أيـــــن أنتــــــــم من المنتـــــدى الجديــــــد ؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أشرقت

:: عضو مَلكِي ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أحبائي تم بحمد الله و عونه إنشاء منتدى جيد بلمتنا و هو(( منتدى التنمية البشرية و تطوير الذات )) جاز الله عنا خيرا من قام بذلك و على رأسهم الأخ المشرف محمد الصالح ، تعرض فيه مواضيع تطور الذات و تحسن الحياة و على كل المستويات .
حيث أن المواضيع تضطلع بالفرد إلى أن يكون سويا نفسيا و سلوكيا مما يؤدي إلى إجابية مردوده على نفسه ثم على أسرته و من ثم على أمته .
و ما لاحظته هو قلة المتصلين به رغم ما له من فوائد جمة و محاسن لمة .
أحبائي يا حبذا لو أن كل واحد منكم يلتحق بهذا المنتدى الجديد لأنكم شموس الغد و سواعده ، و لاتكونوا كذلك إلا بالتغيير مصداقا لقوله تعالى (( إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسكم ))
فهبوا للتغيير و التطوير من أجل أمتنا .
دعواتي و تحياتي للجميع
 
بارك الله فيك أختي و الله غير منتدى زين ياسر و لازم كما قلت نطالعوا عليه و نستفيدوا منو ، خصوصا و أن التنمية البشرية راهي إحدى ضرورات العصر .
يعطيك الصحة و ربي يخفظك
واصل التميز
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom