ألم تلاحظو غيااب....؟!!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

lg_dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
40
محل الإقامة
Setif
السلااااااااااااام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

--------------------------------------------------------------------------------

احــببت ان اكــتب هــذا الموضـــوع كـي تشــيع روح المحبة والاخــوة فيمــا بيننا ولنكــون اســــرة واحــدة .

فــإذا افتقدنا احــد الاعضــاء اخ او اخت لأكثر من يووم او اسبوع ندخــل المــوضــوع ونســـأل عــنه ونطـــمئـن عليه .

تخيلو لو احد الاعضاء غاب لفترة زمنية معينة ولم يسئل عنه احد ثم رجع ولم يشاهد اي اهتمام او السؤال عنه
اكيد سوف ينحبط و يخرج من المنتدى .

ثم ...

تخـيلوا معي لو انه احــد الاعضــاء غــاب او انقطــع ثم رجع يرى اخـوته يســألون عــنه فماذا تتوقعــون تكـون ردة فعله ؟؟

اكيد رح يطير من الفرح لأنه لقى من يهتم به ويسئل عنه

وحتى يحس العضو بان اخوانه واصدقاءه يسألون عنه
مما يجعله يشتاق للمنتدى والينا
شيء جميل هذا الشعور

وما بالكم إخوتي بأناس لا أقول أعضاء بل هم من فتحوا لنا الابواب واعطوا لنا المفاتيح وافتقدناهم لمدة طويلة وهم:

[U]"كررررررررررررررررريم"

" حكييييييييييييييييييييييييم"

"بنت لبلااااااااااااااااااااااااااااد"

"البرررررررررررررررنس"

"يووووووووووووووووونس
"[/U]

والله اشتقنااااااا لكم كثيرررررررررررررررررا كثيرررررررررررررررررررررررر

............ وفي الليلة الظلماء يفقتد البدر

والكثير غائبون علينا لكنهم في قلبي
؟
؟

اين أنت يا مديرنا كريم اين اطلالتك واين مواضيعك وحزمك معنا

اين انت يا صاحب القلب الكبيرر حكيم اين انت يا عاشق الجزائر بصورها ومواضيعك الحصرية معنا

اين انت يا برنس بروحك بمواضيعك بردودك وبشخصيتك الحلوووة

اين انت يا يوونس يا من لا يترك موضوعا لا ويرد عليه واثتبت انك كبيرا يا قائد جيش التماسيح "" السحالي داروا حالة في غيابيك"

اين انت ؟ واين انت؟ يامن غادر اللمة بسبب أو بغير سبب كلنا نحتاج اليكم انشاء الله فقط تكونوا بخيرر وترجعوا لنا في اقرب الاوقاات........

وكل الغائبين علينا كريم،حكيم،برنس،يونس،بنت لبلاد،زنوبة،عاشقة القدس،....وكل من لم اذكره ....

اعلموا انكم في قلبي جميعا وقلب الجميع حتى احدث عضو معنا في لمتنا .....

أين أنتم يارب تكونوا بخير وترجعوا لنا في أقرب الأوقات سالمين

دمتم بووود تحياتي

مشكوووور اخي كمال على موضوعك والله انك وفقت في طرحك وتجسيدك لمشاعرنا اتجاه كل من هو غائب عنا فوالله تركوا في وجداننا فراغا لا يملئه الا وجودهم مرة ثانية معنا ، فاتمنى من الله ان يرعاهم و ان يحسو بنا وبالفراغ الموجود معنا من سبب هجرهم لنا وان يعودوا لنا في اقرب وقت سالمين غانمين ان شاء الله

مكانكم محفوظ معنا و في قلبنا فاي وقت ترجعون مرحبا بكم
شكرا لك اخي كمال مرة ثانية وانت ايضا اتمنى لك سفر سعيد ورجوع سليم

السلام عليكم ....................
شكرا اخي كمال على الملاحظة ................ووالله انا عن نفسي لاحضت غييابهم من اول وهلة لانهم اعضاء عزاز كثير ومافي حد مابيعرفهم ....................اضيف انو مثل مديرنا الحازم بقراراته ..............والطيب القلب ماراح ننسى .................غيابه ولو يكون ليوم واحد فكيف مانلاحظ وهو ماشي موجود كل هادي الفترة ............................. مدة شهر وا للاسف .....................اما عن اخي العزيز صاحب القلب الكبير الي ديما نقول عليه اللغز حكيم فله وحشة كبيرة وسطنا فهو بالنسبة للبعض مثل الاخ الاكبر والبعض مثل الاب الرؤوف .........يارب يكون غيابه فيه خير ليه ولعائلته لصغيرة .................يا اعز ابو لينا اشتقنالك واشتقنى لوجودك وسطنا وسط العائلة الثانية ....................................فيارب ماتبخل علينا بكطيبة قلبك ياكبيرنا ........................................اما عن الغالي العزيز صاحب الروشنة والفرح والهنا .................وكل من يدخل للمنتدى بيحب خفة دمه وروحه المرحة .....................................وهو برنس اللمة ووروحها المتجددة .....................................ان شاء الله نشوف رجعتو عن قريب.........................اختي بنت البلاد صاحبة المواضيع المميزة والردود الاكثر من رائعة والشخصية القوية ............................اما يونس ماشاء الله راح وخلانا مين يرحب بالعضوات الجدد ويورجيهم طريق المطبخ ................................................ووين حرب السحالي والتماسيح

صحيح انو موضوعك كمال فتح نافذة كثير كبيرة .................خليتنا نتسائل عن اعضاء عزاز علينا بزاف
بصح للاسف جيت متاخر لانو غيابهم صار عندهم مدة كثير كبيرة ................وانا عن نفسي نقول اسفة لاني
لليوم برك باه تكلمت بصح كان كل املي اني نشوف شي صباح اسمهم منور المنتدى ................................................................المهم ان شاء الله يوصل كلامنا ليهم ..............ويرجعولنا كيف زمان ..............لانهم هم جزء من اللمة الي احنا فيها ................ويارب يعودو بخير لينا

اسفة على الاطالة بصح والله مشتاقتلهم بزاف ولو قعدت نحكي مش راح نكفي حقهم لانهم اعز اخوات في الله
اختك ليلى الجزائرية​

شكراا لك اخي على الموضوع ....

معك حق ... و الله اشتقنا لهم ...

ان شاء الله يكونو بخير و على خير ...

شكرا على الموضوع مرة ثانية اخي كمال

شايفة المشاهدات وصلت 66 والردود 3 فقط لهاذ الدرجة اشتقتلو للاعضاء او نقول لاخواتي الغايبين ومش قادرين تحكوا ................حنيتكم وحبكم ليهم مكاش كيفوا ..............الله يدوم عليكم طيبة القلب هادي
عارفا لو غبت شي نهار انو كلكم رايحين تسالو عني مثل ماسالتوا عليهم ....................

ياخسارة ............................

قلت الي في قلبي ...............وبليز مانريد تعليق عليه

اختكم ليلى الجزائرية​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة