قصه حزينه حصلت لفتاه بيسب الماسنجر

ملاك92

:: عضو مُشارك ::
--------------------------------------------------------------------------------
>تبدا القصة بدخول احدى الطالبات الى غرفتي تستند الى احدى معلمات المدرسة ..
>
>وهي منهارة وفي حالٍ يرثى له .. حاولت مع المعلمة تهدئة الطالبة .. دون جدوى ..
>
>فطلبت منها الجلوس .. وناولتها مصحفا فتحته على سورة ( يس ) وطلبت منها أن
>
>تذكرالله سبحانه وتعالى حتى تهدأ.. تناولت الطالبة المصحف .. بهدوء واخذت تتلو
>
>آيات الله تعالى .. بينما لجأت الى عملي .. وانا على اعتقاد بأن المشكلة لن
>
>تخرج عن حالة اكتئاب وضغط نفسي أو حالة وفاة قريب .. او ما شابه من الحالات
>
>ليومية اليت تطرأ على العمل .. ولم يخطر ببالي أبدا بأن هذه الزهرة الجميلة
>
>تحمل هما يثقل كاهل أسرة.. هدأت الطالبة وتقدمت مني بخطوات حزينة .. جلست امامي
>
>.. شعرت بأنها تمالكت نفسها وتستعد للحديث .. ثم بدأت قائلة
>
> بداية حكايتي كانت مع بدء اجازة الصيف للعام الدراسي السابق .. سافرت أمي مع
>
>أبي وجدتي للعلاج خارج الدولة .. وتركتني مع اخوتي الصغار برعاية عمتي .. وهي (
>
>نصف أمية ) اقصد بأنها تعلمت القراءة والكتابة ولكنها لاتعي لأمور الحياة
>
>.وفلسفتها ..
>
> .كنت اشعر بالملل والكآبة فهي المرة الأولى التي افارق فيها أمي ..بدأت اتسلى
>
>على ( النت ) واتجول في عدة مواقع .. واطيل الحوار في غرف الدردشة ( الشات )
>
>ولآنني تربيت تربية فاضلة فلم اخشى على نفسي .. حتى تعرفت يوما على شاب من نفس
>
>بلدي يسكن بامارة اخري .. بدأت اطيل الحديث معة بحجة التسلية .. والقضاء على
>
>ساعات الفراغ..ثم تحول الى لقاء يومي .. وطلب مني ان يحدثني على المسنجر فوافقت
>
>.. حوار يومي ولساعات طويلة حتى الفجر
>
>خلال حديثي معه تعرفت على حياته وتعرف هو على حياتي .. عرفت منه بأنه شاب (
>
>لعوب ) يحب السفر وقد جرب أنواع الحرام .. .. كنا نتناقش في عدة أمور مفيدة في
>
>الحياة .. وبلباقتي استطعت ان اغير مجري حياتة .. فبدأ بالصلاة والالتزام .. ؟؟
>
>
>
>بعد فترة وجيزة صارحني بحبه لي .. وخاصة بأنه قد تغير .. وتحسن سلوكه وبقناعة
>
>تامة منه بأن حياته السابقة كانت طيش وانتهى
>
>ترددت في البداية .. ولكنني وبعد تفكير لأيام اكتشفت بأنني متعلقة به .. وأسعد
>
>أوقاتي عند اقتراب موعد اللقاء على المسنجر ..
>
>فطلب مني اللقاء.. وافقت على أن يكون مكانا عاما .. ولدقائق معدودة .. فقط ليرى
>
>صورتي ..
>
>وفي يوم اللقاء استطعت ان افلت من عمتي بحجة انني ازور صديقة .. واتخلص من
>
>الفراغ .. حتى حان موعد اللقاء .. بدأ قلبي يرجف .. ويدق دقات غير اعتيادية ..
>
>حتى رأيته وجها لوجه .. لم أكن اتصور ان يكون بهذه الصورة .. انه كما يقال في
>
>قصص الخيال فارس الأحلام .. تحاورنا لدقائق .. وقد ابدى اعجابه الشديد بصورتي
>
>وانني أجمل مما تخيل
>
>تركته وعدت الى منزلي تغمرني السعادة .. اكاد أن اطير .. لا تسعني الدنيا بما
>
>فيها .. لدرجة ان معاملتي لأخوتي تغيرت .. فكنت شعلة من الحنان لجميع أفراد
>
>الأسرة .. هذا ما علمني الحب ..؟؟
>
>وبدأنا بأسلوب آخر في الحوار .. وعدني بأنه يتقدم لخطوبتي فور رجوع اسرتي من
>
>السفر.. ولكنني رفضت وطلبت منه ان يتمهل حتى انتهي الدراسة
>
>تكرر لقائنا خلال الاجازة ثلاث مرات .. وكنت في كل مرة اعود محملة بسعادة تسع
>
>الدنيا بمن فيها
>
>في هذه الفترة كانت اسرتي قد عادت من رحلة المرض .. والاكتئاب يسود على جو
>
>اسرتي .. لفشل العلاج ..ومع بداية السنة الدراسية طلب مني لقاء فرفضت لأنني لا
>
>اجرأ على هذا الفعل بوجود أمي ..ولكن تحت اصراره بأنه يحمل مفاجأة سعيدة لنا
>
>وافقت .. وفي الموعد المحدد تقابلنا واذا به يفاجئني ( بدبلة لخطبتي ) سعدت
>
>كثيرا وقد أصر ان يزور اهلي .. وكنت انا التي أرفض بحجة الدراسة
>
>
>
>في نفس اليوم وفي لحظات الضعف .. استسلمنا للشيطان .. لحظات كئيبة .. لا أعرف
>
>كيف أوزنها ولا ارغب ان أتذكرها .. وجدت نفسي بحلة ثانية .. لست التي تربت على
>
>الفضائل والأخلاق .. .. ثم أخذ يواسيني ويصر على ان يتقدم للخطوبة وبأسرع وقت
>
>. انهيت اللقاء بوعد مني أن افكر في الموضوع ثم أحدد موعد لقاءه بأسرتي
>
>رجعت الى منزلي مكسورة .. حزينه ..عشت أياما لا اطيق رؤية أي شخص .. تأثر
>
>مستواي الدراسي كثيرا .. وقد كان يكلمني كل يوم ليطمئن على صحتي
>
>بعد حوالي اسبوعين تأكدت بان الله لن يفضح فعلتي .. والحمد لله فبدأت استعيد
>
>صحتي .. وأهدأ تدريجيا ..واتفقت معه على ان يزور أهلي مع نهاية الشهر ليطلبني
>
>.للزواج
>
> بعد فترة وجيزة .. تغيب عني ولمدة أسبوع .. وقد كانت فترة طويلة بالنسبة
>
>لعلاقتنا ان يغيب وبدون عذر .. حاولت احدثه فلم أجده ..
>
>بعد ان طال الانتظار .. وجدت في بريدي رسالة منه .. مختصرة .. وغريبة .. لم
>
>افهم محتواها .. قطلبته بواسطة الهاتف لاستوضح الأمر
>
> التقيت به بعد ساعة من الاتصال ..وجدت الحزن العميق في عينينه .. حاولت أن افهم
>
>السبب ..دون جدوى .. وفجاة انهار بالبكاء .. لا اتصور ان اجد رجلا بهذا المنظر
>
>.. فقد كان اطرافه ترجف من شدة البكاء.. اعتقد بأن سوءا حل بأحد أفراد أسرته
>
>...حاولت أن أعرف سبب حزنه
>
> ثم طلب مني العودة .. استغربت وقلت له بأن الموعد لم يحن بعد .. ثم طلب مني ان
>
>أنساه ..لم أفهم ..وبكيت واتهمته بأنه يريد الخلاص مني .. ولكن فوجئت بأقواله
>
>...
>
>لن أنسى مهما حييت وجهه الحزين وهو يقول بأنه اكتشف مرضه بعد أن فات الأوان ..
>
>أي مرض ؟؟ .. وأي أوآن ؟؟.. وما معني هذه الكمات ..
>
>؟؟؟
>
>لقد كان مصابا بمرض الايدز ..وقدعلم بذلك مؤخرا وبالمصادفة
>
>؟؟؟
>
>ما زالت ابنتنا في حيرة وحزن .. وأمام مصير مجهول .. هي انتقل اليها المرض ؟؟هل
>
>تستطيع أن تواجه أهلها بهذه المصيبة ؟؟
>
>ولكن .. من المسؤول عن هذه الضحية ؟ لقد نشأت في أسرة مستقرة ..ولكن يبقى أن
>
>نقول لكل فتاه ..احذري وصوني نفسك .. ولا تصغري الكبائر فكل خطيئة تبدأ صغيرة
>
>ولكنها تكبر مع الأيام .. احسبي ليوما تكوني فيه ضحية مثل فتاتنا الحزينة التي
>
>تنتظر المصير المجهول؟!!
...منقول....
 

لاحوله ولا قوة الا بالله
شكرا على الموضوع
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بسم الله الرحمان الرحيم

لاحول و لاقوة الا بالله
و هي هل ستصارح ابواها ؟ و هل ستكمل معه ام لا ؟ و هل ..........؟و هل ..........؟
شكرا اختي و بارك الله فيك على التوعية :blush:
 
لا حول و لا قوة الا بالله

اللهم اهدنا و ثبت قلوبنا على الدين يا رب

شكراا لك اختي و جزاك الله كل خير

ودي
 
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

مي والله وش داها تتلاقاه ؟؟

انا مايوصلش بيا الحال نتلاقا واحد من النت سيرتو واحد بعد كنت عمبالي بلي طريقو كانت خامجه


نقولو تتلاقا طفلة صح نورمال

مي طفل .... ربي يهدي من خلق
 
rabi y7fidna ou yastir 3lina danya w akhra .merci 3al mawdo3 w 3la taw3iya rabi yij3alha f mizan 7asanatak , ou yaltof b had tafla il maskina
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
فعلا قصة حزينة جدااااااااااااا
ربي يكون في عونها
وربي يحفظما كلنا بنات وولاد يااااارب
لن يظل من اتبع طريق الهدى
 
يا اختي ربي يهدي من خلق.................هدا واش نقولو
 
sahih kayna minha ............w merci 3ala char7 basah kol wahda w kifah ana kont m3a hbibi 5 snine jamais tlab mani haja kima hadi
basah dork iftarakna
merci 3la el mawdo3
 
الدومان هدايا دونجورو والميليو تاعو خامج الطريق تاعو طويلة صعيبة وجامي تخرج
الحوايج لي كيما هكا طول يبداو بحاجة صغيرة ومع الوقت تتحول لحاجة كبيرة
 
الدومان هدايا دونجورو والميليو تاعو خامج الطريق تاعو طويلة صعيبة وجامي تخرج
الحوايج لي كيما هكا طول يبداو بحاجة صغيرة ومع الوقت تتحول لحاجة كبيرة


لطيفة دوبل كانون ههههههههه
 
لا حول و لا قوة الا بالله
 
اقتباس:
quot-top-right.gif
quot-by-left.gif
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rania
quot-by-right.gif
quot-top-right-10.gif
الدومان هدايا دونجورو والميليو تاعو خامج الطريق تاعو طويلة صعيبة وجامي تخرج
الحوايج لي كيما هكا طول يبداو بحاجة صغيرة ومع الوقت تتحول لحاجة كبيرة
quot-bot-left.gif
quot-bot-right.gif



لطيفة دوبل كانون ههههههههه
rak hayal
w hiya gadra
mlih issm latifa
 
انا لينقوله ييارب اسر على عبادك والله الا الشمت تجي غير بشويه لا حوله ولا قوة الا بلله
 
شكرا اختي

اشكرك اختي على الموضوع و على التوعية
نحتاج الى مواضيع مثل هذه
اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
ربي يهدينا ان شاء الله
شكرا مرة اخرى
 
120.gif

والله المواضيع هذي ديرلي الضيق
لا حول ولا قوة إلا بالله
...
 
توقيع الورد الأحمر
انا لله و انا اليه راجعون
 
شكرا على الردود والمشاركات نورتوووو موضوعي
 
وان شاء الله كل وحدة غافلة تفطنها هاد القصة قولو آآآآآآآآآآمين
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom