار
قولو نتوما واش هي حكاياتكم

السلام عليكم اختي
اولا اقدم اعتذاري ليك ولهبة لانو صار مشكل تافه بيناتنا اذا انا غلكت معاكم معليش اعتبروني اختكم الكبيرة واسمحولي
والله اختي موضوعك فالحق راني حاسة علاه درتيه معليش سوؤ فهم لازم الواحد يكبر قلبو شوي
شوفي اختي المعيشة مع الناس البيزار اللي حكيتيهم لازم واش ديري وعلاه حنا رانا فالجنة كامل الناس ملاح والا كامل كل واحد يدير فينا فوتكوبي على روحو تشوفي ناس وتتعلمي وتعرفي انت قريتي بريمار وقريتي سويام الناس قعدت هي هي وراكي فالجامعة العقليات هي هي مع الليسي لالالا
فوهرن ناس بعقلية وفتيارت بعقلية وهنا فالعاصمة بعقلية مي حنا ربي خلقنا نعيشو مع بعضانا ماشي كل واحد يدير حدود الوهراني مع بعضو انا وليسد بلاصة فلانية ما دورش فيها ويجي اللي من العيون يقولو تهبط للبحر عندنا السيوفا ياكلوك واش هذا انا جيت لوهرن وناس روعة واكثر ولاية تمنيت نعيش ونتزوج فيها هي وهرن يعجبوني ناسها بزاف
كل ولاية وفيها الميح والشين والبيزار هذي لازم توالفيها ما تقلقي روحك ما والو
انا ما عنديش حكايتي مع البيزارين والا البيزارات اختك يغلط يخلص مرا او راجل حكامة روحي وما ندناش للناس ولما نغلط نطلب السماح اما يغلط معايا يندم على الساعة اللي عرفني فيها
وبعدو نقولك الصح وليت ما نعمرش راسي ضرك راسي هذا المريخ يرفد قاع الناس المريخ وتبرى منهم اواه ما نعمرش لا راسي ولا ريتي انا عايشة لهمومي يكفوني راه شعب نتاع هموم فراسي شناوة راهم يولدو فراسي من المرض والمحاين ما خصونيش البيزارين
ربي يحفظك وسلامي الهبة قولها اسمحيلي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع مميز غاليتي كالعادة
نسال الله ان لا نكون منهم وان كنا منهم عن قصد او عن غير قصد فنساله الهداية و الثبات لنا و لكل المؤمنين ان شاء الله يارب
اتمنى ان لا اكون ممن دكرتهم ان شاء الله ،وان حصل واخطات معكي من قبل دون قصد فارجو منكي المعذرة غاليتي
اللي صرا معي بيزار انو انا كاملة بيزار ههههههههههههه
عندي مدة لم اخرج من المنزل ،مند بداية عطلتي 21 يوم خرجت ثلاث مرات فقط
ارجو تقبل مروري غاليتي
تحياتي احترامي و تقديري لشخصكم الكريم
في امان الله وحفظه​

اهلا راس يابس ؛ ديجا راسك يابس كيفاه ما يبانولكش هذوما بيزار ههههه
تعرفي كي لي راكي تدوري هنا فاللمة مع فيتامينية وتحكي على البيزار هههه ؛ اسمعي البيزار فالبطريق اللي قلتي ماهوش حيوان ههههه
المهم خلينا منعمروش ارواسنا بالقوالح هطوما
والاخ ملامح شاعر راه ناسي القسم الل مشرف عليه عندي ٣ مواضيع تنتظر الموافقة
رايحة نشتكي بيه هههههه

السلام عليكم اختي
اولا اقدم اعتذاري ليك ولهبة لانو صار مشكل تافه بيناتنا اذا انا غلكت معاكم معليش اعتبروني اختكم الكبيرة واسمحولي
والله اختي موضوعك فالحق راني حاسة علاه درتيه معليش سوؤ فهم لازم الواحد يكبر قلبو شوي
شوفي اختي المعيشة مع الناس البيزار اللي حكيتيهم لازم واش ديري وعلاه حنا رانا فالجنة كامل الناس ملاح والا كامل كل واحد يدير فينا فوتكوبي على روحو تشوفي ناس وتتعلمي وتعرفي انت قريتي بريمار وقريتي سويام الناس قعدت هي هي وراكي فالجامعة العقليات هي هي مع الليسي لالالا
فوهرن ناس بعقلية وفتيارت بعقلية وهنا فالعاصمة بعقلية مي حنا ربي خلقنا نعيشو مع بعضانا ماشي كل واحد يدير حدود الوهراني مع بعضو انا وليسد بلاصة فلانية ما دورش فيها ويجي اللي من العيون يقولو تهبط للبحر عندنا السيوفا ياكلوك واش هذا انا جيت لوهرن وناس روعة واكثر ولاية تمنيت نعيش ونتزوج فيها هي وهرن يعجبوني ناسها بزاف
كل ولاية وفيها الميح والشين والبيزار هذي لازم توالفيها ما تقلقي روحك ما والو
انا ما عنديش حكايتي مع البيزارين والا البيزارات اختك يغلط يخلص مرا او راجل حكامة روحي وما ندناش للناس ولما نغلط نطلب السماح اما يغلط معايا يندم على الساعة اللي عرفني فيها
وبعدو نقولك الصح وليت ما نعمرش راسي ضرك راسي هذا المريخ يرفد قاع الناس المريخ وتبرى منهم اواه ما نعمرش لا راسي ولا ريتي انا عايشة لهمومي يكفوني راه شعب نتاع هموم فراسي شناوة راهم يولدو فراسي من المرض والمحاين ما خصونيش البيزارين
ربي يحفظك وسلامي الهبة قولها اسمحيلي
احم احم
اذا بينك و بين كاش واحد مشكل كاين حاجة اسمها "الخاص" تقدري تقولي فيها اي حاجة على الاغلب بما انك مشرفة
يعني اذا قصدك صح الاعتذار من دون حركات "النُصْ كم"

و بالنسبة للتعليق على محتوى الموضوع على الاغلب حتى الزوار فهمو المقصد منه "الامور الغريبة الي تصير مع الواحد"
على الاغلب
يعني لا داعي لاسقاط قصة تافهة لا تسمن و لا تغني من جوع على موضوع تصادف نشره فنفس اليوم
تحياتي |__^

و للمعلومية فقط الموضوع كان محفوظ فالمسودة منذ مدة و الفكرة كانت موجودة قبل رجوعي للمنتدى ^^ عزيزتي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع مميز غاليتي كالعادة
نسال الله ان لا نكون منهم وان كنا منهم عن قصد او عن غير قصد فنساله الهداية و الثبات لنا و لكل المؤمنين ان شاء الله يارب
اتمنى ان لا اكون ممن دكرتهم ان شاء الله ،وان حصل واخطات معكي من قبل دون قصد فارجو منكي المعذرة غاليتي
اللي صرا معي بيزار انو انا كاملة بيزار ههههههههههههه
عندي مدة لم اخرج من المنزل ،مند بداية عطلتي 21 يوم خرجت ثلاث مرات فقط
ارجو تقبل مروري غاليتي
تحياتي احترامي و تقديري لشخصكم الكريم
في امان الله وحفظه​
هههه
21 يوم خرجتي 3 مرات عادي عادي
تبانلي حياتك انت خالية من القصص البيزارية
ماشي كيما حياتي

اهلا راس يابس ؛ ديجا راسك يابس كيفاه ما يبانولكش هذوما بيزار ههههه
تعرفي كي لي راكي تدوري هنا فاللمة مع فيتامينية وتحكي على البيزار هههه ؛ اسمعي البيزار فالبطريق اللي قلتي ماهوش حيوان ههههه
المهم خلينا منعمروش ارواسنا بالقوالح هطوما
والاخ ملامح شاعر راه ناسي القسم الل مشرف عليه عندي ٣ مواضيع تنتظر الموافقة
رايحة نشتكي بيه هههههه
زعما مين راسي يابس بانولي بيزار ...احتمال علاش الا
ايه جماعة البوح الحر انتقلو لواش راك تهدر
معليش معليش غير اخطيك متحكيش على @ملامح شاعر و @العَنْقَاءُ
دوك يخرجلي عمو ملامح و يقولي واش دخلك
يعطوك رد تقعدي 3 ايام و 3 ليالي باش تفهمي بلي كانو يتمسخرو بيك
اقعدي عاقلة
البطريق هذااك كون نجي نحكي عليه لساني ينبت فيه الشعر
البطريق هذاك لازم تجي و تشوفي العجب نتاعه وحدك لانه فات البيزار
تلقايه في جامعه الفيرمة .... قصة الفيرمة تاني بيزار قالك مسكونة و فيها عااااو --->انا شفت
شكرا على مرورك تعليقك 444

هههه
21 يوم خرجتي 3 مرات عادي عادي
تبانلي حياتك انت خالية من القصص البيزارية
ماشي كيما حياتي

نموت على دارنا
الامور الغريبة يجيو يحكوهم قدامي و يصراو معي
لكن لاني لا القي لهم بالا و ابقى افكر في امور اخرى انساها ،يعني عندي زهايمر ههههههههههههه​

خخخخ عجبتني نتاع وين تسكني ؟ نسكن فدارنا هه هادا البيزار ولا خليك
راكي الله يبارك حكيتي علا كامل البيزاريين ... ولا كيما نسميهم افات اجتماعية :cool:
كاين لي القتل حلال فيهم كيما هادوك الذكور لي راهم ينافسو فحوى فالانوثة
نتاعها. انانيش والعياذ بالله

ربي يبعدنا عليهم وما يجعلنا منهم (y)
واخيرا الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم :censored:
موضوع روعة خفيف وحلو :) يعطيك الصحة ام راس يابس
وتحياتي لفيتامين سي اخت راس يابس ههه
تحياتي

السلام عليكم
جميل طرح مشكلة بالاسلوب الهزلي يشد اكثر
بارك الله فيك اختي

نموت على دارنا
الامور الغريبة يجيو يحكوهم قدامي و يصراو معي
لكن لاني لا القي لهم بالا و ابقى افكر في امور اخرى انساها ،يعني عندي زهايمر ههههههههههههه​
ان شاء الله برك هاذ الامور الاخرى متكونش حزن

ان شاء الله برك هاذ الامور الاخرى متكونش حزن

تقدري تقولي مشاكل ،افكر في حل لها ان شاء الله واكيد لازم فيها الحزن
ايه اني تفكرت ،انتي حتى هدا وين رحلتو وعليها متعرفيش عنوان داركم
اختك من نهار خلقت وهي في الدار هدي
اول عام تع الجامعة لازم نعمرو بعض الورق ولازم نحطو العنوان ،كنت مع صديقة وليت نفيبري قلتلها كيفاه ندير مانعرفش العنوان تع دارنا
عيطت لبابا مدهولي قااللي لما تجي وتشوف واش نديرك ، العنوان تع داركم وماتعرفيهش
لما خرجت بهدلني هههههههههههههههههههه
وتان مرة قالولي روحي لوحد المكان باه تدفعي الورق تع المنحة وبطاقة الحافلة
قلت لبابا اديني انت مانعرفهاش
داني هو نريق كامل وهو يبهدل فيا لما وصلنا قلتلو هدي لبلاصة نعرفها بصح ماعلاباليش انو اسمها هكدا
شاف معي بواحد الخزرة تع بلعي ولا نجي نخنقك
ههههههههههههههه​

خخخخ عجبتني نتاع وين تسكني ؟ نسكن فدارنا هه هادا البيزار ولا خليك
راكي الله يبارك حكيتي علا كامل البيزاريين ... ولا كيما نسميهم افات اجتماعية :cool:
كاين لي القتل حلال فيهم كيما هادوك الذكور لي راهم ينافسو فحوى فالانوثة
نتاعها. انانيش والعياذ بالله

ربي يبعدنا عليهم وما يجعلنا منهم (y)
واخيرا الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم :censored:
موضوع روعة خفيف وحلو :) يعطيك الصحة ام راس يابس
وتحياتي لفيتامين سي اخت راس يابس ههه
تحياتي
لا نزيدك العنوان مكتوب عندهم و يقولولي وين تسكني بكل وجه صحيح
علابالك انا خاصة انا منحبش نخرج بلا ماما...ماما هي تخرج شهادة الميلاد ..ماما تسجللي فالثانوي و فالجامعة و حتى فالدروس الخصوصية ..ماما تخرج معايا برا ...ماما تروح تقضيلي صوالحي فالبلدية و البريد....ماما سجلتلي فامتحان الثانوي...حتى رقم الهاتف نتاعي على اسم ماما... الله يحفظهالنا بصحتها و عافيتها
فيتامينة قافزة برا انا فهاذ الامور خاطيني و لبارح من المرات القليلة الي خرجت فيها قضيت صوالحي علابيها بنت بيزار
.
.
الكائنات البيزار كيما اخونا و لا اختنا تاع بارح و الله ما عرفت واش نسميه
بسبابو رحت للدار مدمرة نفسيا حسيت روحي ذكر
يعني بعض الحركات انا و الله ما نديرها و ما نعرف نتصنعها و هوما الله يعافينا فاقوني انوثة
افات اجتماعية كيما قلتي الله يحفظ ولادنا و بناتنا من هذاك الطريق
شرفيني مرة اخرى فمواضيعي حبوبة

السلام عليكم
جميل طرح مشكلة بالاسلوب الهزلي يشد اكثر
بارك الله فيك اختي
و فيك بركة اخي
مرات الرسالة توصل احسن بالاسلوب الهزلي

تقدري تقولي مشاكل ،افكر في حل لها ان شاء الله واكيد لازم فيها الحزن
ايه اني تفكرت ،انتي حتى هدا وين رحلتو وعليها متعرفيش عنوان داركم
اختك من نهار خلقت وهي في الدار هدي
اول عام تع الجامعة لازم نعمرو بعض الورق ولازم نحطو العنوان ،كنت مع صديقة وليت نفيبري قلتلها كيفاه ندير مانعرفش العنوان تع دارنا
عيطت لبابا مدهولي قااللي لما تجي وتشوف واش نديرك ، العنوان تع داركم وماتعرفيهش
لما خرجت بهدلني هههههههههههههههههههه
وتان مرة قالولي روحي لوحد المكان باه تدفعي الورق تع المنحة وبطاقة الحافلة
قلت لبابا اديني انت مانعرفهاش
داني هو نريق كامل وهو يبهدل فيا لما وصلنا قلتلو هدي لبلاصة نعرفها بصح ماعلاباليش انو اسمها هكدا
شاف معي بواحد الخزرة تع بلعي ولا نجي نخنقك
ههههههههههههههه​
ههههههههههههههههههههههههههه
لا العنوان تاع الدار الي زدت و عشت فيها حافظاته و حافظة كل ضواحيها منتودرش تماك ابدا
انت قراف كثر مني
فكرتيني بصحبتي عنوان دارهم يصلح يجي فقرة الوضعية الادماجية من كثر ما طويـــــــــــــــل
مسكينة دايما رافداتو معاها في ورقة مكتوب
هههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه
لا العنوان تاع الدار الي زدت و عشت فيها حافظاته و حافظة كل ضواحيها منتودرش تماك ابدا
انت قراف كثر مني
فكرتيني بصحبتي عنوان دارهم يصلح يجي فقرة الوضعية الادماجية من كثر ما طويـــــــــــــــل
مسكينة دايما رافداتو معاها في ورقة مكتوب
هههههههههه

الله يدوم ويزيد يارب
يعني انا بالذات افار بيزار ههههههههههههههههه
لما نتفكر الامور البيزار اللي نديرهم انا اني نزيد نجيك
لالا عنواني صغيروني
ربي يحفظلكم ماماك وكل امهات المسلمين ويطوللهم في عمرهم في عبادة الله وطاعته ان شاء الله يارب
انا بابا هو اللي يديرلي كل شيء حتى قلم هو يشريه
اما امور البنات فعلى اختي الكبيرة المتزوجة

احم احم
اذا بينك و بين كاش واحد مشكل كاين حاجة اسمها "الخاص" تقدري تقولي فيها اي حاجة على الاغلب بما انك مشرفة
يعني اذا قصدك صح الاعتذار من دون حركات "النُصْ كم"

و بالنسبة للتعليق على محتوى الموضوع على الاغلب حتى الزوار فهمو المقصد منه "الامور الغريبة الي تصير مع الواحد"
على الاغلب
يعني لا داعي لاسقاط قصة تافهة لا تسمن و لا تغني من جوع على موضوع تصادف نشره فنفس اليوم
تحياتي |__^

و للمعلومية فقط الموضوع كان محفوظ فالمسودة منذ مدة و الفكرة كانت موجودة قبل رجوعي للمنتدى ^^ عزيزتي
سلام عليكم نهارك مبروك
الحكايهما شي نتاع خاص ماراهش قضيه امن دوله واش هذي نص كم رانا غير نسمعو فالجديد كاكان حتى حركات ولمن ندير نص كم او كم كاملزوج كلمات قلناهم المره الجايه نروح للخاص مشكوره عزيزتي
معليش موضوع تافه والا مهم مدينا راينا فموضوعك انت تشوفي الموضوع ذاك تافه مولاه يشوفو مهم انا مجرد حطيت رد
فكره مليحه امور بيزار تسرا ووين نروحوِ
مشكوره على الرد

و فيك بركة اخي
مرات الرسالة توصل احسن بالاسلوب الهزلي
تسلمي اختي
اكيد توصل بشكلها الصحيح لانه يشد القارئ و يعطيه راحه في تقبل المعلومة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة