اي غرفة تمنين تكون غرفتك♀♀

sara_k

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة
السلام عليكم.......
هاذ الموضوع يخصكم يا البنات وياريت كل واحدة فيكم تدخل تقولنا الغرفة لي تعجبها وتتمنى تكون غرفتها ....
ايا نبداو
*1*

HVetQA08070437.jpg










*2*
9pm0c8.Jpg









*3*
190126494.jpg










*4*
br_rm_missioncapt_l.jpg








*5*
ie0ewe5qtl1396mnk0l3.jpg









*6*

sweetzoomry5.jpg

 
ie0ewe5qtl1396mnk0l3.jpg


br_rm_missioncapt_l.jpg


عجبوني في زوج
يعطيك الصحة sara
 
عندما قرأت العنوان أعتقدت انها غرف مرصعة بالألماس والذهب أو غرف فخمة جدا ..
أختي الحبيبة زوري هوم سنتر Home center و حتشوفي أحلى من هالغرف و أسعارها في متناول المقتدر .. ومو غالية كثير .. بالعكس أسعارها مناسبة .. لذا مثل هالغرف مافيها ما أتمنى ..
ممكن اللي أتمناها هذي الغرفة مثلا ..

300931377.jpg


hdivd1009-bedroom-retreat_w609.jpg


lrg-713-bedrooms__4_.jpg


1.jpg


12760_71177606887.jpg


12760_61177606887.jpg


1.jpg


room5.jpg



كذا الغرف واللا بلاش ..
هذي صح أمنية .. انو يكون عندي وحدة من هالغرف ..​
 
ie0ewe5qtl1396mnk0l3.jpg



3ajbetni hadi ya sara debri rassek​
 
ie0ewe5qtl1396mnk0l3.jpg



3ajbetni hadi ya sara debri rassek​
ماشي خسارة فيك حبيبتي والله تستاهلي رواحي ادي الحانوت قاع وقليلة عليك شكراااا

 
عندما قرأت العنوان أعتقدت انها غرف مرصعة بالألماس والذهب أو غرف فخمة جدا ..
أختي الحبيبة زوري هوم سنتر home center و حتشوفي أحلى من هالغرف و أسعارها في متناول المقتدر .. ومو غالية كثير .. بالعكس أسعارها مناسبة .. لذا مثل هالغرف مافيها ما أتمنى ..
.​
يا سلام ذوقك رفيع اختي... بصح حنا غي على حسابنا..نتاع الذهب والالماس راهم غاليين وشكرا على المرور الجميل منك
 
*4*

wol_error.gif
تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 600 * 419 و حجم 38KB.

br_rm_missioncapt_l.jpg


هاذ شابة نفضل تكون غرفتي
 
مرسي سرسورتي
هههههه
كامل يهبلو يهبلوا
انا نخير رقم 5
رقم 5
ربحت و لالا هايا رسالة خاصة نعطيك عنوان الدار تبعثيهالي :yahoo:
تقبلي مروري
 
*4*

wol_error.gif
تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 600 * 419 و حجم 38kb.

br_rm_missioncapt_l.jpg


هاذ شابة نفضل تكون غرفتي
شكرا على المرور اختي والله تستاهلي
مرسي سرسورتي
هههههه
كامل يهبلو يهبلوا
انا نخير رقم 5
رقم 5
ربحت و لالا هايا رسالة خاصة نعطيك عنوان الدار تبعثيهالي :yahoo:
تقبلي مروري
رسليلي بلاك النيميرو نفليكسيهالك اختي ماشي خسارة شكرا على مرورك حنونتي
 
الحق ما نحبش الغرف لي تجي معمرة بزاف نحب وحدة سامبل ومليحة
وهذا هوا ذوقي
0804092002573dxh.jpg


16804004001943997765.jpg



تقبلي مروري وتحياتي
 
كامل يهبلووووووووووووو ما نقدرش نخير
 
الحق ما نحبش الغرف لي تجي معمرة بزاف نحب وحدة سامبل ومليحة
وهذا هوا ذوقي
0804092002573dxh.jpg


16804004001943997765.jpg



تقبلي مروري وتحياتي
ذوقك يهبل اختي شكرا على المرور
كامل يهبلووووووووووووو ما نقدرش نخير
ههههههه ايا اديهم كامل
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom