اظافة اهداء

فريد أبو فيصل

:: مشرف اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
سؤال بسيط واريد اجابة حقيقية .
هل تطالع شريط الاهداءات عند دخولك منتدى اللمة اولا ؟ولمذا ؟
 
بالطبع نعم ..............و الله لا أعلم ربما فضول
 
بالطبع اطالعه
 
نتابع شريط الاهداءات
ولكن ليس باهتمام بالغ

لماذا ؟؟
باش نعرف الجديد نتاع اللمة ونقرعج شوية :thumbup:
 
نطالعو بالفعل
و كل خمس دقايق نزيد نشوف فيه

لسببين
اولهما انو حبابي ندردش معاهم في الإهداءات هههه

و ثانيا حب التطلع نص تقرعيج برك

ههههه


بارك الله فيك اخي على الموضوع الرائع
 
نتابع شريط الاهداءات
ولكن ليس باهتمام بالغ

لماذا ؟؟
باش نعرف الجديد نتاع اللمة ونقرعج شوية :thumbup:
التقرعيج لازملو اهتمام بالغ جواب متميز
 
نطالعو بالفعل
و كل خمس دقايق نزيد نشوف فيه

لسببين
اولهما انو حبابي ندردش معاهم في الإهداءات هههه

و ثانيا حب التطلع نص تقرعيج برك

ههههه


بارك الله فيك اخي على الموضوع الرائع

وفيك بركة اذن انت لا تستغني عليه لسببين مبررين الله يعينك.
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom