كاميرا كاشي {لمّة خير} الحلقة السادسة

لؤلؤة قسنطينة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
54,535
محل الإقامة
قسنطينة
84586

السلام عليكم أهل اللمة الكرام وأسعد الله أوقاتكم
do.php

وملأها بركة وسعادة، وصح رمضانكم وربي يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال
كالعادة مستحيل يعدي شهر رمضان المبارك على اللمة الغالية بدون كاميرا كاشي وبدون ضحك وبدون مقالب
do.php

وهاد العام خممنا أنا وشريكتي في الإجرام @عآشقة الجنـة باه نديرو كاميرا كاشي لأعضاء اللمة كيما كل عام ونطيحوهم في الفخ

ونعرضو المقالب هادو في حلقات باه نغيرو الجو ويكون لرمضان داخل اللمة طعم مختلف وجميل ;)
لكن هاد المرة فكرنا أنا وأسماء وقلنا بعيدا عن كاميرا كاشي تاع فلان هدر فيك وفلان قال فيك ووين نخلي العضو هاداك يهز في قلبو
ولا نخلي العضو يغضب من عضو خلاف علاه مانديروش حاجة مختلفة يكون فيها عبرة ورحمة وتعاون :giggle:
بالأخص والمعروف على ناس اللمة أنو مايجمعهمش عالم افتراضي فقط بل تجمعهم محبة وتواصل وترابط رغم أنهم داخل عالم افتراضي

فيفرحوا مع بعض ويبكيو مع بعض ويحسو ببعض، فهل يا ترى صح كامل هاد الكلام؟
نخليو الحلقات القليلة في عددها ولكن الكبيرة في معانيها وقيمها هي تخليكم تحكمو على أهل اللمة وأخلاقهم
إذن تابعوا معنا حتى الأخير، وبالاكم تنحيو التيليكوموند من يدكم وشاهدوا معنا كاميرا كاشي بعنوان

{لمة خير}

84578

سادس ضحية معنا في الكاميرا كاشي لنهار اليوم هي العضوة إيمان @faith8 أو إيمان تشان كيما نحب نسميها باليابانية

إيمان من الأعضاء القدامى في اللمة وفرحنا بزاف كي شفناها تدور هنا بيناتنا :giggle:
هيا سقسيت أسماء عليها قلتلها كاينة واحد العضوة حابة نديرلها كاميرا كاشي بصح جامي حكيت معاها
هل نديرلها ولالا، قاتلي أسماء خير ما اخترتي وإيمان طفلة بزاااف مليحة والدليل وفاءها للمة وتواجدها معانا
قاتلي بصح نتي ديريلها كاميرا كاشي خاطر أنا تفيقلي كن نحكي معاها هيا مالا جهزت المعدات اللازمة :cool:
وقلت كيما رمضان مستحيل يعدي بلا زلابية كذلك كاميرا كاشي مستحيل تعدي بلا إيمان
do.php

ماحبيتش نجيب سيناريو جديد وبما أنو السيناريو لي طبقتو على صفاء وياسمين نجح قلت هاداك هو سلاحي السري ونكمل بيه
do.php

شوفو معايا واش صرا

كوون وو إينوريماس إيمان تشان (حظا موفقا إيمان);)

لؤلؤة قسنطينة
مساء النور اختي إيمان
ان شاء الله أحوالك بخير؟
شفتك من الناس لي مكنوكتيين قلت نراسلها نشوف واش احوالها
مع انو مانحكيوش مع بعض بزاف
بصح غير نرتاحلك ونحبك هكا من عند ربي ههه
ان شاء الله احوالك مع رمضان لاباس؟
(راسلت إيمان وفتحت معاها حكايات طوال أولا لأني جامي حكيت معاها
وثانيا لأني فعلا نرتاحلها ونحبها رغم أني جامي حكيت معاها :giggle: يعني الكلام لي قلتو الفوق ماش داخل في السيناريو بل هو حقيقة
وإيمان ردّت عليا مباشرة وفتحتلي قلبها كأنها تعرفني من زمان) ;)

إيمان
أهلا وسهلا حبيبتي مساء الأنوار
والله نحمدو ربي عييت شوية مي تجوز ماشي حاجة هادا وين وليت م لافاك هبلني الترونسبور هههه
الله يعزك تسلميلي تسال عليك الجنة ان شاء الله ♥
أحبك الله الدي أحببتني فيه والله مام أنا نعزك نحسك انسانة طيوبة وعويقلة ربي يحفظك
والله الحمد لله رمضان صديقي ^^ راني توب معاه ههههه
(ربي يحفظك حبيبتي إيمان على كلماتك الطيبة
حتى أنا نعزك ونحبك :love:
إيمان أحست بالأمان ودخلتها طول تحكيلي على معاناتها مع الترونسبور
do.php

وجبناها حكايات وتعارف نهار كامل وبما أنو جامي حكيت معاها مستحيل ندخل في المقلب مباشرة
إذن الصبر جميل :LOL:
غدوة الصباح راسلت إيمان وأنا في كامل سعادتي :D ولحسن الحظ مارجعتليش إلى ما بعد الظهر وبالتالي لقيتها فرصة أني نستغل
تأخرها في الرد ونمثل أنو بين الصباح والمساء تغيّرت حالتي النفسية
do.php
)

لؤلؤة قسنطينة
ونهارك أسعد غاليتي إيمان ربي يعزك ختي
وسامحيني طولت عليك في الرد راني مغبونة يا ختي
اليوم سمعت وشفت حاجة شوكاتني تاع الصح بالاك ربي بعتك ليا في الدقيقة هادي
كاشما نحكي معاك شوي، وسامحيني مجددا منين تدخلي للمة تلقايني في وجهك
(من هنا بديت نمهد للسيناريو ونجهز أرض المقلب :LOL:
خاصة أنو إيمان مسكينة رغم أنها عرفتني في يوم واحد بصح فتحتلي قلبها كأنها تعرفني سنين:giggle:)

إيمان
لا ما فيها والو شوفي انا وصحاباتي توجور نحكو برك وقت ما ردينا هاديك هي علابالي كل وحدة وظروفها ليسونسيال نحكو ميهمش الوقت، ليكي اختي نتفاهمو من درك مكانش بروتوكولات بيناتنا خودي كل راحتك حبيبة
خير ان شاء الله قلقتيني عساك بخير
بيان سور راني هنا وقت ما تحبي بعتيلي معندي حتى مشكل
وا تزيديش تعاودي الهدرة هادي بالعكس نفرح كي ندخل نلقى اللي متفكرني هاد الشي يسعدني والله
(إيمان الزينة مهدتلي الطريق وقاتلي تفضلي
ربي يحفظك إيمانو على رحابة صدرك ونحن السعداء بتواجدك بيننا
ولكن استعدي لماهو قادم
do.php
)

لؤلؤة قسنطينة
ربي يحفظك ختي لعزيزة وربي يحميك من كل سوء
نتي صح باينة بنت ناس وقلبك كبير وبيض
ولو ماحسيت فيك انك صح طفلة مليحة ماكنت نجي نحكيلك
الحكاية ومافيها يا ختي
شفتي موضوع تاع اليوم رايحين تفطرو عند فلان وفلانة عرضو عليا مشرفات الطبخ اني نقدم موضوع ونعرضهم
يخي تعرفي الموضوع هاداك
انا في الاول قلتلهم رانا نطيبو حاجة قليلة ونحشم نعرضكم على حاجة قليلة قالولي معليش المهم حاجة منك
بصح انا ماعنديش ختي إيمان غير ربي لي عالم بحالتي من لي دخل رمضان للدرك شربة مادخلتش لدارنا بابا قريب 3 اشهر ماسلكش
نفطرو على حليب وفلون واذا كترنا نقليو معاه بطاطا وساعات ماكانش خلاص
حشمت نقولهم ماعنديش واش نحطلكم، ماحبيتش نفضح روحي وهكاك قلت معليش بصح لي حرقلي قلبي صح
كاينة عضوة قريبة ليا حكيتلها في بالي تفهمني ساع طيحت بيا قاتلي لو ماعندكش صح ماراكيش تكونيكتي
قاتلي بركاي ماتتسولي، وانا اصلا الكونيكسيو اصلا ماش تاعنا تاع الجيران
ندخل دقيقة غير باه نشوفكم ونشارككم ونضحك معاكم، واللخرة خلاص كي دارو جائزة مالية للمشرفين لي منشطين الحالة في رمضان وانا مدايرة سلسلة تاع حفظ القرآن وتاع تفسير الآيات وكلشي
قاتلي على هادي راكي تشاركي في الاقسام الدينية وتلعبي فيها ونتي ناوية تربحي جائزة مالية بيك الطمع
وانا اصلا ماعلاباليش بلي كاين جائزة مالية راني نشارك بحسن نية ولمحبتي ليكم والانسان كاشما يكسب أجر
قوليلي هادي هدرة؟ الناس ماتحسش ببعضاها راني نكتب و نبكي قلبي تحرق، هل صح الناس ولات تتعامل مع بعضاها على المظاهر؟ وانا لي كنت حاسبة حنا ناس اللمة يد وحدة ونحبو بعضانا
وزعما شهر الرحمة الناس تحس ببعضاها ولو بكلمة طيبة
سامحيني طولت عليك ختي وخلي هاد الهدرة بيناتنا راهو وجعني قلبي حكيتلك وكأنو ربي بعتك ليا
(كالعادة ماتنساوش البابي موشوار بعد مشاهدة هذا الفيلم المؤثر
do.php

حتى إيمان مسكينة تفاعلت مع كلامي وحست بيا وحبت تواسيني وتطلعلي المورال قدما تقدر)

إيمان
آمين وايك ختي لغالية ♥
ربي يخليك هاد الشي من دوقك ربي يحفظك
وي نعرفو موالفة نشوفو
ربي يحسن عونكم حبيبة ان شاء الله شدة وتزول
لا حول ولا قوة الا بالله ربي يسامحها ويغفرلها ماشي حق عليها تحكم على الناس وزيدي الكونيكسون كل واحد عندو ماش سبة
لا والله غلطت في حقك العبد لازم جامي يحكم على غيرو بلا ما يشوف الضروف ديالو يقلك البيوت اسرار والناس صناديق مغلقة
يعطيك الصحة على المجهودات نتي درتيهم بحسن النية ما تحوسي على حتا واحد وا يجرحكش كلامها مادام مقتنعة بواش درتي لوجه ربي
و ديجا الجائزة المالية ما علنوش عليها حتى كي خلاص بدات الناس تشارك وتحط لوكان خدمت مخها تفهم
(إيمان الغالية قلبها حنين بزااف وكلامها كلو جواهر :giggle: وفعلا كيما قالت البيوت اسرار وقبل ما نظلمو إنسان
لازم نحسو بيه ونعرفو كيفاه عايش باه نقدرو نهدرو)

صح اللمة ناسها طيبين ويد وحدة ومانيش نهدر عالطفلة بالاك صح تكون طيبة بصح ما عرفتش تتعامل مع الموضوع وكل بني آدم خطاء وانا راني من جيهتك مية بالمية
بصح ديري مليح في بالك مام في العالم الافتراضي المثالي تلقاي الصحيح والغالط وكي يكون المشكل فالعقلية جامي تخبيه شاشة الكمبيوتر بالعكس تزيد تفضحو
ما تزغفيش حبيبتي دموعك غاليين ما تضعفيش خليك قوية
(وأنتِ أغلى حبيبتي إيمان :love:
رغم الضعف لي حستني فيه حبت تخليني قوية وحبت تطلعلي المورال قد ما تقدر
رغم أنو قلبها وجعها وتقاست بصح مابينتش غير باه توقف معايا فعلا شخصيتها قوية :giggle:
والجميل في الأخت إيمان عطات عذر للأخت الافتراضية لي قاستني بالكلام وقاتلي يمكن تكون طيبة وماعرفتش كيفاه تهدر برك
نتي فعلا جوهرة حبيبتي إيمان وربي يكتر من أمثالك )

لا والله السماح ما فيها والو فأي وقت راني هنا بالطبع تريح بيناتنا سرك في بير حبيبتي نعاهدك قدام ربي غير واحد ما يسمع
ما تخلي حتا واحد ياثر عليك خليك متماسكة ما توريش للناس اللي جرحوك بلي جرحوك بالعكس اخرجيلهم قوية ما يهزك ريح و بلعقل برري الموقف ديالك بكل حيادية واثبتي وجهة نظرك
والله ما تتصوريش شحال اثر فيا الموضوع هادا والله حسيت بموس فقلبي وكاتي انا راني فبلاصتك والله شيء مؤسف
ديري مليح فبالك بلي الفقر عمرو لا كان عيب واللي يحب يوريلك العكس اعرفي بلي راه غالطااان
امسحي دموعك غلاتي ربي كبير هو القادر على كلش
والله ماليوم ديما رح تكوني فدعائي ربي يفرج ان شاء االله ربي حنين كريم خلي ايمانك قوي والباقي والله حاجة ما تسوى
(مالقيت مانقول في حقك حبيبتي إيمان وسلامة قلبك من اي سوء أو شر
ودعواتك لي دعيتيهم ولا كنتي ناوية تدعيهم ربي يكتبلك مثلهم وزيادة وربي يكتبهملك في ميزان حسناتك يارب
المهم نيتك الطيبة وقلبك الصافي حتى وإن كان مجرد مقلب)

لؤلؤة قسنطينة
ربي يحفظك ختي إيمان كلامك عسل ماشاء الله عليك
ربي يحفظك ختي على الاقل لقيت انسان يفهم ويحس بغيرو في هاد الشهر الفضيل
وهاديك الاخت ربي يهديها وراني مسامحتها دنيا وآخرة
اصلا شكيتلها برك ماقلتلها لا عاونيني لا والو ربي هو القادر على كل شي
وهو يفرج على كل مهموم
كآخر حاجة نطلب نصيحتك فيها ختي لعزيزة واش تنصحيني فيما يخص موضوع الطبخ
نقولهم مانقدرش لظروف خاصة؟ ولا كيفاه ندير؟ دبري عليا
(تأثرت بكلام إيمان السابق وكنت رايحة كالعادة نكشفلها من أول حرف بلي كاميرا كاشي
لكن قلت نكمل هاد الرد ونكشفلها اللعب من بعد يكفي كامل الجهد لي بذلتو باه تطلعلي المورال :))

إيمان
انتي العسل حبيبة ربي حفظك
الله يخليك والله في اي وقت تلقايني اذن صاغية ليك ما كان حتى اشكال
آمين المسامح كريم حتى نتي طيوبة قلبك ابيض وربي ما يخليكش
والله يا ختي حتى انا لقيتيني حايرة
والا من جيهتك كيما خممت ما عرفتش
قلههم خليها من بعد دوكا ضروفي ما تسمحش باش يدا ربي رزق ان شاء الله حطي واش كتب ربي مازال رمضان طويل ولا ماللخر قلهم فالبريفي ضروف ديالي ما تسمحش ولا تيليفون خسر ما يصورش المهم اعتذري
وفالاخير القرار يعود ليك ديري الحاجة اللي تريحك
(مازالت إيمان مصرة على المسامحة وحسن الظن بالغير قلبها كبير ماشاء الله
والشي لي ما تعرفوهش انها هاداك اليوم كانت مشغولة وعندهم ضياف
وبقات رايحة وجاية عليا وتخمم معايا في حل وتحاول تساعدني وتسمعلي وتطلعلي المورال في آن واحد
ربي يحفظك حبيبتي إيمان وربي يعطيك ماتتمناي)

(تأثرت بزاف بوقفة إيمان معايا وقلبها لكبير وقوة شخصيتها وخبرتها مباشرة بلي كانت مجرد كاميرا كاشي وبلي مجرد مقلب)
do.php

إيمان
آآآآآآه حرام عليكم والله قلبي تقسم مع الحكاية طلعت كاميرا كاشي واسماء كي تطيح فيدي نوريلها هههههه
والله يا ختي ما حسيت بحكم انو ما نعرفكش بيان
والله خممتولها مليح وانا لا خبر ههههه صح كون دارتها اسما الكلمة اللولة نمرقلها خخخخخ
والله معليه يا ختي بصحتي كليت مقلب راكي مسامحة دنيا وآخرة هادي اول كاميرا كاشي تندارلي فاللمة ولا صحاباتي فالصح يضلو يتمسخرو بيا ههههههه موالفتها
كانت فرصة ربحت اخت جديدة فاللمة وزيد من نفس تخمامي ربي يعزك ويحفظك حتى انتي انسانة ما شاء الله ربي يحفظك ويفرح ماليك بيك وتأمنيني غير فرحت كي طلعت كاميرا كاشي وعرفت بلي ماكيش تعاني والله قلبي تطمن
الحمد لله الله لا يبلي مومن ويكون فعون عبادو
وما نفرغ زعافي ما والو اصلا ما زعفتش اني قتلك فرحت تالمون اثرت فيا الحكاية والله الدمعة قريب ما طاحتلي كون ماشي خفت نحسس ماما وخواتاتي
الله يسلمك حبيبة وانتي زادا صح فطوركم انتي وكامل لافامي

في النهاية وضحت فكرة الكاميرا كاشي للأخت إيمان واعتذرت منها وكيما شفتو تقبلت الموضوع بصدر رحب
واستأذنتها في طرح حلقتها طبعا قبل عرضها وهي وافقت، وكالعادة نعتذر من مشرفات الطبخ جبنا سيرتهم دون علمهم ههه
لب المقلب كان على العضوة الافتراضية لي جرحتني وفكرة قسم الطبخ ماكانت إلا تمهيد فقط :giggle:

84578

وفي نهاية الحلقة تاع اليوم نقول للغالية إيمان نتي بنت اصل وإنسانة من ذهب وبارك الله فيك على وقفتك وتشجيعك وعلى قلبك الطيب

ربي يجازيك الجنة وربي يعطيك ما تتمناي، وربي يحفظك رغم أنو عمرها حكات معايا وجمعتنا ليلة تعارف واحدة فقط بصح فتحتلي قلبها
وكانت نعم الصديقة ونعم الأخت وحسيتها تعرفني من زمان لكن عند إيمان المهم أنك تكون لماوي فقط وهي تفتحلك قلبها الطيب في أي وقت

وكيما قلتها من قبل جمعنا عالم افتراضي فقط ولكن القلوب لا تزال حقيقية وتنبض بنبض حقيقي ولهذا سميناها "لمة خير"
وهادو هوما أبناء اللمة الأحرار لي يساعدو غيرهم حتى بدون ما يحوسو يعرفو شكون هوما المهم يجري في عروقهم دم جزائري
نتمنى تكون هاد الحلقة عجبتكم

ماتنساوش تخليولنا رايكم في هاد الحلقة ونلتقي في حلقة أخرى ومع عضو آخر ان شاء الله
سلااام
do.php

84581

السلام عليكم
ماشاء الله
لكن هذي الكاميرا راها شوية خفيفة
تذكرينني بأستاذ كان معي يدير الكاميرا نتاع الصح للاساتذة حتى يحبوا يبكوا
مرا دار روحه مفتش للأستاذات نتاع العربية وعنده مادار هههه حتى حبوا يبكوا هههه وفي الأخير قاللهم كاميرا
وحتى أنا داروا لي كاميرا نتاع الشاي ههه صعيبة بزاف

رب يؤلف بين القلوب
شكرا لكم
تحيتي

وعليكم السلام
هههه كالعادة الممثلة الشهيرة جايبتيها فوور ??
وتبارك الله على الأخت إيمان من كلامها ترتاحلها ...بنت اصل ماشاء الله ربي يجازيها ويكثر من امثالها ان شاء الله
بوركت غاليتي حلقة رائعة ??

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لؤلؤة يا لؤلؤة ما درتي فيا ههههه نتفكر داك النهار يتخربشو المشاعر هههههه :ROFLMAO:
ربي يحفظك حبيبتي مريووم انتي الجوهرة والطيوبة الله يعزك ويعلي شانك والله قتلتيني بالكلام الحلو ما عرفت ما نقول هههه ربي يخليك تعيشي حبيبة ❤:love:
اللهم آمين يا رب ولك بالمثل ان شاء الله
يعطيك الصحة انتي واسوم على الكاميرا كاشي وبصحتي كليت المقلب هههه والحمد لله ليل ونهار اللي طلع مقلب مزالني لدك نحمد ربي تالمو تأثرت هاداك النهار ، برافو حبيباتي انتما مشروع سيناريست خشان :cool:هههه
تحياتي القلبية الخالصة ❤❤❤❤❤❤
صحا سحووركم:giggle::giggle::coffee:

هههه طحتي فالشبكة يا ايمان
بصحتك ياختي التجربة الغريبة اللى ما نحسدك عليها
انا اختي @عآشقة الجنـة كانت راح ديرهالي ولكن كلما تحاول تطبق المقلب
نروح انا ولا تروح هي ولا تروه النت ههه
وفي الاخير لما شفت موضوعها فقتلها ههه
بارك الله فيكن جميعا ودامت المحبة فى الله بيننا حبيباتي

السلام عليكم
ماشاء الله
لكن هذي الكاميرا راها شوية خفيفة
تذكرينني بأستاذ كان معي يدير الكاميرا نتاع الصح للاساتذة حتى يحبوا يبكوا
مرا دار روحه مفتش للأستاذات نتاع العربية وعنده مادار هههه حتى حبوا يبكوا هههه وفي الأخير قاللهم كاميرا
وحتى أنا داروا لي كاميرا نتاع الشاي ههه صعيبة بزاف

رب يؤلف بين القلوب
شكرا لكم
تحيتي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ههههه صح خفيفة نسبيا كي شفت لوخرين قلت ديالي والو مزية ما طولتش قريب ما دخلت فحالة اكتئاب هههههه والله تالمو حرت ميفاش نقدر نخفف عليها ايا مزية تكشف اللعب بكري والله جبل وانزاح على ظهري الحمد لله
ههههه واعرين الكاميرات هادو باينة نضل ناكل منهم فالحياة الواقعية صديقاتي مرمدوني بالمقالب عييت ما بكيت باش قالولي :cry::mad::censored:
اللهم امين يا رب اسعدني مرورك شكرا
وعليكم السلام
هههه كالعادة الممثلة الشهيرة جايبتيها فوور ??
وتبارك الله على الأخت إيمان من كلامها ترتاحلها ...بنت اصل ماشاء الله ربي يجازيها ويكثر من امثالها ان شاء الله
بوركت غاليتي حلقة رائعة ??
ههههه شفتي قلتلها انتي مشروع سيناريست خشينة هههه
الله يحفظك و يعزك من ذوقك اختي الغالية
حشمتيني ربي يحفظك نووورتي ❤❤

هههه طحتي فالشبكة يا ايمان
بصحتك ياختي التجربة الغريبة اللى ما نحسدك عليها
انا اختي @عآشقة الجنـة كانت راح ديرهالي ولكن كلما تحاول تطبق المقلب
نروح انا ولا تروح هي ولا تروه النت ههه
وفي الاخير لما شفت موضوعها فقتلها ههه
بارك الله فيكن جميعا ودامت المحبة فى الله بيننا حبيباتي

هههه شفتي
الله يسلمك والله الحمد لله صح موقف صعب لا احسد عليه فهاديك اللحظة لكن كيما ذكرت مسبقا هاد التجربة اللي خلاتني نعرف الاخت مريم ونكسب ضديقة جديدة والحمد لله
هههههه سلكتيلها على شعرو من شباك اسوم مالا عسي روحك العام الجاي تكوني مستهدفة هههه
وفيك بارك الرحمن اللهم امممييين يا رب اجمعين
حفظك الرحمن ربي يخليك يعيشك ❤
نوورتي

بارك الله فيك لؤلؤة قسنطينة
وبصحتك المقلب faith
الله يسلمك مقلب واكلتو كيما يقولو السوارا هههه
شكرا على المرور

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاااته
ايمان حبيبتي قبل ما نبدا نقرا الكاميرا
نعرفها شحال انسانة هايلة و بليتوقف مع كل انسان يتاذى وتنحي على بالو
صراحة كي كنت نقرا فالكلام كنت نتخيل فصوتها بيسك عندي بزاف مسمعتوش
توحشتك ايمانوو ..ان شاء الله يا حبيبتي تكوني بالف خير .. فتاة رائعة بكل معنى الكلمة صح موليناش نحكو بزاف بصح راهي تعرف معزتها شحال فقلبي و نعتبرها من المقربين كامل

ويعطيك الصحة حبيبتي مريومة .. فالكاميرا هادي راكي جايبتيها صح هههه حنا وماقدرناش نحسو بلي راكي تمثلي

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاااته
ايمان حبيبتي قبل ما نبدا نقرا الكاميرا
نعرفها شحال انسانة هايلة و بليتوقف مع كل انسان يتاذى وتنحي على بالو
صراحة كي كنت نقرا فالكلام كنت نتخيل فصوتها بيسك عندي بزاف مسمعتوش
توحشتك ايمانوو ..ان شاء الله يا حبيبتي تكوني بالف خير .. فتاة رائعة بكل معنى الكلمة صح موليناش نحكو بزاف بصح راهي تعرف معزتها شحال فقلبي و نعتبرها من المقربين كامل

ويعطيك الصحة حبيبتي مريومة .. فالكاميرا هادي راكي جايبتيها صح هههه حنا وماقدرناش نحسو بلي راكي تمثلي
وعليكم السلام الرحمة والبركة اهلا حبيبتي عبير نووورتي
الله يسلمك ربي يحفظك هاد الشي من ذوقك يعيشك
عالعين والراس
هههه صح والله هادي مدة ما حكيناش ايييه اليامات الزينين كنا نريحو بالساعة فالتيليفون هههه
والله حتى انا عبورتي توحشتك بزااف بزاف وانا الحمد لله بخير تسال عليك الجنة اختي العزيزة ❤ عساك انتي بالف خير وعافية انتي وكامل العائلة الكريمة
والله حتى انتي بلاصتك وحدها عندي ربي يحفظك ويسجيك ويعلي مقامك ويوفقك دنيا وآخرة وان شاء الله ربي يكتبلككلشي تتمنايه
دمت في رعاية الله وحفظه غلاتي تهلاي فروحك واقراي مليح وساعة على ساعة ابعتيلي نحكو والله توحشت القصرة معاك هادي مدة
تحياتي واحترامي وتقديري صحا سحورك ❤❤❤❤

هههه شفتي
الله يسلمك والله الحمد لله صح موقف صعب لا احسد عليه فهاديك اللحظة لكن كيما ذكرت مسبقا هاد التجربة اللي خلاتني نعرف الاخت مريم ونكسب ضديقة جديدة والحمد لله
هههههه سلكتيلها على شعرو من شباك اسوم مالا عسي روحك العام الجاي تكوني مستهدفة هههه
وفيك بارك الرحمن اللهم امممييين يا رب اجمعين
حفظك الرحمن ربي يخليك يعيشك ❤
نوورتي
منورة بيك حبيبتي
ايه الحمد لله سلكت
والعام الجاي ادا ربي كتب

فايتة فايتة ههه

وعليكم السلام الرحمة والبركة اهلا حبيبتي عبير نووورتي
الله يسلمك ربي يحفظك هاد الشي من ذوقك يعيشك
عالعين والراس
هههه صح والله هادي مدة ما حكيناش ايييه اليامات الزينين كنا نريحو بالساعة فالتيليفون هههه
والله حتى انا عبورتي توحشتك بزااف بزاف وانا الحمد لله بخير تسال عليك الجنة اختي العزيزة ❤ عساك انتي بالف خير وعافية انتي وكامل العائلة الكريمة
والله حتى انتي بلاصتك وحدها عندي ربي يحفظك ويسجيك ويعلي مقامك ويوفقك دنيا وآخرة وان شاء الله ربي يكتبلككلشي تتمنايه
دمت في رعاية الله وحفظه غلاتي تهلاي فروحك واقراي مليح وساعة على ساعة ابعتيلي نحكو والله توحشت القصرة معاك هادي مدة
تحياتي واحترامي وتقديري صحا سحورك ❤❤❤❤
ربي يحميك حبيبتي راني محتاجة دعواتك ههه ادعيلي ربي ينجحني يا رب
كي نكمل مع القراية ونريح بإذن الله نعيطلك ونريحو حبيبتي
:giggle:

منورة بيك حبيبتي
ايه الحمد لله سلكت
والعام الجاي ادا ربي كتب

فايتة فايتة ههه
ان شاء الله ههههه
يعيشك ختي
ربي يحميك حبيبتي راني محتاجة دعواتك ههه ادعيلي ربي ينجحني يا رب
كي نكمل مع القراية ونريح بإذن الله نعيطلك ونريحو حبيبتي
:giggle:
ربي يوفقك وينجحك ان شاء الله حتى انتي ادعيلي حبيبة راني مغبونة ههههه هبلتني القراية
ان شاء الله يا رب♥♥

خطفت شوي وقت كنت مع الميناج
:cry::cry::cry::cry::cry:
قلت نطل عليكم توحشتكم مليار
الاخت ايمان من العضوات العاقلات تعجبني ردودها وعقالتها
وكي شفتها رجعت فرحت بعد ماانقطت عن المنتدى فترة يعطيك الصحة الاخت ايمان على الموقف تاعك الطيب وحسن نيتك
اثر فيها الموقف ههه وها شكون لي يفيقلك انتي
@لؤلؤة قسنطينة
انتي هي رامز تاع اللمة خخخخ
:LOL:
تقبلي مروري

خطفت شوي وقت كنت مع الميناج
:cry::cry::cry::cry::cry:
قلت نطل عليكم توحشتكم مليار
الاخت ايمان من العضوات العاقلات تعجبني ردودها وعقالتها
وكي شفتها رجعت فرحت بعد ماانقطت عن المنتدى فترة يعطيك الصحة الاخت ايمان على الموقف تاعك الطيب وحسن نيتك
اثر فيها الموقف ههه وها شكون لي يفيقلك انتي
@لؤلؤة قسنطينة
انتي هي رامز تاع اللمة خخخخ
:LOL:
تقبلي مروري
اهلا اختي
ربي يعينك مع الميناج قرب العيد وكثرو الشغال تاعو هادا قاطو هادا ميناج والله المستعان ♥
حتى حنا توحشناك ♥
الله يحفظك هادا شرف ليا ربي يعزك تعيشي ♥
دوم الفرحة يا رب يعيشك والله ظروفي ماكانتش تسمحلي العامين اللولين فلافاك كانو صعاب مقدرتش نقسم وقتي ودوكا الحمد لله تعودت وليت نقدر نسرق الوقت ونطل عاللمة صراحة بلا بيها حسيت حياتي ناقصتها حاجة
هههه والله اثر فيا بالبزاف ما تتصوريش
والله لقب شباب رامز اللماوي ههههه
يسلمو عالمرور
نوووورتي ♥

صبااااح اللووووز
ايمان مسكينة نية كما حاااالتي هههه
بصح غير انا لي بكيت ههههه كي نتفكر نضحك على روحي هههههه
ايمان فتاة ماشاء الله عليها تالمون حكينا شوية برك في البريفي مي دخلت قلبي حنينة وعاقلة غلاتي تسلمي ❤
وانت يامريومة راهم جابولي حقي منك ههههههههههه
سلاااام

صبااااح اللووووز
ايمان مسكينة نية كما حاااالتي هههه
بصح غير انا لي بكيت ههههه كي نتفكر نضحك على روحي هههههه
ايمان فتاة ماشاء الله عليها تالمون حكينا شوية برك في البريفي مي دخلت قلبي حنينة وعاقلة غلاتي تسلمي ❤
وانت يامريومة راهم جابولي حقي منك ههههههههههه
سلاااام
اهلاااا صفصف وش من صباح راهي 3 ههههه
شفتي نية الله ههههه حتى انا قريب ما حبطت الدمعة كانو خواتاتي وماما قدامي ما حبيتش نحسسهم وانا اللي كنت وعدتها واحد ما يسمع علابيها ههههه
ما تخافيش حتا انا بكاية ماكيش وحدك ههههه
الله يعيشك اختي صفصف حتى انتي والله ربي يحفظك
نوووورتي وعليكم السلام والرحمة والبركة ♥

السلام عليكم
ومساء النور والورود والياسمين
ويومكم طيب جميعا
سامحوني وضعت الموضوع ومادخلتش رديت عليكم
بالأخص تسمحلي إيمان زعما جبتها ضيفة ساع ولات هي لي
قايمة بالموضوع وترد على الاعضاء هههه
يعطيك الصحة إيمانو ويعطيكم الصحة كامل على مروركم الجميل
السحاب العابر أماني فاطمة عبير حمزة أم ياسمين صفاء
ربي يهنيكم كامل وربي يفرحكم وعجبتني رامز اللمة ههههه
لؤلؤة تحت الصفر :LOL:
وشكر خاص لإيمانو على رحابة صدرها وعلى الكاميرا كاشي لي لولا طيبتها
ماكانت تخرج كما يجب :)
اذا كفاني الوقت نزيد نرد عليكم كامل واذا ماقدرتش اسمحولي
ونقولكم صح فطوركم جميعا :giggle:

السلام عليكم
ومساء النور والورود والياسمين
ويومكم طيب جميعا
سامحوني وضعت الموضوع ومادخلتش رديت عليكم
بالأخص تسمحلي إيمان زعما جبتها ضيفة ساع ولات هي لي
قايمة بالموضوع وترد على الاعضاء هههه
يعطيك الصحة إيمانو ويعطيكم الصحة كامل على مروركم الجميل
السحاب العابر أماني فاطمة عبير حمزة أم ياسمين صفاء
ربي يهنيكم كامل وربي يفرحكم وعجبتني رامز اللمة ههههه
لؤلؤة تحت الصفر :LOL:
وشكر خاص لإيمانو على رحابة صدرها وعلى الكاميرا كاشي لي لولا طيبتها
ماكانت تخرج كما يجب :)
اذا كفاني الوقت نزيد نرد عليكم كامل واذا ماقدرتش اسمحولي
ونقولكم صح فطوركم جميعا :giggle:

أهلا حبيبتي مريوم ♥:giggle:

هههههههه لا عادي كي نرد أنا كي شغل انتي كيف كيف ;)

صح ضيفة مي زدمت ههههه درت الدار داري ""الموضوع موضوعي"" ههههه :ROFLMAO:

الشكر لك جميلتي غمرتيني بلطفك يعيشك :love:

صحة فطورك غلاتي ♥♥

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة