السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مؤسف ان شباب امتي في سبات
مؤسف ان شباب امتي يهتم براي الجنس الاخر فيه
بينما لا يكترث بمعصيته للخالق
اعلم اخي ان النعم التي انت فيها و خلقك المتجانس من فضل الله عليك
منطقيا اي شخص يهديك هديه
تشكره
فلما لا تشكر الله تعالى على هديه لن تحظى بها ابدا
اعطاك قلبا و عقلا و بصرا و سمعا
...............................
و انت تكتب عن الحب
لا تقولوا حب عفيف
فمن يكلم بنتا او من تكلم شابا
هذا
محرم
محرم
محرم
لا تقل
عادي و يجوز و حب عفيف
لو كان كذلك
لما تخاف ان يعلم اهلك انت او انتي
لما لا تخاف الله و انت تعلم ان ما تفعله حرام
الا تخافون هول يوم عظيم
الا تعقلون
لا تنجروا وراء الشيطان و تتبعوه
جاهدوا نفسكم الامارة بالسوء
و الا ستندمون حيث لا ينفعكم الندم
يوم تقول
يا ليتني ما اتخذت فلانا خليلا
يا ليتني ما اخرت صلاتي
يا ليتني صمت
يا ليتني تحجبت
يا ليتني صليت الجماعة
يا ليتني ما عصيبت امي
يا ليتني............
اتقوا الله
قبل ان يفوت الفوت
والله
ما انتم فيه من جهل و تخلف و مصائب انتم سببه و الحل عندكم
ان اردتم
فلا تبقوا تابعين لليهود و النصارى
اتتبعون المغضوب عليهم و الضالين؟؟؟
كلامي لن يعجبكم
لانكم لا تحبون من يريد مصلحتكم
لانكم لا ترون ابعد من انفكم
فكروا في يوم يفر المرء من اخيه و امه و ابيه
فكروا اخواني
و الله انه يوم عظيم
و لن يترك الكتاب لا صغيرة و لا كبيرة
قسم الشريعة يشتكي نقص رواده
لو اني كتبت موضوع عن الفساق و الفجرة و المغنين
ستجد الجميع يرد و يقول
يعطيك الصحة
لا بارك الله فيمن يكتبها
و افضل الموت على ان اروج للكفرة و الفساق
اللهم اهدنا فيمن هديت و عافنا فيمن عافيت
و قنا شر الفتن
قال تعالى : ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم )
كتبته من حزني على حالنا
مؤسف ان شباب امتي في سبات
مؤسف ان شباب امتي يهتم براي الجنس الاخر فيه
بينما لا يكترث بمعصيته للخالق
اعلم اخي ان النعم التي انت فيها و خلقك المتجانس من فضل الله عليك
منطقيا اي شخص يهديك هديه
تشكره
فلما لا تشكر الله تعالى على هديه لن تحظى بها ابدا
اعطاك قلبا و عقلا و بصرا و سمعا
...............................
و انت تكتب عن الحب
لا تقولوا حب عفيف
فمن يكلم بنتا او من تكلم شابا
هذا
محرم
محرم
محرم
لا تقل
عادي و يجوز و حب عفيف
لو كان كذلك
لما تخاف ان يعلم اهلك انت او انتي
لما لا تخاف الله و انت تعلم ان ما تفعله حرام
الا تخافون هول يوم عظيم
الا تعقلون
لا تنجروا وراء الشيطان و تتبعوه
جاهدوا نفسكم الامارة بالسوء
و الا ستندمون حيث لا ينفعكم الندم
يوم تقول
يا ليتني ما اتخذت فلانا خليلا
يا ليتني ما اخرت صلاتي
يا ليتني صمت
يا ليتني تحجبت
يا ليتني صليت الجماعة
يا ليتني ما عصيبت امي
يا ليتني............
اتقوا الله
قبل ان يفوت الفوت
والله
ما انتم فيه من جهل و تخلف و مصائب انتم سببه و الحل عندكم
ان اردتم
فلا تبقوا تابعين لليهود و النصارى
اتتبعون المغضوب عليهم و الضالين؟؟؟
كلامي لن يعجبكم
لانكم لا تحبون من يريد مصلحتكم
لانكم لا ترون ابعد من انفكم
فكروا في يوم يفر المرء من اخيه و امه و ابيه
فكروا اخواني
و الله انه يوم عظيم
و لن يترك الكتاب لا صغيرة و لا كبيرة
قسم الشريعة يشتكي نقص رواده
لو اني كتبت موضوع عن الفساق و الفجرة و المغنين
ستجد الجميع يرد و يقول
يعطيك الصحة
لا بارك الله فيمن يكتبها
و افضل الموت على ان اروج للكفرة و الفساق
اللهم اهدنا فيمن هديت و عافنا فيمن عافيت
و قنا شر الفتن
قال تعالى : ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم )
كتبته من حزني على حالنا
