هل تتزوج فتاة كانت تتكلم معك على المحمول او خرجت معك ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الطفلة كي تتحدث معايا معناه كاين آخر تفعل معه نفس الشيء الا البعض القليل ويعد على اصابع اليد
وبالنسبة لي تخرج مستحيل اول مرة ولا معايا ومعا فلان
هذا هو راي واستنتج الجواب

شوفوا انا تقلكم راي و ارجوا ان يقراه الجميع
الطفلة صح ملازمش تسمح الواحد ايعاكسها ماتهدرش معاه لانوا هذا مش من مبادء الطفلة المتربية و ماتخرج مع حتى واحد لانوا باين بلي لي يخرج معاها او يتمسخر بيها حتى لو ايحبها ايجي نهار لي تفد بيناتهم و ميقيمهاش ترخس الطفلة عندوا لانها عتاتوا وش حب كي خرجت معاه يعني الهدف تاع الطفل انها الطفلة تقبل و برك اما في المحموا لازم ايكون كاين حدود في الكلام و جامي طفل يدي طفل ما يعرفهاش

هل تتزوج فتاة كانت تتكلم معك على المحمول او خرجت معك ؟

icon.aspx
يم

ورحمة اللة وبركاتة

هذا السؤال الذي طرح على مجموعه من الشباب العرب
في مختلف الدول العربيه، وكان على كل منهم ان يجيب عليه
بصراحه دون ذكر تفاصيل عن نفسه فكانت النتائج
شبه متفق عليها، واليكم بعض هذه الاجابات ..
1
بصدق وعــن تجربه لا يستطيــع الرجل ان يــثق بفــتاة تحدثت مــعه
مرات عبر الهاتف او خرجت معه بدون علم اهلها وبدون ارتباط
رسمي ولا يستطيع ان يتزوج من فتاه منحته اي شيء
ولو كان بسيطا طالما كان بدون حق ومهما وعدها
واسمعها من معسول الكلام فلن يوفي بوعده
واي فتاه ذكية يجب ان تكون منتبهة لذلك.
2-
ان كل دعوى للحب لا تؤيد بالاقدام الجاد والسريع على الخطبة
ثم الزواج هي دعوة كاذبة وان كل الشباب اذا فكروا في
الزواج لا يختارون التي يغازلونها وتلين لهم وتضحك
معهم وتكلمهم ابدا ابدا فالشباب هدفهم من تلك
الفتاة التي يحادثونها في الهاتف عن الحب
والاخلاص هو ابعد ما يكون
عن الحب والاخلاص.
3-
قالها احدهم لما عرضت عليه الجمع بينه وبين محبوبة الهاتف
في الحلال قالها بالحرف الواحد وبهذا اللفظ: اعـوذ بالله
والله لو تقولي ببلاش. واخر لما عرضت عليه الزواج
اريدها عذراء العواطف وانت لست كذلك وكيف
اثق بك وقد اخذت رقمك من الشارع.
4-
ليس عندي اي استعداد للزواج من فتاه كنت اعاكسها لانني على يقــين
تام بانها كما استجابت لي فقد سبق ان استجابت لغيري وستستجيب
لاخر فضلا عن اني احتقر كل فتاة تسمح لنفسها بالمعاكسه
وانا اكلمها في الهاتف لاحقق غرضي ولكني في داخلي
انظر لها بكل احتقار.
هذا الموضوع لفت نظرى وحبيت انقله
لانى فعلا حبيت اعرف اراء الشباب فى المنتدى هنا
ومدى الوعى الى عندهم
او الاخلاق...

آرجو من الجميع التعلق على هذ1 الموضووع عشآن نشووف رآيكم فيه لآن كثر الحديث في مثل هذي الموآضيع ...
للشباب جوبوا على السؤال بصراحة وبدون لف ودوران
البنات هيعلقوا على ردود الشباب وبكل جراه ودون كسوف
ربي يهديهم
ناس تزوجو وجابو اولاد
هو لانو خبيت يقول هكا ويحسب الناس قاع كيفو
وتانيك هادو باينين خليجين
اللى عندهم كلش مباح ولا قدر لا للتزوج تقليدى ولا للتزوجت عن طريق علاة
ومسلسلاتهم تعكس واقعهم
يلام

بسم الله الرحمان الرحيم

الشاب الذي يتلاعب بمشاعر الفتاة يعتبر منافق وان كان مسلم في قلبه ذرة من الايمان لا يفعل ذلك لانه قبل ان تكون الفتاة غريبة عنه فانها اخته في الاسلام وهل يرضى ذلك لاخته اذا تلاعب بها شاب مثل ما يفعله هو

يوم تتزوج ويكون لك بنات ستعرف قذارة الشيء الذي تفعله

فاتقو الله بما تفعلون

بسم الله الرحمان الرحيم

الشاب الذي يتلاعب بمشاعر الفتاة يعتبر منافق وان كان مسلم في قلبه ذرة من الايمان لا يفعل ذلك لانه قبل ان تكون الفتاة غريبة عنه فانها اخته في الاسلام وهل يرضى ذلك لاخته اذا تلاعب بها شاب مثل ما يفعله هو

يوم تتزوج ويكون لك بنات ستعرف قذارة الشيء الذي تفعله

فاتقو الله بما تفعلون
balak 3andek sah,mais ya des filles houma li yhawssou 3la had chi.

السلام عليكم

انا ما عندي مانقول مي ممكن نتزوج وحدة هدرت معها بالمحمول واي واحد يريد يخطب فتاة اكيد راح يحاول يوصل لها ويكلمها قبل مايروح الى اهلها وليست كل فتاة تتكلم مع شخص غريب نقول غير محترمة

لكن اين الشاب من هذا هل ستثق بيه زوجته هو كذلك اذا كان قا قام علاقا ت من قبل مع فتيات

الله يعافينا ويسترنا من كل شبهة ويبعد علينا الحرام

شكرا

صح الصيام وربي يتقبل

اهلا كنت باغي صح نحط رد مي لقيت ناس الله غالب عليها كل واحد يبرأ في الذمة تاعه وهاربين من الصح الور ربي يهدينا

حنا في هذا الواقع مافهمنا والوا
*كاين بعض الشباب كي يشوفوا البنت تهدر معاهم يقولوا هذي مشي متربية وماينووش با يخطبوها *
*وكاين كي يشوفوها ماشي باغية تهد معاهم ر يقولوا كيفاش انا نخطب وحدة مانعرف عليها والوا ويقولها مين ماراكيش حابة تهدري معانا مانظنش بلي راه تتزوحي
للاسف هاذا مارناه يحدث غالبا في واقعنا
تقبلوا مروري

حنا في هذا الواقع مافهمنا والوا
*كاين بعض الشباب كي يشوفوا البنت تهدر معاهم يقولوا هذي مشي متربية وماينووش با يخطبوها *
*وكاين كي يشوفوها ماشي باغية تهد معاهم ر يقولوا كيفاش انا نخطب وحدة مانعرف عليها والوا ويقولها مين ماراكيش حابة تهدري معانا مانظنش بلي راه تتزوحي
للاسف هاذا مارناه يحدث غالبا في واقعنا
تقبلوا مروري
chokran 3la radiki

صحا فطورك خويا وربي يحفظك على الموضوع القيم

والحمد لله لي عطيتلي فرصة باش نرد على موضوع كيما هذا وقبل كلش نشكر إحدى الأعضاء لي صحيح كلامها ماشاء الله وربي يبارك فيها
المهم خويا نقولك والله العظيم غير نحتقر هذ النوع من الناس إحتقار لدرجة أن عندي حشاك وحاشا السامعين الكلب خير منو منين يروح يبكي ويطحن باش يطيح الطفلة ومنين قلبها يحن عليه يرجعها ماتسواش وهو واش راه يشوف في روحو حشاك كلب خبر منو ماعلابالوش بلي راه ينشر فالفساد يهدر مع بنات الناس ويرميهم ممكن هي *من الصدمة هذيك تولي ماتثقش فالناس وتدورها إنتقام وتلعب بواحد أخر وهذاك لي لعبت بيه يشوف تاني الطفيلات كيف كيف ويدورها تاني هو يلعب في بنات الناس لا لا خويا هذا راه كارثة على المجتمع تعرف روحك مارايحش تديها ماكان علاش من اللول تبني معاها علاقة وبعدها تحتقرها وهذا الرخس بعينيه ولا كاينة كلمة كثر من الرخس نقولهالو عادي على خاطرش زوج مايتفاهموش وتفارقو أحسن ملي من اللول بانيها على لخدع يجري ورا الطفلة منين تدير فيه الثقة يخون هو هذيك الثقة كيفاش يحسب بلي رايح يتزوج وحدة ماهدرتش فالبورتابل ولا فالنت هذا لي نيتو كيما هكذا نقولك خويا والله غير يديها أخبث وحدة وعلاش ربي وين راح حرم الظلم على نفسو يرضاه لعبادو كلش ربي يغفرو غير الظلم ياصاحبي صعيب بزاف على خاطرش ربي يقولك إذا أنا غفرتلك راني ظلمت الإنسان لي أنت راك ظلمتو وهكذا واش يسلكها خويا وعلى هذي نقولك هذ النوع من البشر خبثاء ومايستاهلوش حتى كلمة بشر على خاطرش حيوان وخير منو
وإذا تحوس على رأي خويا من الموضوع من المشاركة تعرف رأي يعني ماعنديش مشكلة في هدرت معايا فالبورتابل ولا فالنت ولا فالسكايب عندي مشكلة وحدة ولي هي النية الصادقة والتربية والأخلاق ومعاهم الصراحة من فوق هذو ماكان حتى مشكل لوكان نحكي معاها العام كومبلي ماتنقص من قيمتها
ربي يحفظك وربي يخليك وربي يعطيك ماتتمنى خويا
وتقبل الله الصيام والقيام وصالح الأعمال دمت *

(.. الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ …)

(.. الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ …)
tres bien dit khoya mohssin

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة