مجنونة بوبكر تريد ترحاب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مجنونة بوبكر

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
انا عضوة جديدة معاكم واسمي مجنونة بوبكر وانا بزاف مجنونة بيه ....................نحوس ترحاب من عندكم ياولاد بلادي

يخليني نفرح بانضمامي ليكم وندور نولي مجنونة بيكم ماشي ببوبكر:D

وين راه الترحاب

اهلا اهلا مجنونة بوبكر معانا ...................والله فرحة كبيرة انو نضميتي لينا
بصح خايفة انتي مجنونة بوبكر بصح نولو احنا مجنونين بيكي ......................وبنورك الي نور المنتدى

هو بوبكر تابعنا حتى هنا في المنتدى :D .......................بزاف عليا يامجنونة راح تخليني مجنونة بيك

الف مرحبا بيك اختي الغالية ................... وان شاء الله تعجبك اللمة وتبداي ديما فيها

حتى يحاوزوك من خدمتك .......................نقصر معاك

حنونتي ليلا ماتخافيش في الخدمة يبغوني .............. مايحاوزونيش ..........................عواش نقلك أغلقي الميكرو باش نجرجو .................ولا راكي باغيا تباتي .................نعطيلك المفاتح ......................يامجنونة لانترنات

اهلا و سهلا بك اختي الغالية معنا ...

ان شاء الله تفيدي و تستفيدي ..

في انتظار مشاركاتك ...

هلا وغلا فيك

ان شاء الله ما جني كتير عشان انا خايف على صحتك ^_^

ان شاء الله تعجبك لمتنا

ونشوفك في أحلــ مشاركاتك

أهلا وسهلا مجنونة وإن شاء الله تنوريلنا المنتدى با مواضيعك .على خيييييييييييير

أهلا وسهلا مجنونة بوبكر لكن مين بوبكر؟؟؟؟أنا هههههههههههه إن شاء الله تنوريلنا المنتدى با مواضيعك .على خيييييييييييير

مجنونة بوبكر

] سلام أخي بوبكر ...........................انا مجنونة ببوبكر واحد الي هو خطيبي و مجنونة بيك انت لانك أخي فالمنتدى .................. شكرا علي الترحاب .........................

مجنونة بوبكر

شكرا على الترحيب...................... يا أخيKanouni

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة