راقب روحك*****فريق شخصيات اللمة*****

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sama-h

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
3
السلام عليكم كيراكم انشاء الله بخير واش اخباركم ملاح؟
المهم من الاول رايحة نعتذر على الكلام اللي رايحة نقولو ووالله هاذ لكلام نابع من محبتكم في قلبي لاني والله بدات اللمة ولا ماشي اللمة بعض من اعضاءها الله يسامحهم غير يخلطو فالهدرة
ما اعلابالهم لا بطالع و لا بالهابط قاعدين:
يخلطو.
يتمسخرو.
يجرحو.
ووووووووووووو واش نقول واش نخلي تلقى واحد مسكين يكتب الموضوع وقلبو يخرج باش يلقى شويا تفاعل ولا على ا لاقل يحس انو دار حاجة وفي الاخير تولي في الهدرة اللي تجرح ومعندهاش حتى معنى يهين ويطنز ويضحك على صاحب الموضوع ولا حتى على فكرتو وشخصووتلقى الردود يا لطيف.
نتمسخرو معليش مي اعلاش نجرح وندير روحي نلعب برك ونادي غيري اذا كان واحد ماعجبوش موضوع مراهاش ملزم باش يرد عليه , علاش مانخليش صورتي مليحة قدام ناس نحبهم ولا على الاقل نرتاح في مناقشتهم وفي افكارهم و دردشتي معاهم
اعلاش ما نكسبش احترام غيري صحيح ما نعرفوش بعضنا اي في ملامحنا لكن على الاقل الواحد مايرقدش وضميرو ولا بالو ماش مارتاح هذا اذا حسها اصلا.

لذا نطلب من جميع الاعضاء يراقبو:
رواحهم.
هدرتهم.
ردودهم.
وكل شيء هكذاك باش يكون منتدانا من احسن المنتديات وعلاقتنا ببعضنا ممتازة ونولو اسرة مليحة ونتفكرو بعضنا باجمل الصور.
ونتاسف مجددا على كلامي ان اهان او جرح اي منكم لاني والله احبكم واحترمكم.

شكرا ديما ديما اختكمsama-h

عندك الحق اختي
لكن ماتقدريش تخلي الناس كامل يعاملوك كيما تعامليهم انتي
الدنيا تجارب وعقليات
تتعرفي على ناس وتعرفي عقلتيهم وكاين وين عقليت البعض ماتوالمش.
بصح احنا رانا هنا باش نتعلمو ونستحملوو.صح؟؟؟
لكن ادا زاد الشيئ عن حده
انقلب الى واشششششششششش
اكيد الى ضده
والمحبة كي تكون كاينة بينا سواءاا فالردود او المواضيع لازم تبنى على اساس واضح وهو الاحترام والتقدير.
اختي اتمنى ان يسمع نداءك ويا ريت يلقى ادان صاغية لاننا بصراحة تعبنا.

عندك الحق اختي
لكن ماتقدريش تخلي الناس كامل يعاملوك كيما تعامليهم انتي
الدنيا تجارب وعقليات
تتعرفي على ناس وتعرفي عقلتيهم وكاين وين عقليت البعض ماتوالمش.
بصح احنا رانا هنا باش نتعلمو ونستحملوو.صح؟؟؟
لكن ادا زاد الشيئ عن حده
انقلب الى واشششششششششش
اكيد الى ضده
والمحبة كي تكون كاينة بينا سواءاا فالردود او المواضيع لازم تبنى على اساس واضح وهو الاحترام والتقدير.
اختي اتمنى ان يسمع نداءك ويا ريت يلقى ادان صاغية لاننا بصراحة تعبنا.:confused1:

عندك الحق اختي اصحيح كاين عقلات بزاف ما تتوالمش مي هذا ماشي سبب يخلي الناس تخلط وانا كثرت ملاحظتي لهاذ الشيء وغالبية ما تلقايش موضوع خالي من ردود اقل ما يقال عليها ديرونجمو نشكرك بزاف اختي واقل ما يقال عنك انت انك متميزة والحمد لله سيرتك اعرفها جيدة بل ممتازة الله يخليك.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة