مؤسف ....جدا

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع sarah s
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

sarah s

:: عضو مُتميز ::
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


مؤسف ان شباب امتي في سبات

مؤسف ان شباب امتي يهتم براي الجنس الاخر فيه

بينما لا يكترث بمعصيته للخالق

اعلم اخي ان النعم التي انت فيها و خلقك المتجانس من فضل الله عليك

منطقيا اي شخص يهديك هديه

تشكره

فلما لا تشكر الله تعالى على هديه لن تحظى بها ابدا

اعطاك قلبا و عقلا و بصرا و سمعا

...............................

و انت تكتب عن الحب

لا تقولوا حب عفيف


فمن يكلم بنتا او من تكلم شابا


هذا


محرم

محرم

محرم


لا تقل


عادي و يجوز و حب عفيف

لو كان كذلك



لما تخاف ان يعلم اهلك انت او انتي


لما لا تخاف الله و انت تعلم ان ما تفعله حرام

الا تخافون هول يوم عظيم

الا تعقلون

لا تنجروا وراء الشيطان و تتبعوه


جاهدوا نفسكم الامارة بالسوء

و الا ستندمون حيث لا ينفعكم الندم


يوم تقول

يا ليتني ما اتخذت فلانا خليلا
يا ليتني ما اخرت صلاتي
يا ليتني صمت
يا ليتني تحجبت
يا ليتني صليت الجماعة

يا ليتني ما عصيبت امي

يا ليتني............




اتقوا الله



قبل ان يفوت الفوت



والله



ما انتم فيه من جهل و تخلف و مصائب انتم سببه و الحل عندكم
ان اردتم

فلا تبقوا تابعين لليهود و النصارى



اتتبعون المغضوب عليهم و الضالين؟؟؟



كلامي لن يعجبكم



لانكم لا تحبون من يريد مصلحتكم
لانكم لا ترون ابعد من انفكم
فكروا في يوم يفر المرء من اخيه و امه و ابيه


فكروا اخواني

و الله انه يوم عظيم

و لن يترك الكتاب لا صغيرة و لا كبيرة



قسم الشريعة يشتكي نقص رواده



لو اني كتبت موضوع عن الفساق و الفجرة و المغنين


ستجد الجميع يرد و يقول

يعطيك الصحة


لا بارك الله فيمن يكتبها


و افضل الموت على ان اروج للكفرة و الفساق


اللهم اهدنا فيمن هديت و عافنا فيمن عافيت

و قنا شر الفتن


قال تعالى : ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم )


كتبته من حزني على حالنا

 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
وكم من حسرة تحت التراب
بارك الرحمن فيك أختي الغالية *سارة**
سلمت يمناك على ماخطت لنا
نعم هذا حال شباب الإسلام التائه بين فسوق الغرب
ظنا منهم أنه التطور والتفتح
بارك الله فيك أختي موضوع رائع
أتمنى أن يلقى الأذان الصاغية
 
بارك الله فيك
أسعدني موضوعك كثيرا
حقيقة كرهنا من منواضيع الحب في المنتدى
أي حب عفيف هذا بل هو أول خطوة نحو الرذيلة و الفجور
لك الشكر الجزييييييييييييييييييييل على هذاالموضوع
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

وكم من حسرة تحت التراب
بارك الرحمن فيك أختي الغالية *سارة**
سلمت يمناك على ماخطت لنا
نعم هذا حال شباب الإسلام التائه بين فسوق الغرب
ظنا منهم أنه التطور والتفتح
بارك الله فيك أختي موضوع رائع

أتمنى أن يلقى الأذان الصاغية



و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

جزاك الله خيرا اختي الطاهرة الفاضلة العفيفة

و الله يبارك لك في قلبك الطيب المؤمن الخاشع

اسال الله تعالى ان يرزقك الفردوس الاعلى من الجنة
و ان يرزقك الزوج الصالح عاجلا غير اجل و ان يجعلك حصنا له و ان يكون حصنا لك

من الفتن
و من عباد الله الاشرار

و من الذين يصرون على المعصية

و اساله تعالى ان يديم عليك نعمة الصحة و العافية

و ان يرزقك عافية البدن و عافية الدين
احبك في الله اختي الفاضلة


جعلك الله تعالى ممن يقال لهم
ادخلوها بسلام

 
بارك الله فيك
أسعدني موضوعك كثيرا
حقيقة كرهنا من منواضيع الحب في المنتدى
أي حب عفيف هذا بل هو أول خطوة نحو الرذيلة و الفجور
لك الشكر الجزييييييييييييييييييييل على هذاالموضوع


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزاك الله خيرا اخي في الله
 
بارك الله فيك الاخت صراح على الموضوع والتذكير حقا ما قلتي .
مؤسف ان ينهض الانسان باكرا او لاينهض باكرا ولا تجده يفكر في عمل او لا يعمل اصلا
مؤسف ان لا يسال الانسان على كل الناس (حبيبته) ولا يسال على امه وابوه كيف هيا احولهم وصحتهم .
مشكورة على الموضوع المفيد .
 
بارك الله فيك الاخت صراح على الموضوع والتذكير حقا ما قلتي .
مؤسف ان ينهض الانسان باكرا او لاينهض باكرا ولا تجده يفكر في عمل او لا يعمل اصلا
مؤسف ان لا يسال الانسان على كل الناس (حبيبته) ولا يسال على امه وابوه كيف هيا احولهم وصحتهم .
مشكورة على الموضوع المفيد .


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزاك الله خيرا اخي في الله
 
شكرا على اهتمامك بنا و جزاك الله خيرا ان شاء الله
 
شكرا على اهتمامك بنا و جزاك الله خيرا ان شاء الله


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزاك الله خيرا اختي الفاضلة
 
أعجبنيـــ موضوعكــ .. رديــ هو ..
أدخليـــ هنــا منـــ فضلكيــــــ ...
sarah s

للآسفـــــ ..
21-310.gif

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزاك الله خيرا اخي في الله
حفظك الله و رعاك
جعلها الله في ميزان حسناتك
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom